ارجوا توضيح نهاية اللعبة بشرح وافي وكافي؟ [ تمت الإجابة .! ]

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله


كيف الحال

اخواني اعضاء ادارة اللعبة
اخواني لاعبين هذه اللعبة



بصراحة عجزت افهم وش هي نهاية اللعبة


والى متى تستمر؟

وكيف نهايتها؟

ام ان اللعبة الى مالا نهاية؟


ارجوا توضيح نهاية اللعبة بشرح وافي وكافي؟


في انتظار سيادتكم


اخوكم

ابوخالد..​
 

DeletedUser

Guest
أخي اللعبة تنتهي عندما تسيطر أحد القبائل على العالم سيطرة كاملة وقد يستغرق الأمر 3حتى 5سنوات
 

DeletedUser

Guest
ليس مسموح لنا بأن نشرح او حتى نوضح الأمر.

لقد أعلنا ما نستطيع الأعلان عنه, غير هذا, اكتشفوا الموضوع بأنفسكم :)
 

DeletedUser

Guest

اخوي TW-Team



حرية الرأي والتعبير يمكن تعريفها بالحرية في التعبير عن الأفكار والآراء عن طريق الكلام أو الكتابة أو عمل فني بدون رقابة أو قيود حكومية بشرط أن لا يمثل طريقة ومضمون الأفكار أو الآراء ما يمكن اعتباره خرقاً لقوانين وأعراف الدولة أو المجموعة التي سمحت بحرية التعبير ويصاحب حرية الرأي والتعبير على الأغلب بعض أنواع الحقوق والحدود مثل حق حرية العبادة وحرية الصحافة وحرية التظاهرات السلمية.

بالنسبة لحدود حرية الرأي والتعبير فانه يعتبر من القضايا الشائكة والحساسة إذ أن الحدود التي ترسمها الدول أو المجاميع المانحة لهذه الحرية قد تتغير وفقا للظروف الأمنية والنسبة السكانية للأعراق والطوائف والديانات المختلفة التي تعيش ضمن الدولة أو المجموعة وأحيانا قد تلعب ظروف خارج نطاق الدولة أو المجموعة دورا في تغيير حدود الحريات.



ترجع بدايات المفهوم الحديث لحرية الرأي والتعبير إلى القرون الوسطى في المملكة المتحدة بعد الثورة التي أطاحت بالملك جيمس الثاني من إنكلترا عام 1688 ونصبت الملك وليام الثالث من إنكلترا والملكة ماري الثانية من إنكلترا على العرش وبعد سنة من هذا أصدر البرلمان البريطاني قانون "حرية الكلام في البرلمان".و بعد عقود من الصراع في فرنسا تم إعلان حقوق الإنسان والمواطن في فرنسا عام 1789 عقب الثورة الفرنسية الذي نص على أن حرية الرأي والتعبير جزء أساسي من حقوق المواطن وكانت هناك محاولات في الولايات المتحدة في نفس الفترة الزمنية لجعل حرية الرأي والتعبير حقا أساسيا لكن الولايات المتحدة لم تفلح في تطبيق ما جاء في دستورها لعامي 1776 و 1778 من حق حرية الرأي والتعبير حيث حذف هذا البند في عام 1798 واعتبرت معارضة الحكومة الفدرالية جريمة يعاقب عليها القانون ولم تكن هناك مساواة في حقوق حرية التعبير بين السود والبيض.

ويعتبر الفيلسوف جون ستيوارت ميل (John Stuart Mill (1806 - 1873 من أوائل من نادوا بحرية التعبير عن أي رأي مهما كان هذا الرأي غير أخلاقيا في نظر البعض حيث قال "إذا كان كل البشر يمتلكون رأيا واحدا وكان هناك شخص واحد فقط يملك رأيا مخالفا فان إسكات هذا الشخص الوحيد لا يختلف عن قيام هذا الشخص الوحيد بإسكات كل بني البشر إذا توفرت له القوة" وكان الحد الوحيد الذي وضعه ميل لحدود حرية التعبير عبارة عن ما أطلق عليه "إلحاق الضرر" بشخص آخر ولا تزال هناك لحد هذا اليوم جدل عن ماهية الضرر فقد يختلف ما يعتبره الإنسان ضررا الحق به من مجتمع إلى آخر. وكان جون ستيوارت ميل من الداعين للنظرية الفلسفية التي تنص على أن العواقب الجيدة لأكبر عدد من الناس هي الفيصل في تحديد اعتبار عمل أو فكرة معينة أخلاقيا أم لا وكانت هذه الأفكار مناقضة للمدرسة الفلسفية التي تعتبر العمل اللاأخلاقي سيئا حتى ولوعمت فائدة من القيام به واستندت هذه المدرسة على الدين لتصنيف الأعمال إلى مقبولة أو مسيئة ولتوضيح هذا الاختلاف فان جون ستيوارت ميل يعتبر الكذب على سبيل المثال مقبولا إذا كان فيه فائدة لأكبر عدد من الأشخاص في مجموعة معينة على عكس المدرسة المعاكسة التي تعتبر الكذب تصرفا سيئا حتى ولو كانت عواقبه جيدة.

وبسبب الهجرة من الشرق إلى الدول الغربية واختلاط الثقافات والأديان ووسائل الاتصال الحديثة مثل الإنترنت شهد العالم موجة جديدة من الجدل حول تعريف الإساءة أو الضرر وخاصة على الرموز الدينية حيث شهد العالم في أواخر 2005 وبدايات عام 2006 ضجة سياسية وإعلامية ودينية واقتصادية حول ما اعتبره المسلمون الإساءة للنبي محمد واعتبره العالم الغربي وسيلة في حرية الرأي والتعبير.

بدأت مؤخرا حركات في أوروبا تطالب بتعديلات في القوانين القديمة المتعلقة بالإساءة إلى الرموز الدينية التي وان وجدت في القوانين الأوروبية ولكنها نادرا ما تطبق في الوقت الحالي ولكن مع انتشار الهجرة إلى أوروبا من الدول الغير أوروبية وجدت الكثير من الدول في أوروبا نفسها في مواقف قانونية حرجة لوجود بنود في قوانينها الجنائية تجرم المسيئين إلى الرموز الدينية ووجود بنود أخرى تسمح بحرية الرأي والتعبير وهذه القوانين التي تعتبر الإساءة للدين عملا مخالفا للقوانين لا تزال موجودة على سبيل المثال في البندين 188 و 189 من القانون الجنائي في النمسا ووالبند 10 من القانون الجنائي في فنلندا والبند 166 من القانون الجنائي في ألمانيا والبند 147 في القانون الجنائي في هولندا والبند 525 في القانون الجنائي في اسبانيا وبنود مشابهة في قوانين إيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

نماذج من حدود حرية الرأي والتعبير في العالم
فرنسا: يمنع القانون الفرنسي أي كتابة أو حديث علني
يؤدي إلى حقد أو كراهية لأسباب عرقية أو دينية ويمنع أيضا تكذيب جرائم الإبادة الجماعية ضد اليهود من قبل النازيين ويمنع أيضا نشر أفكار الكراهية بسبب الميول الجنسية لفرد. وقد أتهم القضاء الفرنسي المفكر الفرنسي رجاء جارودي وكذلك الكاتب الصحفي إبراهيم نافع بتهمة معاداة السامية حسب قانون جيسو. في 10 مارس 2005 منع قاضي فرنسي لوحة دعائية مأخوذة من فكرة لوحة العشاء الأخير للرسام ليوناردو دا فينشي. حيث تم تصميم اللوحات الدعائية لبيت قيغباود لتصميم الملابس وأمر بإزالة جميع اللوحات الإعلانية خلال 3 أيام. حيث أعلن القاضي بأن اللوحات الدعائية مسيئة للروم الكاثوليك. وعلى الرغم من تمسك محامي قيغبادو بأن منع الإعلانات هو نوع من الرقابة وقمع لحرية التعبير، إلا أن القاضي اقر بأن الإعلان كان تدخل مشين وعدواني بمعتقادات الناس الخاصة. وحكم بأن محتوى الإساءة إلى الكاثوليك أكثر من الهدف التجاريِ المقدم.[1]

ألمانيا : في القانون الأساسي الألماني والذي يسمى Grundgesetz ينص البند الخامس على حق حرية الرأي والتعبير، ولكنه يرسم حدوداً مماثلة للقانون الفرنسي تمنع خطابات الكراهية ضد العرق والدين والميول الجنسية إضافة إلى منع استعمال الرموز النازية مثل الصليب المعقوف.
بولندا : لحد هذا اليوم يعتبر الإساءة إلى الكنيسة الكاثوليكية ورئيس الدولة جريمة يعاقب عليها القانون حيث تم الحكم بالسجن لمدة 6 أشهر على الفنان البولندي دوروتا نيزنالسكا Dorota Nieznalska في 18 يوليو 2003 لرسمه صورة العضو الذكري على الصليب وتم غرامة الصحفي جيرزي أوروبان بمبلغ 5000 يورو في 5 يناير 2005 لإساءته لشخص يوحنا بولس الثاني.
كندا : يمنع القانون الكندي خطابات وأفكار الكراهية ضد أي مجموعة دينية أو عرقية وتمنع الأفكار أو الكلام أو الصور التي تعتبر مسيئة أخلاقيا من الناحية الجنسية حسب القوانين الكندية وفي 29 ابريل 2004 وافق البرلمان على قانون يمنع الإساءة لشخص بسبب ميوله الجنسية.
الولايات المتحدة : في الولايات المتحدة وضعت المحكمة العليا مقياسا لما يكن اعتباره إساءة أو خرق لحدود حرية التعبير ويسمى باختبار ميلر Miller test وبدأ العمل به في عام 1973 ويعتمد المقياس على 3 مبادئ رئيسية وهي : عما إذا كان غالبية الأشخاص في المجتمع يرون طريقة التعبير مقبولة وعما إذا كان طريقة إبداء الرأي يعارض القوانين الجنائية للولاية وعما إذا كانت طريقة عرض الرأي يتحلى بصفات فنية أو أدبية جادة. ومن الجدير بالذكر أن إنكار حدوث إبادة جماعية لليهود لا يعتبر عملا جنائيا في الولايات المتحدة ولهذا تتخذ معظم مجموعات النازيون الجدد من الولايات المتحدة مركزا إعلامياً لها. وبعد أحداث 11 سبتمبر 2001 صُدّق في الولايات المتحدة على قانون يعرف بـ PATRIOT Act الذي يمنح الأجهزة الأمنية صلاحيات واسعة تمكنها من القيام بأعمال تنصت ومراقبة وتفتيش دون اللجوء إلى التسلسل القضائي الذي كان متبعا قبل 11 سبتمبر 2001.
بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 صدق في الولايات المتحدة على قانون يعرف بـ PATRIOT Act الذي منح الأجهزة الأمنية صلاحيات واسعة تمكنها من القيام بأعمال تنصت ومراقبة وتفتيش دون اللجوء إلى التسلسل القضائي الذي كان متبعا قبل 11 سبتمبر 2001. ومع بدأ الولايات المتحدة حملاتها العسكرية على كل من أفغانستان والعراق فيما يعرف بالحرب على الإرهاب وتعرض مقرات بعض القنوات الإخبارية والصحافيين العاملين بها لاعتداءات متكررة من قبل القوات الأمريكية بدأت تظهر مزاعم حول تعمد ذلك وخاصة بعد استهداف مقر قناة الجزيرة الإخبارية في أفغانستان عام 2002 وفي بغداد أثناء عملية غزو العراق 2003 والتي أدت إلى مقتل مراسل الجزيرة في بغداد طارق أيوب وساعد في تأكيد ذلك نشر صحيفة الديلي ميرور البريطانية في نوفمبر 2005 وثائق سرية اشتهرت باسم وثيقة قصف الجزيرة مفادها أن الرئيس الأمريكي جورج و. بوش كان يرغب بقصف المركز الرئيسي لقناة الجزيرة في قطر وقد نفى متحدث البيت الأبيض هذه الإتهامات.
أستراليا : في فبراير 1996 تم الحكم على السياسي الماركسي ألبرت لانغر Albert Langer بالسجن لمدة 10 أسابيع لتحريضه الناخبين على كتابة أرقام أخرى لم تكن موجودة ضمن الخيارات في ورقة الاقتراع، وذلك لإظهار الاحتجاج على الحزبين الرئيسين المتنافسين. وقد اعتبر هذا مخالفا لقوانين الانتخابات في أستراليا.
في بلجيكا منعت السلطات المحلية لمدينة Middelkerke في 6 فبراير 2006 الفنان ديفد سيرني David Cerny من عرض تمثال للرئيس العراقي السابق صدام حسين في أحد المعارض الفنية. ويظهر التمثال صدام حسين على هيئة سمكة قرش ويده مكبلةٌ بالأغلال من الخلف في حوض من الفورمالين. واعتبرت السلطات هذا العمل الفني مثيرا للجدل وقد يسبب احتجاجات من الأطراف المؤيدة للرئيس العراقي السابق.
الدول الأفريقية : هناك العديد من الدول الأفريقية التي تنص دساتيرها على حق حرية التعبير، ولكنها لا تطبق على أرض الواقع بنظر المراقبين الدوليين لحقوق الإنسان الذين أشاروا إلى خروق واضحة لحق المواطن في التعبير عن رأيه بحرية في كينيا وغانا. ويعتبر البعض إريتريا في مقدمة الدول في اعتقالها للصحفيين. وهناك رقابة حكومية على وسائل الأعلام في السودان وليبيا وغينيا الاستوائية بينما تظهر بوادر تحسن في حقوق الحرية في الرأي في تشاد والكاميرون والغابون.
الدول الآسيوية : هناك العديد من الدول الاسيوية التي تنص دساتيرها على حق حرية التعبير، ولكنها لا تطبق على أرض الواقع بنظر المراقبين الدوليين لحقوق الإنسان الذين أشاروا إلى خروق واضحة لحق المواطن في التعبير عن رأيه بحرية في فيتنام وميانمار وكوريا الشمالية. وأشارت تقارير المراقبين إِلى أن هناك تحسناً في مجال حرية التعبير في الصين مقارنة بالسابق، إلا أن الحكومة في الصين لا تزال تراقب وسائل الأعلام وتمنع مواطنيها من الدخول إلى العديد من مواقع الإنترنت بما فيها موسوعة ويكيبيديا [2].
الهند : في 26 سبتمبر 1988 أصدرت السلطات القضائية الهندية قرارا بمنع سلمان رشدي من دخول الهند عقب نشره لروايته المثيرة للجدل [آيات شيطانية] التي اعتبرها المسلمون إهانة للدين الإسلامي. وقد احتوى أحد فصول الرواية على شخصية كانت اسمها ماهوند اعتبرها المسلمون محاولة من سلمان رشدي للإساءة إلى شخص رسول الإسلام وزوجاته حيث ورد ذكر دار للدعارة في مدينة الجاهلية والتي يقصد سلمان رشدي بها مدينة مكة وكان في دار الدعارة هذه 12 امرأة وكانت أَسماؤهن مطابقة لأسماء زوجات الرسول محمد. وفي الكتاب أيضا وصف تفصيلي للعمليات الجنسية الذي قام بها ماهوند.
الدول العربية: على الرغم من وجود بنود في دساتير بعض الدول العربية تضمن حرية الرأي والتعبير إلا أنها لم تخرج عن إطارها الشكلي إلى حيز التطبيق، حيث الانتهاكات كثيرة لحرية التعبير في كثير من الدول العربية التي يمنع في معظمها إن لم يكن في جميعها انتقاد الحاكم أو السلطة الحاكمة أو الدين، وقد يتعرض الكاتب أو الصحفي للسجن والتعذيب.



يحق لنا معرفة طريقة نهاية اللعبة

لانه اذكر لك احد الردود انه يجيب السيطره على 90% من العالم


وهذا الشيء في العالم العربي شبه مستحيل


صح :p
 

DeletedUser

Guest
بصراحه ماشفت شرح زي كذا يعني المده من 3 الى 5سنوات ما اعتقد بتقول لي ليش ماتعتقد اقول لك الحين الي تروح منه كل قراه من قاره المفروض ينتهي من العبه ويروح يدور له سيرفر ثاني لكن الي نشوفه انه يطلع في قاره ثاني ويبداء من جديد يعني زي الي يدور في حلقه مفرغه مالها نهائي ((يعني بلعربي العبه مالها نهائى والي يقول غير هاذا الكلام يثبت لي )) عندي مثل ينطبق على العبه بقوله في نهاية الموضوع لمن اسمع جميع المشاركات
اخوكم / ابوسامي
 

DeletedUser

Guest
بصراحه ماشفت شرح زي كذا يعني المده من 3 الى 5سنوات ما اعتقد بتقول لي ليش ماتعتقد اقول لك الحين الي تروح منه كل قراه من قاره المفروض ينتهي من العبه ويروح يدور له سيرفر ثاني لكن الي نشوفه انه يطلع في قاره ثاني ويبداء من جديد يعني زي الي يدور في حلقه مفرغه مالها نهائي ((يعني بلعربي العبه مالها نهائى والي يقول غير هاذا الكلام يثبت لي )) عندي مثل ينطبق على العبه بقوله في نهاية الموضوع لمن اسمع جميع المشاركات
اخوكم / ابوسامي

لعلمك السرفر يتم اغلاق تسجيل فيه لما يمتلأ وبعدها تبتدي العبة الحقيقيه ويبدأ عصر اقصاء لاعبين نم العالم حتى يبقى اقوى 100 لاعب
 

DeletedUser

Guest
بصراحه ماشفت شرح زي كذا يعني المده من 3 الى 5سنوات ما اعتقد بتقول لي ليش ماتعتقد اقول لك الحين الي تروح منه كل قراه من قاره المفروض ينتهي من العبه ويروح يدور له سيرفر ثاني لكن الي نشوفه انه يطلع في قاره ثاني ويبداء من جديد يعني زي الي يدور في حلقه مفرغه مالها نهائي ((يعني بلعربي العبه مالها نهائى والي يقول غير هاذا الكلام يثبت لي )) عندي مثل ينطبق على العبه بقوله في نهاية الموضوع لمن اسمع جميع المشاركات
اخوكم / ابوسامي

كلام جميل وكلام معقول مقدر اقول حاجه عنه
 

DeletedUser

Guest
اخوي انا ما اتكلم عن التسجيل انا اقول الى تدمر جميع قراه يطلع بقرية جديده في قاره اخر
خل التسجيل ماتكلمنا فيه وبعدين متى بيكتمل التسجيل اقول غنى ياليل مطولك
 

DeletedUser

Guest
لعلمك السرفر يتم اغلاق تسجيل فيه لما يمتلأ وبعدها تبتدي العبة الحقيقيه ويبدأ عصر اقصاء لاعبين نم العالم حتى يبقى اقوى 100 لاعب



اخوي انا بحثت عن كلامك في المنتدى واللعبة ولم اجد له اي اثبات
 

DeletedUser

Guest
اللعبة ليس لها نهاية

لكن العالم له نهاية

مثلا في العالم 1


يوجد قبائل قوية فيه
ممكن القبائل في الاخير عند الحرب
يكونوا فروع يعني

لو اغلق العالم 1 مثلا تم غلقه لا احد ينضم اليه او ان دمر عضو لا يستطيع ان نضم له مرة اخرى
ممكن ينتهي العالم

وستكون قبيلة واحدة حجزت العالم
يمكن يأتي للقبائل جوائز

بما انا احب هذه اللعبة هي جزء من حياتي

احب اللعبة احب اللعبة احب اللعبة جدااااااااااااااااااااااااا


تحياتي لكم جميعا
 

DeletedUser204

Guest
نهاية العالم و هي لما تسيطر قبيلة واحدة على العالم و يتم ذلك بعد إغلاق التسجيل في العالم و لو بدك مثال على كيفية إغلاق العوالم خش على السيرفر الأجنبي و حاول التسجيل في العوالم الأولى مثل 1 و 2 و 3 و ... و 10 و ... ستجد أن العالم مختفي لأنه ببساطة أغلق لبداية الحرب النهائية أتمنى أن تصل الفكرة
 

DeletedUser

Guest
نهاية العالم و هي لما تسيطر قبيلة واحدة على العالم و يتم ذلك بعد إغلاق التسجيل في العالم و لو بدك مثال على كيفية إغلاق العوالم خش على السيرفر الأجنبي و حاول التسجيل في العوالم الأولى مثل 1 و 2 و 3 و ... و 10 و ... ستجد أن العالم مختفي لأنه ببساطة أغلق لبداية الحرب النهائية أتمنى أن تصل الفكرة

يعني الا افهمه من كلامك



قبيلة واحده (100) لاعب


سيطره على العالم


=

مستحيل حسب النظام العربي؟
 

DeletedUser

Guest
صح مت تنتهي اللعبه حرب القبائل لوسمحت رد علي الموضوع
 

DeletedUser

Guest
" كل شيء بوقته حلو "

و حيظهر لنا كل شيء .

يعني ياليت تقول لنا نلعب على العمياني ولا وشو :(

وش نظامكم باللعبه ماتعرفون متى نهاية السيرفر مالكم قوانين
 

DeletedUser204

Guest
يعني ياليت تقول لنا نلعب على العمياني ولا وشو :(

وش نظامكم باللعبه ماتعرفون متى نهاية السيرفر مالكم قوانين

نهاية العالم و هي لما تسيطر قبيلة واحدة على العالم و يتم ذلك بعد إغلاق التسجيل في العالم و لو بدك مثال على كيفية إغلاق العوالم خش على السيرفر الأجنبي و حاول التسجيل في العوالم الأولى مثل 1 و 2 و 3 و ... و 10 و ... ستجد أن العالم مختفي لأنه ببساطة أغلق لبداية الحرب النهائية أتمنى أن تصل الفكرة

لقد تم التوضيح من قبل
 

DeletedUser

Guest
لقد تم التوضيح من قبل



طيب ممكن توضح لي نقطه



نفرض انه الف لاعب تم استحلال قراهم


ورجعوا للبداية من جديد


يعني راح يكون في نسبة 10% لاعبين جدد


طيب لو نفرض انه 25% لاعبين جدد

كيف راح تكون النهاية:rolleyes:
 
أعلى