هـدوء صــاخــب ...

MaxMara

القلم المرهف
اتعلم شيئا، لم يعد يحزني شيء البته

فقد امسيت شخصا باردا كما لو انك تلكم انسانا لمده خمسه عشر دقيقه متواصله

تتفاجأ بأنه لم يعد يتألم من لكماتك كما الدقائق الأولى التي بدأت بها لكمك له

في حقيقه الأمر كل ماكنت اخشاه قد حدث..

MaxMara

القلم المرهف
البكاء ليس مرادفا للحزن، انه مرادف للامتلاء، ولذا يبكي السعيد، ويبكي الخائف، ويبكي المتحمس، ويبكي الحزين

MaxMara

القلم المرهف
رجعنا لحياتنا الصحيه نوعا ما ، دراسه ، نادي رياضي ، نوم ، Repeat

مسوي رجيم على اساس والاهل مو راحمين بحالي كل يوم اكله وكل يوم طبخه وانا عاد نفسي حلوه بالاكل ولكن متحمل متحمل رغم الظروف هههههه

ايه صح ، اخبار سيئه بالنسبه لي ، بعد مارجعت العراق بعد ان كنت بالاردن وقضيت فيها 5 سنين دراسه ، لما رجعت العراق عشان اكمل اخر شهرين دراسه بالجامعه الامريكيه

ولا انهم مايعترفوا بشهاده الاردن ، وخذلك :)

نزلوني من سنه خامسه تخصص هندسه طيران لـ ثانويه عامه !!!

يعني بالعربي تعب 5 سنين راح هبائا منثورا ..

مكملين رغم الضروف باذن الله على وعسى انها خيره ، ولو هي خيره لانو حغير تخصصي من هندسه طيران مع العلم اني متقن لهذا التخصص

الى تخصص
IT بحيث بالنهايه يكون عندي Double major يعني شهاده مزدوجه ويعني نكون جمعنا خبره حلوه باذن الله

دعواتكم لي بالنجاح والتفوق بالثانويه العامه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كان بودي اكتب باسلوب افضل من كذا بس ملكه الكتابه الي ماتجيني الا اخر الليل خربانه هالكم يوم

وغير كذا رايح محاضره رياضيات تفاضل ومدري وشو بعد شوي ايه على طاري التفاضل اخر مره درسته من 6 سنين يمكن، اذكر انه كان سهل

ان شاء الله ما يكون تغير فيه شي بس والعلماء تفلسفوا فيه مو ناقص والله

محدثكم الطالب المجتهد عمر الفاروق :)

دمتم بود ..

MaxMara

القلم المرهف
3 دروس واخلص رياضيات فصل اول :\

الرد هذا للذكرى بس هههههههههههههههههههههههههههههههه برجعله بشهر 7 بس عشان اتذكر الحاله الي انا فيها الحين

المحارب بو .

مقاتل برمح
3 دروس واخلص رياضيات فصل اول :\

الرد هذا للذكرى بس هههههههههههههههههههههههههههههههه برجعله بشهر 7 بس عشان اتذكر الحاله الي انا فيها الحين

كفووووووووو والله
انا تاني امتحانات نهاية التعليم الثانوي
انشاء الله ننجحو كامل

Malgré la dureté de la vie, nous vivons mieux que beaucoup de gens

MaxMara

القلم المرهف
اهلا اصدقائي ، افتقدني كثيرا .. ولا افتقد احدا سواني

انظر للبعيد الذي لا بعيد بعده ، واقول هل لنفسي القديمه انها ابتعدت عني كبعد الذي تراه عيني في تلك الافق

لا يسعني سوى ان اقول اللهم اني وكلت اليك امري فاللهم دبر لي فإني لا احسن التدبير ..

MaxMara

القلم المرهف
وقلتي مقاله لازلت متذكرا بها دهري " محالا ان ترى صدرا احن عليك من صدري "

اه يا امي .. الله يرحمك يا حبيبتي رحلتي ورحلت معك السعاده وانكسر القلب من بعدك كسرا والله انه لا يجبر ابدا ..

اخر كلمه قلتها لامي الله يرحمها ودايما كنت اقولها لها ، جعل يومي قبل يومك و جعل الله ياخذ من عمري ويزيد في عمرك ..

فوالله الذي رفع السماء بغير عمد وبسط الارض على ماء جمد لو كان العمر يهدى لاهديتها عمري لا ينقص منه شيئا

قلتها سابقا وسابقى ارددها مادمت حيا

لم اعد اخشى شيئا فكل ما اخشاه قد حدث..

سبحان من له البقاء وحده

التعديل الأخير:

ChalengeR

نبيل
درسة جامعة بعدين ماعرفو فيك ورجعوك تدرس ثنوي عام..؟

ييستهبلون عليك هذول اكيد

MaxMara

القلم المرهف
السلام عليكم جميعا

هذا حيكون اخر رد لي بالمدونه إلى حين تحقيق حلمي..

اللهم يسر لي اموري واعني على نفسي وبارك لي في وقتي

الى اللقاء جميعا..

dream3

TW VIP - Ahmed
السلام عليكم جميعا

الى اللقاء جميعا..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلنا ما راح نشوفك نهائياً < اعتبر ردي تحفيز اذا عشان تحقق الي ببالك ان شاء الله

Erorr909

فارس خفيف
السلام عليكم جميعا

الى اللقاء جميعا..

دخلت اتفقدك لقيت كاتب الحروف .

الله يوفقك ويحرسك و لا تطول علينا

MaxMara

القلم المرهف
السلام عليكم ، كالعاده حظي الزفت مايفارقني ، لي 4 شهور ماكل تبن مضغوط وملعون سنسفيلي بالدراسه ومو عارف ليلي من نهاري

عشان بالاخير المطار ينغلق لحد تاريح 1\7 الي هو يصادف موعد امتحاناتي بالاردن .. يعني نفرض اني سافرت بنفس اليوم الي هو 1\7 ووصلت بـ 1\7

المشكله لازم انحجر 14 يوم بسبه الخرا الي اكل الخفاش ذا ابو عيون صغيره ، يعني لما اطلع من الحجر بتكون الامتحانات خلصت ..

انا ماكنت مصدق على الله اني بخلص من القرف الي انا فيه حاليا

عشان بالاخير اضطر اني اقدم على دوره تكميليه ؟؟

والدوره التكميليه الي هي امتحن الامتحانات مره ثانيه ( فرصه ثانيه ) والادهى والامر انو الدوره التكميليه بتكون بشهر 10

يعني خذلك العن ام الحظ الزباله يشيخ بجلس انتضر كمان 4 شهور ..

والله لا اتفل على وزاره التربيه لا سريت من فوقها بالطياره وانا راجع العراق ابوكم لابو الي جابكم معنها مالها خص بس خلص تمام ..

بقتبس هالتدوينه بشهر 10

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
السلام عليكم ، كالعاده حظي الزفت مايفارقني ، لي 4 شهور ماكل تبن مضغوط وملعون سنسفيلي بالدراسه ومو عارف ليلي من نهاري

عشان بالاخير المطار ينغلق لحد تاريح 1\7 الي هو يصادف موعد امتحاناتي بالاردن .. يعني نفرض اني سافرت بنفس اليوم الي هو 1\7 ووصلت بـ 1\7

المشكله لازم انحجر 14 يوم بسبه الخرا الي اكل الخفاش ذا ابو عيون صغيره ، يعني لما اطلع من الحجر بتكون الامتحانات خلصت ..

انا ماكنت مصدق على الله اني بخلص من القرف الي انا فيه حاليا

عشان بالاخير اضطر اني اقدم على دوره تكميليه ؟؟

والدوره التكميليه الي هي امتحن الامتحانات مره ثانيه ( فرصه ثانيه ) والادهى والامر انو الدوره التكميليه بتكون بشهر 10

يعني خذلك العن ام الحظ الزباله يشيخ بجلس انتضر كمان 4 شهور ..

والله لا اتفل على وزاره التربيه لا سريت من فوقها بالطياره وانا راجع العراق ابوكم لابو الي جابكم معنها مالها خص بس خلص تمام ..

بقتبس هالتدوينه بشهر 10

" فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا "

.

أعلى