ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

emano

فارس خفيف
وين العدل لما شخص يتاخر بتكبير حسابه بسبب تنظيفه للقرى واحتلالها وبين انك تحتلي القرى بشكل تسميني
وين العدل لما تلعب بنقاط تميز وتصير قريتك نقاطها 4000 وانت لسى تحت حماية المبتدأين

lmn.me

فارس خفيف
السلام عليكم و رحمة الله

اولا اريد ان ارحب بهذا القانون لا اعرف ان كان جديد ام لا لكن اكيد سوف يحمس الاعضاء الجدد لان صار فقط اللي يلعب بطاقم هو اللي يقدر يكمل العالم و الاعضاء الجدد مجبورين لتسليم كلمات السر لاشخاص جدد يدخلون معهم او سيتم تصفيتهم و هذا يقتل ثقل الجيل الجديد غي اللعبة

ثانيا اخ علاء
اتمنى تطبيق قانون منع الكوبلايرات، لان بالذات هذه الطريقة ليست عادلة، تلقى شخص ماسك ٥–٦ حسابات و جالس لوحده يقنص و يدعم و يعمل منبه الساعة ٤ الصبح عشان القنص و يعمل كل شيء ثم يأتي واحد طفل لا يدخل حسابه اكثر من ٣ ساعات في اليوم لان عنده طاقم ٦ كوبلايرات و يفوز على اللي ماسك ٥ حسابات حضانات و يقوله سلختك و دعستك و ما اعرف ايش

اخ علاء اتمنى تطبيق قانون منع الكوبلايرات لتكون المنافسة عادلة فالذكاء ليس انك تقدر تخش حسابك من الساعة ١٨ الى الساعة ٢١ و لكن انك تكون لك احساس متى المهاجم يهجم و متى المدافع يكون غائب عن حسابه

اخ علاء لا يخفى عنك ان كلامي هذا لمصلحة شخصية و لكن هذا لا يمنعني من كتابته و الجميع متفق معي بخصوص ان ردودهم تكون للمصلحة الخاصة، لكن اذا تريد سماع سبب لمنع الكوبلايرات للمصلحة العامة فخذ هذا السبب: اذا منعت استراتيجية الكوبلايرات فسيظهر ضعف النخبة العربية بكل وضوح، و التعرف عن الخلل شيء جيد لسهولة تصليحة لكن عدم ظهوره لا يعني عدم وجوده.

اخ علاء لاحظ انني لا اطالب بعمل قانون جديد بل بتطبيق قانون موجود، اتمنى اني لم اطول عليكم فهذا اول رد لي في المنتدى بعد سنين من الغياب و لاكن صريح معكم فغيابي عن المنتدى كان لسبب فقداني الثقة بالادارة، لكن الان بدئت المس تغير نحو الافضل

شكرا
عبدو كوبنهاجن
هلا يا الجار الغالي ...
ابي اوضح شي مع اني مو ضد فكرتك , بس اللعبة هذه نلعبها من اول عالم و بالكوبلاييرات و هذا نوعا ما يزيد المتعة و الطحن بالحرب و وصول الحسابات لأرقام قياسية جديدة من فترة لفترة , الخلاصة انه الكوبلاييرات صارو جزء لا يتجزء من هذه اللعبة و المجتمع !
اما بالنسبة للنقطة للي وضحت , هي صح بس المشكلة انه الثانية مو بس صح , صح و معروفة و مجربة لنه الناس اصلا بدءت بدون كوبرلاييرات و غيرت الأسلوب حتى تزيد المنافسة , هذا ما يعني انه احد يتجاهل طلبك , ف في الناهاية التجربة يقين و الادارة أكيد يقدرون يخلو العالم المقبل بدون كوبلاييرات بس ما اتوقع لنهم بالأغلب يعرفون النتيجة و على كل حال كل الاقتراحات حلوة ما دام الشخص مخير و مو مجبور ع نفس الشي بكل عالم و لله يوفق الكل

Copenhagen

نبيل
هلا يا الجار الغالي ...
ابي اوضح شي مع اني مو ضد فكرتك , بس اللعبة هذه نلعبها من اول عالم و بالكوبلاييرات و هذا نوعا ما يزيد المتعة و الطحن بالحرب و وصول الحسابات لأرقام قياسية جديدة من فترة لفترة , الخلاصة انه الكوبلاييرات صارو جزء لا يتجزء من هذه اللعبة و المجتمع !
اما بالنسبة للنقطة للي وضحت , هي صح بس المشكلة انه الثانية مو بس صح , صح و معروفة و مجربة لنه الناس اصلا بدءت بدون كوبرلاييرات و غيرت الأسلوب حتى تزيد المنافسة , هذا ما يعني انه احد يتجاهل طلبك , ف في الناهاية التجربة يقين و الادارة أكيد يقدرون يخلو العالم المقبل بدون كوبلاييرات بس ما اتوقع لنهم بالأغلب يعرفون النتيجة و على كل حال كل الاقتراحات حلوة ما دام الشخص مخير و مو مجبور ع نفس الشي بكل عالم و لله يوفق الكل
انا متفهم كلامك، لكنك تتكلم من وجهة نظر ان الكوبلايرات غير ممنوعة
نعم الكوبلاير يفيد و يزيد المتعة في "المنافسة"لكن هذه "المنافسة" تشارك فيها الحسابات الايتي تمتلك كوبلايرات
اتحداك تجيب لي 4 حسابات في توب ١٠ في اخر ٢٠ عالم ما استعمل كوبلاير في وقت ما بالعالم؟

و هنا نرجع لنقطة مهمة ذكرتها في رد سابق
اذا الحسابات تستعمل كوبلاير لتشغيل الحساب وقت غياب صاحب الحساب ( و هذا في الاصل ممنوع) لماذا يمنع بوت النهب ( ايضا ممنوع) اللذي ينهب وقت انشغال صاحب الحساب؟
ممكن ترد بشرح وافي على هذا؟

المنافسة و المتعة تتواجد لما تكون الظروف و الشروط متساوية بين جميع الحسابات. و لا تنسى انضمام اعضاء جدد هل فعلا يشترط عليهم ايجاد كوبلاير لحسابهم لكي يكون لهم امل في وصول لنهاية العالم ؟ وجهة نظري لتحسين اللعبة باكملها و ليس لتلميع علاقتي مع ١٦ فرد من النخبة العربية اللذي هم في الحقيقة كهلة و ما لهم سوى سنة او سنتين و يعتزلون

Copenhagen

نبيل
وين العدل لما تلعب بنقاط تميز وتصير قريتك نقاطها 4000 وانت لسى تحت حماية المبتدأين
اذا كان ممنوع قانونيا اللعب بنققاط تمييز فانا الاول من سيؤيدكي في هذا الطلب

• اعجاب
التفاعلات: emano

AboHagos

نبيل
ابداا ما راح ينتهي دمج...... ^^

الله أعلم راح يصير تحالف علني او سري بين قارتين وبعد ما ينتصر في الحرب أحد الطرفين يتورط مع الحليف لا يدري يعلن الحرب ام يدمج وتصير مجاملة على حساب لاعبين قد ينزلون كيكات لا لتقصير منهم بل لعدم توفر مقاعد الفوز .

الى كل القبائل اذا تبون العالم يصير فيه متعة ، من بدري اشرطوا على الحليف انه ماهو حلف دائم عشان يصير فيه حماس الى آخر العالم ماهو شرط ان الحليف يفوز .

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
للمعلومية مش اكثر ولا اقل
انا اعتراضي مش على لقانون
صدقوني انا ما عندي مشكلة ينمنع لبوتات والخ
بالعكس كذا يصير معروف الاعب مين ومين مش لاعب
بس فيه ناس رح تنظلم..
في حساب تبند لبارحة بدون سبب وممنوع يراسل الادارة.. اسمه jouni
وفتح تذكرة من حساب ثاني بندو له لحساب لثاني

لنفترض جوني مخطئ
على اي اساس تمنوع يفتح تذكره؟ حتى مو كاتبين له السبب

لهل سبب انا معترض.. الادارة تطبق قوانين ولو ظلمت حد ما تسال وخلاص تقول عندنا دلائل

خسرت حسابي الاساسي والادارة رفضت تفتح تذكرة لي اساسا

ف ليه ننحط تحت امر انني انحظر؟
تخيل ولله اخش بحساب زي 70 العازمي واحرق 150الف نقطة ويجي شخص احتله تحظرني الادارة!

مو قهر؟
ارجع واكرر الناس الي رح تنحظر بسبب هالقرار لو تطبق بشكل صحيح رح تظلمو 80٪من اللاعبين

اتمنى فهم كلامي.. لاني انا مو معترض على القانون بحد ذاته
معترض على تطبيق القانون..

وارجع واقول للمرة الثانية هذه حرب القبائل
مو حرب الخوف من الباندات

وشكرا

للمعلومية مش اكثر ولا اقل
انا اعتراضي مش على لقانون
صدقوني انا ما عندي مشكلة ينمنع لبوتات والخ
بالعكس كذا يصير معروف الاعب مين ومين مش لاعب
بس فيه ناس رح تنظلم..
في حساب تبند لبارحة بدون سبب وممنوع يراسل الادارة.. اسمه jouni
وفتح تذكرة من حساب ثاني بندو له لحساب لثاني

لنفترض جوني مخطئ
على اي اساس تمنوع يفتح تذكره؟ حتى مو كاتبين له السبب

لهل سبب انا معترض.. الادارة تطبق قوانين ولو ظلمت حد ما تسال وخلاص تقول عندنا دلائل

خسرت حسابي الاساسي والادارة رفضت تفتح تذكرة لي اساسا

ف ليه ننحط تحت امر انني انحظر؟
تخيل ولله اخش بحساب زي 70 العازمي واحرق 150الف نقطة ويجي شخص احتله تحظرني الادارة!

مو قهر؟
ارجع واكرر الناس الي رح تنحظر بسبب هالقرار لو تطبق بشكل صحيح رح تظلمو 80٪من اللاعبين

اتمنى فهم كلامي.. لاني انا مو معترض على القانون بحد ذاته
معترض على تطبيق القانون..

وارجع واقول للمرة الثانية هذه حرب القبائل
مو حرب الخوف من الباندات

وشكرا
مديرنا علاء مابيحظر بدون سبب قالها العب بدون خوف اذا انت لعبك سليم شوف نحن كلنا مانحظرنا الا حسابات بعضها بس ويستاهل الحظر vpn مايحمي للعلم

Copenhagen

نبيل
يقال ان كان هناك رجل امه اصيبت فاخذوها للمستشفى، و لما علم الرجل باصابة امه اخذ سيارته و طار للمستشفى،
تم ايقافه في الطريق من شرطي و اعطاه مخالفة بسبب السرعة، و الرجل يبكي و يتحسر من انعدام الانسانية في رجل الشرطة
واصل الرجل الطريق للمستشفى و التقا بامه و بكا معا و ضحكا معا و عنقا بعضهم البعض

الرجل خالف القانون و لو استطاع لابطله في تلك اللحظة، لانه كان يحتاج للوصول الى امه
الشرطي طبق القانون لن هذه مهمته

لنعود قليلا للوراء
هل قانون السرعة ظالم؟ هل من يكتب المخالفة ينعدم للانسانية؟ هل يوجد للقانون زر غلق و فتح نستعمله على حسب هوانا؟

هل ستشفى ام الرجل لو وصل قبل وقت وصوله في القصة؟
هل السرعة تتسبب في الحوادث؟

كل قرارات احتياجات الانسان مبنية على اثنين ( العاطفة و العقل) لما نغلب العاطفة على قرار الانسان تكون النتيجة مثل نتيجة الرجل

انا احتاج الى سيارة
هل اختار سيارة خربانة و غالية فقط لان لونها احمر لان احب اللون الاحمر؟ طبعا لا، بل ساستخدم عقلي

انا احتاج لزوجة هل ساختار اي بنت فقط لسبب جمالها؟ طبعا لا هنا ساستخدم عقلي

و هذا ينطبق على كل شيء
القانون لابد من تطبيقه حتى و لو اننا لا نرى معنى فيه فربما رؤيتنا للقانون تكون عاطفية لهاذا نرفض تطبيقه

AMAsherlock

نبيل
اشوف تطبيق القرار من الافضل يكون بالخطوات التالية

- المره الاولى : حذف القريه مثل حظر التعدد مع خصم نسبة نقاط من القرى المتبقية
- المره الثانيه : حذف القرية وحذف قرى بنسبه معينه ، اذا ما كان يملك الا قرية واحده يكون نسبة الخصم اعلى
- المره الثالثه : حظر نهائي

هذي حتى لو انظلم واحد بيكون العقوبه بسيطه مقارنه بالنهائي

@Alaa Ahmed

قروشة

فارس خفيف
اشوف تطبيق القرار من الافضل يكون بالخطوات التالية

- المره الاولى : حذف القريه مثل حظر التعدد مع خصم نسبة نقاط من القرى المتبقية
- المره الثانيه : حذف القرية وحذف قرى بنسبه معينه ، اذا ما كان يملك الا قرية واحده يكون نسبة الخصم اعلى
- المره الثالثه : حظر نهائي

هذي حتى لو انظلم واحد بيكون العقوبه بسيطه مقارنه بالنهائي

@Alaa Ahmed

انت الحين ما عندك اختبارات تركز فيها احسن من لقافتك بعالم ما تلعب به ؟

خل الي يلعب من خلف القانون والا غصب يصير من التوب من بوتات و تسمينية ينحظر ونفتك من الحركات ذي
يا تنظف وتاخذ من ذراعك ولا امسو علينا

واحبك :rolleyes:

AMAsherlock

نبيل
انت الحين ما عندك اختبارات تركز فيها احسن من لقافتك بعالم ما تلعب به ؟

خل الي يلعب من خلف القانون والا غصب يصير من التوب من بوتات و تسمينية ينحظر ونفتك من الحركات ذي
يا تنظف وتاخذ من ذراعك ولا امسو علينا

واحبك :rolleyes:
امس خلصت اختبار
ايييه خلها على الله
الواحد ما ياخذ بريك ؟

أعلى