ديوانية عالم 76

بلاك1

نبيل
ياعيال نبي سبايك نطقطق عليهم

اي احد من قروب قشطة نقطع وقت عليهم ..

كيفااز

TW - KiFaZ
حبيت اذكر الاسماء بس انت مخليني اذكر كيفاز و للتدمير عنوان ضروري يعني بدك امسخرهم?
كذبت وانت تعلم انك قد كذبت
كذبت وانت تعلم ان العالم يعلم انك كذبت

وبكل ثقة تقول " بدك امصخرهم " انا مدري وش العالم الي تتكلم عنه اساسا ولو نزلت تاكد اني ما بتبرقع انا كارهه للعبه بسبب عيناتك مبدئيا كذا وانا ما اعرفك انا متاكد انك نافخ ريشك هنا لان سبق وخنت لك صديق في اللعبه وغدرت به وفزت و تتوقع انك فزت براس غليص !

وهذا حالكم جميعا ان ما انقلبت على صديق لك انقلبت على نفسك

اشوف الناس تدعس فيك رايح جاي وما حبيت اكتم بلوفك من وقتها فخليتك لين هدا المنتدى علشان اولعه على راسك مره ثانيه يا نكره !

وفي النهايه صدقني يا صديقي سالت عنك ٥ اشخاص وقالو مانعرفه بس طفشانين وقلنا نهزئه شوي فمن انت ؟ يا نكره

بلاك1

نبيل

وفي النهايه صدقني يا صديقي سالت عنك ٥ اشخاص وقالو مانعرفه بس طفشانين وقلنا نهزئه شوي فمن انت ؟ يا نكره

يرجال طلع منزلينه كيكه في 64 هههههههههههههههههههههههههه ..

وحسب الكلام الي جاني انه متبرقع في 72 كذلك يبي يرد الثأر ولقم مع الحبايب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Alshayeb

عضو ميليشيا
يرجال طلع منزلينه كيكه في 64 هههههههههههههههههههههههههه ..

وحسب الكلام الي جاني انه متبرقع في 72 كذلك يبي يرد الثأر ولقم مع الحبايب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتنسى انك كيكة كايدو يامعلم

بلاك1

نبيل
لاتنسى انك كيكة كايدو يامعلم

يارجال بدري عليك ..

محتل قريتي ونا ساحب عليها في عالم الكلاسيك ضد ميز يوم انسحب كنت نازل بطرف الدح فزعه ويوم انسحب ميز من العالم صار محسوم وناطل قريتي وجاك احتلها وسوا عضلات ..

وفوق هذا كله انسحب بأذنه من دح دحموني وجحد انه بالحساب ومو هو الي محرك وجاني عرض ادخل اطلق حساب عندكم وقيادي برضو ! عشان تعوضوني عن حركتكم بعد الخضوع ..

وكان ردي مابي لاني ماتشرف اصلن اخش معهم ابي بس اكسر عيونهم .. وكل شيء موجود بصوتيات الدح وبو داحم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شيء خضعتو كلكم عن بكرة ابيكم .. لاقياده ولا اعضاء قروب هشش قمطات :36:

Alshayeb

عضو ميليشيا
يارجال بدري عليك ..

محتل قريتي ونا ساحب عليها في عالم الكلاسيك ضد ميز يوم انسحب كنت نازل بطرف الدح فزعه ويوم انسحب ميز من العالم صار محسوم وناطل قريتي وجاك احتلها وسوا عضلات ..

وفوق هذا كله انسحب بأذنه من دح دحموني وجحد انه بالحساب ومو هو الي محرك وجاني عرض ادخل اطلق حساب عندكم وقيادي برضو ! عشان تعوضوني عن حركتكم بعد الخضوع ..

وكان ردي مابي لاني ماتشرف اصلن اخش معهم ابي بس اكسر عيونهم .. وكل شيء موجود بصوتيات الدح وبو داحم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شيء خضعتو كلكم عن بكرة ابيكم .. لاقياده ولا اعضاء قروب هشش قمطات :36:

جالس تهبد انت اي شي يجي براسك تقوله !

كيف ماتتشرف تلعب معهم وانت نازل فزعه معهم ونزلوك كيكه

لاتناقض نفسك ي أستاذ بلاك وتبقى كيكه للقشطاويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمسح دموعك

Alshayeb

عضو ميليشيا
يعني نزلوك كيكه معقوله بيرجعونك معهم و قيادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

م أدري صراحه شكلك مكثر حليب مراعي مع الصبح

بلاك1

نبيل
جالس تهبد انت اي شي يجي براسك تقوله !

كيف ماتتشرف تلعب معهم وانت نازل فزعه معهم ونزلوك كيكه

لاتناقض نفسك ي أستاذ بلاك وتبقى كيكه للقشطاويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمسح دموعك
انت الي جالس تهبد

انتم طالببن فزعة الدح وبو داحم والعيال المعتزلة قروب رقص

عشان تفوزون على ( الشياطين ) :14:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاغطين بلوفكم الشياطين ماتتنفسون ماعمركم فزتو عليهم داقين وجيهكم دققق رحتو تستغيثون لقروب رقص عشان ينقذونكم من الدعس الدائم من قروب الشياطين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وكلمني دح دحموني وخشيت معه عشانه فهمت يبابا ؟ عالم مريضة
:36:

• اعجاب
التفاعلات: Fatal

Alshayeb

عضو ميليشيا
انت الي جالس تهبد

انتم طالببن فزعة الدح وبو داحم والعيال المعتزلة قروب رقص

عشان تفوزون على ( الشياطين ) :14:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاغطين بلوفكم الشياطين ماتتنفسون ماعمركم فزتو عليهم داقين وجيهكم دققق رحتو تستغيثون لقروب رقص عشان ينقذونكم من الدعس الدائم من قروب الشياطين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وكلمني دح دحموني وخشيت معه عشانه فهمت يبابا ؟ عالم مريضة
:36:

ومازال بلاك صامل على الكذب

ايذا استغاثو بالرقصاويه وش المشكله تحدي ضد النسخه يعني ضد القروبات فهمت يا تنكه

الكلاسيك الي نزلوك فيه كيكه

هاذا

.

طبعا قدحتهم حلوه بس للأسف ماقدرو يكملون ٣ ايام بالكلاسيك وانطقو

هاذا موضوع الهروب حقكم يا اقوى ناس بالنسخه

ماكان قد التحدي للأسف

بالنهايه لا تقعد تهبد سواليف ياكيكة القشطاويه

التعديل الأخير: