ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

بلاك1

نبيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي ولد ماعرفتك شكلك ساكن معي بالبيت تشوفني اللعب كنت بالحساب وراح ارجع ان شاء الله 17 رمضان نخلص الترم العنيف ونرجعلك ي حبيبي ... بس كالمعتاد في اي عالم اشوف حسابك عمره ما يكون اكبر حساب بالقبيلة ي رجل قودفاذر توه داخل وصل 35 قريه وانت هنا بالمنتدى ردودك اكثر من عدد قراك ي زينك بس تسمع باللعب انت
العجيب في الموضوع هذا ونت ساحب عارف كلش بالعالم اجل كيف لو كنت فيه ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالربع كميةغباء عذر اقبح من ذنب الوكاد لاتبكبك علينا كلنا عارفين انكم نازلين وناس كثيره بعد وماعلنت ليه ؟ عشان اذا طار البوكسر يقولك والله ماكنت في العالم اصلن ويعطيها انسحاب تكتيكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لكن اذا حصل العكس بتشوف الاعلانات بالجمله هناا تسجيل دخول تسجيل دخول وفرد عضلات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ي ولد حرك حرك بالله

rzyn

نبيل
العجيب في الموضوع هذا ونت ساحب عارف كلش بالعالم اجل كيف لو كنت فيه ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالربع كميةغباء عذر اقبح من ذنب الوكاد لاتبكبك علينا كلنا عارفين انكم نازلين وناس كثيره بعد وماعلنت ليه ؟ عشان اذا طار البوكسر يقولك والله ماكنت في العالم اصلن ويعطيها انسحاب تكتيكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لكن اذا حصل العكس بتشوف الاعلانات بالجمله هناا تسجيل دخول تسجيل دخول وفرد عضلات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ي ولد حرك حرك بالله

اعرف كل شيء ؟ هههههههه هيه ترا عدد قرى تعرف دخول الزوار ولالا ؟ ماعرف احصائيات حرب ولا تفاصيل بس انك تحب تلعب دور المظلومه المسكينه .... بخصوص انه عارفين انكم نازلين والخ ي رجال انت بالرياض وعندك رقمي جب مصحف وتعال بيتي مستعد احلف لك عليه انه ولا شخص غيري دخل هالعالم من الي تقصدهم محد فاضي يجلدك وانت حتى حسابك منت عارف تكبره وكل عالم مجلود انا اقول بدال القرقره بالمنتدى ادخل حسابك وخلك شخص يعتمد عليه ولو مره وحده عالم واحد عالاقل ابغى اشوف حسابك بالتوب 5 على الاقل وشايل قبيلتك

• اعجاب
التفاعلات: Hson

rzyn

نبيل

أهم شي انك قدرت العشره

خلاص لا تنحني انت كذا بطل وبرافو عليك

طبعا ومن مايقدرها ي ابو طلال حبيبي بس لزوم اللعبة نطقطق ونضغط الخصم نفسياً هذا تفسير ما حصل بالمنتدى بالنسبة لي اما بالواقع عمر العشره ماتروح ي حُب

Hoofden Maaier

نبيل
بلا بلا بلا

نفس الاسامي ونفس الكلام الغير موزون

مو كذا ي اوادم ملينا نفس السناريو والكلام المتكرر

في كل ديوانية ارتقو شوي وخلو الماضي للماضي واتكلم انت وياه وهايطو ب العالم الحالي

صحيح ماعندكم سالفة ومنتداكم صاير عليه اكبر x

المهم انا مدبل في قرية ٩ دعم موارد لا هنتو

Hoofden Maaier

نبيل
طبعا ومن مايقدرها ي ابو طلال حبيبي بس لزوم اللعبة نطقطق ونضغط الخصم نفسياً هذا تفسير ما حصل بالمنتدى بالنسبة لي اما بالواقع عمر العشره ماتروح ي حُب

حلو تضغط الخصم هذا دليل انك متواجد في العالم من َورا التريلات...

مالي دخل :51:

Blitzkrieg

فارس خفيف
اوه صحيح نسيت عشان لا تصنفوني من جماعة البراقع

انا وبكل فخر وعز وجاه اتواجد مع اخوي احمد بحساب Colonialism

الكلام لكي ي جارة....

اهلين منور ابو طاهر
يعني نقدر نقول راح نشوف حماس من طرف كيان

أعلى