ديوانيه عالم 59 | free spam

Smoke Weed

نبيل

السلام عليكم ,
اتمنى منكم الابتعاد عن المواضيع الشخصيه , كل واحد له اصل وفصل واقتباسا من كلام اخي سعسع .

إن الفتى من يقول ها أنا ذا

ليس الفتى من يقول كان أبي!
( علي بن ابي طالب رضي الله عنه )

اما عن موضوع الاخ سع سع فاي حبيبي معاذ والي سواه اذا تشوفه بطولي صف معه لك الحريه لكن احب اقولك كل الي سواه بكلمتين ( كذب وخيانه ) وهذا الشي من يوم خلقت ادم وحواء مااحد قدر ينتصر عليه

بطولي او غير بطولي , بحكم انك قيادي لازم تتوقع الخيانه من اقرب قريب , لان الخيانه نادرا تجيك من شخص بعيد .
ولكن عقلك لسى من العقول الحجريه لازم تطوره لان العالم قاعده تتطور .

خط الرجعه لك كان عباره عن كم اوب على شوتر اللي معك بنفس القاره ؟
6 اوبات ؟ 7 اوبات ؟

وكلها فاشله , وانت من اوب واحد من حليفنا سقطت سقطه قويه وفرحان بانك خسران 6 قرى على ما اعتقد , كيف اذا لعبت بالسيرفر العالمي وش بتسوي ؟!

كان ماسك لي فرع ولان ولد عمه على مايقول.. على خط النار مع غريب الدار وكان وقتها الميثاق موجود طلب مني يحتل داخل قارتهم وهذا اساس المشكله هنا يوم انا رفضت هذا الشي احتراما للميثاق
مش مثل مايدعي بعضكم موضوع الكيكيات وغيره يوم رفضت رجع وقالها مره ثانيه وثالثه ورحت كلمت له غريب عن قريه وحده ووافق وبعدها رجع وطلب غيرها بحكم ان مافي قرا من قارتنا قريبه عليه فصارت المشكله وحلو الفرع وسوو انقلاب واكيد مثلكم مابيفوت الفرصه الذهبيه الي انا اشوفها وساخه

في حال انك ما قدرت تسيطر على اعضائك ولا قدرو كلمتك فـ انت ماتعتبر قيادي , كان يمديك تنزل كيكات له وتقفل على الموضوع ولا تعطيه فرصه بس برضو عقلك من العقول المتحجره .

لا تقول انا ما اغدر بـ اعضائي , فيه اعضاء لو صبرت عليهم راح يسببون لك ثغره بقارتك .

اما عن موضوع الفرص الي جاتني نعم جتني فرص بالهبل اكثر من حساب توب على قارت غريب وقاره 45 كلموني عشان ينقلبون ولكني بكل حسن نيه كنت ارفض احتراما للميثاق ولان الصادق يصدق
وهذا خطأ انا اعترف بهذا الشي فالعين بالعين والبادي اظلم ولكني اكتشفت هذا الشي متاخر

عارفينهم بالاسم واحد واحد وكنا متجهزين لهم 100% وحاطين لنا خط رجعه .
ولكن الاشخاص اللي كانو بيقلبون معك ما كانو يعرفوننا كويس , والحين شاديين الظهر فينا والعكس صحيح .

اما عن موضوعك كحربايه فأنا مالزمتك تكون في طرفي
انت جيت وانت الي تكلمت وانت الي سويت كل شي من البدايه لا جبت ناس ولا وسسطت ناس ممااعتقد انك شخص تحتاج كل هالاهميه

يالله شفت كيف اللي ماكنت تعطيه اهميه كيف شاتك من العالم وسبب لك ازمه بدون مايحرك جندي واحد عليك ؟ :6:

Black Jaguar

نبيل
كلهم ب٥٨ ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Black Jaguar

نبيل

غايتي ومرادي في العالم نفذته والان نقول تسجيل خروج من اللعبه بشكل نهائي

تشرفت بمعرفه الجميع عدو كان او صديق .
واتمنئ من الجميع يحللني وانا محللكم

ملاحظه اي شخص بيكلمني عن اللعبه بيجيه بلوك الا من اصبح له مكانه في قلبي والعدد قليل

استودعتكم الله

Deleted User - 1657176

Guest

ملاحظه اي شخص بيكلمني عن اللعبه بيجيه بلوك الا من اصبح له مكانه في قلبي والعدد قليل

استودعتكم الله

موفق في حياتك ي قلبي )؛

Deleted User - 1643108

Guest

استودعتكم الله

بالتوفيق يا أسطوره وعسى ما شر بس

أعلى