ديوانيه عالم 59 | free spam

xShoTer

مقاتل برمح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
اخواني الاعزاء اعرفكم بنفسي في بداية الامر اخوكم زايد الزعبي قيادي قديم في قبيلة رقص اعتزلت اللعبه من 10 سنين تقريبا اذا ماخانتني الذاكره
وجأت اليوم بكامل الحماس واعلن الاتي
بأسمي وأسم قبيلة بارود نعلن الاتي
اقتحام عالم 59 والهيمنه على قارة 44 والي براسه شي يتفضل
القياده هم
" BLACK STORM
بطاريه "
مدرسة المحاربين "
نواف الشوي "

"hgfdsaytrewq07

الزايدي "
والاعضاء لاعبين القاره
والسلام خير ختام "
كل ماشوف رسالته ذي اضحك والله

الكنج بندر

عضو ميليشيا
هههههه مهزله
كل الناس تدري انك شحاد دعم كيف لحالك وانت داخل مع قبيله في قاره45 وكل ساعه دعم على قريتي رقم 4 وقريتي رقم مدري كم

ترى رسايلك عندي هههههه قال لحالي قال مسوي محترف وانت مضيع الطاسه

بتعرف من انا اذا نزلت موضوع طردك في الحاويه < جنب النوب بطاريه <<عالاقل فيه شويه احتراف موب مثلك

xShoTer

مقاتل برمح
هههههه مهزله
كل الناس تدري انك شحاد دعم كيف لحالك وانت داخل مع قبيله في قاره45 وكل ساعه دعم على قريتي رقم 4 وقريتي رقم مدري كم

ترى رسايلك عندي هههههه قال لحالي قال مسوي محترف وانت مضيع الطاسه

بتعرف من انا اذا نزلت موضوع طردك في الحاويه < جنب النوب بطاريه <<عالاقل فيه شويه احتراف موب مثلك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله واضح انك مضغوط يلا شقلب ي ورع

الكنج بندر

عضو ميليشيا
ههههه
قلت لك افرح غدا تبكي هنا

ليت عالاقل احتليت ربع بارود كان مالنا حق نتكلم

شاطر على البربريات وتصفي الي معك والمشكله فرحان على نصر مزعوم
الا تستحي على نفسك والله لو مكانك مالي وجه اتكلم هنا

خلاص تراك ازعجتنا انا لحالي وانا طرزان صمدت لحالي الناس كلها تدري انك تولول ولوله على شويه دعم ولا كانو طيروك من زمان بس المشكله قاره44 مرتع للمنوب

غداً تنقلب المعادله سنحرق قارتك بمن فيها لو اعز عزيز سيذل وسيساق الى مزبله عالم59

انتهى كلامي معك بس نزل لنا تقارير قنصك وحترافك خل الناس تشوف ههههههه الي انا شفته من الفن والمهارات النادره ;)

تذكرتك على حسابي ..

Deleted User - 1656838

Guest
ههههه
قلت لك افرح غدا تبكي هنا

خلاص تراك ازعجتنا انا لحالي وانا طرزان صمدت لحالي الناس كلها تدري انك تولول ولوله على شويه دعم ولا كانو طيروك من زمان بس المشكله قاره44 مرتع للمنوب

غداً تنقلب المعادله سنحرق قارتك بمن فيها لو اعز عزيز سيذل وسيساق الى مزبله عالم59

انتهى كلامي معك بس نزل لنا تقارير قنصك وحترافك خل الناس تشوف ههههههه الي انا شفته من الفن والمهارات النادره ;)

تذكرتك على حسابي ..
تقلب المعادله عن طريق شراءك موارد من السوق اضغاط احلام

xShoTer

مقاتل برمح
ههههه
قلت لك افرح غدا تبكي هنا

تذكرتك على حسابي ..
يبن الحلال والله انك تخسى وتبطي هذا شفيه ؟ ههههههههههههههههههههههههه يبوي كان غيرك اشطر ي متخلف واذا على القنص والمهارات والاحتراف م يحتاج ي رب لك الحمدالله نلعب من قبل م تولد بس وكل شي موجود ف المنتدى

xShoTer

مقاتل برمح
وياشين كذبك ي طفل قسم بالله محتل ولا 4 قرى من بارود هم اللي م احتلو مني ولا قريه ويخسون طبعا يحتلون شي هههههههههههههههههههه اسماك زينه طبت في خط الحوت ههههههههههه

الشيبه

عضو ميليشيا
السلام عليكم اول شي , اي احد موجود فالعالم راح يعرف انك حتى موب داري وش قاعد يصير حولك والدليل حتى بعض اسامي الحسابات فوق ماهيب قياده , ثاني شي احنى طلعنا من العالم لانه 3 قارات ضدنا وقارتنا فيها 3 حسابات فقط حاولنا نحل الامور سياسيا كي يتسع لنا الوقت لدق خشمك لكن لم يكن التأثير السياسي قوي , حليفكم فك اوب من 21 ساعه اوب محترم وانا اشهد , وانت تدري انت وطقتك وما تجرأت تحرك علينا فرديات والله الذي لا اله الا هو لو تحرك كانت حساباتنا فاضيه وترى فضينا حساباتنا لصد اوب حليفكم مو غباء او قلة خبره لكن متأكدين انه لا تملك الجرأه انت وطقتك تحركون فرديات مع انه قراكم في وسطنا يعني مسافة نبيل 36 دقيقه , لكن اذكرك عالم 59 مالك عيش فيه وسوف ترى هذا الشيء بعينك الاسماء يلي نازله ما قد خلو احد زيك وطقتك ياخذون عالم حتى لو كنت معهم مصيرك يا تدمج غصب عنك ورغم انفك او تنزل كيكه , والناس فالساحه تدري في هالكلام مسبقا , لا تنسى انك فكيت اكثر من 3 اوبات من قارتك وما شلت اي قريه ..

كامل الاحترام لبعض اعضاء قبيلة مدري اعرفهم واحترمهم وممتع اللعب ضدهم اما انتم ولا حسينا في وجودكم..

اسف عالاطاله يا شباب لكن وجب التوضيح كي لا يكبر راس البعض ..

دمتم بخير محبكم أمين من حساب السراويل ..:57:

التعديل الأخير:

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل

اذا صحيح مو من جدكم تهايطون هنا وكلكم عليه , عيب عليكم ياخي ههههههههههههههههههه

SquddyX2

نبيل
انا نوب وما تعلمت الى ع يد @Smoke Weed وقبيلة crooks بس صراحه عالم مضحك
ممكن نزلت فيه اسماء لاعبين قويه بس الي شفته يثبت وحه من ثنتين

1- ان قياده crooks هي اقوى قياده في تاريخ حرب القبائل
او
2- مافيه اي قيادة نزلت العالم كانت تقدر تنافسهم

وما اقولها تفخيم فيهم او تقليل في غيرهم لكن وبصراحه تامه مشى العالم على المسطره الي هم حطوها
لدرجه انه صار عالم مضمون وحق تسلايه ومو قاعد اشوف تغيير في الايام القادمه
والي نقدر نقوله هو
كفو يا مدير@Black Jaguar وما يهون بقيه الأعضاء
وشكرا يا @Smoke Weed
والف مبروك العالم
وزي ما قال المدير

عالم 60 علئ الابواب بتوفيق شباب

وان شاء الله نلتقي في بقيه العوالم والمعذره ع سحبه الاختبارات
وبنحبكون

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
هي اقوى قياده في تاريخ حرب القبائل

يا الحبيب , انتبه لكلماتك هههههههههههههههههههههه

اسأل قيادتك من افضل قياده في حرب القبائل .

+ للمعلوميه بس في قبلهم كثير , عندك دح دحومي حسم عالم ضد ميز قبل حتى ما يدخله ,

وميز من افضل القيادات , مو بنظري لاكن حسب انجازاته ف تحسبله 1-0 ,

+ تراهم متناطحين قبل يبدأ العالم وكلن ناوي الثاني وجايب اخوياه , يعني الموت الحمر

التعديل الأخير:

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
ولا يهونون باقي القيادات 3>

Black Jaguar

نبيل

يا الحبيب , انتبه لكلماتك هههههههههههههههههههههه

اسأل قيادتك من افضل قياده في حرب القبائل .

+ للمعلوميه بس في قبلهم كثير , عندك دح دحومي حسم عالم ضد ميز قبل حتى ما يدخله ,

وميز من افضل القيادات , مو بنظري لاكن حسب انجازاته ف تحسبله 1-0 ,

+ تراهم متناطحين قبل يبدأ العالم وكلن ناوي الثاني وجايب اخوياه , يعني الموت الحمر

حبيبي الرجال بالغ بحكم انه اول عالم يلعبه تحت قياده وينهي العالم معهم وخصوصا انه دخل بوقت النسخه فيها ماتت ولا في قياده تنافس وغير انه شايف الخطه المحطوطه قدام الاعضاء جالسه تتنفذ بدقه وسرعه لذلك مدح لا اكثر والفضل مايرجع لي انا فقط بل لقروب القياده حقي ( ابورهف ، الطحو ، خلف الشمري ، احمد فيديل ، حمزه الحارثي ، عبدالله تشيك ميت )

اما بخصوص ميز ودح الكل عارف انهم من افضل القيادات ولكن مش افضلهم ، لنه افضل قيادي مر على النسخه هو زيكو وبعده ميز دح ودريم وتليهم القيادات بروس متساويه .

Black Jaguar

نبيل

@SquddyX2

كفوك الطيب يابعدي وانت من مكاسب العالم البربري هذا ،
الخيار الثاني مافي قياده نزلت تجارينا الكل مشغول ب٥٨ اتوقع ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علاوي

المشرف المميز
فريق عمل حرب القبائل
حبيبي الرجال بالغ بحكم انه اول عالم يلعبه تحت قياده وينهي العالم معهم وخصوصا انه دخل بوقت النسخه فيها ماتت ولا في قياده تنافس وغير انه شايف الخطه المحطوطه قدام الاعضاء جالسه تتنفذ بدقه وسرعه لذلك مدح لا اكثر والفضل مايرجع لي انا فقط بل لقروب القياده حقي ( ابورهف ، الطحو ، خلف الشمري ، احمد فيديل ، حمزه الحارثي ، عبدالله تشيك ميت )

اما بخصوص ميز ودح الكل عارف انهم من افضل القيادات ولكن مش افضلهم ، لنه افضل قيادي مر على النسخه هو زيكو وبعده ميز دح ودريم وتليهم القيادات بروس متساويه .

عقبال ما اسمك يتخطاهم يلد ,

+ بالنسبه لزيكو شكله كان في فترت بداياتي او فتره انا ما كنت موجود فيها ,
لاكن بما انه بالنسبه للبقيه الافضل , اكيد كان له منافس قوي جدآ , فمن هو ؟​

-

SquddyX2

نبيل
@علاوي مثل ما قلت انا نوب وتوني بادي وما اعرف قيادات بقيه العوالم
عشان كذا قلت وحده من ثنتين :)
ومثل ماقال@عبد الرجمن
اول عالم اشوفه ينتهي بالسلاسه ذي ومو تقليل في القيادات القديمه او القيادات الي نزلت العالم

الكنج بندر

عضو ميليشيا
بخصوص المنوب الي مسجلين بعد سنه 2011
ويعتقدون ان فيه قبيله او قياده او لاعبين او اوبات او حروب قويه او على كثره الاعبين والحروب

اقول لن تنجب اللعبه مثل قبيله قتال بطله ابطال السيفر العربي من 2009 الى نهايه الدهر <<يكفي انها ادارت 100 قاره بكل كفائه ومهنيه

لسا طريق الاحتراف الحقيقي قدامكم طويل موب معاذ 4 قرى اخذها من بارود وازعجنا له شهر

ادخلو منتدى عالم1 شوفو الاوبات والتنظيم الشديد

عشان مانكون ظالمين لن يتكرر جـيل الطيبين من عالم1 الى عالم4<<بستثناء عالم2 شويت بوتات هههه <<بعد هذي العوالم صح فيه محترفين وقياده بس كلهم على بعضهم لايسون شياً من اعضاء وقياده قتال العظمى لا في خبرتهم ولا في تخطيطهم موب واحد بقاره 44 ربع ساعه يسوي لك خطه اوب فاشله والدليل انه مانزلها نشوفها ههههه بس جاي يهايط وازعجنا بصوته النشاز

عالاقل العوالم الي ذكرتها فوق تسوي اتفاق ماحد يخرق الاتفاق موب الان تتفق معه العصر المغرب غدر فيك

ويطول الكلام لو فصلنا بالحديث

ميز ومادراك ماهو << شبيه بطاريه ههههه يهايط بعالم 50 سبحان الله نزل بقاره44 نفس بطاريه <<اشك انه هو <<هياط اخرتها انسحب لان عليه 3 قبائل هههههه

فارجو من مواليد الالفيه الثالثه عدم مدح المنوب امام ملوك عالم1 <<ايام ضرب السيوف انت وذراعك موب الان اشحن لك 5000 نقطه تميز تصير اقوى واحد

انا جالس لكم كفاااااايه ذكر المنوب على انهم محترفين

التعديل الأخير:
أعلى