‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

DeletedUser35504

Guest
اكبر من انك ترد على جميع العينات ي مروان .. معروف من انت ي صاحبي ..

سوا الي يتودد لك .. او الي يحاول يدخل معاك في مشكله ..
انت اكبر واطلق من الرد عليهمم ي المحزمم ❤️

حبيب قلبي وماعليك زود يابعدي

DeletedUser41159

Guest
كذلك على حد علمي إنت مسوي مشاكل مماثلة
بعالمين 50 و 53

حتى خروجك منهم وإنك وصلت لدرجة من الخلاف مع قيادة كل من العالمين كذلك ..
وازيدك من الشعر بيت ؟
- انك وسط خلافك بـ 53 -
رسلت رسالة لكايدو تطلب فيها انقلاب لصالح طرفهم.
والرسالة جائت لي انا وبسام وكم واحد في قروب خاص للشياطين
وقت خلافك مع قيادة عالم 53
تقدر تنكر؟!
نفس حركتك في وسط خلافك معانا، توجهت لابو طاهر وتطلب انقلاب لصالحه.

فأنت السىء وليس من حولك هم السيئون
!
ولكني صبرت عليك أكثر من صبر قيادة العالمين السابقين..

لحد ما جائت القشة الأخيرة معلنة لي بوضوح
" إنك شخص غير صالح للتعامل والتقدير لك خسارة فادحة "

وشككراً

ليش تحاول تحكي عن عوالم ثانيه وتخرج عن الايطار ..؟ احنا في ديوانية عالم 51 ..
والعوالم الثانيه كل منهم عارف المشاكل صارت من مين ولا احد يقدر ينكرها

لكن لا تقحم احد بيننا لا حبيبي بسام ولا عوالم ثانيه افضل ..

ولا تريدني اتكلم عن الانقلاب الوهمي الي كنت ناوي تسوي في 46 وتريدني واتكلم عن حاجات ثانيه كثير ..

واذا بتتكلم عن التقدير .. عطيني حاجه وحده قدرت فيها ؟؟ واعطيك عشرين حاجه قدرتك فيها ؟؟ (ي ليت تجاوب هنا ) علشان نوضح مين السيئ ..

DeletedUser30511

Guest
ليش تحاول تحكي عن عوالم ثانيه وتخرج عن الايطار ..؟ احنا في ديوانية عالم 51 ..
والعوالم الثانيه كل منهم عارف المشاكل صارت من مين ولا احد يقدر ينكرها

لكن لا تقحم احد بيننا لا حبيبي بسام ولا عوالم ثانيه افضل ..

ولا تريدني اتكلم عن الانقلاب الوهمي الي كنت ناوي تسوي في 46 وتريدني واتكلم عن حاجات ثانيه كثير ..

واذا بتتكلم عن التقدير .. عطيني حاجه وحده قدرت فيها ؟؟ واعطيك عشرين حاجه قدرتك فيها ؟؟ (ي ليت تجاوب هنا ) علشان نوضح مين السيئ ..

جميل، اشوفك ما رديت على اغلب كلامي :)
لكن ما علينا لاني ارد عليك نفس ما قلت على سبيل التسلية ليس إلا.

ما حكيت عن عوالم ثانية ضربت فيهم مثال فقط " إن هذا طبعك "
متمشكل في ال3 عوالم بسبب تصرفاتك، ونفس حركة الانقلاب بـ51 لجأت لها بـ53
وما انكرت كلامي :) لان الرسالة شافوها العيال وانت راسلها لحساب كايدو
عشان ما تلبى لك طلب طفولي " بتصفية هريدي" نفس طلبك "بتصفية ايمان" ثم التودد لها لاحقاً ..

بخصوص 46 والانقلاب الوهمي
احد غصبك عن شىء ؟ منزوع الارادة انت ؟ قلت لك تعال نحاول ندسك وسطهم بالغصب ؟
ولا انت كنت مرحب بالموضوع ؟ بحيث افهم بس
لانك لو تبي تتكلم بالموضوع ماعندي مشكلة اهلا وسهلا!

عادي الموضوع انا خصمهم واستخدم كافة السُبل في الاطاحة فيهم ..
فخذ تصريح مني شخصياً بالتكلم عنه
( لانه شىء يدينك انت ما بيفرق معاي خخخ )
ولا حاب اقول انا واوفر عنك عناء الكتابة ؟!

بخصوص التقدير، يكفي اني ما صفيتك عشان حركاتك من البداية..
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) على حساب ال مطيري
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) على حساب ايمان وكنت تبيها تحدي بالغصب
ما صفيتك لما ( انت كبرت مشكلة ) ايمان لدرجة رفضك للمشاركة في الاوب معللاً " انك بتكون مجنون لو تشارك معانا في سقوط RTK "
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) بإستخدام الصلاحيات اللي انا اعطيتها لك في غير موضعها " بطرد حساب حامي القوم " لمشكلة شخصية بينكم.
ما صفيتك لما ( إنت كبرت مشكلة ) لما خرجت من القبيلة بعد مشكلتك مع حامي القوم ولمحت لنا بإن جاتك دعوة من RTK .
ما صفيتك لما ( لوحت بفكرة الانقلاب ) أكثر من مرة أثناء خلاف ايمان وافكارك المريضة حول انك تراسل ابو طاهر نوقف الحرب عشان تتحدى ايمان!!!
ما رفضت لك " اي طلب دمج " على مدار 3 شهور تقريباً حسابك عمل 6-7 عمليات دمج تحت إشرافي القيادي كلها عمليات وافقت عليها.

بعد كل عمليات العفو عن حسابك فوق اللي احدها تمثل خيانة تامة لكل أركانها ..
قررت اعفي عما سلف واكبر راسي عن تصرفاتك " تقديراً لبعض الشباب اللي وسطنا " ولوجودك بالعالم فترة طويلة معانا ..

لكن بعد ما اسكت عن كل التجاوزات اللي فوق ..
تبي تشتري التوب ؟ تبي اوافق على شرائك 6 حسابات عشان تهضم حق كل المنافسين ؟!
ليش ما تجاوب على هالنقطة دامها سبب الخلاف الاخير والسبب الرئيسي في تصفيتك ؟!

ليش قلبت خلافك شخصي معاي ؟ عشان ما وافقت على طلبك صح ؟
اللي هو بالاساس طلب مخالف لقوانين اللعبة حتى!!
وما تكتفي بسماع الرفض والاستمرار بالطرق المناسبة للمنافسة ..
لا، تروح تعمم تحاول تجحدني من تحت لتحت من باب استفزازي " وانت بنفسك قلت ان مقصدك كان استفزازي "
وما تكتفي، تروح بعدها تحاول تفتعل مشاكل بشتى الطرق مع الثلاثي " حامي وايمان وامير "

فإذا حابب توجه لوم لأحد على تصفيتك .. فوجهه لنفسك :)

على كل حال انا متيقن اني اخذت قرار صحيح معك لأن نفس ما يقولوا " للصبر حدود "
نهاية قولي .. كنت شخص عزيز بفترة من الفترات .. فبالتوفيق لك ~

اكتفي بهذا القدر من التوضيح ..

DeletedUser41159

Guest
جميل، اشوفك ما رديت على اغلب كلامي :)
لكن ما علينا لاني ارد عليك نفس ما قلت على سبيل التسلية ليس إلا.

ما حكيت عن عوالم ثانية ضربت فيهم مثال فقط " إن هذا طبعك "
متمشكل في ال3 عوالم بسبب تصرفاتك، ونفس حركة الانقلاب بـ51 لجأت لها بـ53
وما انكرت كلامي :) لان الرسالة شافوها العيال وانت راسلها لحساب كايدو
عشان ما تلبى لك طلب طفولي " بتصفية هريدي" نفس طلبك "بتصفية ايمان" ثم التودد لها لاحقاً ..

بخصوص 46 والانقلاب الوهمي
احد غصبك عن شىء ؟ منزوع الارادة انت ؟ قلت لك تعال نحاول ندسك وسطهم بالغصب ؟
ولا انت كنت مرحب بالموضوع ؟ بحيث افهم بس
لانك لو تبي تتكلم بالموضوع ماعندي مشكلة اهلا وسهلا!

عادي الموضوع انا خصمهم واستخدم كافة السُبل في الاطاحة فيهم ..
فخذ تصريح مني شخصياً بالتكلم عنه
( لانه شىء يدينك انت ما بيفرق معاي خخخ )
ولا حاب اقول انا واوفر عنك عناء الكتابة ؟!

بخصوص التقدير، يكفي اني ما صفيتك عشان حركاتك من البداية..
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) على حساب ال مطيري
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) على حساب ايمان وكنت تبيها تحدي بالغصب
ما صفيتك لما ( انت كبرت مشكلة ) ايمان لدرجة رفضك للمشاركة في الاوب معللاً " انك بتكون مجنون لو تشارك معانا في سقوط RTK "
ما صفيتك لما ( انت افتعلت مشكلة ) بإستخدام الصلاحيات اللي انا اعطيتها لك في غير موضعها " بطرد حساب حامي القوم " لمشكلة شخصية بينكم.
ما صفيتك لما ( إنت كبرت مشكلة ) لما خرجت من القبيلة بعد مشكلتك مع حامي القوم ولمحت لنا بإن جاتك دعوة من RTK .
ما صفيتك لما ( لوحت بفكرة الانقلاب ) أكثر من مرة أثناء خلاف ايمان وافكارك المريضة حول انك تراسل ابو طاهر نوقف الحرب عشان تتحدى ايمان!!!
ما رفضت لك " اي طلب دمج " على مدار 3 شهور تقريباً حسابك عمل 6-7 عمليات دمج تحت إشرافي القيادي كلها عمليات وافقت عليها.

بعد كل عمليات العفو عن حسابك فوق اللي احدها تمثل خيانة تامة لكل أركانها ..
قررت اعفي عما سلف واكبر راسي عن تصرفاتك " تقديراً لبعض الشباب اللي وسطنا " ولوجودك بالعالم فترة طويلة معانا ..

لكن بعد ما اسكت عن كل التجاوزات اللي فوق ..
تبي تشتري التوب ؟ تبي اوافق على شرائك 6 حسابات عشان تهضم حق كل المنافسين ؟!
ليش ما تجاوب على هالنقطة دامها سبب الخلاف الاخير والسبب الرئيسي في تصفيتك ؟!

ليش قلبت خلافك شخصي معاي ؟ عشان ما وافقت على طلبك صح ؟
اللي هو بالاساس طلب مخالف لقوانين اللعبة حتى!!
وما تكتفي بسماع الرفض والاستمرار بالطرق المناسبة للمنافسة ..
لا، تروح تعمم تحاول تجحدني من تحت لتحت من باب استفزازي " وانت بنفسك قلت ان مقصدك كان استفزازي "
وما تكتفي، تروح بعدها تحاول تفتعل مشاكل بشتى الطرق مع الثلاثي " حامي وايمان وامير "

فإذا حابب توجه لوم لأحد على تصفيتك .. فوجهه لنفسك :)

على كل حال انا متيقن اني اخذت قرار صحيح معك لأن نفس ما يقولوا " للصبر حدود "
نهاية قولي .. كنت شخص عزيز بفترة من الفترات .. فبالتوفيق لك ~

اكتفي بهذا القدر من التوضيح ..

قصدك طلبي لتصفية ايمان الي تنازلت عنه علشانكك ،،؟
(على فكره الي يتودد من البدايه للجميع انت )

بخصوص 46 > ماحد ذكر اني مسلوب الاراده ولا انت ولا عشره من عينتك يتكلمو عنها وموافقتي ب الفعل كانت موجوده تقدير لك .. لكن لمى تتكلم عن الشي السيئ حول تلعب من النقطه مع خصمك مو تستخدم طرق خبيثه علشان تفوز وهنا يثبت مين السيئ ..

بخصوص التقدير ..

قصدك موضوع ال مطيري الي تركته علشانك ولا احتليت منه ؟؟ وبعد ماكررت لك طلب الاندماج الي مالك خص فيه اصلاً رفضت على انك قبل كذا ذكرت والان ذكرت انو حساب ال مطيري دمجوه 54 وكان مسموح لهم لان الحساب الي مسلمه صاحبه لهم ..

قصدك حساب ايمان الي حليت المشكله معه علشانك ومسكته وقت تحريك الاوب علشانك ؟؟ وكنسلت مشكلتي ؟؟

فعلاً وقتها بكون مجنون لو شاركت في اسقاط rtk ورفضي لتحريك الاوب نسيت كلامك عن حساب فايروس انه سيئ وهذا كان السبب الاساسي في رفض تحريك الاوب ورغم هذا برضو تنازلت علشانك وشاركت ..

مشكلة حامي القوم لمى شخص يتكلم بكلام شوارع ف المطلوب مني اسكت عنه اذا انت متعود عليه مشكلتك مو مشكلتي ..

نقطة توقيف الحرب لا تكذب لان مافي ولا طلب بتوقيف الخرب مع ابو طاهر واكرر مره ثانيه مشكلة ايمان الي سكت عنها علشانك ..

مالك حق ترفض طلبات الدمج لانها ماتخصك اصلاً انت الي لك المشاركه في الاوبات على اكمل وجه وهذا اتحدى اي احد يجيب تقصير فيه ،.. وطلبات الدمج مثل ال مطيري اهل الحسابات هم الي مسلمينها لي ف ماتخصك ،..

هنا برضو يوضح مين الي قدر الثاني لكن ماتستاهل كل هذا التقدير ..

وبعد كل عمليات التقدير مني قررت اساعدك في كل شي من الصغيره الى الكبيره ولا تقدر تنكرها لان الادله عليها موجوده والي يحب يطلع عليها يرسلني خاص ويوصله رقمي ،..

اذا قصدك على شراء التوب .. نفس مالي ينافسني على التوب مسموح له دمج حسابات في التوب وانا لا ف من ابسط عقوقي استخدام كافة امكانياتي .. ولا مسموح لهم ب استخدام امكانياتهم وانا لا .. (ورغم هذا قدرت للمره الاخيره وسالتك تريد التوب لاحد ثاني او مواعد فيه احد اتنازل عنه .. )

الخلاف الشخصي .. لمى شخص مثلك مرتين يغلط في الكلام معي واسكت عنه ف هنا ينتهي كل شي افضل .. وليس لدمج لان رغم رفضك لدمج كان سؤالي واضح لك اذا تريده لاحد ثاني بتركه ..

التعميم ذكرت فيه القبيله في بداية كلامي ولا هصمت حق احد والى الان التعميم موجود .. وذكرت الي سويته انا وهذا من حقي وابسط حقوقي ..
لكن جوبني هنا مين صاحب فكرة ضرب وسط قارة 55 الي من بعدها صارت الاوبات تنجح بجداره .. ومين صاحب فكرة ضرب طرف 54 ؟؟

افتعال المشاكل .. ماكان فيه اي افتعال مشاكل كل كلامي لك انت فقط ليش مسموح لهم الدمج رغم انهم حسابات في التوب ودمجهم كاملين في حساب امير الجنود .. وانا موقف عني الدمج ؟؟

القرار الي اخذته بعد تسليمي الحساب وتركي العالم اي قرار تنكلم عنه ولا نسيت محاولة الغدر فيني وكلامك ان الباس معك وبتفرغ الحساب ؟؟

هنا يوضح من الي قدر الثاني رغم انه مايستاهل التقدير ..

نهاية كلامي .. كنت شخص مو حاب اخسره وتنازلت علشانك كثير لكن طلعت عكس توقعاتي .. بتوفيق لك ..

DeletedUser41159

Guest
يا غالي تراك كاتب مجلد وكل شي واضح بحصوص ذا الموضوع عنادكم كلكم معقدها ولو خليتوني وسيط كان الحل بيدي فكلكم غالين :)

الشهر عليك مبارك ترى رقمك راح من عندي غيرت جهازي وكثير من الشباب ارقامهم راحت ..

الشهر مبارك على الجميع على انها متاخره ..

ومن الحين عيدكم مبارك .. لا احد يقول مابركت لي ..

كيفااز

TW - KiFaZ
الشهر عليك مبارك ترى رقمك راح من عندي غيرت جهازي وكثير من الشباب ارقامهم راحت ..

الشهر مبارك على الجميع على انها متاخره ..

ومن الحين عيدكم مبارك .. لا احد يقول مابركت لي ..
يبارك فيك العيد اقرب خخخ

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى
الأخوين الحبيبين الظريفين

@THE MIZ 2012
@Black Ghost

للأمانة كنت أتفرج على خصامكم وقلت في نفسي لعلها بداية خير ويمكن يسبب تحدي وكذا في العوالم القادمة
ولكن اليوم تلوت على نفسي آية قوله تعالى
( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ )

وتعوذت من
الشيطان فعلمت ان التحدي والمنافسة لا دخل لها بالخصومة والقطيعة فطمعت ربما اقول ربما أن اكون سبب بسيط على الهامش لتصالحكما

فقد قرأت تعليق عبدالله

يعجبني بردوده الدوبلوماسيه ميز بقوه
وكلام علاء
كنت شخص عزيز بفترة من الفترات

فصراحة متعجب حسب ردود الاثنين الخطأ على الاثنين
اما موضوع ان الاخ عُبيدالله صارت له مشاكل بالعوالم الثانية عادي العظماء ما يفهمهم الا العظماء وانت عظيم ياعلاء المفروض تفهمه
<<<<متعوب عليها

المهم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( تفتَح أبواب الجنة يوم الاثنين ويوم الخميس، فيُغفر لكل عبد مسلم لا يشرك بالله شيئاً، إلا رجلاً كانت بينَه وبين أخيه شحناء، فيقال: أنظِروا هذين حتى يصطلحا، أنظروا هذين حتى يصطلحا )
[مسلم]
من عجائب الصدف اليوم اثنين!!

اما يكون نظامكم نظام الاعراب الي يبدأ بالاعتذار هو الضعيف فينتظر كل واحد صاحبه يبدأ
أو تقتدوا بقول خير من وطأت قدمه الأرض حيث قال
رسول الله صلى الله عليه وسلم
( وخيرهما الذي يبدأ بالسلام )
[البخاري]

فلو سمحت انت وياه خلو الاستهبال ناقص أجر فيكم
ولا تخلوني اتطرق للطرق الشعبية

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
@THE MIZ 2012
@Black Ghost
إلى متى؟
رجاء انهوا نقاشكم لانه سبب لي نرفزه :mad:

ياويلهم من العتيبي ذالحين تجيهم القصيده وانا من وجهة نظري لاتخليها هجاء قصيدة تحث على الصلح ولا تخلي الفاظها من الغريب حتى يفهمها الجميع :41:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
بعيد عن وضعكم الاكشن شرايكم في مسابقه تلقون من وراها نقاط :33:
يهب يا وجهك رجعوك كل ما اتذكر السبب اضحك الله يقطع شرك هههههههههههههههههه
رح شغل قسم 54 اذا قدرت تحركه بشغل مواضيعي
+
علاء اشكرك علا على تقديرك لكن كانت الامنية الصلح والتفاهم وليس السكوت واغلاق الموضوع
وعبدالله هداك المولى الموضوع مافيه الا تصالح أخوين

كيفااز

TW - KiFaZ
يهب يا وجهك رجعوك كل ما اتذكر السبب اضحك الله يقطع شرك هههههههههههههههههه
رح شغل قسم 54 اذا قدرت تحركه بشغل مواضيعي

كنت ناوي افتح معك صفحة جديده لكن لا حياة لمن تنادي انت ممنوع من اقسامي خخخخ ٥٤ توه فتح خله شوي واضبطك :)

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
كنت ناوي افتح معك صفحة جديده لكن لا حياة لمن تنادي انت ممنوع من اقسامي خخخخ ٥٤ توه فتح خله شوي واضبطك :)
لاتفتح صفحة جديدة حتى تكتمل الصفحة القديمة والاقسام كلها عندي من الى ماني ملزم بقسم معين :54:

أعلى