ديوانية عالم | 69 [Free Spam]

BRaxy

مقاتل برمح
هههههههههههههههههه الي فات مات حنا عيال اليوم
انا موجود بعالم ٧٠
هههههههههه انت من اول يوم تهايط بعد من اول اوب ناخذ منكم 40 قرية و راح تكون 100 باذنن لله و انت ياغليص من اول مادخلت العالم شو فيكم ماتهاجمون ابو راشد و مدري شو الحين هجمنا عليه و شوف الحفلة الي صارت ههههههههه ولله يعجز اللسان عن التعبير و تقول بنشوف مين ياخذ العالم ههههههه حظ موفق في عوالم اخرى

العازمي 107

فارس ثقيل
هههههههههه انت من اول يوم تهايط بعد من اول اوب ناخذ منكم 40 قرية و راح تكون 100 باذنن لله و انت ياغليص من اول مادخلت العالم شو فيكم ماتهاجمون ابو راشد و مدري شو الحين هجمنا عليه و شوف الحفلة الي صارت ههههههههه ولله يعجز اللسان عن التعبير و تقول بنشوف مين ياخذ العالم ههههههه حظ موفق في عوالم اخرى
انا كلامي صح ليش ماتهاجمونه طولتو السالفه مبروك تتهنون بالقرى كلها

بس لحد يقرب صوبي خلونا نسوي قرعه مو كلكم تهجمون

BRaxy

مقاتل برمح

انت دورك مو الحين راح نقسم قراك كل لاعب قرية من قبيلتنا و كل لاعب من فرعنا قرية يعني بالتساوي و كاتخاف هجمة تنضيف و قطار على كل قرية من دون كسور حتى ما تتلخبط

CoNTRoL-X

نبيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

Arthur

فارس خفيف
ماعليه العوض عالم ٧٠ باذن الله
عاد يقولو الجار للجار خلنا نتاجر ع راحتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
لا يصح الا الصحيح قلنا مليون مرة المال ما يكسب قدام مطانيخ النسخة المهم كفيتو ووفيتو ي عيال مع اني متيقن ان الجميع بطرفي م اظهرو نص مستواهم ولكن كما ذكرنا الخصم لا يستحق كل الامكانيات سوف نرجع لسوباتنا واتمنى الكل عرف من هو البنك المسروق وماهي إمكانياته وعرف مين هو القادح اللي ما يجلي خوياه مبروك العالم ي رجال نقطة اخر السطر.

Vanquisher

فارس خفيف
@ابوراشد الخالدي
حرب البعيد يوحد الصف يا حمود
‏بس البلا يا حمود حرب القرابه

‏والبيت لا شيد على كذب وجحود
‏مهما كبر يرجع على اصله خرابه

كنت كاتبه عندك بملفك الشخصي سبحان الله يحكي قصتنا كيف توحدنا عليك بصف واحد وكيف هدمنا مخططك اللي بنيته على الكذب والجحود

و بعد كل اللي سويته رجعت خرابه

أعلى