نسب انتاج الموارد ؟؟

DeletedUser41492

Guest
ي اخوان نسبة انتاج الموارد عندي ماهي ثابته مره ترتفع مره تنخفضض ممكن تفيدوني شوي ؟

MaxMara

القلم المرهف
في عندك 3 اسباب اعتقد

الاول ي اما انك مخلي علم زياده انتاج موارد وغيرته فيما بعد لذلك الانتاج عندك يقل فابالتالي تخسر الزياده

الثاني تكون مفعل زياده موارد عن طريق نقاط التمييز وانتهت مده الاشتراك فلذلك تخسر الزياده

الثالث تكون مستخدم كتب زياده الانتاج عن طريق قائد الفرسان وسويت استرداد للكتب ب150 نقطه على ماذكر فلذلك تخسر الزيادات ايضا

كيفااز

TW - KiFaZ
في عندك 3 اسباب اعتقد

الاول ي اما انك مخلي علم زياده انتاج موارد وغيرته فيما بعد لذلك الانتاج عندك يقل فابالتالي تخسر الزياده

الثاني تكون مفعل زياده موارد عن طريق نقاط التمييز وانتهت مده الاشتراك فلذلك تخسر الزياده

الثالث تكون مستخدم كتب زياده الانتاج عن طريق قائد الفرسان وسويت استرداد للكتب ب150 نقطه على ماذكر فلذلك تخسر الزيادات ايضا
ولا واحد من ذي كلها الاعتزال يخليك تنسى...

الجواب يا غالي ان عندك القايد عنده كتاب زياده الانتاج فلما تطلعه ينهب يختفي تاثيره لنه طلع ينهب ولما يرجع.. ترجع الكتب وتتفعل الزياده.. انا من وجهة نظري لا تطلعه ينهب لن الي بينهبه اقل من الموارد الي ممكن يجيبها لك بزياده الانتاج

MaxMara

القلم المرهف
كلامك سبب رابع يا صاحبي لا يعني أن كلامي خاطئ، ولكن السبب إلى ذكرته هو الأنسب للجواب، معلش لي حوالي 6 شهور مو لاعب

أعلى