ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

كيفااز

TW - KiFaZ
بلان A نقدر نقلب ع الخصم الهزيل الضعيف اوراق ونخرب
بلان B استدعاء صلاح من قاعدة الديجتال
بلان C استدعاء كل من في النسخه الاموات منهم والاحياء
بلان D اهرب اخوي عامر اهرب

برهوم، الاستيعاب عندك ضئيل. بس يلا هذا الي تجنيه لما تخلي احد يكتب لك واجباتك الجامعية مقابل فلوس.

وانا لا احب النقاش معك الأمرين. الاول ذكر بالاعلى والثاني انت زعول.

على العموم وعلى الرغم من ان ردي السابق كان واضح، برد على اخر شطر من ردك..

من بين الذي "نفخوا" غازي هو Fun Bunny.
الذي انت نسبت له الفضل لتعديل الكفه في 58 بعد ان كنتم تخسروا 50 قرية في اوب صرتم تحتلوا 100 (تقدر تراجع ردك #2243) ... ;)

الاستيعاب عندي ضئيل عشان اخلي احد يكتب لي واجباتي الجامعية مقابل فلوس ؟ وش الهبد هذا ؟ وش قاعد تقول اوس حبيبي ؟ وش دخل كلامك في كلامي ووش دخل الاستيعاب في انك تدفع لواحد يسوي لك واجبات جامعية

وبعدين وش الضعف هذا ؟ ههههههههههههههههه جايب سالفة انا قايلها بمكالمه وهابدها هنا يعني كذا وش ماني فاهم ؟ ماتخلي حركات ام زكي ونشر العلوم انت ؟ :55:

ولا اقولك دامك حبيت تهبد تعال خلني اهبد فيك

اللي يكلف شخص اخر بحل واجباته الجامعية عنده بطئ استيعاب ؟ هههههههههههههههههههه هذي ليكون جايبها من كتاب الكافي في الهبد الوافي ؟

ولله كلامك وموقفك ووضعك يضحك ومثير للشفقه يا اوس لان كلامي وردي كله كان عن اللعبه وماخرجت مثقال ذرة عنها ولكن انت جيت شخصنتها وجبت كلام برا اللعبه وهبد فاضي وصعدت الامور وتقول عني انا الزعول يازعووول ؟ :55:

كل هذا عشان ضحكت على افضل لاعب بالنسخه اللي طارت منه 100 قرية في اول اوب يجيه من عالم 64 ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص امين ونفخه لغازي ف هذا الامر راجع له يحب ينفخ اللي يحب .. اما بخصوص فضله في عالم ٥٨ ماقصر في حساب الامير صلاح مع صلاح وخالد العنزي .. ولكن تعال علمني وين نسبت الفضل في تعديل الكفه ل امين لحاله ؟ لان كلامي كان واضح ومقصود فيه الشباب كاملين ، لان اللعبه اسمها حرب القبائل وليست حرب الحسابات او حرب الكوبلايرات

لكن الكلام هذا اللي فوق كله مو معناته اذا امين نفخ واحد تروح مثل الاطرش بالزفه وتنفخ معاه .. هذا امين على كلامك نفخ لك غازي وش فادك فيه نفخ امين ؟ خسرت ١٠٠ قرية

انا اشوف الشرق يستعينون بمنفاخ امين اذا كان كل لاعب راح ينفخه بيخسر 100 قرية

ملاحضة: ترا اللي ناتفين منك 100 قرية بالعالم هذا هم نفسهم اللي خلوك تجيني مكالمه عالم64 تقولي الوقت هذا وقتك اذا بتنزل :55:

واذا عندك جرايد ياليت توفرها للي قاعد ينتف ب افضل لاعب بالنسخه كنه بربريه مو تجي للمسكين اللي قاعد يطقطق عليك بالمنتدى ؛(

كيفااز

TW - KiFaZ
الاستيعاب عندي ضئيل عشان اخلي احد يكتب لي واجباتي الجامعية مقابل فلوس ؟ وش الهبد هذا ؟ وش قاعد تقول اوس حبيبي ؟ وش دخل كلامك في كلامي ووش دخل الاستيعاب في انك تدفع لواحد يسوي لك واجبات جامعية

وبعدين وش الضعف هذا ؟ ههههههههههههههههه جايب سالفة انا قايلها بمكالمه وهابدها هنا يعني كذا وش ماني فاهم ؟ ماتخلي حركات ام زكي ونشر العلوم انت ؟ :55:

ولا اقولك دامك حبيت تهبد تعال خلني اهبد فيك

اللي يكلف شخص اخر بحل واجباته الجامعية عنده بطئ استيعاب ؟ هههههههههههههههههههه هذي ليكون جايبها من كتاب الكافي في الهبد الوافي ؟

ولله كلامك وموقفك ووضعك يضحك ومثير للشفقه يا اوس لان كلامي وردي كله كان عن اللعبه وماخرجت مثقال ذرة عنها ولكن انت جيت شخصنتها وجبت كلام برا اللعبه وهبد فاضي وصعدت الامور وتقول عني انا زعول؟ :55:

كل هذا عشان ضحكت على افضل لاعب بالنسخه اللي طارت منه 100 قرية في اول اوب يجيه من عالم 64 ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص امين ونفخه لغازي ف هذا الامر راجع له يحب ينفخ اللي يحب .. اما بخصوص فضله في عالم ٥٨ ماقصر في حساب الامير صلاح مع صلاح وخالد العنزي .. ولكن تعال علمني وين نسبت الفضل في تعديل الكفه ل امين لحاله ؟ لان كلامي كان واضح ومقصود فيه الشباب كاملين ، لان اللعبه اسمها حرب القبائل وليست حرب الحسابات او حرب الكوبلايرات

لكن الكلام هذا اللي فوق كله مو معناته اذا امين نفخ واحد تروح مثل الاطرش بالزفه وتنفخ معاه .. هذا امين على كلامك نفخ لك غازي وش فادك فيه نفخ امين ؟ خسرت ١٠٠ قرية

انا اشوف الشرق يستعينون بمنفاخ امين اذا كان كل لاعب راح ينفخه بيخسر 100 قرية

ملاحضة: ترا اللي ناتفين منك 100 قرية بالعالم هذا هم نفسهم اللي خلوك تجيني مكالمه عالم64 تقولي الوقت هذا وقتك اذا بتنزل :55:

واذا عندك جرايد ياليت توفرها للي قاعد ينتف ب افضل لاعب بالنسخه كنه بربريه مو تجي للمسكين اللي قاعد يطقطق عليك بالمنتدى ؛(
الله يصلح اوس حبيبي ابراهيم وصلت الي واجبات جامعيه ووقفت كبر راسك لعد ترد على احد

كيفااز

TW - KiFaZ

ترتيب المدافع في العالم الاول فاستر والثاني سكربر الفرق بينهم ٥ مليون تقريبا …

جميعهم بالقاره المعاكسه لقبيلتهم و معزولين .

فاستر اقل عزله واقوى امكانيات

فاستر فيه افضل لاعب باللعبه

سكرابر فيه تركي و عمر البرنس

في ٤٨ ساعه انضربوا اوبات

افضل لاعب باللعبه طارت منه ١٠٠ قريه

والثاني صفري وجالس يطقطق عليهم

تحية و تقدير لاباطرة اللعبه <3

AMAsherlock

نبيل

ترتيب المدافع في العالم الاول فاستر والثاني سكربر الفرق بينهم ٥ مليون تقريبا …

جميعهم بالقاره المعاكسه لقبيلتهم و معزولين .

فاستر اقل عزله واقوى امكانيات

فاستر فيه افضل لاعب باللعبه

سكرابر فيه تركي و عمر البرنس

في ٤٨ ساعه انضربوا اوبات

افضل لاعب باللعبه طارت منه ١٠٠ قريه

والثاني صفري وجالس يطقطق عليهم

تحية و تقدير لاباطرة اللعبه <3

لا تنسى يا كيفاز ان فاستر خصمه يعتبر دفاعي
وسكرابر خصمه هجومي بشكل كبير

الفرق بينهم ان عمر وتركي ما عندهم احد يطبل لهم جالدين اوب الخصم ومعطين اللعب حقه بالميدان ومبتعدين عن المنتدى ولا لهم فيه

ام افضل لاعب باللعبة عنده فرقة تطبيل ومافيه اكثر من هياطه بالمنتدى واخذ احلا انجاز باللعبة كل اول شخص يلقم 100 قرية ب اوب

Ze3M

مقاتل برمح
هههههههههههههههههههههههههههههه
يقول قاعدة الديجيتال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Ze3M

مقاتل برمح