ديوانية عالم | 67 [Free Spam]

Not Easy

فارس خفيف
هههههههههههههههههههههه يرجال لكم شهرين ولا قدرتوا تطلعوني من العالم وين المستوى فالموضوع

PinkPanter7

مقاتل برمح
اشوفك مدّرج بالديوانية بس حبيت اقول لك شيء على الطاير الشخص الي حاط صورته شاذ جنسيا لذلك عطيتك معلومة
أنا مثلا من حظي كل ماتابع فنان مشهور في الغرب يطلع من ذيك الناس :49:

images

^^الاخ فوق قايل انه مش عارف شنوا يكون(نوعه)

ربنا يستر علينا

Hoofden Maaier

نبيل
@صانع الأبتسامة
شكرا لك على قد ماضحكتنا بالعالم

يالطيف لهذه الدرجة انا ضاغطك هههه يارباه ضحكتكم في العالم ههه اي عالم ابو اسبوع ؟

واضح ان نار الحقد ماكلة عقلك وقلبك من بعد ٦٤ وصراحة م الومك فانت نازل بكامل عتادتك وكان طموحك الفوز في العالم وقبيلة كاملة سجلت خروجها بعد الحسرة والتعب اللي تعبتوه عادي عادي شرق وغرب بتفضل ي صغير صغير وما توصل لفوق وبعدين عجبني الفيديو والسناريو صراحة اجل حافظ اسامي قراي ومتابع مسيرتي شهادة من خصم هزيل ليس لها فارق بل توضح حجمي وتاريخي يدرس ويتم متابعته من الصغير قبل الكبير واعلم ياهذا ان الحصى الصغيرة امثالكم لا يمكنها ان تكون سدا امام خرير الماء امثالنا ..

وعدم ردي ع كلامك الفارغ بكل بساطة انه فارغ ككاتبه ..

emano

فارس خفيف
يالطيف لهذه الدرجة انا ضاغطك هههه يارباه ضحكتكم في العالم ههه اي عالم ابو اسبوع ؟

واضح ان نار الحقد ماكلة عقلك وقلبك من بعد ٦٤ وصراحة م الومك فانت نازل بكامل عتادتك وكان طموحك الفوز في العالم وقبيلة كاملة سجلت خروجها بعد الحسرة والتعب اللي تعبتوه عادي عادي شرق وغرب بتفضل ي صغير صغير وما توصل لفوق وبعدين عجبني الفيديو والسناريو صراحة اجل حافظ اسامي قراي ومتابع مسيرتي شهادة من خصم هزيل ليس لها فارق بل توضح حجمي وتاريخي يدرس ويتم متابعته من الصغير قبل الكبير واعلم ياهذا ان الحصى الصغيرة امثالكم لا يمكنها ان تكون سدا امام خرير الماء امثالنا ..

وعدم ردي ع كلامك الفارغ بكل بساطة انه فارغ ككاتبه ..
ابو طاهر لايضرب بالحجارة الا الشجرة المثمرة وربي انك جدع وكفوووو ..دائما القهر بيجي من التراكمات يبدو حاقدين عليك كل هالحقد بسبب الاسباقيات يلي مسويها معهم ومستغربة انا في اسماء كانو يخافو يرسلو كشافة وبذكر بعوالم قبل كنت لما تاجر انا يرسلو علي كشافة وانا بادره فورا بالكشافة يلغي هجومه هههههه بدون ذكر اسماء اكيد عرفو حالهم :36::36::36::36::36::36::36::36::36::36:

emano

فارس خفيف
ولا مقلوع انت قاعد بالمنتدى ماعندك شي ؟
لسه مالحقت اكتب .. انا ..

أعلى