مرحلة نهاية العالم - مطلوب أفكار!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
انا اقترح ان النهايه تصير بعد ما قبيلتين يصيطرون على العالم كلو وتصير بينهم حرب اجبارية والمنتصر
يكون الفائز والمصيطرة على العالم بس نهايه معقولة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

او اذا قوضي على ملك القبيلة تنتهي القبيلة ويخرج افرادها من العالم وتصبح قراهم بربرية ويحتلونها القبيلة الفازة وتصير الصيطة لهم

زييييين بس اذا صيطرت قبيلة وحده منو راح يهاجمون نفسهم ههههه!
انا اضن فكرت صيطرت قبيلة وحدة شيء شبه مستحيل

اذا صيطرت قبيلة وحده شفايده الجنود والجيوش راح يملون من العالم ويتركون العبة وكل واحد يسوي فيها اعتزال
ومسوي فيها حاكم العالم ههههه

شكرا شرايكم بالراي الرجو الد السريع

DeletedUser

Guest
طيب الان اقتراحات كثيره ننتظر الاقتراح الافضل من الاداره لتطبيقه

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباااب انا عندي اقتراح جميل

1- ان يقفل باب الانضمام الى العالم 1 بسبب كثرة الاعبين

2- ان يحذف كل حسااب نقاطه اقل من 500الف

3- ان لا يبقى الا القبائل الـ5 اوائل وتبدى الحرب بينهم

4-ان تكوون القبيلة المسيطرة على 12 قارة 100% هي الفائزة

وسلامتكم اتمنى اعجبتكم الفكرة اخوااني

DeletedUser

Guest
المهم القبيله الي تفوز وتحتل العالم كلها كل فرع من فروعه يصير لحله

DeletedUser18770

Guest
بما ان النصب التذكاري هو لقائد الفرسان جاتني فكره وهي

عندي مضي وقت من بداية العالم يتقفل العالم طبعا للتسجيل

وتبدآ الحروب بين القبائل و هي محاولة هدم النصب التذكاري وطبعا النصب ذى ما يتدمر الى بعد مثلا تدمير الاكاديمية والمخازن والمزارع وكم مبنى يعني تتحد طبعا واذا انهدم النصب التذكاري ( طبعا في نهاية العالم مو من اول العالم ) تتدمر القريه

والبقاء للاقوى

او تقام بطوله بين القبائل المتقاربه في القوه و تصنف مثلا القبائل القوييه او توب يعني تحطوها فئه أ
والي بعدها قوه فئه ب
وزي كذا تحطون 5-6 فئات
والقبائل الي اقل من من هالفئات تطرد :)

والبقاء للاقوى مثلا في الاخير
فاز في فئة أ ( اسم القبيله ) ويتم مكآفئة اعضاء القبيله بــ //// انتو تحددو
وزي كذا مع الفئات الثانيه مع تقليل المكآفآت
وهذا طبعا بيخلي الناس تنظم قبائل وما تجلس بدون قبائل وتطورون بسرعه
ويكون لل5 اوائل في الهجوم مكافه وفي الدفاع حتى لو تدمر :)

وهيك يعني

او مثلا ما قالو الناس انو تطلع فئه جديده من المدن الخامله :) وتحارب الناس يعني شي من هذا القبيل
ـــــــــــــــــــ او
حروب كثييييييييييره الى ان يبقى الاقوى الى اخر رمق ( طبعا كل قاره على حده لبعد المسافه )

عندي افكار كثيره بس هذا الي عندي وان شاء الله تجمعوا افكار مني ومن المشاركين وتطلعو بشي فنتاستك :)
وبس :p :d

DeletedUser

Guest
انا جت براسي فكره هي ان تكون اول 20 قبيله لحالا بالعالم والباقي يا يانضمون مع احد القبائل الاوائل ال 20 او تنحذف حساباتهم او اي فكره لديكم المهم تصير حرب بين 20 قبيله وانتم تشوفو القبيله الي دمرة اكثر واحتلت لان لو كانت بالاحصاء م راح تنفع لان اقوى القبائل بتفكره تحتل القبائل الي ترتيبها 20 و 19 لانهم اسهل لازم تحصون بالاقوى بتقارير والحرب وتحتل من لاقوياء بس انتم تكونو محددين وقت للحرب واقوى قبيله حاربة هي الفائزه

DeletedUser

Guest
انا اقترح انه بعد ان تسيطر اي قبيلة على اكثر من 50% من العالم تظهر في وسط قاراتهم بدل القرى البربرية قرى قوية جدا تكون قوتها خيالية :)

و يجب ان يحتلوها بالقوة

و هذه القرية تدرب الجيوش باستمرار و هنا يجب ان يكون الهجوم جماعي لكي لا تستطيع هذه القرية تدريب الجيوش

و احتلالها يكون سريع

و يكون مجموع القرى القوية على سبيل المثال 50 قرية :)

هذا اقتراح لاضافة بعض الحماس على اللعبة :)

DeletedUser8634

Guest
السلام عليكم

السلام عليكم

انا اقترح انو اذا قبيله سيطرت على عالم يتم الانتظار حتى تسيطر قبيله اخرى على عالم اخر ويتم تنصيف العالم الى نصفين نصف للقبيله المسطيره على العالم الفلاني ونصف للقبيله المسيطره على العالم الفلاني وتبدأ الحرب

طبعاً الخصائص للقبيله المسيطره على عالمها اولاً^___^

+

يتم تدبيل المزارع حيث تصل الى 48 الف^_^

لآنه في نهاية العالم اعتقد ان 24 الف ماتنفع كتير ضد الدفاع الجبار المكون من 500 الف رمح وسيف و200 الف ثقيل^^

هذا وبالتوفيق^__^

DeletedUser

Guest
انا اقترح
1-ان تكون اللعبة 3 سنوات تطوير وحروب عادية
بعد الثلاث سنوات هذي يسير مافي مجال للبناء في القرية او الهدم يعني يسير مركز القرية بدون فائدة
2- الثكنات او الاسطبل او اي مبنى لتدريب الجنود ياخذ ×3 موارد على الجندي الواحد
3-يغلق باب الانضمام في العالم
4-وتبدا الملحمة الكبرى في تاريخ حرب القبائل اللي تتدمر قراة كلها او تحتل قراه كلها يطلع من السيرفر
5-اخر قبيلة خاضت الحرب واحتلت العالم وفازت تبدا السيرفر من جديد ويكون لها مكافأة مثل 1000 نقطة تميز او عضوية مجانية لمدة معينة

تحياتي..

DeletedUser

Guest
ارجو ان تكون نهاية العالم بتطور القرى البربرية بشكل نحن لا نستطيع قرانا التطور اليه متلا تخرج اشواك من القرى وتصبح حصون تحتوي 4 مرات ضعف القرية العادية وتهاجم على كل القبائل واللاعبين واللاعب الوحيد الى يقدر يتصدى لهده القرى فقط بان يكون قد امتلك حوالي نصف جيوش العالم ودلك يكون بدعو اللاعبين الاخرين وهدا يدل على التعاون وان يكون هدا بتعيين القبائل واحد فيهم الي يكون الاقوى على الاطلاق من حيت الهجوم ودعمهم باجيوشهم وهكدا يجب ان تتعاون كل القبائل من اجل القضاء على شر القرى البربرية ارجو الرد ان كنت مخطئ او ان تعدلو قليى فيه وارجو الرد مع السلامة .............................................................ارجو الرد

DeletedUser

Guest
مرحبا عندي اقتراح حلو مره
الاقتراح

وش رايكم ان تكوت لعبة وحده من حرب القبائل تحميل وتبدأ انت تتحرك في قائد الفرسان تبدأ في قريه وتدخل الى مركز القريه وتثحب الى مدير التطوير وطلب منه ان يطور وهو يطور واذ بنيت الثكنة تذهب اليه وترى هناك مدير تدريب الجيش وتطلب منه ان يدرب وانت تختار الكمية والموارد تستطيع ان تساعد العمال الذين يعملون وتساعد قريتك بي ان تنتج موارد اكثر و الحداد تذهب اليه وتطلب من مدير التطوير ان يطور القوات

والجيوش انت تعطيهم اوارمر بل الهجوم وانت تستطيع ان تذهب معهم ولكن احذر ان يكون عندك احد لانه يستطيع الهجوم عليك وتدمير قريتك وتستطيع ان تكون عند الحائط وتسال المراقب عن اذ كان هناك جيوش متجه الينا وتستطيع ان تخبأ الجيوش في مخبأ ولكن سوف تسلب القريه منك و الاكادمية تطلب من مدير تدريب النبلاء ان يدرب و الصقل تستطيع ان تربحا في المعارك
القوات

نفس القوات

الورشة

نفس القوات

وجوه القوات

ان يكون خوال يعني لايكون وجههم بيضاء الا قائد الفرسان

وشكرا

فقط لي زيادة العبة ونجعلها حلوه اكثر وهذي العبة الاوله العدية نخليها مو جود

ارجو ان يعجبكم

DeletedUser

Guest
اقتراحي : زي اقتراح الاخ القاتل ان البربريات تحاربنا ونحاربهاا

او اقتراح ثاني

الي يبقى قبيله وحده ينقسمون لفرعين ويتحاربون مع بعض واذا بقى 50 لاعب ينتهي العالم

DeletedUser19425

Guest
انا راى ان تظهر قرى جديده وفيها قبيله تابعه لللعبه وان تتحد كل القبائل للقضاء عليه واذا احتل اللاعبون كل القرى ينتهى العالم وان احتلت القبيله التابعه لللعبه كل القرى ينتهى العالم
:d:d

DeletedUser19468

Guest
انا اقترح انو تكون نهايه العالم بين قبليتين تكون بينهم حرب ضروس والفايز بالحرب

يكون العالم ملكه وهو صاحب وبعد نهايه اكثر من خمس عوالم يكون هناك عالم خاص بالملوك طبعا اللي هم فازو بالعاولم ويكون العالم هذا اسرع من اي عالم ثاني بخمس اضعاف

وبيكون البقاء للاقواى

طبعاء هذا راي

دمتم بود ..... ابو عزوز الدهمشي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى