ديوانية عالم | 55 [ Free spam

ما ادري ايش خصك ب 55 لحتى تتكلم فيه ي برقوع

بالنسبة ل 53 لو فاضيله جبت راسك واكثر انسان يعرف هل شي لا ترفع نفسك كثير

وحمزة ما يخون العاقل .. ولا يخون الانسان الطبيعي
ولو خانك ف معروفة صفاتك

ولا احد عابه لانه خانك بالعكس دعموه :) ومعروف مين ابو طلال ومين حمزة :)

خصني ب55 اطقطق وامشي بكيفي عندك شيء؟

بعدين انا برقع تقدر تعلمني مع مين نازل ولا ما عندك سالفه تتكلم بدون اثباتات مثل عادتك الي قبل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه ل53 مذاب بوسط وجهك فاضي وما عندك شيء بس محشور ومحد معاك وجالس تتشحد غريب الدار ما بحذف حسابه وكرشك

اذا غريب الدار خايف انت وش بتكون هههههههههههه
لا تقنعني

يالله كمل تطبيلك لحمزه حاول تخليه يقلب معاك

الحمدلله فرق بين واحد يقلب عليه وفرق بين قروب كامل يقلب عليك وبجلدك عالم 52 يشهد يحبيبي هههههههههههههههههههههه

ا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • اعجاب
التفاعلات: E1996

DeletedUser41393

Guest
ناس فاهمة القيادة غلط :54: استغفر الله بس

يعني اذا واحد قيادي علينا ونسمع كلامه من باب التعاون وبحكم اللعبة

يجي بعدين يسوي قوي ههههههههههههههههههه انتم كنتم تسمعون كلامي وانتم وانتم هههههههههههههههههههههه

والله ضحكت ضحك

اللعبة تعاون ولعبة جماعية مو شرط انك قيادي ونسمع كلامك يعني انت قوي ولا ذكي

اذا اجتمعوا الاعبين على قائد معين خلاص الاصول الكل يسمع كلامه حتى لو ما نحبه

بس في ناس بالحياة شغلتهم التنمر وحب السلطة

E1996

نبيل
@ابو طلالTW

مستغرب فيك جاي على ملعب ما هو ملعبك وتلعب فيه

بعقب على هذا الكلام كلوشه

الكلام هنا ينطبق عليك مشيوت من ٥٣ وباغي ترجع له بالغصب

لا تقول ما لك دخل وكذا ترى العلوم توصل

وعلى كلامك لأبو طلال أنك لو بغيت ٥٣ كنت جبته ما شفتك حشرتها

وش رأيك تحشرها اللحين !؟

بعقب على هذا الكلام كلوشه

الكلام هنا ينطبق عليك مشيوت من ٥٣ وباغي ترجع له بالغصب

لا تقول ما لك دخل وكذا ترى العلوم توصل

وعلى كلامك لأبو طلال أنك لو بغيت ٥٣ كنت جبته ما شفتك حشرتها

وش رأيك تحشرها اللحين !؟

بيروح يتشحد غريب الدار ما يحذف حسابه ويكرشه غريب الدار وبيقلك اصلا ماني فاضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب

DeletedUser39832

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعقب بس

تراك جالس تتشحد ناس تنزل تفزع لك ب55 وشكلك جالس تشحد حمزه يقلب مثل 53

لا تحاول تطبل له ترا ما بيقلب عشانك ارسل له كيكه مارا يقلب على طول

تعال ترا منشنتك بديوانيه 53 ولا منحشر ياخبل

اكثر انسان مهياطي بالقروب راس ماله كلام وبس

Smoke Weed

نبيل

شفت الصورة تذكرتك عى طول وانت تحاول تقنع نفسك انك مو متأثر بشيء وكل الحمل على ظهرك وأنت متعلق ومتعذب

يؤسفني حالك يامعه !! نعم امعه وهذا ما تستحق الوصف فيه

عالم 53 الله العالم على من مطبوع جالدك ومنتفك انت والدلوخ الي فازع عشانهم وتبيه ينطبع على قلبي ! ؟

ينجرد في سيرتي وطقطقتي عليك انت والحثاله الي تجمعت معاهم لاكن في سيرتك انجلدت واكلت هوا وانخذلت نفسك قدام النسخه كلها وما زلت اخذل فيك بصغر فيك على مزاجي

المكشله تجحد وتقلي ما عندك شيء يبو طلال انت ناكبنا و و و و و

والمشكله موضح قبل اني حاظر حساب واحد بس والحساب الثاني حظره باسم واعترف بنفسه لاكن ارجع اوجهه لك السؤال من وين مصدر فهمك ! ؟

بالنسبه أنك تدعيني غبي خذلك سطرين ضحك وتعال افهمك

انا غبي !! طيب انت كنت بحسابي وتسمع كلام الغبي وكنت تحترم الكلام وتنفذه وبعد ما نقلت من حسابي رحت اوجهه لك اوامر اخليك تجرد لي واعطيك اهداف وانت تنفذها من الغبي واعطيك مهمات وانت تسويها وما معك الي تقول امرا وطاعه سيدي

عرفت من الذكي والغبي الان ؟

قلي انت وش سويت جالس تلعب بحسابك بس وتجيك اوامر وتنفذها زي الصورة الي ارسلتها فوق مشكله ما تعرف تفرق عقلك على قدك ويمكن اصغر منك بعد ما شفت ردك السخيف

بالنسبه للعالم 34 الي تقول تصرقعت فيه وتفلسف تراك غلطت يمدرعم عالم 33 ذا واقولها بشرف ايوه تصرقعت واجهت وجه لوجه واللعب فوز وخساره عكس انت بعالم 53 مسوي قوي وخربت حساب واصقعك بوجهك واخليك تمسك زاوية يغبي

فرق بين واحد بين ينزل وجه لوجه ويخسر وفرق بين واحد مثلك يسوي سواته مع اخوياه وياكلها بشحمها

تعال من قلك اني انسبيت عشان لعبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا عقلك في حالة تدهور من الضغط الي جاك الي يسبني في ظهري فهو في ظهري يتكلم ما عنده جرائه قدامي مدري اذا نظامك كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه لحساب سوري جاد شكل الغبي سوبر كلوشه علمك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترى يفنطل يوصلك معلومات غلط يبي يورطك معي روح اسئل الشباب الي تقول سبوك وينهم ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يعجبني الغبي الي مثلك يدرعم وينلجد

واخيرا بالنسبة للتحدي الي تقول عنه وجالس تبكي لك فترة

وضحت لك قبل انت مو بمستواي ياصغير

انت بعالم سرعته اقل من السبيد جلدتك فيه كيف لو سرعة سبيد وش بسوي فيك اخليك تبكي وما انتهت الجولة

يالله فارق شكل تحب تنداس كل شوي

عالم 53 جالدني ومنتفني والبيدق حقك احمد خالد يقول كيكه .؟
جالدني ومنتفني هل شفتني تعاملت مع هجمات ؟ هل شفتني تعاملت مع قطارات عشان انجلدت ؟
ياغبي اذا تسمي ذاك انقلاب بعالم 53 فـ انت عقلك فيه شي .
كيف انقلاب والجيوش ماطلعتها .؟ كيف انقلاب والقرى المستهدفه كلها دفاع والنوكات الدفاعيه موجوده والاوب كامل مع القطارات كان دفاعي يعني لو دخل اغبى شخص وفعل ميداليات دفاع مع الهييبه ينصد الاوب .
^^
آخر مره بوضح لك الامور لانك غبي قاعدين ندور بدآئره مغقله وكل شوي نرجع لنفس النقطه ونعيد نفس الكلام .
شكل ردودي آلسابقه على فتره شهرين او اكثر اثرت فيك لدرجه انك تحاول تضخم الامور :55::55:.

-

الحساب الاول انت حاظره بـ السيرفر .
الحساب الثاني باسم جديد على اللعبه كيف جاه السيرفر :55::55:.

-

انا غبي !! طيب انت كنت بحسابي وتسمع كلام الغبي وكنت تحترم الكلام وتنفذه وبعد ما نقلت من حسابي رحت اوجهه لك اوامر اخليك تجرد لي واعطيك اهداف وانت تنفذها من الغبي واعطيك مهمات وانت تسويها وما معك الي تقول امرا وطاعه سيدي

عرفت من الذكي والغبي الان ؟

قلي انت وش سويت جالس تلعب بحسابك بس وتجيك اوامر وتنفذها زي الصورة الي ارسلتها فوق مشكله ما تعرف تفرق عقلك على قدك ويمكن اصغر منك بعد ما شفت ردك السخيف

هذي يبيلها اقتباس من جديد ويبيلها ضحك 10 سطور :55::55:.
الحين انت اثبت لي انك غبي تجحدني بالعالم ذا بديوانيه مختلفه وتثبت اني موجود بالديوانيه ذي :36::36:.
اثبت على كلمه يامختل جحدتني اثبت على جحدتك :36::36:.
بالنسبه لسالفه القياده لو بتخاذل وبسحب بنخسر العالم , وخساره العالم بتآثر علي قبل لا تآثر عليك ..!
حنا الاعضاء اللي تسبنا وتقول ننفذ اوامرك رفعنا قدرك لو عطيناك خامس وكل واحد لعب لنفسه محد بيفوز .
بعدين فتره 46 كامله ماكان فيه شي اسمه نظام قياده كلنا كنا بقروب واحد ونتشاور ونقدم < والتشاور هو اكبر سبب خلنا نفوز بالعالم نلعب وحنا مرتاحين وعارفين وش نسوي 100% عكس نظام العزابيه و باد بويز .
يوم خربت حساب باسم هل كنت موجود .؟ لا ماكنت موجود من سواد فعلتك كنت تنسب وحنا اللي تسمينا اعضاء نرقع وراك وانت ساكت.
يمديك تجحد السطرين اللي فوق:36:
من كثر ما كلامك غبي عن موضوع القياده قسم بالله ماعرفت ارد عليه بالطريقه المناسبه :20::20:

-------

شفيك ناسي اني كنت بقروب القياده يبوطلال :36::36:.
كنت معك وكنت عارف انك بتقلب الحساب وبحكم انك فشلت في قلبه وكنا منشقين ذيك الفتره ايام قبيله ( مالبوو ) انسبيت سب في وجهك اكثر من السب اللي سبيتني اياه :36::36:.
وانسبيت اكثر يوم نكبت باسم بالسيرفر :36::36:.
يمديك تجحد السطرين اللي فوق :miz:.
واخيرا بالنسبة للتحدي الي تقول عنه وجالس تبكي لك فترة

وضحت لك قبل انت مو بمستواي ياصغير

انت بعالم سرعته اقل من السبيد جلدتك فيه كيف لو سرعة سبيد وش بسوي فيك اخليك تبكي وما انتهت الجولة

هنا انت اثبت لك انك غبي فعلا ما تستغبي ويبيلها ضحك 100 سطر قدام:20::20::20::20::20:.

تقارن عالم سرعته 1 , بعالم سبيد سرعته 400:36::36::36::36: ..!

ارحم نفسك ولا تحرج حالك , سبيد يبيلك قدره تركيز عاليه وصمله وذكاء لانك بغلطه وحده تودع جيشك .

ردك الجاي اتمنى يكون قوي شوي لان لو بتستمر على مستواك الضعيف ذا بعطيك خامسس والله :20::20:.

See u .

التعديل الأخير:

DeletedUser41393

Guest
مخزون نبلاء فل بسبت البرنامج

ترى منافسة غير عادلة

من المخزون اللي عندكم ترسلون قطارات مفصخة للتمويه

الله يخلي لكم الموقع اللي يصقلكم وانتم نايمين

على العموم عوافي....

ما قدروا علينا بالقطارات الوهمية قاموا يرسلون قطارات مفصخة
عشان التسمية بس..

الله لنا.....

تعرفون اننا محنا منوب عشان تغشونا بقطارتكم
الوهمية او المفصخة

لاعبين اخر زمن تساعدهم بوتات.

كيفااز

TW - KiFaZ
@ابو طلالTW
@Smoke Weed

اشغلتونا في مشكلتكم الميته بكل ديوانيه تتكلمون في الموضوع الا ديوانيه ٥٣ سمحنا تذكر العوالم هنا لكن مو تقلب الديوانيه حراج ونشر تقارير هذا الموضوع او التلميح له مخالفه انا حذرت تبغون تتكلمون فيه روحو ديوانيه ٥٣...

DeletedUser40787

Guest
يلله ي اطفال الباد

قولو شلتو قرية بهذا الاوب نقاطها 2300 من باد انجلي وكل قطاراتكم لم تعد لا هيي ولا جيشها :)

+

تم الرد وتم الاحتلال من الخائن iip man قرية ثانية الان :)

يعني 1-1

بالتوفيق باوباتكم الجاية :) عسا نلقى فيكم رجل واحد بس :)

@ابو طلالTW
@Smoke Weed

اشغلتونا في مشكلتكم الميته بكل ديوانيه تتكلمون في الموضوع الا ديوانيه ٥٣ سمحنا تذكر العوالم هنا لكن مو تقلب الديوانيه حراج ونشر تقارير هذا الموضوع او التلميح له مخالفه انا حذرت تبغون تتكلمون فيه روحو ديوانيه ٥٣...

والله دامك سمحت نتكلم عن العوالم الثانيه خلاص تتحمل كلامك وتمشي قانونك ومالك حق توقفنا إلى تمنع سيره اي عالم داخل ديوانيه العالم الثاني

لاني اشوف مافي شيء مخالف انت قلتها تقارير والتقارير داخل اللعبه هذا النظام مثل ما نفذته تطبقه بحذافيره

وشكرا يكبير المشرفين:41:

كيفااز

TW - KiFaZ
والله دامك سمحت نتكلم عن العوالم الثانيه خلاص تتحمل كلامك وتمشي قانونك ومالك حق توقفنا إلى تمنع سيره اي عالم داخل ديوانيه العالم الثاني

لاني اشوف مافي شيء مخالف انت قلتها تقارير والتقارير داخل اللعبه هذا النظام مثل ما نفذته تطبقه بحذافيره

وشكرا يكبير المشرفين:41:
اجازه سعيده

DeletedUser41410

Guest
تحية للفاضائين اثبتو جدارتهم رغم انهم ضد قبيلتين لكن رغم كل شي داعسين عليهم

وكلمة للخاين ape man ( اسم على مسمى )

ماتستحي 165 قرية وتخسر قرية !!!

امسح العبة قرفتنا الله يقرفك

DeletedUser41176

Guest
تحية للفاضائين اثبتو جدارتهم رغم انهم ضد قبيلتين لكن رغم كل شي داعسين عليهم

وكلمة للخاين ape man ( اسم على مسمى )

ماتستحي 165 قرية وتخسر قرية !!!

امسح العبة قرفتنا الله يقرفك

حابب اعلق ح جزئيه انه 165 قريه ويفقد قريه ! وين المشكله ? تراك فاهم عدد القري خطا
تاثير الحساب في الحرب يحسب علي المشاكل الي يسويها لكم وتجميد القري من حوله والضرب المستمر والفرديات والاوبات حقته والقري الي يطيرها وكذا م تحسب انه 165 قريه وفقد قريه والكلام ذا

DeletedUser41340

Guest
يلله ي اطفال الباد

قولو شلتو قرية بهذا الاوب نقاطها 2300 من باد انجلي وكل قطاراتكم لم تعد لا هيي ولا جيشها :)

+

تم الرد وتم الاحتلال من الخائن iip man قرية ثانية الان :)

يعني 1-1

بالتوفيق باوباتكم الجاية :) عسا نلقى فيكم رجل واحد بس :)
اهم شي رجع لك النوك حقك يانوب؟
هههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب

DeletedUser41410

Guest
حابب اعلق ح جزئيه انه 165 قريه ويفقد قريه ! وين المشكله ? تراك فاهم عدد القري خطا
تاثير الحساب في الحرب يحسب علي المشاكل الي يسويها لكم وتجميد القري من حوله والضرب المستمر والفرديات والاوبات حقته والقري الي يطيرها وكذا م تحسب انه 165 قريه وفقد قريه والكلام ذا

حبيبي اكدت لي انك لا حافظ ولا فاهم لما يكون الطرفين متساوين وقتها يمكن ناخد بكلامك

لكن لما تكون قبيلتين وعدد وجيوش ومعك 165 قرية وتخسر قرية ع خط النار اسمحلي هاي اسمها منوبة ويفضل انه يمسح العبة

تنويه * مو مع اي طرف بس كلمة حق تقال
+
انا بتكلم ف الشرق وانت بترد ف الغرب كلامي كان عن موضوع خسارته للقرية مو عن فعاليته
نصيحتي دائما وابدا اقراء ثم اقراء ثم رد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40787

Guest
اهم شي رجع لك النوك حقك يانوب؟
هههههههههههههههههههههههههههه

وبكل عين وقحة تقتبس كلامي وترد عليه ؟
زيك زيه رخيصين تنباعو ب قرش

وبالنسبة للنوك اسبوع يتعوض
لكن الكرامة والشرف ما يتعوضون ي عديمهم !

DeletedUser41340

Guest
وبكل عين وقحة تقتبس كلامي وترد عليه ؟
زيك زيه رخيصين تنباعو ب قرش

وبالنسبة للنوك اسبوع يتعوض
لكن الكرامة والشرف ما يتعوضون ي عديمهم !
الحمدلله الكرامة و الشرف كلها موجوده وممكن اكثر منك يبياع اخوايانك
و التذكره جايه لك وريني ايش بتسوي وقتها
يانووووووب

• اعجاب

DeletedUser40787

Guest
مش خاين ياحبي تبيني اقعد مع نوب يبيع حسابه؟ هههههههههههههههه

جيب لي دليل واحد اني ببيع حسابي او كلمت حد يعرضه لي ولك مني 100 الف نقطة وامام الجميع

الحمدلله الكرامة و الشرف كلها موجوده وممكن اكثر منك يبياع اخوايانك
و التذكره جايه لك وريني ايش بتسوي وقتها
يانووووووب

واضح الشرف والكرامة الي عندك
بس شرفك وكرامتك اوطى من الشفرة على الارض

ولو لتذكرة تجيني على اقل بشرف ... مش يخون اخوياه :)

أعلى