أكبر خيانة

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
@amin77
وشي ثاني يا سراق بخصوص الحساب انا تحدثت معك بخصوص المعمر فقط لاني كنت بعتزل واخوك كان عايزه بشدة
وخبرتك يوم يخلص المعمر ترجع لي حسابي لان فيه اعلام مستويات عالية وانت قلت لي تمام اول ما يخلص المعمر برجع لك حسابك وانت شنو سويت
روحت اخذته ولك وجه تحكي انقلع يا شفار

Mr.Nooooob

وفي النهاية اقولك تستاهل اللي صار لك بعالم 82 كما تدين تدان
ربنا دايما بياخذ بحق عبده
زي ما انت خنتني وغدرتني من قبل غدروك الحين هذا لو ماكنت سويت فضيحة تستاهل انهم يقلبون عليك يا منوب

amin77

مقاتل برمح
ههههههههههههههههههههه الغلط اللي ارتكبت يا غبي انك كنت تتجاهل حجوزات الناس وهذا دليل قاطع على انك انسان متعجرف وما تحترم غيرك
اعلمك تلعب معاي لعب القذارة يا غدار كلمتك مليار مرة احترم حجوزاتي لكن انت مسوي فيها مدري وش تعتقدني زي بقية الناس اسكت لك يا نوب
عايز تجيب التوب 1 باي طريقة حتى بعدم احترام حجوزات اللاعبين
لكن جاك الرد القاسي مني علشان المرة الجاية تتعلم تحترم اللاعبين يا خاين
بخصوص عملية البيع بيقولك لو عملت خير فاستره لكن دامك ذكرته قدام الناس فهذا يثبت الخبث اللي انت عايش فيه اكثر يا وغد
ادور مكان جمب واحد غدار وخاين اقولك انقلع ما يشرفني اعرف امثالك يا ابو يحيى الغدار الطماع اللي كان عايز توب 1 بالغدر والخيانة وعدم احترام حجوزات الناس
المنوب هو إلي يكون علاقة مثل النسوان ويجي للقروب أخوياه ويقول الحسابات لي لا تهجمون عليها أنا حجزتها العالم مو ملك لأبوك يا حشرة .. أنت تعرف تلعب حتى .. لا تخليني أجيب سيرتك باللعبة وخياناتك بالجملة وأولها حساب Instagram أمتالك يبيع أخوياه بريال
نعم أنا ممكن أكون متمرد وأحب توسع والمتعة والمنافسة باللعبة بس ما عندي نية خبيثة أو أخون إخوياي مثلك

التوب أنت من يحلم مه يا فاشل .. أما أنا حققته مع رجال مثل وليدالمجنون أصغر منك وراجل عليك

التعديل الأخير:

amin77

مقاتل برمح
@amin77
وشي ثاني يا سراق بخصوص الحساب انا تحدثت معك بخصوص المعمر فقط لاني كنت بعتزل واخوك كان عايزه بشدة
وخبرتك يوم يخلص المعمر ترجع لي حسابي لان فيه اعلام مستويات عالية وانت قلت لي تمام اول ما يخلص المعمر برجع لك حسابك وانت شنو سويت
روحت اخذته ولك وجه تحكي انقلع يا شفار
هههههههه قسمآ بالله ما ذخلته أو عندي الباس أو أعرف عنه شيء من داك الوقت

ولا يشرفني أذخل له.. بقلك فاشل .. ولا أفكرك يوم كنت تجيني أقنص لك زمان خخخخخخخ

Mr.Nooooob

المنوب هو إلي يكون علاقة مثل النسوان ويجي للقروب أخوياه ويقول الحسابات لي لا تهجمون عليها أنا حجزتها العالم مو ملك لأبوك يا حشرة .. أنت تعرف تلعب حتى .. لا تخليني أجيب سيرتك باللعبة وخياناتك بالجملة وأولها حساب Instagram أمتالك يبيع أخوياه بريال

التوب أنت من يحلم مه يا فاشل .. أما أنا حققته مع رجال مثل وليدالمجنون أصغر منك وراجل عليك
شكلك نسيت يوم قلت لنا ابو لؤي خرج وعطاني الحساب احتله
وروحت تصيح في القروب لا احد يقرب على ابو لؤي ههههههههههه قراه بتكون قراي
ليه تكذب يا حمار المشكلة انك كبير في العمر وعندك ابناء وما زلت تكذب هههههههههههههه
كلها لعبة ما تستاهل انك تكذب علشانها يا حمار
ايوة اعرف العب ولعيب عنك وجبت التوب 1 غصبا عنك رغم محاولاتك البائسة في الغدر يا خاين
ولو غيرت اسم الحساب فعادي لاني انا وعبدو اللي طلعنا الحساب ولا عايز تاخذ الانجاز على ظهرنا يا عديم الشرف هههههههههه عايز تفتخر بانجازات مو لك يا حمار شغل عقلك شوية
جبت الانجاز بعالم مش فيه ناس محترفة وفاضية زيك وتفتخر يا اللي قاعد في اللعبة 24 ساعة ههههههههههههه اجيب واحد منوب واقوله اقعد في الحساب 24 ساعة بيجيب التوب 1 هههههههههههههههههه

Mr.Nooooob

هههههههه قسمآ بالله ما ذخلته أو عندي الباس أو أعرف عنه شيء من داك الوقت

ولا يشرفني أذخل له.. بقلك فاشل .. ولا أفكرك يوم كنت تجيني أقنص لك زمان خخخخخخخ
لاني عارفك ما عندك شي تسويه في الحياة قاعد في اللعبة 24 ساعة هههههههههههههههههههههههه
تعتقد راح اكلم مين في نظرك يا غبي ههههههههه

Mr.Nooooob

لا تخليني أجيب سيرتك باللعبة وخياناتك بالجملة وأولها حساب Instagram أمتالك يبيع أخوياه بريال
بس بالعقل كيف انا خاين ومعطيني حسابك العب فيه
حبيبي لو عايز تكذب اكذب بعقلانية وانت زي الحمار بس تنهق بدون تفكير

Mr.Nooooob

يلاه اقولك انقلع عطيتك اكثر من قيمتك يا حشرة
شوف لك حد فاضي دردش معه
راك بلحيتك وشرفتي سير اتقي الله وما تبقاش تكذب الضبع راها مجرد لعبة وحتى حد ما معبرك

amin77

مقاتل برمح
@k00Rb0
@the hunter7
شوفوا المسكين مسوي فيها بريء وهو اكبر طماع شفتوا في حياتي
هههههههههه إي أعترف طماع بالقرى إلي أقدر أحتلها برا القبيلة

لاكن ما أخون ولا أقلب ..الطمع شيء والخيانة شيء .. + أنت ما تستحي تجي تساومني بحساباي

كأنك أنت من بدأ بالحساب .. + العالم كان أكثر من سهل شوف لك إنجاز مشرف بتوب مثل آخر كلاسيك حققته أنا ولاعب المحترف ولييد المجنون

amin77

مقاتل برمح
يلاه اقولك انقلع عطيتك اكثر من قيمتك يا حشرة
شوف لك حد فاضي دردش معه
راك بلحيتك وشرفتي سير اتقي الله وما تبقاش تكذب الضبع راها مجرد لعبة وحتى حد ما معبرك
لو عندك كرامة أو مبادئ ما تجيب سيرت أولادي وكمان جبت سيرة لحيتي

عادي ما تحترم .. المهم يكون لك طاعة مع أمك وأبوك .

بقلك كلمة إلي فيه نية خبيتة وغدر وخيانة باللعبة أو غيرهها الله يلعنه بهاذ الشهر الكريم .. يلا عندي أو عندك ربي يتقبل

amin77

مقاتل برمح
بس بالعقل كيف انا خاين ومعطيني حسابك العب فيه
حبيبي لو عايز تكذب اكذب بعقلانية وانت زي الحمار بس تنهق بدون تفكير
وأخيرآ أنا بقلك وأنا بكامل قواي العقلية وعندي 5 أولاد ما شاء الله وعندي 48 سنة

إدا كدبت عليك الله لا يوفقني وأنت إدا تكذب بسبب للعبة ربي عليك بما شاء وكيف يشاء

Mr.Nooooob

هههههههههه إي أعترف طماع بالقرى إلي أقدر أحتلها برا القبيلة

لاكن ما أخون ولا أقلب ..الطمع شيء والخيانة شيء .. + أنت ما تستحي تجي تساومني بحساباي

كأنك أنت من بدأ بالحساب .. + العالم كان أكثر من سهل شوف لك إنجاز مشرف بتوب مثل آخر كلاسيك حققته أنا ولاعب المحترف ولييد المجنون
يا ريتك كنت طماع وبس
المشكلة طلعت مو متربي ما تحترم غيرك ابدا عملوا نظام الحجوز علشان يكون فيه احترام في احتلال القرى لكنك شكلك جاي من العصر الحجري ما تحترم الحجوز ابدا ولا تحترم غيرك ولا تنسى يا غدار انك كنت تنتظر اللاعب الفلسطيني ينزل كيكة بفارغ الصبر وغدرت باللاعب عسكر اللي كان معنا من بداية العالم بس لانه تجاهل احدى حجوزك
يعني انت تزعل لما غيرك يتجاهل حجوزك وعادي تتجاهل حجوز الناس مين تعتقد حالك ههههههههههههه
يا اخي الكلام ده اللي قلت لك مجموع فيه اقذر الصفات الي ممكن تكون عند انسان

مسكين لعبت بحساب الساموراي يومين وتقول انك انت اللي بدات الكل عارف اني انا وعبدو اللي طلعنا حسابك يا مسخرة وانا وربي العظيم ما كنت ناوي على شي كنت بخلص العالم وبطلع لكن لما شفت كمية القذارة منك لما شفتك تتجاهل حجوزي مو مرة مو اثنين مو عشرة وكلمتك وحكيت معك مليون ولا قدرتني ظليت هيك جاك الرد القاصي مني وزعلان مسكين والله انك مسكين

بخصوص الانجازات عندي انجازات كثير وغلقت كلاسيكات كثير وعوالم كثير بتوب 1 وساكت وانت يا فضيحة اول مرة في حياتك تجيب توب 1 بكلاسيك وخليت كل الدنيا يعرفون ههههههههههههههههههه معطي للعبة اكثر من حجمها يا فاشل

Mr.Nooooob

لو عندك كرامة أو مبادئ ما تجيب سيرت أولادي وكمان جبت سيرة لحيتي

عادي ما تحترم .. المهم يكون لك طاعة مع أمك وأبوك .
تنطبق عليك مقولة ضربني وبكى سبقني وشكى
مين جاب سيرة الاهل اولا انا ولا انت
مين ذكر امي وابوي اولا يا قليل التربية يا منافق هههههه
ولا عادي انت تجيب سيرة الاهل والناس الثانية ما ترد عليك والله انك متناقض مع حالك ههههههههههه

Mr.Nooooob

بقلك كلمة إلي فيه نية خبيتة وغدر وخيانة باللعبة أو غيرهها الله يلعنه بهاذ الشهر الكريم .. يلا عندي أو عندك ربي يتقبل
ههههههههه تحكي عن حالك انت بعقلك ولا لا تدعي على حالك ههههههههه
والله انك اكثر واحد كذاب عرفته باللعبة

amin77

مقاتل برمح
عيب أرد عليك بأسلوبك.. لأني أعرفك

الله يشفيك.. وفيك حاجة خطيرة وملونة ههههههه ما أبغى أفضحك أكثر.

+ دواك مو عندي .. إنقلع شوف لك مثلك يفهمك

الله لا يبلانا

التعديل الأخير:

amin77

مقاتل برمح
حاول تستفزني يا زنديق على قد ما تقدر الرجال تعرف بعضها.. ونسوان كذالك ههههههه

روح شوف لك موقع تسولف فيه خخخخخخخخخ

قال مجنوون ههههههههههه وحمار مغبي بس مو إنقلابي وخاين وكمل من عندك خخخخخخخخ

التعديل الأخير:

amin77

مقاتل برمح
على العموم
نتأسف من بعض الرجال .. المشكلة إطرينا نرد على بعض المرضى لإرضاء المناطق الحساسة تبعهم

أسغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ... وكل عام وأنتم بخير

amin77

مقاتل برمح
يا ريتك كنت طماع وبس
المشكلة طلعت مو متربي ما تحترم غيرك ابدا عملوا نظام الحجوز علشان يكون فيه احترام في احتلال القرى لكنك شكلك جاي من العصر الحجري ما تحترم الحجوز ابدا ولا تحترم غيرك ولا تنسى يا غدار انك كنت تنتظر اللاعب الفلسطيني ينزل كيكة بفارغ الصبر وغدرت باللاعب عسكر اللي كان معنا من بداية العالم بس لانه تجاهل احدى حجوزك
يعني انت تزعل لما غيرك يتجاهل حجوزك وعادي تتجاهل حجوز الناس مين تعتقد حالك ههههههههههههه
يا اخي الكلام ده اللي قلت لك مجموع فيه اقذر الصفات الي ممكن تكون عند انسان

مسكين لعبت بحساب الساموراي يومين وتقول انك انت اللي بدات الكل عارف اني انا وعبدو اللي طلعنا حسابك يا مسخرة وانا وربي العظيم ما كنت ناوي على شي كنت بخلص العالم وبطلع لكن لما شفت كمية القذارة منك لما شفتك تتجاهل حجوزي مو مرة مو اثنين مو عشرة وكلمتك وحكيت معك مليون ولا قدرتني ظليت هيك جاك الرد القاصي مني وزعلان مسكين والله انك مسكين

بخصوص الانجازات عندي انجازات كثير وغلقت كلاسيكات كثير وعوالم كثير بتوب 1 وساكت وانت يا فضيحة اول مرة في حياتك تجيب توب 1 بكلاسيك وخليت كل الدنيا يعرفون ههههههههههههههههههه معطي للعبة اكثر من حجمها يا فاشل
أحسن شيء تتقنه أنت المراوغة والكذب لأنك خاين وإنقلابي وأقسب برب الكعبة وهاذ الكذب ممكن ينفعك مع ناس ما تعرفك أما أنا أمثالك خابرهم كثير للآسف باللعبة وبالحياة

وكل واجد يعرف حجمه وكل واحد ياخد نصيبه العباد لها رب يحاسبها لا تعمل حالك شاطر وتحاول تبرر قدارتك .

amin77

مقاتل برمح
قال لعبت يومين ههههههههه أنت على مين تكذب.. على الأقل إحترم غباءك شوي.. أنت كنت ذاخل بحسابك.. وقعدت تطور قريتك عشان تسلمها ل عبد الله 4 أيام أنت كنت تمسك عني بالليل فقط.. ممكن أسبوع أو أكثر أنا ما أقلك مسكين لأنك تعلب.. المساكين أشرف منك .. أي عالم أنت حققت به إنجاز أو توب يا كذاب أغلب الحسابات إلي لعبت أنت بها نكبت أصحابها يا كلب بخيانتك لا تنكر قول بصراحة كم حساب غدرت أو ما تعرف لأنو الخيانة بدم عندك.

من حقي أفتخر بإنجازي كلاعب وأشارك الفوز مع كل صديق .. وين المشكلة

ههههههههه نسيت .. أنت ممكن تكون تعتتبر كل الإنقلابات والخيانة إلي سويتها مع لاعبين إنجاز يشرفك ويرفع من شأنك كشيطان.

اصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله.​

التعديل الأخير:
أعلى