المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

@هولستن مدمر

طبعاً مثل ماوعدتك ان تنمحط انت والبراقع اللي معك وهذاني انفذ وعدي فيك وعلى ظهرك انت واخوياك

===================

نشوف نتيجة اول ضربة لنا على طرفك الفاشل ..

===================

^

هذا اول برقع لكم وطار من اول تهويشه واستحى يرجع يسوي بداية جديدة حتى .. طيب نشوف نتيجة ضربتكم علينا ؟

طيب وذكرني وش النتيجه ؟ قريه وحده فقط ورجعنا دبلها على ظهرك انت واللي معك اليوم

لا وبكل بجاحه جايني بريد ترسلي التقرير ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني خويك بالع تذكره ومبسوط انك احتليت قريه ؟ فعلاً فاشل

نجي نشوف الضربه الثانيه .. والضحيه هالمره البرقع " Fantastic "

ذكرني كم كانت قراه ؟ 25 ؟ 24 ؟ طيب شوف قراه كم الحين .. ناهيك اننا الى الان شغالين محط فيه وما وقفنا ضرب يعني لنهاية اليوم غالباً بنكون شايلين زود مثل ماعتدنا

شايف كيف المحط يا فاشل ؟ مو جايني قبل كم يوم مسوي لي استوديو تحليلي ومقروشنا ب اوبك على قبيلة نقاطها 200 الف وداخل من حساب جديد ومسوي شفاف ومحد شايفك وعارفك والحين مسوي ميت :55:

بعدين حاول تتجرأ وتدخل عالخط شوي بدل مانت شغال هياط بالمنتدى وزابن باخر القارة ورامي لي اخوياك ضحايا على خط النار .. كل يوم نحد السيف على راس واحد فيهم

وختاماً

اختمها لك باحصائيات الحرب

تقدر تصير كفو وتحاول تجارينا شوي انت والبراقع اللي معك ؟

UpDate للرد هذا ..

اللي حصل طبعاً بعد هذا الرد

حساب الضحية الثانيه " Fantastic "

اكل تذكرة ، وصار ثاني حساب يبلع تذكره من البراقع .. طبعاً اللي كان متبرقع بالحساب هو الفاشل هذا " @ألساطي "

سؤالي لك يا فاشل ، متبرقع و مسلمينك حساب في قارتنا ومتكتل دفاع ومن اول اوب ودعت ومسمي نفسك " ساطي " على ايش بس ؟
ولكن غير مستغرب ولله .. كونك اخذت الفاشل الاكبر @شبل ، مثل اعلى تقتدي فيه * طبعاً للي مايدري ، الفاشل شبل مسوي شفاف ومحد يعرف انه بحساب الحميدي * :55:

^

بعيداً عن الفشله هذولا .. فوق المصخره اللي حصلت للحسابين هذي ، انفكت الحمايه امس وقررت انا والشباب بالحساب ندمج لنا الفاشل هذا " ziiiad "

وكانت النتيجة كالتالي .. 11 قرية زي اللوز + تذكرة

طبعاً ممكن يكون يجي على بالك ان الحساب خامل او محذوف .. ولكن مع الاسف ان الحساب كان شغال ورامين احد البراقع فيه وهذي كانت المحادثه بيننا وحنا ندمجه :55:

^

بعيداً عن الرد الغبي اللي ماله علاقه في العالم حتى ، الله يرحم ايامك يا ميز ؟ ايش ايام ميز؟ ههههههههههههههههههههه ايام ميز جيت انت وياه خاضغين رووسكم و تباركون لنا في المنتدى بالفوز ، تقدر تنكر ؟ :55:

وبعدين كل ما احد انمحط فيكم جيتو قلتو ميز ؟ ايش انجازه قدامنا ؟ انتو ترونه الاب الروحي لكم لكن حنا نراه دميه نتحكم فيه ونمشيه زي مانبي وتقدر ترجع للمواضيع السابقه في قسم الكلاسيك وتتأكد ياعزيزي :miz:

لكن فعلاً الله يرحم ميز ويغفر ذنبه .. كان متحمل يلعب مع ناس معدل الـ iq عندهم بالسالب

طبعاً نتيجة المصخرة اللي حاصلة لطرف البراقع تفككت قبيلة Thvs وبدت تدمج مع فراولة ولكن الطامة والمصيبه انه حتى بعد مادمجت الفارق بيننا وبينهم شي لايذكر :55: !

@عصير ليمون

ماحسبتها صح .. اثاريك كنت ناوي تسوي سبرايز نهاية العالم وتفوز بالترتيب ؟ دمجنا اخوياك قبلك ابشرك :55:

طبعاً ختاماً اختم ردي كالعادة بالاحصائيات .. واوجه سؤالي المعتاد للبراقع ، هل فيكم كفو يقدر يغير حالكم من ذل الى عز ؟

Side 1:
Tribes: Maqlub, Fame
Side 2:
Tribes: FRO, ThVs

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول:
79
الفريق الثاني: 33
الفرق: 46

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول:
424,421
الفريق الثاني: 158,586
الفرق: 265,835

chart

عصير ليمون

فارس خفيف

UpDate للرد هذا ..

اللي حصل طبعاً بعد هذا الرد

حساب الضحية الثانيه " Fantastic "

اكل تذكرة ، وصار ثاني حساب يبلع تذكره من البراقع .. طبعاً اللي كان متبرقع بالحساب هو الفاشل هذا " @ألساطي "

سؤالي لك يا فاشل ، متبرقع و مسلمينك حساب في قارتنا ومتكتل دفاع ومن اول اوب ودعت ومسمي نفسك " ساطي " على ايش بس ؟
ولكن غير مستغرب ولله .. كونك اخذت الفاشل الاكبر @شبل ، مثل اعلى تقتدي فيه * طبعاً للي مايدري ، الفاشل شبل مسوي شفاف ومحد يعرف انه بحساب الحميدي * :55:

^

بعيداً عن الفشله هذولا .. فوق المصخره اللي حصلت للحسابين هذي ، انفكت الحمايه امس وقررت انا والشباب بالحساب ندمج لنا الفاشل هذا " ziiiad "

وكانت النتيجة كالتالي .. 11 قرية زي اللوز + تذكرة

طبعاً ممكن يكون يجي على بالك ان الحساب خامل او محذوف .. ولكن مع الاسف ان الحساب كان شغال ورامين احد البراقع فيه وهذي كانت المحادثه بيننا وحنا ندمجه :55:

^

بعيداً عن الرد الغبي اللي ماله علاقه في العالم حتى ، الله يرحم ايامك يا ميز ؟ ايش ايام ميز؟ ههههههههههههههههههههه ايام ميز جيت انت وياه خاضغين رووسكم و تباركون لنا في المنتدى بالفوز ، تقدر تنكر ؟ :55:

وبعدين كل ما احد انمحط فيكم جيتو قلتو ميز ؟ ايش انجازه قدامنا ؟ انتو ترونه الاب الروحي لكم لكن حنا نراه دميه نتحكم فيه ونمشيه زي مانبي وتقدر ترجع للمواضيع السابقه في قسم الكلاسيك وتتأكد ياعزيزي :miz:

لكن فعلاً الله يرحم ميز ويغفر ذنبه .. كان متحمل يلعب مع ناس معدل الـ iq عندهم بالسالب

طبعاً نتيجة المصخرة اللي حاصلة لطرف البراقع تفككت قبيلة Thvs وبدت تدمج مع فراولة ولكن الطامة والمصيبه انه حتى بعد مادمجت الفارق بيننا وبينهم شي لايذكر :55: !

@عصير ليمون

ماحسبتها صح .. اثاريك كنت ناوي تسوي سبرايز نهاية العالم وتفوز بالترتيب ؟ دمجنا اخوياك قبلك ابشرك :55:

طبعاً ختاماً اختم ردي كالعادة بالاحصائيات .. واوجه سؤالي المعتاد للبراقع ، هل فيكم كفو يقدر يغير حالكم من ذل الى عز ؟

Side 1:
Tribes: Maqlub, Fame
Side 2:
Tribes: FRO, ThVs

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول:
79
الفريق الثاني: 33
الفرق: 46

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول:
424,421
الفريق الثاني: 158,586
الفرق: 265,835

chart

يحبك للهياط بس
قلبت ناس وجاي تهايط هنا يخي م فيه ب المنتدى الا اخوياك يسلكولك وانا جاي للمنتدى بس حاب اقولك كلمه وحطها براسك

( العالم لـ فراولةة ).

طبعان المشكله العالم صغير ولا كان عرفت كيف اتصرف معكم ^^

اوبكم مره خوفني تصدق من كثر م اخاف من اوبكم ودي اتبرقع بعوالم ثانيه ابي مثلكم متبرقع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شد حيلك وخلك من الهياط انا اجيك و ادق خشمك ي تعبان

AL-KHL

نبيل
يحبك للهياط بس
قلبت ناس وجاي تهايط هنا يخي م فيه ب المنتدى الا اخوياك يسلكولك وانا جاي للمنتدى بس حاب اقولك كلمه وحطها براسك

( العالم لـ فراولةة ).

اوبكم مره خوفني تصدق من كثر م اخاف من اوبكم ودي اتبرقع بعوالم ثانيه ابي مثلكم متبرقع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

SaiRooS-M7RBEEN

فارس خفيف
يحبك للهياط بس

( العالم لـ فراولةة ).

قاله بدر الشمري هههههههههههههههههههههههه

IconiC

فارس خفيف
يحبك للهياط بس

( العالم لـ فراولةة ).

لله درك ياشيخ

Danoba

فارس خفيف
يحبك للهياط بس

( العالم لـ فراولةة ).

يا وجه استح على الأقل اكلها بشحم واسكت ولا اهو اخر عالم تخسر فيه يعني اخذها بروح رياضية ولازم تعرف انك دام نزلت مع ناس بالمستوى هذا مصيرك الخسارة
دام ما تعرف تتبرقع على قولك انشد ربعك المتبرقعين خل يعطونك كم نصيحة

حاب اقولك شي (العالم ل فراولةة) ههههههههههههههههههههههههه

عصير ليمون

فارس خفيف
يا وجه استح على الأقل اكلها بشحم واسكت ولا اهو اخر عالم تخسر فيه يعني اخذها بروح رياضية ولازم تعرف انك دام نزلت مع ناس بالمستوى هذا مصيرك الخسارة
دام ما تعرف تتبرقع على قولك انشد ربعك المتبرقعين خل يعطونك كم نصيحة

حاب اقولك شي (العالم ل فراولةة) ههههههههههههههههههههههههه

كان مرتاح معنا ):

تذكره على جبهته الخاين^^

J.Cole

فارس ثقيل
@هولستن مدمر

طبعاً مثل ماوعدتك ان تنمحط انت والبراقع اللي معك وهذاني انفذ وعدي فيك وعلى ظهرك انت واخوياك

===================

نشوف نتيجة اول ضربة لنا على طرفك الفاشل ..

===================

^

هذا اول برقع لكم وطار من اول تهويشه واستحى يرجع يسوي بداية جديدة حتى .. طيب نشوف نتيجة ضربتكم علينا ؟

طيب وذكرني وش النتيجه ؟ قريه وحده فقط ورجعنا دبلها على ظهرك انت واللي معك اليوم

لا وبكل بجاحه جايني بريد ترسلي التقرير ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني خويك بالع تذكره ومبسوط انك احتليت قريه ؟ فعلاً فاشل

نجي نشوف الضربه الثانيه .. والضحيه هالمره البرقع " Fantastic "

ذكرني كم كانت قراه ؟ 25 ؟ 24 ؟ طيب شوف قراه كم الحين .. ناهيك اننا الى الان شغالين محط فيه وما وقفنا ضرب يعني لنهاية اليوم غالباً بنكون شايلين زود مثل ماعتدنا

شايف كيف المحط يا فاشل ؟ مو جايني قبل كم يوم مسوي لي استوديو تحليلي ومقروشنا ب اوبك على قبيلة نقاطها 200 الف وداخل من حساب جديد ومسوي شفاف ومحد شايفك وعارفك والحين مسوي ميت :55:

بعدين حاول تتجرأ وتدخل عالخط شوي بدل مانت شغال هياط بالمنتدى وزابن باخر القارة ورامي لي اخوياك ضحايا على خط النار .. كل يوم نحد السيف على راس واحد فيهم

وختاماً

اختمها لك باحصائيات الحرب

تقدر تصير كفو وتحاول تجارينا شوي انت والبراقع اللي معك ؟

@معجزة العالم شوف كيف تكون نتايج الاوب
مش تستهدف ٥٠ قرية تخرج ب٣ ويسترجعوا وحده وتجي تصيح بالمنتدى
يوم يكون عندكم ضربة ناجحة مثل كذا تعال سمعنا صياحك

عصير ليمون

فارس خفيف
اغباء من كذا مافيش يخي اقنص ب الهجوم لا تكون غبي هعههههههههههههههههه
المهم شو تبي نسميها القريةة ^^

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
اغباء من كذا مافيش يخي اقنص ب الهجوم لا تكون غبي هعههههههههههههههههه
المهم شو تبي نسميها القريةة ^^

مشاهدة المرفق 13880

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخي طيب احفظ خط الرجعة
بكرا ننزل صورة حسابك وهو مصفر
بيكون منظرك سيئ صدقني

T a F j E e R xD

Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
@معجزة العالم شوف كيف تكون نتايج الاوب
مش تستهدف ٥٠ قرية تخرج ب٣ ويسترجعوا وحده وتجي تصيح بالمنتدى
يوم يكون عندكم ضربة ناجحة مثل كذا تعال سمعنا صياحك

في تسريبات انه الشيخ المبجل اوس ناوي ينزل يجلدكم في 66 وتحياتي
هههههههههههههههههههههههههه

J.Cole

فارس ثقيل
في تسريبات انه الشيخ المبجل اوس ناوي ينزل يجلدكم في 66 وتحياتي
هههههههههههههههههههههههههه

اوس ينزل مع ابوبكر معتقدش
اشتيه يفكر ينزل ضدي بس
وانتا يا بعسوس مش ناوي تاخد توب
اصحابك يحتلوا بالدرزن كل ساعة وانتا حانب بنقاطك ذي

T a F j E e R xD

Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
اوس ينزل مع ابوبكر معتقدش
اشتيه يفكر ينزل ضدي بس
وانتا يا بعسوس مش ناوي تاخد توب
اصحابك يحتلوا بالدرزن كل ساعة وانتا حانب بنقاطك ذي

صدقنا بينزل بس صراحه كلمني م اقول لحد بس تعرف لساني انا يروح سريع هههههههههههههههههههههههه
بعدين بننزل انا وهو بحساب واحد وبيكون قريب منك ي معاذ فخليك متواجد 24/7
+
قريبا ان شاء الله بتشوف القفزه طويلة المدئ

J.Cole

فارس ثقيل
صدقنا بينزل بس صراحه كلمني م اقول لحد بس تعرف لساني انا يروح سريع هههههههههههههههههههههههه
بعدين بننزل انا وهو بحساب واحد وبيكون قريب منك ي معاذ فخليك متواجد 24/7
+
قريبا ان شاء الله بتشوف القفزه طويلة المدئ

اهلا وسهلا
بس لو جلدتك لتتعذرش بأوس ههههههههههههههه

كاسر الاسوار

عضو ميليشيا
سبحان من جمع للوفق غريبه اشوف ناس كانت تكره بعض بدون ذكر اسماء وهلحين نازلين مع بعض غريبه ي دنيا خخخخخخخخ
الله يرحم ايامكم ي قروب شياطين كانو جلاديين الكل لدرجه باخر شي تحالفو عليهم وغير الغدر وفازو
وينك ي ميز وباقي العيال يلي كنتم مأدبين اغلب القروبات تشوفو يلي يهاطو هالايام
وبعدين لهدرجه حقدكم على الشياطييين وذا ان دل بدل على مسببين لهم عقده نفسيه ومعنويه هههههههههه
يلا كل وقت واعطيه وقته
ويلي يتكلمون على البراقع نسيو ماضيهم وهم اغلب العوالم براقع قدام قروب الشياطيين عجبي عالزمن ذا
^/^

أعلى