بداية خراب عالم 5

• بادئ الموضوع DeletedUser6099
  • تاريخ البدء

DeletedUser6099

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد التحية للأسف العالم الخامس بدأ بالخراب من قبيلة SWET التي اعلنت عن اول فرع في العالم5 وللأسف فتح لفرع مع اول يوم للسيرفر :eek:

طبعا مثل ما حدث بالعالم الثالث قالوا ما في فروع وكل القبائل الحين مسوية فروع

وللأسف الفرع هذا فتح بدون اي مقدمات وبدون اسباب والسبب الوحيد الذي سيقوله لا عبوا SWET ان عدد اعضائنا 80 ونريد التوسع ولذلك ستبدأ جميع القبائل بنفس الشكل وسيستمر خراب العالم

* كلامي هذا لا يعني ان العالم خرب ولاكنها البداية مثل العالم 4

تحية طيبة وعطرة للجميعــ

DeletedUser

Guest
خخخ وهل توقعت عآلم بدون فروع !

مثل مآ قلت هذآ العآلم اتوقع انه نسخة من عآلم1

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخ لاتخاف ابد اصبر بعد اسبوع وقابلني اذا شفت فروع

DeletedUser

Guest
وانتم كنت تستنون عالم بدون فروع

راح نحلم بها العالم

بس للاسف الواقع غير ,,~

DeletedUser6099

Guest

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد التحية للأسف العالم الخامس بدأ بالخراب من قبيلة swet التي اعلنت عن اول فرع في العالم5 وللأسف فتح لفرع مع اول يوم للسيرفر :eek:

طبعا مثل ما حدث بالعالم الثالث قالوا ما في فروع وكل القبائل الحين مسوية فروع

وللأسف الفرع هذا فتح بدون اي مقدمات وبدون اسباب والسبب الوحيد الذي سيقوله لا عبوا swet ان عدد اعضائنا 80 ونريد التوسع ولذلك ستبدأ جميع القبائل بنفس الشكل وسيستمر خراب العالم

* كلامي هذا لا يعني ان العالم خرب ولاكنها البداية مثل العالم 4

تحية طيبة وعطرة للجميعــ

إذا تبغى القبيلة تثبت وجودها في العالم فتثبتة من دون الفروع وإذا كان هناك قبائل

لها فروع فسيعلن السيرفر بكامله الحرب عليها ......

وتكون عبرة لمن أعتبر

DeletedUser219

Guest
الفروع مشكله ولاكن نحن ان شاء الله سوفا نحد من انتشارها

DeletedUser

Guest
والله ما ندري وش نقول الأعضاء كلهم ما يبون فروع وأنا أولهم ننتظر من الإداره قرار بهذا الشأن لأن اللعبه كذا تخرب والله ولا يسوون خصائص لبعض العوالم فيها فروع وبعض الأخر مافيها فروع ويشوفون كم العدد ألي راح يشارك في السيرفرات ألي فيها فروع والسيرفرات ألي مافيها والله كذا ظلم حرب القبائل تفقد بريقها بسبب الفروع!!!وبعدين كم مره تكلمنا عن العالم 5 أننا ما نبي فيه فروع ولكن في الأخير سبحان الله تطلع لك قبيله مدري من وين جايه وتحط لها فرع لاتعليق ما أبي أزيد لأن راح أغلط!!

DeletedUser

Guest
والله ما ندري وش نقول الأعضاء كلهم ما يبون فروع وأنا أولهم ننتظر من الإداره قرار بهذا الشأن لأن اللعبه كذا تخرب والله ولا يسوون خصائص لبعض العوالم فيها فروع وبعض الأخر مافيها فروع ويشوفون كم العدد ألي راح يشارك في السيرفرات ألي فيها فروع والسيرفرات ألي مافيها والله كذا ظلم حرب القبائل تفقد بريقها بسبب الفروع!!!وبعدين كم مره تكلمنا عن العالم 5 أننا ما نبي فيه فروع ولكن في الأخير سبحان الله تطلع لك قبيله مدري من وين جايه وتحط لها فرع لاتعليق ما أبي أزيد لأن راح أغلط!!

والله هذا الكلام اللي يثبت على الشارب ...

يالله يالإدارة ورونا ردودكم

DeletedUser6099

Guest
إذا تبغى القبيلة تثبت وجودها في العالم فتثبتة من دون الفروع وإذا كان هناك قبائل

لها فروع فسيعلن السيرفر بكامله الحرب عليها ......

وتكون عبرة لمن أعتبر

الجميع سيعلن الحرب عليها ولكنهم لم يفهموا ان العدد للأعضاء مفتوح فلماذا الفروع ؟!

الفروع مشكله ولاكن نحن ان شاء الله سوفا نحد من انتشارها

إن شاء الله اخي

كمل كلامك زي ما تبغى .... الصراحة الفروع تحد من فكرة الناس للقبيلة التي تضع فروع

الكلام الذي اقوله الآن مثال والحقيقة في قلوب الناس والذي ساقوله وجة نظر فلاحد يزعل

فـ مثلاً قبيلة الرومان فروعهم تجاوزت 25 تقريباً

والنخبة و غرباء ليس لهم فروع

والإحترام الأكبر للأخيرين لـأن الفروع تجعل العالم ممل والأعضاء لا يثقون في بعض عند الفروع ويمكن فرع يخون القبيلة ويدمرها وهذا سبب من اسباب دمار قبيلة g_g وأنا من هذا المنطلق أدعوا إلى حملة .... لا للفروع ......... لنجعل العالم افضل !

وبالتوفيقـ للجمي‘عــ

DeletedUser

Guest
مصيرها الهلاك و البقاء للاقوى

واغلب الفروع تبحث عن حماية و هذي القبيلة لم اسمع بها لذا يمكن ان لا تستمر في هذا العالم

DeletedUser

Guest
طيب انا اقولك لية الفروع الحين الدعوات اكتملة خلاص في اعضاء بيون يجون ؟؟ وش تسوي

سو فرع وبعد اسبوع بيطلعون خاملين كثر التراب وقتهاا تطرد الي في الرسمي وتجيب الفرع فهمة الحين لية يسوون فروع

DeletedUser6099

Guest
مصيرها الهلاك و البقاء للاقوى

واغلب الفروع تبحث عن حماية و هذي القبيلة لم اسمع بها لذا يمكن ان لا تستمر في هذا العالم

ولا أنا سمعت عنها لكنها رقم 1 على العالم

طيب انا اقولك لية الفروع الحين الدعوات اكتملة خلاص في اعضاء بيون يجون ؟؟ وش تسوي

سو فرع وبعد اسبوع بيطلعون خاملين كثر التراب وقتهاا تطرد الي في الرسمي وتجيب الفرع فهمة الحين لية يسوون فروع

اتمنى ان تكون فكرتهم مثل ما تقول اخي والى الصراحة العالم بيخرب

DeletedUser

Guest
أنا أقول أي قبيلة لها فروع لا تقبل معاها التحالفات أو مواثيق عدم إعتداء ......

DeletedUser

Guest

الأعضاء الخاملين تعرفهم بعد أقل من 120 ساعه من إفتتاح اللعبه؟؟؟مافي أمل يكون عند هذه القبائل أعذار تقدر تعرف الأعضاء الخاملين من بدري والأعضاء النشيطين من بدري كمان يعني أسمحلي عذرك غير مقنع وأنا أتحدى أي شخص يقولي أن هذا الكلام مقنع؟؟

أعلى