اعلان حرب على end

DeletedUser

Guest

إنذاار .. حسن اسلوبك

عجبآ لنآس تاخذ انذاار ويضحك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل العظيم1235
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

يعني ما ادري انت تحشش ولا تتعاطى صنف ما نعرفه !! :confused:

على العموم مبروك لك الانذاار والانــد بكآمل قياادتها تشكرك على وقوفك معنا :D

DeletedUser10886

Guest
Side 1:
Tribes: East East.1
Players:

Side 2:
Tribes: End
Players:

Timeframe: في خلال اسبوع

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 1,052
الفريق الثاني: 250
الفرق: 802

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 75
الفريق الثاني: 20
الفرق: 55

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 8,163,737
الفريق الثاني: 2,164,286
الفرق: 5,999,451

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 746,873
الفريق الثاني: 190,128
الفرق: 556,745

chart

الإحصائيات تشهد على تقدمنا

DeletedUser

Guest
^^^

ياربآه على الاحصاائيااات ياربااااه

رحنا فيها نبي نندمج مع البربريااات بسسسرعه يااا حمروووون

DeletedUser

Guest
روح سوها بنفسك اذا مو مصدق الاحصائيات

لا لا مصدقتك مصدقتك !!

وش دعووه لها الدرجه مافيه ثقه !! :d

يعني والله لو انها 100 نقطه حقت ملككم اللي يوزعها لازم ترسل التقارير وشغلات ونصب وكذب !!
اجل احتل من الاند 5 قرى واحصل على 100 نقطه هههههههههههههههه

وارسل التقارير وكل شيء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق للآنـــد

DeletedUser575

Guest

إنذار .. ياليت تحسن اسسسلوبك للأفضل "."

إنذار .. في حال التكرار حظر ليوم واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم استغربت من ردك على اللاعب واعطائه انذار مع العلم بان الاقتباس الي انت اخذته نهائيا مافيه اي شي يخدش الحياء او اي خطا لغوي او تحرش في اي شخص .
وحتى لو كنت بتفسر الكلام على كيفك اعتقد اللاعب قال روح سوها بنفسك اذا مو مصدق وضايف ايضا كلمة الاحصائيات يعني المقصود واضح مافيه داعي تفسر على كيفك الخطاء .
انا اسف لتدخلي في الموضوع ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرس وقد تم اخذ صوره من الرد وسبب الانذار وارسالها الى الاداره سواء في هذا الموضوع او غيره حيث اني ارى تحامل كبير منك على اعضاء قبيلة fu سواء في اغلاق المواضيع مباشرة التي تخص قبيلة fu وعلى العكس في وقت اغلاقك لمواضيع قبيلة اند تطلب الاذن والسماح منهم .
اخي الكريم ترى المنصب في المنتدى هذا ليش تشريف ولكنه تكليف والرجاء من جميع الاخوان المشرفين عدم محاباة احد نهائيا على حساب شخص اخر حتى ولو كانو اعضاء قبيلتك .
الي تعودنا عليه من ادارة اللعبه النزاهه والحياديه حرام يجي منك هذا الموضوع الي تركته وكما قلت سابقا ومباشرة سيتم ارسال نسخه الى مدير المنتدى في النسخه ولنرى ما هو سبب الخطا .
واريد ان اذكرك اخي الكريم بالمقولة التي تقول (( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ))

DeletedUser115

Guest
اخي الكريم استغربت من ردك على اللاعب واعطائه انذار مع العلم بان الاقتباس الي انت اخذته نهائيا مافيه اي شي يخدش الحياء او اي خطا لغوي او تحرش في اي شخص .
وحتى لو كنت بتفسر الكلام على كيفك اعتقد اللاعب قال روح سوها بنفسك اذا مو مصدق وضايف ايضا كلمة الاحصائيات يعني المقصود واضح مافيه داعي تفسر على كيفك الخطاء .
انا اسف لتدخلي في الموضوع ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرس وقد تم اخذ صوره من الرد وسبب الانذار وارسالها الى الاداره سواء في هذا الموضوع او غيره حيث اني ارى تحامل كبير منك على اعضاء قبيلة fu سواء في اغلاق المواضيع مباشرة التي تخص قبيلة fu وعلى العكس في وقت اغلاقك لمواضيع قبيلة اند تطلب الاذن والسماح منهم .
اخي الكريم ترى المنصب في المنتدى هذا ليش تشريف ولكنه تكليف والرجاء من جميع الاخوان المشرفين عدم محاباة احد نهائيا على حساب شخص اخر حتى ولو كانو اعضاء قبيلتك .
الي تعودنا عليه من ادارة اللعبه النزاهه والحياديه حرام يجي منك هذا الموضوع الي تركته وكما قلت سابقا ومباشرة سيتم ارسال نسخه الى مدير المنتدى في النسخه ولنرى ما هو سبب الخطا .
واريد ان اذكرك اخي الكريم بالمقولة التي تقول (( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ))

الاعتراض على الخاص + ياليت تراسلني على الخاص .. :)

DeletedUser

Guest

كلام سليم وتسلم اناملك يا سنيور:)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>1+

DeletedUser575

Guest

الاعتراض على الخاص + ياليت تراسلني على الخاص .. :)

اول شي انا مالي حق اني اعترض على اي شي انا بس شفت خطا ووضحته واعتقد كل الي يقرى الموضوع يقدر يشوف الخطا مثلي تماما .
واعتقد انه من الاساس اذا فيه خطا يجب اصلاح هذا الخطاء مش الاكتفاء بالتهديد بالانذار وترك الخطاء مثل ما هو موجود وش الفايده .
تحياتي لك اخي الكريم انا لا اعترض ولكني ابين الخطا الموجود واذا حنا صحيح نلعب في اللعبه هنا ونحب نشارك اخوانا ترى حنا ايضا اصحاب مواقع ومنتديات ومواقع كبيره ايضا ورسميه لشخصيات مهمه .
وللمره الاخرى اخي الكريم انا لا اعترض ولكني انبهك فقط يمكن تكون غفلت مره ولا سهيت

DeletedUser

Guest

بعلق على الي باللون الاحمر لان الباقي مالي خص فيه

من قال يطلب الاذن والسماح مننا !! هذا زور وبهتان .. لاتطلع كلام من عندك اخ سنيور
+ هم من عندنا لاعبين اخذو باند زي بن خرفاش و الاسد و غيره من الشباب يعني مو بس من عندكم + في الفتره الاخيره ماتم وضع الا كم موضوع مقارنه بالمواضيع الي تضعونها انتم بالمنتدا .. .. واذا كانت اخلاق لاعبينكم نازله لاتقارنها بأخلاق لاعبينا ..

تحياتي

DeletedUser

Guest

إنذار .. ياليت تحسن اسسسلوبك للأفضل "."

آكـيــد لازم يحسسن اسلووبه لان القيصر يبحث عن منتدى افضل :D
الى الاماام يا قيصر نحو منتدى رآقي يليق بالجميع :D

إنذار .. في حال التكرار حظر ليوم واحد

وش قالوآ لك القيصر تعدي عليه هالحركاات ! :rolleyes:

خبرته بس في المنتدى تكفي بحد ذآتهآ لكونه رآدآر "سآهر" :D

القيصر اتمنى لك التوفيق الدائم

وادعوك لحضور حلقآتي اللي ستقاام خلال شهر رمضاان المبارك

وكل عام وانت بخير :D

مع mnb3 مش حتقدر تغمض عينيك !! :eek:

DeletedUser

Guest
اووه مشالله متى اعلنتو الحرب علينا:confused:

تذكرو يا اعضاء الايست ان هاذا اكبر غلط غلطتووه في حياتكم

وخلو الاف يو ينفعونكم :p
D

DeletedUser

Guest
اووه مشالله متى اعلنتو الحرب علينا:confused:

تذكرو يا اعضاء الايست ان هاذا اكبر غلط غلطتووه في حياتكم

وخلو الاف يو ينفعونكم :p
D

بدري يا صديقي :confused:

الحرب بدت وانت قطعت فيهم وماخليت اي عضو في حاله !!:D

جآي تقول تذكرو ياعضاء الايسست الغلطه ذي !!! :rolleyes:

من الان وهم يعضون اصاابع الندم :D

DeletedUser10886

Guest
بدري يا صديقي :confused:

الحرب بدت وانت قطعت فيهم وماخليت اي عضو في حاله !!:d

جآي تقول تذكرو ياعضاء الايسست الغلطه ذي !!! :rolleyes:

من الان وهم يعضون اصاابع الندم :d

ههههههههههه
قصدك أنتم اللي تعضون أصابع الندم على غلطتكم
والإحصائيات تشهد على ذلك .

DeletedUser

Guest
ههههههههههه

يآربااااه على الرد القووووي :rolleyes:

بصرآحه اعلق واصفق :D

تدري عااد وش اللي ذبحنآ غير الاحصائياات !!

شوف مسلسلي الجزء الثااني وتبي تعرف وش فضيحة الاحصائياات !!

DeletedUser

Guest
ههههههههههه

ا
اي احصائيات وانا امك

شف على حالتكم هاذي انتم افضل مننا في الاحصئيات تدري ليه:confused:

لانني استهدفت عظو انا والوحووش النتيجه راحت 10 قراى بس وطردتووه

طيب ليه عشان الاحصائيات

ما اقوول الا افهم اللعب زين

والأحصائيات اذا فيه غش ما تهمني

جب احصائيات مثل الناس وبدون تحريف ونشووف من الي مشلخ الثاني

قال ايه قال حنا الي عظينا اصابعنا ندم

انت الظاهر تسمع كلام القاده وتجي تقوول اقوول رح بس
بعدين وش الثقه الزايده يمكن بكره يحتلون قراك تراى مو بعيده:eek:

DeletedUser115

Guest
اول شي انا مالي حق اني اعترض على اي شي انا بس شفت خطا ووضحته واعتقد كل الي يقرى الموضوع يقدر يشوف الخطا مثلي تماما .
واعتقد انه من الاساس اذا فيه خطا يجب اصلاح هذا الخطاء مش الاكتفاء بالتهديد بالانذار وترك الخطاء مثل ما هو موجود وش الفايده .
تحياتي لك اخي الكريم انا لا اعترض ولكني ابين الخطا الموجود واذا حنا صحيح نلعب في اللعبه هنا ونحب نشارك اخوانا ترى حنا ايضا اصحاب مواقع ومنتديات ومواقع كبيره ايضا ورسميه لشخصيات مهمه .
وللمره الاخرى اخي الكريم انا لا اعترض ولكني انبهك فقط يمكن تكون غفلت مره ولا سهيت

شاكر لك اخوي سينور حرصك على مصلحة المنتدى وتحويل الحوار الى الوجه الصحيحة وهالشي يدل على اخلاقك الطيبة .. انا وش ذنبي اذا كانوا لاعبي F u اكثر مخالفات ؟! راجع مواضيع المنتدى وراح تلقى ان للاعبي End نصيب من المخالفات وكل شخص يحاسب على ردودهـ وعلى كلماته وكتاباته وانا ما ادري وش قصد الااعب من الرد وما اقدر ادخل للقلب واشوف النوايا ما اقدر اشوف الا الي قدامي ومن خلااله ومن خلال افهمي اتعامل مع الموقف .. وللعلم لا يوجد اي مشرف او صياد يلعب بالعالم المسؤول عنهـ .. كلامك يسمى اعتراض عشان كذا قلت لك اي اعتراض على الخاص .. تبي تراسل مدير النسخة العربية او ماتبي تراسله هالشي ما يخصني ولا يهمني اساساً وهالشي راجع لك .. يعطيك العافية من جديد
بالختآم لو لاحظت اي رد تشوفه مخالف او سيء لا تترد باتباع الاآتي

[SPOIL]

[/SPOIL]

اقدم اعتذاري لـ قلب تنين على الإنذار الخاطئ حيث قام بمراسلتي لإفهامي الوضع وبيتم إزالة الإنذار عنه بإذن الله

ماراح اقبل اي نقاش حول هالشي داخل هالموضوع لو عندكـ اي اضافات راسلني على الخاص منعاً لتخريب الموضوع وتحويله عن مسآآرهــ

قصقص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser10886

Guest
ا
اي احصائيات وانا امك

شف على حالتكم هاذي انتم افضل مننا في الاحصئيات تدري ليه:confused:

لانني استهدفت عظو انا والوحووش النتيجه راحت 10 قراى بس وطردتووه

طيب ليه عشان الاحصائيات

ما اقوول الا افهم اللعب زين

والأحصائيات اذا فيه غش ما تهمني

جب احصائيات مثل الناس وبدون تحريف ونشووف من الي مشلخ الثاني