المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

بلاك1

نبيل
هذا اعلان تحدي وليس قبول تحدي

شدعوه يالسواق ؟ من الضغط النفسي الي سببناه لك معاد تميز ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

AbooDtchi

نبيل
هذا اعلان تحدي وليس قبول تحدي

شدعوه يالسواق ؟ من الضغط النفسي الي سببناه لك معاد تميز ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهبل انت ؟ خخخ
كيف اتحدى كيكه جالده مالا نهاية جلدات ؟ هل انت بكامل قواك العقليه ؟
توي قبل فتره ادافع عنك عن التعنيف وقت تبي تغير اسم حسابك تحت الاضطهاد وانا شفعت لك ودافعت عن تعنيفك. ( فنفس العالم اللي البابا ابو راشد مجلودنا الاكبر شراه لك )
اخ ي متمرد .. جد الاطفال يبيلهم بس التعنيف
لك شهرين بلسانك تبكي وتبينا ننزل لك والحين لمن عطيناك وجه قمطت وقاعد تهرب ؟
هاذي اخرو اننا نعطي النكرات امثالك وجه اااخ

عتمان عليوات

عضو ميليشيا
يعني نكنسل فكرة الاستفتاء ؟
كانت الفكرة نعمل استفتاء لكلاسيك سرعة 1.6 مثلا بدون مصرف
المدة شهرين
تحكي جد يا ولد الله يرحم ايام زمانو
نسخة العربية راحت فيها خلاص
احدف كلام لا يشوفها اجنبي يفهم العربية وتصير نسخة مسخرة في نسخ اخرى

عتمان عليوات

عضو ميليشيا
اهبل انت ؟ خخخ
كيف اتحدى كيكه جالده مالا نهاية جلدات ؟ هل انت بكامل قواك العقليه ؟
توي قبل فتره ادافع عنك عن التعنيف وقت تبي تغير اسم حسابك تحت الاضطهاد وانا شفعت لك ودافعت عن تعنيفك. ( فنفس العالم اللي البابا ابو راشد مجلودنا الاكبر شراه لك )
اخ ي متمرد .. جد الاطفال يبيلهم بس التعنيف
لك شهرين بلسانك تبكي وتبينا ننزل لك والحين لمن عطيناك وجه قمطت وقاعد تهرب ؟
هاذي اخرو اننا نعطي النكرات امثالك وجه اااخ
خلاص عبدو كترت كلام واعطيتهم اكبر من حجمهم فعيب تنزل مستواك ومستوى قروب لناس نكرة ماتسوى شيئ

AbooDtchi

نبيل
خلاص عبدو كترت كلام واعطيتهم اكبر من حجمهم فعيب تنزل مستواك ومستوى قروب لناس نكرة ماتسوى شيئ
رديت بس مشان ألجم أبو فكرة كلاسيك سرعة 1.6 لمدة شهرين هههههههه و بدون حرق عاد اهاهاهاهاها

اش الإفتقار للخبره الطاغي ذا

Smoke Weed

نبيل
القشطاويه الان.

ماغلطت بالعكس حشمتهم في كلاسيك بطي 1.6

من قبل يومين وجلسو يبكون مايبون وكنسلنا الفكرة ونتهت الحكاية

علاوي لاتشبه الراس الحر عند الذنب

انا قد كلمتي لو انهم قابلين نزلت ماني من الي ادس راسي

لكن فاتهم القطار .. وذا يبون شيء يجون 79

وقلتها من قبل يطلعون من جحورهم ( عفوت عنهم خلاص )

حناا روسس قوممم ياعلاوي محناا قمطات لاتشبهنا بالاذناب القمطات

لاقلنا كلمه نحتميهااا !!! ونتهى الحوارر :14:

متفرعن ومسوي نفسك قرانديزر اللعبه وتناقز من ديوانية لديوانية واخرتها ماتقوى تنزل كلاسيك سرعته ٣ ؟؟؟

اساساً من شفت خويكم يبي بداية كلاسيك بقريتين نقاطها فل وانا غاسل يدي منكم :55:

Black Jaguar

نبيل

متفرعن ومسوي نفسك قرانديزر اللعبه وتناقز من ديوانية لديوانية واخرتها ماتقوى تنزل كلاسيك سرعته ٣ ؟؟؟

ياخي حمزه انت قوي يارب اصير نفسك باللعبه واتعلم القنص بالالغاء

Smoke Weed

نبيل
ياخي حمزه انت قوي يارب اصير نفسك باللعبه واتعلم القنص بالالغاء

اهخ يبوداحم تراني للحين محتفظ برسالتك حقت اول قنص الغاء لك ، جايني بالواتس وبالمنتدى ماخليت مكان الا وعلمتني فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Black Jaguar

نبيل

اهخ يبوداحم تراني للحين محتفظ برسالتك حقت اول قنص الغاء لك ، جايني بالواتس وبالمنتدى ماخليت مكان الا وعلمتني فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي مره وبالغلط لازم استانس

بلاك1

نبيل

يرجال تقبلون تحدي في عالم وتنحاشون

وتنزلون تحدي كلاسيك ؟ لهادرجة مالكم كلمه ولا التزام

ولاعندكم كرامة ولك وجه تجي تهايط ؟

اسمع وصلها ل اخوياك اذا فيكم انتم ناس كفوو احتمو كلمة سكران مو سحبتو عليه وخليتوه مصخره ونزلو عالم 79

والله والي رفعها سبع ونزلها سبع لعلق بوكسراتكم في المنتدى من اولكم لـ اخركم يالله سرهاا
:4:

Smoke Weed

نبيل
يرجال تقبلون تحدي في عالم وتنحاشون

وتنزلون تحدي كلاسيك ؟ لهادرجة مالكم كلمه ولا التزام

ولاعندكم كرامة ولك وجه تجي تهايط ؟

اسمع وصلها ل اخوياك اذا فيكم انتم ناس كفوو احتمو كلمة سكران مو سحبتو عليه وخليتوه مصخره ونزلو عالم 79

والله والي رفعها سبع ونزلها سبع لعلق بوكسراتكم في المنتدى من اولكم لـ اخركم يالله سرهاا :4:

بعيد كلامي مره ثانيه لانك مو راضي تستوعبه ، مو انت مسوي نفسك قرانديزر اللعبه ، وش عذرك ماتنزل بكلاسيك سرعته ٣ ؟
هل انت وقروبك مو كفو بالميدان ؟
هل انت معتمد على كثرة الكاشات اللي معك؟
ولا يوم شفت السبايك اللي معك يبون كلاسيك ببدايه قريتين فل حسيت ان الوضع مهو لك؟

**

المفروض ياقرانديزر لو انك واثق من نفسك معناها يمديك تنزل لنا بأي عالم لانك من الاساس انت اول من عرض تحدي ، فلا تلف وتدور وتقولي سكران وما سكران الحين انت قدام الامر الواقع ياتنزل انت والسبايك اللي معك بالكلاسيك ، ولا دزها ولعاد اشوفك تنبح وتنقز من ديوانية لديوانية وتمنشنا .

وسوالف البوكسرات وقلة الحيا ذي خلها بينك وبين اخوياك عشان مانزل نفسي لمستواك الواطي وازعلك ، انتبه يافطفوط .

بلاك1

نبيل

بعيد كلامي مره ثانيه لانك مو راضي تستوعبه ، مو انت مسوي نفسك قرانديزر اللعبه ، وش عذرك ماتنزل بكلاسيك سرعته ٣ ؟
هل انت وقروبك مو كفو بالميدان ؟
هل انت معتمد على كثرة الكاشات اللي معك؟
ولا يوم شفت السبايك اللي معك يبون كلاسيك ببدايه قريتين فل حسيت ان الوضع مهو لك؟

**

المفروض ياقرانديزر لو انك واثق من نفسك معناها يمديك تنزل لنا بأي عالم لانك من الاساس انت اول من عرض تحدي ، فلا تلف وتدور وتقولي سكران وما سكران الحين انت قدام الامر الواقع ياتنزل انت والسبايك اللي معك بالكلاسيك ، ولا دزها ولعاد اشوفك تنبح وتنقز من ديوانية لديوانية وتمنشنا .

وسوالف البوكسرات وقلة الحيا ذي خلها بينك وبين اخوياك عشان مانزل نفسي لمستواك الواطي وازعلك ، انتبه يافطفوط .

حنا مانقدر نزل كلاسيك بسبب سرعته .. ماعندنا وقت مثلكم

بخصوص الحرق عادي نكلم الادارة ينزلون لنا عالم بدون حرق وش المشكلة ؟

، فلا تلف وتدور وتقولي سكران وما سكران
والله نقدت على نفسي ونا اسولف مع ناس جاحدة خويهم في كلمته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس وضعية عبوتشي

Smoke Weed

نبيل
حنا مانقدر نزل كلاسيك بسبب سرعته .. ماعندنا وقت مثلكم

بخصوص الحرق عادي نكلم الادارة ينزلون لنا عالم بدون حرق وش المشكلة ؟

والله نقدت على نفسي ونا اسولف مع ناس جاحدة خويهم في كلمته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس وضعية عبوتشي

حلو انك بديت تنتبه لالفاظك .

وانا بما اني مروق اليوم ، راح ابدا اثبت لك انك شخص ماتدل ام امها باللعبه ، بالعوالم اياً كانت ، غالباً تفضل سرعة التطوير فما عندك مشكله فيها ، فالمشكله عندك اكيد بموضوع سرعة الجيوش .

فتعال خلنا نتكلم مثلاً عن عالم سرعته 2 وسرعة الوحدة 0.5 فالمسافه بين قريتين متجاوره بالقطار 35 دقيقه
طيب لو خلينا السرعه 3 وسرعة الوحده 0.5 كم بتكون المسافه بين قريتين متجاوره 25 دقيقه .

ولا تعمل فيها مشغول بالدوام ، كلنا عندنا دوامات حتى بالصيفيه ، فالباب من هالجهه مقفل لعاد تفتحه .

الان بعد ماوضحت لك القروقات البسيطه بالوقت ،، هل مازلت تتهرب برضوا ؟

Smoke Weed

نبيل
ياولد تراك اوصخ من ذنب الكلب ! نسيت يوم انت وسنعوسه يوم وطينا ارقابكم في 72 ( دخلتو قروب ايمان معكم وجلستو تسبونها سب ) استحي اني اقول الكلام الي قلتوه

وجاي هنا مسوي شريف عفيف !!!

سريلك بس

حلوووو انت تشوف مافي فرق صح .؟

اقبلو عالم > بالأساس قابلين انتم بالأصح خلوكم قد كلامكم ونزلو طيب ؟

بلاش هروب ولف ودروان > واصلن هاربين انتم بس على الأقل رجعو من كرامتكم شوي :1:

موضوع ايمان والقروب اللي صار كلها لانها كانت تكذب على لساننا ، وفعلا صار القروب على اساس نحط حد لموضوع الكذب ولكن الموضوع انأخذ لمجرى مختلف وسحبت نفسي منه ، ولكن اتحداك تقول اني غلطت عليها بحرف واحد ، ارجع للمحادثات عندكم كلكم وشف رقمي طلع منه سبه وحده ولا لا ، والكل يعرف اني ماقد سبيت احد باللعبه .

*

ننتقل للموضوع الاهم ، وهو موضوع التهرب اللي حاصل من عندك ، يا قرانديزر زمانك العالم بما انه بدون ماينفع يصير اقل من ٣ !!!

التحدي معروض كلاسيك سرعته ٣ وسرعة الوحده ٠.٥ ، اقبله ،، او اسكت ولعاد نشوفك تمنشنا وتقروشنا

واللعبه تراها ماتت والله والمنتتدى كله قالب شخصنه وقلة حيا ، ونص الكلام اللي فيه كذب واولها تحدي السبستوني زارفين حسابه الرجال ومنزلين الموضوع بنفسكم مدري تدورون شعبيه على ظهر سرقة الحساب ولا كيف ،، "فعلاً راحو الطيبيين " فـ مختصر الكلام اما انك تقبل العرض الذهبي ذا ولا خلنا نرجع لاشغالنا

التعديل الأخير:

بلاك1

نبيل
موضوع ايمان والقروب اللي صار كلها لانها كانت تكذب على لساننا ، وفعلا صار القروب على اساس نحط حد لموضوع الكذب ولكن الموضوع انأخذ لمجرى مختلف وسحبت نفسي منه ، ولكن اتحداك تقول اني غلطت عليها بحرف واحد ، ارجع للمحادثات عندكم كلكم وشف رقمي طلع منه سبه وحده ولا لا ، والكل يعرف اني ماقد سبيت احد باللعبه .
والله استحي واخجل على نفسي اني ارسلها هنا ..

الي يبي يشوف كلام المستشرف والمنافق يجي خاص> بيجحد رقمه اصلن مثل ماجحد خوية صلاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاك1

نبيل
واللعبه تراها ماتت والله والمنتتدى كله قالب شخصنه وقلة حيا ، ونص الكلام اللي فيه كذب واولها تحدي السبستوني زارفين حسابه الرجال ومنزلين الموضوع بنفسكم مدري تدورون شعبيه على ظهر سرقة الحساب ولا كيف ،، "فعلاً راحو الطيبيين " فـ مختصر الكلام اما انك تقبل العرض الذهبي ذا ولا خلنا نرجع لاشغالنا
سبحان الله ..

يوم نزل الموضوع قلتو مسروق حسابة مافي مشكله نمشي معكم انه مسروق حسابه

وانه اصلن ساحب وله فترة طويله ومايدري عن حسابه ( مسكين )

فجأة اسمه معكم في اللسته الي منزلينها ؟ تحدي كلاسيك > شلون ماندري اتوقع حساب صلاح سكران مسروق برضو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياولد انتم قروب حفله قروب مصخرة كل واحد له 15 كلمة

حرام اني اضيع وقتي معكم ..

زبدة الموضوع اذا صرتو رجال وقد كلامكم ولكم كلمه > ومالكم كلمة اصلن ذيك الحزة كلمونا

Smoke Weed

نبيل
والله استحي واخجل على نفسي اني ارسلها هنا ..

الي يبي يشوف كلام المستشرف والمنافق يجي خاص> بيجحد رقمه اصلن مثل ماجحد خوية صلاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا ربيي بيفضحني وش بيفكني من الفضيحه الحين ، تكفى بلاك استر علي .

يا الغالي انشر المحادثات حتى عند اهلك مايفرق معي ،لاني متاكد اني ماسبيت ، وترا الزمن يتطور واللعبه بسوالفها تحت مسمى " عالم افتراضي " من العصور الوسطى ، لا تتوقع ان اي شي بيسير فيها بيأثر ، فروقنا ولا تشدها اللعبه ماتت بسوالفها والله

انضج انضج يابلاك واطلع من منظورك الضيق ، اقسم بالله راحو الطيبين صدق

Smoke Weed

نبيل
سبحان الله ..

يوم نزل الموضوع قلتو مسروق حسابة مافي مشكله نمشي معكم انه مسروق حسابه

وانه اصلن ساحب وله فترة طويله ومايدري عن حسابه ( مسكين )

فجأة اسمه معكم في اللسته الي منزلينها ؟ تحدي كلاسيك > شلون ماندري اتوقع حساب صلاح سكران مسروق برضو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياولد انتم قروب حفله قروب مصخرة كل واحد له 15 كلمة

حرام اني اضيع وقتي معكم ..

زبدة الموضوع اذا صرتو رجال وقد كلامكم ولكم كلمه > ومالكم كلمة اصلن ذيك الحزة كلمونا

طيب يبدوا اننا وصلنا لطريق مسدود ، وقرانديزر زمانه خايف من سرعه ٣ ، هالحين صدق اطربنا بسكوتك ولعاد نشوفك تمنشنا لان وقتها بنرجع لك بنفس شروطنا البسيطه .

نرجع للسبات ولحد يصحينا .

أعلى