زرع الخاين واللعب بنذاله

rko3

عضو ميليشيا
السلام عليكم
ثقافه زرع الخاين وعدم النديه مع إهمال الإدارة
سبب عزوف الكثير من اللاعبين
اسمها حرب القبائل والقبائل ليس فيها خيانات
وهذا المشهور على مدى التاريخ
رغم اننا نحب هذه اللعبه لكن أصبحت مقيته
عصابه همها الفوز فقط وليس التنافس والنديه
وتتكرر دناءتهم في كل عالم مع سكوت الإدارة
وعجزها عن ان تجد حل وتطور من اللعبه
لذا رسالتي للإدارة
عليكم تشجيع التنافس والنديه وطرح حلول ملموسه في اللعبه تكافح الدناءه والخسه
لعبتكم أصبحت ليس تحت إدارتكم إنما تحت اداره عصابة من اللاعبين هدفها ابعاد كل من هو عائد للعبه
او جديد عليها بأساليب رخيصه جداً

اجعلوها للعامة

ابــوحــمــيــد

عضو ميليشيا
اتفق معاك اللعبة م عاد فيها متعة تدخل متحمس وتوصل للتنافس وتكتشف ان اغلب اعضاءك هم مرسولين من قبيلة ثانية وبكذا تخسر كل اللي تعبت عليه اما تشوفون حل لهالشي ولا راح يكثرون التاركين للعبة واما بالنسبة للخونة تراكم سلبتم اللعبه متعتها هي في الاول و الأخير لعبة سواء فزت او خسرت لعبة ف نفسي اعرف وين المتعة في اللي تسوونه ؟

ابو لؤؤي

فارس خفيف
السلام عليكم
لذا رسالتي للإدارة
لعبتكم أصبحت ليس تحت إدارتكم إنما تحت اداره عصابة من اللاعبين هدفها ابعاد كل من هو عائد للعبه

اجعلوها للعامة
دائما الخائن يرى ان فعلة صحيح والمنقلب انه على حق والكارثة ان عمل عشر اعضاء بالامكان تدميره من قبل شخص واحد ضعيف النفس عندما نضم اعضاء جدد للقبيله نمنحهم كامل الثقة ولكن نتفاجأ بأنهم خونهم في هذا الحال تضطر لتصفيه الاعضاء الي ماتعرفهم خوفا على ضياع تعب رفقائك بالقبيلة "انا ضده هذا المنظور" ولكن الكارثة الاكبر اشخاص تلعب معهم عوالم كثيرة وتعرفهم عز المعرفة ويخون ثقتك بلمح البصر وهذي الظاهره اصبحت شائعه وللأسف بهذه اللعبة ولكن ماذا عسانا ان نقول .

العب واستمتع وتعرف على رفقاء باللعبة هي حرب تفوز وتخسر ولكن الخسارة الاقوى هي خسارتك لثقة زملائك فبالغالب لن تكسبها مره اخرى

ابــوحــمــيــد

عضو ميليشيا
دائما الخائن يرى ان فعلة صحيح والمنقلب انه على حق والكارثة ان عمل عشر اعضاء بالامكان تدميره من قبل شخص واحد ضعيف النفس عندما نضم اعضاء جدد للقبيله نمنحهم كامل الثقة ولكن نتفاجأ بأنهم خونهم في هذا الحال تضطر لتصفيه الاعضاء الي ماتعرفهم خوفا على ضياع تعب رفقائك بالقبيلة "انا ضده هذا المنظور" ولكن الكارثة الاكبر اشخاص تلعب معهم عوالم كثيرة وتعرفهم عز المعرفة ويخون ثقتك بلمح البصر وهذي الظاهره اصبحت شائعه وللأسف بهذه اللعبة ولكن ماذا عسانا ان نقول .

العب واستمتع وتعرف على رفقاء باللعبة هي حرب تفوز وتخسر ولكن الخسارة الاقوى هي خسارتك لثقة زملائك فبالغالب لن تكسبها مره اخرى
معوض خير يبولؤؤي

AL.MAFIA

نبيل
معتمده على نظرية اللي يزعل بينزل عالم اخر لينتقم ههههه
..
بس لو الوضع ريلاكس مابيفرق معاك الوضع وبتسحب بعد ٣ عوالم

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
صديقي موضوع وضع الادارة كشماعة اعذار موجود بكل النسخ.

الموضوع ابسط من ذلك، اذا كانت هذه الطريقة هي الخيار للفوز، يمكنك تطبيقها ايضا.

اسم اللعبة "حرب" وفي الحرب يوجد التخطيط والادارة، لكن الادارة لا يقصد فيها ادارة اللعبة بل ادارة الحرب نفسها.

لا تلقي اللوم باي خسارة لك على احد، فكر بسبب الخسارة واستعد دائما لما هو اسوء.

اعتقد ان من فازوا قاموا بالتخطيط الجيد للعالم وجمعوا لاعبين جيدين وزرعوا الجواسيس "والجواسيس اهم عملة في الحروب".

انت من اخترت لاعبين قبيلتك، الادارة ليست ملك قببلتك، بل انت ملك قبيلتك.

جهز نفسك لعوالم اخرى بطرق افضل كونك تلعب لعبة حرب وسترى الفرق

rko3

عضو ميليشيا

اسم اللعبة "حرب" وفي الحرب يوجد التخطيط والادارة، لكن الادارة لا يقصد فيها ادارة اللعبة بل ادارة الحرب نفسها.

اعتقد ان من فازوا قاموا بالتخطيط الجيد للعالم وجمعوا لاعبين جيدين وزرعوا الجواسيس "والجواسيس اهم عملة في الحروب".

الفوز يكون عن طريق الحرب
G.m فازو بالعالم بدون حرب ولا تعب
اذا كان هاذا الطريق للفوز بالعالم سموها قبائل الانذال احسن
الاداره مو شماعه بس هي المسووله عن تدمير اللعبه
وغياب التنافس هاذا عملها مو عشان تدير المنتدى
وتدعم الطرق الدنيئه للفوز

هاذا كلام من محب للعبه ويتردد عليها دايم
للبناء والارتقاء وليس لمجرد النقد

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
الفوز يكون عن طريق الحرب
G.m فازو بالعالم بدون حرب ولا تعب
اذا كان هاذا الطريق للفوز بالعالم سموها قبائل الانذال احسن
الاداره مو شماعه بس هي المسووله عن تدمير اللعبه
وغياب التنافس هاذا عملها مو عشان تدير المنتدى
وتدعم الطرق الدنيئه للفوز

هاذا كلام من محب للعبه ويتردد عليها دايم
للبناء والارتقاء وليس لمجرد النقد
المشكلة يا صاحبي في معادن البشر التي أصبحت كالفحم والحجر، أرى القوم بمادئ غير التي عهدناها في الآباء والأجداد، ولا يحفظون العهد والميثاق.

عموماً بدل القاء اللوم على الإدارة اقترح عليها حل منطقي يمكن تطبيقه
.

مستشرق عربـي

فارس خفيف

يرجل روح احذف حسابك اشرف لك قسم بالله الناس كلها غسلت يدها منك !

المستفز

فارس خفيف
يا جماعه الكلاسيك انا عندي ملل مين يدخلي جولة سبيد 1 ضد 1 او 2 ضد 2 والله العالم العربي ملل بدي اتسلى شوي

PinkPanter7

مقاتل برمح
السلام عليكم
لذا رسالتي للإدارة
اجعلوها للعامة
أقولك تجربتي الخاصة في عالم 68 بعد اعتزلت اللعبة فترة طويلة جدا قلت اشوف الاجواء والناس والتنافس,, لقيت الوضع اسواء من قبل عشرات المرات,,
واللي زاد الطين بلة نظام شراء الموارد من السوق, زمان كان فيه ناس تشحن تشتري نقاط بس بحسب ماكنت اسمع بالكثير ديك الناس يصرفوا في 100 200$ بالكثير 300$ بكل جولة (عالم إلخ) لكن وضع مصرف النقاط الجديد يخلي بعض الناس (المهووسين بالفوز) يصرفوا مبالغ ضخمة أنا نفسي غير قادر عى تحديدها حاليا (شخصيا اعتبر حتى 200$ دولار مبلغ كبير على لعبة) خصوصا ان العاب الكمبيوتر اللي بيها اونلاين مجاني(كول اوفدوتي إلخ) بالكثير سعرها يوصل 60$ ..
المهم نجي للادارة او بالاحرى الشركة المطلورة للعبة(الشركة الالمانية) وإدارة نسختها العربية,كاي شركة في العالم هذفها الاول و الاخير تحقيق الربح و زبادة الدخل من اي منتج يبيعونه, كون فيه لاعبين يدفعوا في مبالغ (تعتبر ضخمة) للفوز باي عالم هذا شيء لن يضيرهم إطلاقا ,,
بالنسبة للخيانات وتعدد الحسابات فخليها في سرك هذا موجود يمكن من اول عالم باللعبة, للاسف انا شخصيا ماقدراتوفق في تجميع فريق اكمل بيه مشواري في اي عالم لعبته
الكل يعتزل نهائي بمجرد نههاية العالم حرفيا , انا وقت رجعت في 67 مالقيت اي واحد من معارفي السابقين الوضع كان اسواء من السؤ,,
لعبة مثل هذي تعتمد بشكل كبير على التحالفات والاعضاء الثقة% يعني تشوف لاعب منوب (مثل فلان) تلقاه لا مطور قريته ولا باني جيش مثل الناس يخطط لافشال القبائل المنافسة ويرسل جواسيس ويغري في اعضاء لخيانة زملائهم, وقت تجيه هجمات تلقاه واصل دعم من كل الأعضاء(كيف يقنهم مش عارف)
يعني حتى لو جمعت فرق من المحترفين معاي من 10 اعضاء حيكون صعب علينا منافسة مثل هؤلا خصوصا مع نظام الفروع والحسابات الوهمي والادماجات اللي اتضحك بصراحة

لو إدارة اللعبة خصوصا النسخة العربية تريد وضع حد لهذه المهازل تقد من ظمنها تطبيق نفس القوانين اللي وضعوها في جولة الكلاسيك الجديد ,, هذا حيحد بشكل كبيرة من معضلة الفروع تعدد الحسابات الخيانات اللي كانت تصير

شيء اخير اود التنويه او سؤال الادارة عنه هل ممكن للاعب (او إنسان) ارسال هجمة تنظيف تسبق قطار منطلق بكون الفرق بيناتهم في حدود 8 اجزاء من الثانية (من محوالة واحدة) ,,, انا وقت احاول اقنص,,اقنص من المحاولة الرابعة بالكثير وافضل فرق وصلتله بالصدفة لو اذكر 80 ملي ثانية
لو الموضوع يهم الادارة أنا اقدر اعطيكم تفاصيل عن اسم اللاعب المهاجم ووقت الهجمة ﻷني عدي شكوك كبيرة حول الموضوع

Shmr-VIP

فارس خفيف

كلامك مناقض لجهدك الجهيد على قولتك بخصائص الجولة اللي كنت تحاول يكون فيها اللعب بدون الاحداث اللي قاعدة تصير بكل عالم
الا واهي اغلاق القبائل والخ.. ، او ممكن نفهمها شيء ثاني ؟!

اميرالظل

مقاتل برمح
,,, انا وقت احاول اقنص,,اقنص من المحاولة الرابعة بالكثير وافضل فرق وصلتله بالصدفة لو اذكر 80 ملي ثانية

اوووووووف
بدك كورس قنص ي غالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى