ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

ألساطي

نبيل
اسحبوا ع رد ذا بس ركزولي بالله من مسوي لايك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهخ ي قلبي

عادي تكلم محد بيكسر اصابعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تتوقع انني ممكن انزل من شخصي الكريم والتفت لك او ارد عليك ؟

PrieSt

مقاتل برمح
اشوفك بلشت تغلط
نسيت نفسك يوم تترجاني عشان حساب دحدوحا؟
نسيت نفسك يوم طلبت 10 مليون طمي عشان لصقل بدون حديد وخشب ههههههعهههههههههه
مسخرة قسم بالله

شوف ي طفل
انا ما ودي ارد عليك لانك مب بالعالم...
وين ما نزلت ف انت مكعور
لا لشياطين مستقبلينك ولا غير طرف بيستقبلوك

خليك رجل ووريني حسابك بالعالم لجاي

حين دخلته الحساب كنت بصراحة مسلمه مهمتين :1- الصقل ...2- حين انام ينتبه على الحساب بمكافئة الليل ..شغلتين سهلات ما يبيلهم تعب وحك دماغ
المهم صحيت بنص الليل لقيته ساحب 10 مليون طمي من كل القرى ونايم بدون خشب وحديد
غير هيك فيه قرية ل the young wolf مسحنا جيشها قبل بيوم ---> المهم بعد بيوم صاحب القرية حرك نبيل من نفس القرية (اكيد بجيش بسيط ما يلحق ب 24 ساعه يدرب )اللي مسحناها قام كاشخ لغمها
ب نيوك وفعّل كل خاصيات الدفاع حق الرمح والسيف والثقيل شوف الجبن ويجي يهايط عالشباب هنا !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وغيرها مثايل
والله ما حد يعرف منوبته الا اللي لعب معاه بنفس الحساب وفي حال اللي لعب معاه ما اكتشف منه اخطاء وصار يمدحه ف يكون نوب زيّه
ف نصيحة كاشخ ما عاد تجيب سيرة 58 وكل ما اشوفك ذاكره نازل ادز للشباب شو كنت تخرب بالحساب

killers1

فارس خفيف
ماودي اصدمك واقلك ان الكلاسيك حق التحدي كان بدون مصرف ومع ذلك شردوا منه ياكيلر
مادري يا صاحبي اذا تدري عن هالمعلومة او لا

قبل الكلاسيك راسلني ميز يبغى يضم لاعبين لقروب الشياطين وقتها سوو قروب واتس فيه تقريبا ١٠٠ عضو واكثر يقولك اكاديمية الشياطين وقالنا انزلو كلاسيك بقارة وحدة اسبوع مرسل رسالة انسحاب من الكلاسيك وسوو اللي تبغونه تكملون او تحذفون حساباتكم

وقتها يقول خيانات للاتفاقيات وصار هوق

IconiC

فارس خفيف
مادري يا صاحبي اذا تدري عن هالمعلومة او لا

قبل الكلاسيك راسلني ميز يبغى يضم لاعبين لقروب الشياطين وقتها سوو قروب واتس فيه تقريبا ١٠٠ عضو واكثر يقولك اكاديمية الشياطين وقالنا انزلو كلاسيك بقارة وحدة اسبوع مرسل رسالة انسحاب من الكلاسيك وسوو اللي تبغونه تكملون او تحذفون حساباتكم

وقتها يقول خيانات للاتفاقيات وصار هوق
يارجال كنا نلعب فيه بأيادينا ومواضيعنا بالكلاسيك تشهد، كلنا كنا بقروب واحد بعدين قررنا ننفصل لكيانين مختلفه وقلنا حسين بيمسك جبهه مع دريم كواجهه فقط وسوينا مسرحيات بالمنتدى وهو صدق الضعيف وحشر قبيلته وفروعه كلها بقاره وحده

السبب الي خلانا نسوي هالشي هو قلة عددنا بالنسبه لهم - وانت تأكد كلامي ذا في نقطة انه جمعكم في قروب - بحيث نخلي كثرة عددهم ضرر عليهم لا نفع وفعلا هذا الي صار والمساكين هربوا يوم سرب صلاح هوكايز لخويه مهندس ابليس اننا سوا بحكم علاقتهم.

ياحبيبي كيلر المستضعف بيطلع مئة سبب ليه هو مستضعف وقس عليها الي تشوفه حاليا

IconiC

فارس خفيف
تتوقع انني ممكن انزل من شخصي الكريم والتفت لك او ارد عليك ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوضع دفتر تسجيل الخروج بس لسه معك

اسحبوا ع رد ذا بس ركزولي بالله من مسوي لايك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهخ ي قلبي

عادي تكلم محد بيكسر اصابعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ذبحوني ضحك ، كمية الضعف مو طبيعيه تحسه يعزز وهو زابن خايف احد يشوفه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حين دخلته الحساب كنت بصراحة مسلمه مهمتين :1- الصقل ...2- حين انام ينتبه على الحساب بمكافئة الليل ..شغلتين سهلات ما يبيلهم تعب وحك دماغ
المهم صحيت بنص الليل لقيته ساحب 10 مليون طمي من كل القرى ونايم بدون خشب وحديد
غير هيك فيه قرية ل the young wolf مسحنا جيشها قبل بيوم ---> المهم بعد بيوم صاحب القرية حرك نبيل من نفس القرية (اكيد بجيش بسيط ما يلحق ب 24 ساعه يدرب )اللي مسحناها قام كاشخ لغمها
ب نيوك وفعّل كل خاصيات الدفاع حق الرمح والسيف والثقيل شوف الجبن ويجي يهايط عالشباب هنا !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وغيرها مثايل
والله ما حد يعرف منوبته الا اللي لعب معاه بنفس الحساب وفي حال اللي لعب معاه ما اكتشف منه اخطاء وصار يمدحه ف يكون نوب زيّه
ف نصيحة كاشخ ما عاد تجيب سيرة 58 وكل ما اشوفك ذاكره نازل ادز للشباب شو كنت تخرب بالحساب

علي حبيبي لاتتوقع اني باخذ واعطي معك ، لان انا وانت وهم وكل اللي بالعالم يعرفون انك فاشل وانك طول فترة العالم كنت مطرود من الحساب .. ولكن الحين قاعدين يعززون لك لانك الوحيد اللي واقف بصفهم ولا كل اللي بالعالم وبرا العالم عارفينك وخابزينك زين

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
هلا ابو حرب :54:

بشرنا عنك شمسوي ؟

هلا فيك ياحبيبي شمسوي والله ابد زي اول ولكنزودنا الشغف شوي في الnba ولكن الموسم العادي بارد وبرد الوضع اكثر النتس ههه راحت على الشايب هههه

شكل الnba بتكون مثل لعبتنا هاذي الحسم معروف لمين من بداية العوالم والموسم :confused:

Deleted User - 1671270

Guest
يارجال كنا نلعب فيه بأيادينا ومواضيعنا بالكلاسيك تشهد، كلنا كنا بقروب واحد بعدين قررنا ننفصل لكيانين مختلفه وقلنا حسين بيمسك جبهه مع دريم كواجهه فقط وسوينا مسرحيات بالمنتدى وهو صدق الضعيف وحشر قبيلته وفروعه كلها بقاره وحده

السبب الي خلانا نسوي هالشي هو قلة عددنا بالنسبه لهم - وانت تأكد كلامي ذا في نقطة انه جمعكم في قروب - بحيث نخلي كثرة عددهم ضرر عليهم لا نفع وفعلا هذا الي صار والمساكين هربوا يوم سرب صلاح هوكايز لخويه مهندس ابليس اننا سوا بحكم علاقتهم.

ياحبيبي كيلر المستضعف بيطلع مئة سبب ليه هو مستضعف وقس عليها الي تشوفه حاليا
مادري أنت مقتنع بالي تقوله او فيك خلل بمخك؟ مين مستضعف ي بابا ؟ ومين الى تلعب فيه باياديكم ؟ ميز ؟ مجنون أنت ميز وثق فيكم انكم عطيتوه كلمه مع انه كان في رفض من القروب بس ميز وثق فيكم ولاتقول مستضعف طلعناه فيكم بعالم ٤٦ خليناكم تشوفون فرق الامكانيات بين الشياطين وبينكم قارتين ضد قارتين قروب تم انشاءه اعتزل اللعب ب ٤٦ قاىد ينكرش من القياده اسم كاشخ وكم عالم قعدنا فيه بعد الكلاسيك ماشفنا احد فيكم يوم اعتزل اغلب قروب الشياطين تجي تنزل ٥٨ ومسوي قوي ي شيخ اسكت بس الشياطين الأفضل أنتهى الكلام

أعلى