المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

ياورع انت وياه فكونا من الشخصنه والكلام الفاضي اللي مايودي ولا يجيب انا جلدتك وانا محطتك وانا سويت بك وانا وانا وانا والعالم الفلاني

يعني اخر 20 مواجهه ضد بعض ماحطينكم على روسكم وجه وقفى تبون نصغر عقولنا ونقعد نذكركم فيها ونقلب ام الديوانيه ردود خايسه مامنها فايده لمتى يلعن ابو جوكم الفكك الانتصار الوحيد لكم هو عالم 72 بتقعدون ماسكين خط فيه لمتى ؟

تحس انك فحل ورجال وهرموناتك مزبوطه وودك تستمتع تعال الكلاسيك

لاتقعد تستفحل بالديوانيه وانت حدك كيبورد واذا خلصت قعدت تشم مقفاك

يا الاستروجيني انا وياه

King89

مقاتل برمح
والنسبة للقروبات انا الصراحة ما لعبت مع قروب بلاك ولا اعرف من أعضاءه حتى بس لي الشرف في ذلك ...

اما لقروب قشطةة فرغم اني لعبت ضدها في الكلاسيكي الا انهم من أسوأ ثاني قبيلة قابلتها لأنهم باختصار فعلا غدارين رغم ان بعض اللاعبين محترمين ولا ننسى ذلك الا ان ممثلهم هو أكبر غدار واكبر نوب فعلا ويليه تابعينهم ، ولا يغركم الفوز وانتم في حساباتكم في لاعبين متبرقعين في قروب الفشلة رقم واحد :29::29: وعاملين فيها جبتو العالم من اجتهادكم :مطنوخ::20::20:

مبروك ي شباب

تحميه وطقطقة للكلاسيك الجاي ان شاء الله يكون فيه منافس مانبي نلعب ضد كيكات بالله عليكم

كايدو :6:

@بلاك1

عاجبك كذا ؟ سلمان صغر عقله وقعد يذكرك انك كيكتنا وانت الحين قايد وصرت رجال وطالع لك لسان وربعك يفكرونك قد الدنيا ، وجا اعدم لك ام البرستيج وذكرك بالماضي الاليم

ها فكونا من الكلام الفاضي وخلك رجال واحتم كلمتك يا المحزم المخروم وتعال كلاسيك خلنا نضحك بك شوي

عشان ماننزل محادثاتك مع ابو داحم وانت تقول اهانو كرامتي

Smoke Weed

نبيل
ياورع انت وياه فكونا من الشخصنه والكلام الفاضي اللي مايودي ولا يجيب انا جلدتك وانا محطتك وانا سويت بك وانا وانا وانا والعالم الفلاني

يعني اخر 20 مواجهه ضد بعض ماحطينكم على روسكم وجه وقفى تبون نصغر عقولنا ونقعد نذكركم فيها ونقلب ام الديوانيه ردود خايسه مامنها فايده لمتى يلعن ابو جوكم الفكك الانتصار الوحيد لكم هو عالم 72 بتقعدون ماسكين خط فيه لمتى ؟

تحس انك فحل ورجال وهرموناتك مزبوطه وودك تستمتع تعال الكلاسيك

لاتقعد تستفحل بالديوانيه وانت حدك كيبورد واذا خلصت قعدت تشم مقفاك

يا الاستروجيني انا وياه

تكفى حاولت اقنع فيه هالبغل انه يتطور ويبدا يوسع منظوره شوي ويطلع من قوقعته ، واخرتها انهى النقاش معي كذا
واطي عليكم في 72

وكاسر عيونكم في 78 قابلينه ومنحاشين .

طعني ، والله طعني وصدمني وضيع نصايحي كلها اللي كنت احاول اوصلها له هالبغل ، تكفل فيه يا ابراهيم

وبما اني جاسوس سابق خذو هذي مني .. ترا الوضع كله كان طقطقه من اول رد لصلاح وبس نبي نجركم ونخليكم تلعبون لحالكم ونضحك عليكم من برا ومشت عليكم يالسبايك

عشان تعرفون بس انكم خفيفين عقول ونطقطق عليكم زي مانبي ومضيعين وقتكم في شي تافه جدا مايحتاج كل شدة الاعصاب واشتحان الاجواء ذا اللي مسوينه ، خذو اللعبه بضحك وعاملوها ك لعبه مش ك عالم اخر تمارس فيه ضغوطاتك النفسيه واختلالات مخك

لكن بعد ماصار الوضع جدي واغلبنا دخل المنتدى ، جا شوية حماس ومافي مشكله ننزل نمحطكم بكلاسيك لو ودكم

ولايجي عبقري يقول ماعندي وقت العب كلاسيك بس عندي وقت العب عالم لاني ولله ارحم عقليته ومدارك فكره الضيقه لما يقول كذا

شـوق

مقاتل برمح
ههههههههههههههه شلون لو انها حرب صدقيه كيف بتصير اخلاقكم ؟ من جد تضحكوووووون وتفشلووون اتمنى اهلكم يقرون كلامكم وربي يتبرون منكم ومن عقلياتكم

ههههههههههههههه شلون لو انها حرب صدقيه كيف بتصير اخلاقكم ؟ من جد تضحكوووووون وتفشلووون اتمنى اهلكم يقرون كلامكم وربي يتبرون منكم ومن عقلياتكم

تشوفين انتي؟ قسم بالله كمية ملحجه مب طبيعيه

كل واحد محسسني عنتر زمانه وهو سرواله اطول من ثوبه

ماعلينا منهم .. وش رايك نلعب انا وياك بحساب واحد ونعلم بعض عاللعبه وننبسط؟ ي اؤطه

@شـوق
حتى البنت حست ان عقلك صغير وهي مالها باللعبه وواضح داخله بالغلط من اعلان ومالها بالشغله

يشيخ الله يفشلك .. ولله لو انا مكان علاء لاعطيك حظر نهائي ماعاد تطب اللعبه لو تجيب اللواء

@Alaa Ahmed

اي لاعب جديد بيدخل اللعبه ويشوف عقليات اللعيبه كذا بيحذف ام اللعبه حذف نهائي

شـوق

مقاتل برمح
ماضحكت ع شخص معين كلكم تضحكووون الي يسبون ويهايطون كلهم لاتقعد تورطني وخل حيلكم بينكم جعلكم من ذا الحال واردى

ماضحكت ع شخص معين كلكم تضحكووون الي يسبون ويهايطون كلهم لاتقعد تورطني وخل حيلكم بينكم جعلكم من ذا الحال واردى

اقول يا لبى اللي يضحكون بس

ماودك نلعب انا وياك بعالم لحالنا بعيد عن ازعاج الملحجه ذولا؟

أعلى