ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

E1996

نبيل
يب ولانه ملتون ياعمر وغدر باللي رفعوه وهو ماينشاف اساسا .. ماطلعت قبل ماننزله كيكه ونمسحه مش هو بس كان معاه كيكتين رزين وهباش العسليه ٣ كيكات .. وانبعص بعصه الحياه بالكلاسيك للان مش قادر يصحى منها هههههه

..

روح اشرب ليمون ياكيكتي

للحين يحاول يقنع نفسه أنه نزلوا كيكه

روح شكلك بعدك ما صاحي من نومك
إندمجت الحسابات وعينك تشوف ووسطكم روح كمل صياحك و أوهامك بعيد
محاولة تزييف فاشله منك.

DeletedUser40598

Guest
لا مو حسابي .. وانت عارف لاتضحك على نفسك فزعت لك على حساب الباد
وخلصت على الباد كتحدي اول
ونزل ميز كيكه كتحدي ثاني وتم تصفيته شو ابي ثاني الطمع مش حلو

DeletedUser40598

Guest
كيكة مارا :D

ماحطين بوجهك ارض الديوانيه
ونت لا احساس ولا ضمير ..

بخصوص انه يعمم واتس عشان النزول
مافيها شي ي امعه

لكن انت كنت مشرد كل الطرفين لاعنين حياتك
ومكروش من العالم لذلك تفضلنا عليكم واخذناكم لاجئين

تقول لميز كيكة عبودي ؟ :D
تراه نفس وضعك متشوط لكل زاويه لدرجة انه بداء يهلوس

وبعدين تعال تعال .. ذحين انت منت كيكة ارطبون ؟
ليه تعايب الناس ب بلاك ؟
رمتني ب دائها وانسلت خخخ :D
ككككيكة ماراااا

بخصوص كلامك عن الدراسة والتكرار بالوان مختلفه
يوه .. صراحة مرعب ناقصك مؤثرات صوتيه وتخرج فيلم !

انت ادمي بالله ؟ ايش دخلك ؟ وبعدين وش الالوان والتكرار ذي ؟
مسوي فيها مؤثرات يعني ؟ خخخخخخ

بالاول والاخير انت كنت جاسوس لميز
لذلك ماينفع ترفع صوتك عليه لانه يعتبر عمك
ي خببيييثثث

وعااش لين شافني برد هيبته كقشطاوي .. واجيب الراس الكبيرة كيكه مش ارطبون ههههه

الله

الحفله على القشطاويات باقي مستمره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياأخواان خلاص أحفظوا كرامتكم مالكم داعي تنجلدو من النقطه وتسنترون عندنا هنا تبون تنجلدون كمان

شوفو لكم ملجأ ثاني

DeletedUser40894

Guest
لا مو حسابي .. وانت عارف لاتضحك على نفسك فزعت لك على حساب الباد
وخلصت على الباد كتحدي اول
ونزل ميز كيكه كتحدي ثاني وتم تصفيته شو ابي ثاني الطمع مش حلو

ينطبق عليك مثال كذب الكذبة وصدقها صدقني كلامك هذا ماراح يفيد ادري الضرب في راسك كان قوي النهاية بيكون الدليل الوحيد ملف احتلال القرى موجود وفي النهاية انت اول من خذل قبيلة لمتس لدرجة انك حذفت الحساب قبل وصول الاوب لو كنت موجود وقنصت ودعمت ممكن تكون النتيجة اقل من كذا بكثير وللعلم حسابك مزهرية في العالم :(

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40598

Guest
ينطبق عليك مثال كذبة الكذبة وصدقها صدقني كلامك هذا ماراح يفيد ادري الضرب في راسك كان قوي النهاية بيكون الدليل الوحيد ملف احتلال القرى موجود وفي النهاية انت اول من خذل قبيلة لمتس لدرجة انك حذفت الحساب قبل وصول الاوب لو كنت موجود وقنصت ودعمت ممكن تكون النتيجة اقل من كذا بكثير وللعلم حسابك مزهرية في العالم :52:

يب حساب مزهريه .. كنت اجلده من حساب zaxmax النمري قبل مااحذفه كمان واضيع مجهوده وحرقه بدايه العالم ههههه
بس اترك عنك لما دخلت المافيا مافي شيطون ماجلدته جلد ودبغته حتى قايدهم نزلته كيكه
..
يارجل انا طقطقت عليهم واحد واحد فتوكل على الله

DeletedUser25932

Guest
عمر وعبودي ايش فيكم حبايبي

مابدي ادخل بنقاشات معكم بما اني معتزل ههههه بس اظن صرتوا تخبصوا شويتين بكلامكم مين رفعنا ومين نزلنا ?
نحن جا كاشخ يترجا فينا ننزل
يعني لو مانزلنا فعليا الباد خلصت ع كاشخ حت لو نزلتوا انتم كانت قارتكم بتسقط

نجي للكلام الفعلي
الشياطين كانت ماسكة حسابات l.s بالطول والعرض وحامين خط نارها من الباد يلي كان داخل بقارة l.s وكاشخ كان يتفرج فقط
1-دخول ميز بحساب ابو فارس بعد طلب من كاشخ ومن اعضاء قروبه(استلم قيادة من كاشخ وقدر يخفف ضغط عليكن وعلينا بتوسع الباد بعد ماكان كاشخ يتفرج مو عارف ايش يساوي )
2-نزول الطاقم الشيطاني بامتياز (بحساب ذا دايمون قدرنا نوصله للتوب واستلمنا خطوط نار في 4 قارات كان مخزون اساسي ل l.s ل تلغيم القبيلة وقتها كانت القبيلة تبكي وتشكي من ابو فارس انه مايلغممكم)
3- قلتو ميز قعد يرسل واتس يب ارسل واتس وبسبب رسائله نزل عدة اشخاص بالحسابات الخاملة بالعكس هوي ساوا شي لتدعيم الحسابات يلي ع خط نار (الشيطان البكاتوشي بحساب الكهل ونشطه وقدر يشد فيه ورفع الحساب هوي وكان فيه ايضا ابو نورة مع احترامي لاحمد الكهل بس اذكر كان عنده سفر وكان مشغول شوية)
4- سوات في البداية ( الشيطان عصام زوبا )
5- حساب رزين ( الشيطان احمد علي )
6-صبة حساب اخوي طلال( جا كاشخ يقلي باشق تكفى زبط الحساب بعد ماانجلد من ابو دايس
دخلت فيه ووقفت المهزلة بلي كانت صايرة بحق الحساب
7- دخول حسن حساب (ريان) بعد ماصار عدة احتلالات منه وسبب ثغرات جديدة ضدنا وشد فيه
8- حساب كابتغون دخلناه متاخر لانه كنا بحاجة للحسابات(دخول هباش وابو طناف )
10- حساب نايت ( الشياطين فيصل وكيفاز )
11- دخول سفير الابطال بحساب (سوات)
12- الملكة ندى كنتم بزكن تصفوها لكن ميز وقفكم ورفض التصفية ولا كانت ملكة ندى خارج العالم من زمان مع انه كان لها دور في توسع ع بربر وتوقف زحف الباد بقارتنا
13- حساب كايدو المنقلب نفسه ( كنت انا وابو ضويحي وعبدالسلام بقبيلة الشياطين نستلمه حضانة اكثر من 7 ساعات غير باقي الحضانات يلي كنا نستلمها من l.s

فعليا قشطة كانت داخلة بحسابات ابو فارس - وكايدو ودخل اخر شي عمر ماكس بحساب سوات وحساب تياقو

الشياطين كانت شايلة كاشخ وحاميته ولولا نزول الشياطين العبهري وقروب الباد مخلص عليه و ع قروبه من بداية العالم

ملاحظة :تراني خارج قروب الشياطين بس كلمة الحق لازم تنقال لانهم فعلا كانوا الجزء الاكبر لحسم العالم لكاشخ وقروبه لانه لولا الشياطين كان خطوط نار كاشخ طايرة ومافي حد يحميه(بشهادة شباب الباد )
ولولا الشياطين انتم شخصيا ياعمر ك قروب ماكنتم نزلتم لانو واضحة كاشخ كان ساقط ومافي قروب بينزل عالم وشايف انه مافي امل بالعالم

هاردلك لكم ك قروب قشطة احترمكم واعتبركم خصم قوي بس ماعندكم صملة وهذه مشكلتكم

لن اتدخل بما يخص غيري
لكن هناك أمور تخص حسابي غير دقيقة
بالتوفيق للجميع
واتمنى ان نلتقي على خير
وان توفق انت والجميع في حياتكم العملية

واتمنى بشكل شخصي
ان لا نعتز ونفتخر باسم او صفة الشيطان دون شعور
انتم محترفين واثبتم انكم من افضل قروبات اللعبه حالياً
واتكلم بصفتي الشخصية دون الربط في عالم 46
وتستحقوا اسم افضل للاعتزاز فيه

DeletedUser40894

Guest
يب حساب مزهريه .. كنت اجلده من حساب zaxmax النمري قبل ماحذفه واضيع مجهوده هو كمان ههههه
..
يارجل انا طقطقت عليهم واحد واحد فتوكل على الله

اذا على دورك ضد الشياطين كان صفر على الشمال بنسبة لمجزرة هذا مو شي تفتخر فيه بحكم الحساب متفرغ اي لاعب قادر يحرك نوبل لكن على طاري زاكس ماكس ماحد يختلف افشل حساب في الحرب مو مزهرية حصالة الحرب:38:

DeletedUser40598

Guest
ترى المافيا مااحتل من مجزرة روح شوف بنفسك بتلاقي
هباش ميز رزين sm7 a203 حساب يعشق الصعاب لان اللي فيه يستطيع .. يجلد من النقطه عادي
...
ولما كانت الحرب ضد الباد كنت بزاكس قبل مااطرد منه النمري واحذفله الحساب .. يالله ايام حلوة

متنساش البعبوصين اللي وخداهم مني قبل الكلاسيك!

ياكثر البعابيص إلي ركبناها فيك مدري كيف تونس الحين شكلها مبنشره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

MaxMara

القلم المرهف
عمر وعبودي ايش فيكم حبايبي

مابدي ادخل بنقاشات معكم بما اني معتزل ههههه بس اظن صرتوا تخبصوا شويتين بكلامكم مين رفعنا ومين نزلنا ?
نحن جا كاشخ يترجا فينا ننزل
يعني لو مانزلنا فعليا الباد خلصت ع كاشخ حت لو نزلتوا انتم كانت قارتكم بتسقط

نجي للكلام الفعلي
الشياطين كانت ماسكة حسابات l.s بالطول والعرض وحامين خط نارها من الباد يلي كان داخل بقارة l.s وكاشخ كان يتفرج فقط
1-دخول ميز بحساب ابو فارس بعد طلب من كاشخ ومن اعضاء قروبه(استلم قيادة من كاشخ وقدر يخفف ضغط عليكن وعلينا بتوسع الباد بعد ماكان كاشخ يتفرج مو عارف ايش يساوي )
2-نزول الطاقم الشيطاني بامتياز (بحساب ذا دايمون قدرنا نوصله للتوب واستلمنا خطوط نار في 4 قارات كان مخزون اساسي ل l.s ل تلغيم القبيلة وقتها كانت القبيلة تبكي وتشكي من ابو فارس انه مايلغممكم)
3- قلتو ميز قعد يرسل واتس يب ارسل واتس وبسبب رسائله نزل عدة اشخاص بالحسابات الخاملة بالعكس هوي ساوا شي لتدعيم الحسابات يلي ع خط نار (الشيطان البكاتوشي بحساب الكهل ونشطه وقدر يشد فيه ورفع الحساب هوي وكان فيه ايضا ابو نورة مع احترامي لاحمد الكهل بس اذكر كان عنده سفر وكان مشغول شوية)
4- سوات في البداية ( الشيطان عصام زوبا )
5- حساب رزين ( الشيطان احمد علي )
6-صبة حساب اخوي طلال( جا كاشخ يقلي باشق تكفى زبط الحساب بعد ماانجلد من ابو دايس
دخلت فيه ووقفت المهزلة بلي كانت صايرة بحق الحساب
7- دخول حسن حساب (ريان) بعد ماصار عدة احتلالات منه وسبب ثغرات جديدة ضدنا وشد فيه
8- حساب كابتغون دخلناه متاخر لانه كنا بحاجة للحسابات(دخول هباش وابو طناف )
10- حساب نايت ( الشياطين فيصل وكيفاز )
11- دخول سفير الابطال بحساب (سوات)
12- الملكة ندى كنتم بزكن تصفوها لكن ميز وقفكم ورفض التصفية ولا كانت ملكة ندى خارج العالم من زمان مع انه كان لها دور في توسع ع بربر وتوقف زحف الباد بقارتنا
13- حساب كايدو المنقلب نفسه ( كنت انا وابو ضويحي وعبدالسلام بقبيلة الشياطين نستلمه حضانة اكثر من 7 ساعات غير باقي الحضانات يلي كنا نستلمها من l.s

فعليا قشطة كانت داخلة بحسابات ابو فارس - وكايدو ودخل اخر شي عمر ماكس بحساب سوات وحساب تياقو

الشياطين كانت شايلة كاشخ وحاميته ولولا نزول الشياطين العبهري وقروب الباد مخلص عليه و ع قروبه من بداية العالم

ملاحظة :تراني خارج قروب الشياطين بس كلمة الحق لازم تنقال لانهم فعلا كانوا الجزء الاكبر لحسم العالم لكاشخ وقروبه لانه لولا الشياطين كان خطوط نار كاشخ طايرة ومافي حد يحميه(بشهادة شباب الباد )
ولولا الشياطين انتم شخصيا ياعمر ك قروب ماكنتم نزلتم لانو واضحة كاشخ كان ساقط ومافي قروب بينزل عالم وشايف انه مافي امل بالعالم

هاردلك لكم ك قروب قشطة احترمكم واعتبركم خصم قوي بس ماعندكم صملة وهذه مشكلتكم

والله ي بشوقتي الغالي موضوع انو الفضل الاكبر والفضل الاصغر امور ماعترف فيها

لانو لولا قشطه ولولا الشياطين ماحد بينجح والدليل لما الطعميه نزل موضوع الحركه الشطرنجيه

كتب بنهايه الموضوع الكتائب الشيطوقشطاويه

تنافض واضح بعد مانتهى العالم , طبعا شيل من الحسبه فرقه المطبلين

بعد ما اخذ العالم راح جحد القروب وسواء معكم او بدونكم بجيب العالم

MaxMara

القلم المرهف
الذل والمهانه

حرام عليكم ليش ما تحولوها لي ولو بغيتوا تلعبوا بحسابي حياكم الله ترتيبي الثامن ترا وانا محترف اقدر اعلمكم اللعبه

* العيال ذولا كاش *

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوف الفردتين

بعرف وش نوعكم شرقي ولا حذيان باكستانيه ولا بوت رياضي اشوف ريحتكم طالعه

الذل والمهانه اشوفها الان

مجلودين في العالم وليته بس ذا العالم والمشكله ترفعون خشمكم علينا ترى باطرف زنوبه اللعب بخشمك انت وهو الي ترفعونه علينا

رحم الله امرء عرف قدر نفسه

أعلى