‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest
كان ودي اكتفي بالرد اللي فوق كنوع من السخرية من تفاهة طرح " لينا " للموضوع واكتفي ..
لكن من باب ان الرد ذا يكون مثبت بالديوانية هنا للرد حول مسألة " تصفية فايروس " بعطي توضحيات بسيطة:

- مبدأياً نزول فايروس كيكة ماهو قرار مبطن -
حيث ان تم العفو عن الخلافات القديمة لعبدالله سواء كانت :
1- مشكلته الأولى مع ايمان اللي كان يدعي فيها امور غير صحيحة وتأزيم الوضع داخلياً رغبة لنزولها كيكة.
2- تواصله مع ابو طاهر بنفس فترة المشكلة كنوع من محاولة انه يحقق رغبته بشتى الطرق.
3- رفضه المشاركة على RTK طوال فترة مشكلته مع ايمان تخوفاً من تصفيته بعدها.
4- خلافات اخرى متنوعة نفس شراء بعض الحسابات لدمجها وبعضها شراها على لاعبين اخرين وسبب مشكلة فيها " حساب المدمر كمثال ".
5- مشكلته مع ماجد " حامي القوم " وخروجه من القبيلة وقتها والتلويح ان عنده دعوة من الخصم وبينضم لو ماجد ما اعتذر.
6- مشاكل متعددة اتعبنا فيها من لاشىء نفس مسألة انسحاب حساب " ال مطيري " ومحاولته لاخذ قرى منه بالغصب وامور ثانية.

طبعاً مشاكل نفس السابقة توضح لي اني اتعامل مع شخص " غير سوي " عقلياً ..
لكن رغم كذا " اعتباراً " لاني في الفترة الاخيرة استخدمت حسابه في الضغط على الخصم عن طريق تحويله لهجومي بحت
باعتبار انه حساب خلفي وتوسع كثير بعد " ال10 عمليات دمج " اللي سمحت له فيها طوال أشهر ..
جاءت القشة او نقدر نقول الـ 3 قشات الأخيرة وهي :

1- طلب السماح له بشراء 6 حسابات، لحسم منافسة التوب على حساب " امير الجنود " تحديداً .
- وجاه الرد برفض تام لما فيه من حفاظ على مجهود المتنافسين، وعندما اصر وحاول بشتى الطرق يخليني اوافق جاه الرد بإختصار :
" اعرض رغبتك على الدعم الفني واذا وافق على انك تشتري ال6 حسابات انا مستعد اوافق بعدهم "
وبعدها قفلت الموضوع تماماً .. موضحاً اني بنزل قانون يسمح لكل حساب يدمج حسابين لا اكثر بالمرحلة الاخيرة او 3 لعدم المبالغة بعمليات الدمج.
الإ إن عبدالله ما انهى الموضوع عند هذا الحد وبدأ بالتربص بي شخصياً !

2- بعد رفض طلبه مباشرة " قام بالتعميم " على القبيلة متحدثاً عن الحرب وناسباً حسمها لـ " فضلة " وجاحداً وجودي بالتعميم تماماً
كنوع من انه يحاول يستفزني " نفس ذاك اللي يروح يرمي نفسه للهلاك " - اللي هو يكون الكل يدور راسه وانا الوحيد اللي موقف تصفيته فيستفزني شخصيا خخ!!
وطبعاً الخصم يعرف كويس كيف كان تأثير اجبة عليهم على مدار اشهر الحرب، والضغط اللي جاهم .. وإن كان فايروس عامل فعال في الحرب.
فهو كان عامل فعال تحت " إشرافي وبناءاً على خططي " فما يجي يجحدني احد عشان ما تنفذ له مطلب طفولي " مخالف " !

ولكن .. لحد هنا ورجعنا تصافينا للمرة المليون وقلت عوافي مافي داعي يطير حسابه واترفع عنه ..
إلا أن جائت القشة الأخيرة حرفياً وهي :

3- قيام الحساب بكل صراحة بإرتكاب مخالفات استفزازية مع حسابات اخرى كحساب " امير الجنود " عن طريق تداخل تحركاته معه لإرتكاب مشكلة.
مثال : تعميم امير الجنود ان فيه 10 قرى محرك عليها وانتهى الحجز وتنبيهه ان لاحد يحرك عليهم، من ثم قيام فايروس بتحريك قطارات على كامل ال10 قرى لافتعال مشكلة.
- تابع المشكلة السابقة، قيامه بتبليغ كيدي على حساب " إيمان " ان حساب " الفقيه " جالس يتفرغ لها، وبناءاً عليه طلب فتح الحجز له لاحتلال حساب كامل نفسهم..
ورغم ان البلاغ " كيدي " الا اني مشيتها وسمحت له .. متفاجاً برفضه بعد السماح له وبعد ماهو طلب شخصياً " ليقوم بطلب التحرك على نفس هدف الثلاثي " ايمان وحامي وامير".

عند هاللحظة وصولاً لقيامه برمي كلام علينا هنا وهناك بمحادثات واتس .. تم اخذ قرار بتصفية الحساب واغلاق باب المشاكل من العالم.

وانا المسؤول الأول والاخير عن القرار، واي احد ماهو عاجبه من الخصم " طز فيه " دامه انجلد وطار من العالم ..
ولكن حبيت اسجل توضيح عن تصفية الحساب واسبابه تحديداً عشان ما يكون فيه تدليس حولها مستقبلاً .. وشكراً

DeletedUser41159

Guest
مبداياً .. التعامل مع شخص مثلك يحول الكذب بكل الطرق عذي نتائجه ..

الرد على جميع النقاط المذكوره ..

1- المشكله مع ايمان عليها صور والجميع شافها واولهم انت .. لكن الى الان تحول تزييف الحقائق ودليل على نقصك .. ورغم هذا سكت عن المشكله ومشيتها + مسكي لحساب ايمان اثناء تحريك rtk على الحساب والتعامل بدون اي خسائره علشانك لكن ماتستاهل ..

2-تواصلي مع ابو طاهر .. وقت المشكله حقي من حقوقي لمى القي منك هضم لحقي وعدم تنفيذ رغبتي ف هنا من حقي اروح للي قدرني .. لكن رغم هذا قدرتك للمره الثانيه ولمى يحدث اي انقلاب .. (ولا نسيت طلبك ب الانقلاب الوهمي)

3-مشكلة الحجز .. لمى القبيله تكون محدده 10 قرى للحجز وشخص محرك على 20 قريه وفيه تعميم سابق منك بعدم التحريك العشوائي والاتزام ب الحجز .. ولا عينك ماتشوف الخطاء الا من جهه وحده ي مختل ؟؟
ورغم هذا كذبت للمره الثاني لمى يتم التحريك على اي قريه من الي حاجزهم في التعميم الي هم 4 قرى وليس 10 وتم حجزهم فقط لكن مو غريب عليك الكذب ي متخلف ..

4- الدمج مالك حق في الاساس توقفه لان اصحاب الحسابات هم الي مسلميني هي مثل حساب ال مطيري يوم المشكله عليه قلت انت لا تحتل منه صاحب الحساب مسلم حسابه لاصحابه في قارة 54
ورغم هذا ماحتليت منه لانه مسلم الخساب لاصحابه على كلامك ف الدمج من ناحيتي اصحاب الحسابات هم الي مسلميني هيا فلا تتكلم عنه وتحول تسوي براء..

5-تخطيطك المزعوم .. مين صاحب فكرة ضرب وسط قارة 55 بدل خط النار ؟؟
وتقول تخطيطك اي تخطيط وانت من بداية الدمج تضرب خط النار وبدون اي تاثير
وبعد فكرتي في صرب وسط القاره صارت اوباتك تاثر بقوه وبدل خروجك ب 10 قرى صرت تطلع ب20 واكثر .. ف اي تخطيط تتكلم عنه ولا قصدك في انك تحط نيوكاتنا قبلك علشان تحتل وتقوب انا بطل ؟؟ ههههه

6-التربص الشخصي والاسلوب الهمجي منك انت علي في الواتساب مرتين وسكت عنه وب المحادثات والمره الثالثه تعملت معك بنفس اسلوبك وتربيتك في الكلام وقرصة اذنك ي طفل لكن من الواضح لي انك متعود على كلام الشوارع ..

7-حسم الحرب الكل مايقدر ينكره الفضل لحساب فايروس في ضغط دفاع الخصم في ضربت حساب غريب الدار وحساب شارلوك وعلى فكره انا الي قلبت الحساب هجومي وبدون طلب منك فلا تقول بعد طلبي بقلبه هجومي لان مافي ولا طلب منك بقلب هجوم لانك طول الوقت اساساً تطلب التلغيم مني ..

8-انكار مشاركتي في بداية الاندماج .. مين كان يشاركك الضرب على حساب كيفن في اول اوبين ؟؟ والاوب الثالث حصل عندي ظرف وتوفى ولدي الله يرحمه ويغفر له ولا تريدني اشارك وانا اخذ عزاء ولدي ؟؟ هزلت والله

9- .. منافسة التوب .. لمى يقولي لا تدمج الا حسابين وممنوع دمج حسابات في التوب ف هنا اكون المقصود انا لاخراجي خارج المنافسه الي من البدايه كانت مو في راسي وطلبت مليون مره من حبيب الشعب ابو خالد استلام حسابي ف يقول المسموح بدمج حسابين فقط وممنوع يكونو في التوب
وامير الجنود معاه 3 حسابات في التوب ومسموح له دمجهم + انهم شغالين احتلال والمتعارف عليه الحسابات الي بتدمج توقف احتلال .. لكن سبحان الله صار مسموح له دمج حسابات التوب وانا لا ههههه
هنا يوضح من المعاق فكرياً مع احترامي الشديد لك تحتاج مراجعة اخصائي نفسي ..

هنا تم التوضيح جميع النقاط والمحادثات عليها موجوده والي يحتلج ادله عليها يرجعني واتساب ..

احترامي وتقديري لكل الي عرفتهم في العالم وعلى راسهم ابو خالد حبيب الشعب

اخر رد لي هنا التقيكم بعد رمضان ..

DeletedUser41159

Guest
وعلى طاري التصفيه .. اضحكتني واشفقت عليك كثير وربي .. لان الحساب مسلمه من قبل اي تحريك عليه بشهر ولا نسيت الباس معي وبفرغ هههههه

يلا استودعكم الله

DeletedUser30511

Guest
ما يحتاج اقرأ مبرراتك، لان معنى ان يكون فيه اكثر من 12 نفر كانت الامور بينك وبينهم طيبة
ومع الوقت يصبحوا الكل طالبين تصفيتك وانا اخرهم ان انت مخطىء لدرجة انك خسرت الكل بتصرفاتك.

بالتالي لا داعي لاضاعة الوقت في الرد على ردك، بالتوفيق لك ..

DeletedUser41170

Guest
أجل يا صموغي كنت بتحلف على القرآن

يا عيب عليك بس

كتاب ربي مو لعبة عندك

وعليك X كبير

لان اتضح لي مستعد تحلف كذب وعلى كتاب الله عشان لعبة
ُهُزلت والله

المفروض الضمة تكون على ال(ز) مو على الهاء

DeletedUser30511

Guest
اتضح لي إنك إنسان مريض، قاعد تشوه سمعة لا اكثر.. ولو جاك الحق قدام عيونك بتخزأهاعشان تكمل في باطلك ..
وما استغرب أنك تحاول بشتى الطرق تشويه موقفنا، رغم حريتي التامة في فعل ما أشاء
لكن .. من الواضح إن دموعك اللي صورتها قبل مشوهة رؤيتك.

وعلى سبيل محاولتك للتشويه.. ماهو إنت نفس الشخص اللي قبل شهور كان متخذ " غليص " مثالاً يحتذى فيه
في فتح عشرات المواضيع سب في مدير النسخة واغلب لاعبيها ليل نهار بأوسخ الألفاط ؟!

اوكيه اعتبر نفسك من الان في قائمة سوداء بخليك تكره المنتدى وتعتزله من تنمري لك فيه :)

شويات وبرد على جزء من صياحك ..

DeletedUser30511

Guest
كل اللي كتبته ينطبق عليك

كمل نباحك ايها الغادر بأصدقائك

اي حق يا بلطجي

كل شي مسجل بالمنتدى ردودك و ردود المطبلين معك
يعني مو جالس ألف عليك

لو ترجع صفحتين ورى بالمنتدى بتقرأ تناقضاتك ونفاقك انت ومطبلينك

بالنسبة تسقط علي عشان غليص اولا انا ما قلت انه مثال يحتدى به

قلت له الحق يكتب رائيه بالمنتدى غض النظر عن اسلوبه

وبعدين الولد ما جاني منه إلا كل خير ليش تحاول تطلع من محور الموضوع

وما يحتاج على قولتك اشوه سمعتك باللعبه

انت من زمان معروف راعي انقلابات وغدرات وخيانات و أوراق

يعني مو جالس اتبلى عليك

ومعك ساعه تقدر تعدل ردك فيه

عشان ما اشتكي عليك وانت تهددني بالتنمراذا ما تعرف القوانين لا تلعب معي عشان ما تتعب. واخليك تعتذر بعدين غصبا عنك

DeletedUser30511

Guest
ما استغرب انك فرحان بجمال دموع عيونك :(
صدق انك خبيث ..

اجبة

فارس ثقيل
صموغي بين خدودك لااخلي الصمغ ينزل تحت عليك ياابودمعه وماعمري حلفت كذب
حساب فايرس مانزل كيكه هو اللي اعتزل يااهبل وهو اللي وزع قراه بكيفه مااحد ضغط عليه بسبب خلافات داخليه انت مالك اي دخل فيها ولا عندي استعداد اشرح لك
ولاودي اتكلم اكثر بالموضوع حتى ماازعل ناس احترمهم واقدرهم

اجبة

فارس ثقيل
المشكلة مطرود من العالم مثل المشرد واحتليت كل قراك بيومين فقط وجاي تبربر
اكيد من القهر اللي فيك عبيت الف جالون دموع ياابودمعه

DeletedUser30511

Guest
ما بطل حركة العضوية الثانية ( ماشي على نهج غليص بالضبط )
ننتظرك لما ترجع تسب في الكسواني مرة ثانية بعد الحظر لان اغلب ردودك مُبلغ عليها :)

ولا تنكر يا بياع الفحم ما انكرشت من الادارة الا بسبب تعزيزك بعضوياتك :D

سي يو فوفي عبده الخبيثة <3​

• اعجاب
التفاعلات: E1996

E1996

نبيل
@THE MIZ 2012

سو لكم قروب وات ساب نسقوا الكذب بينكم فضحتونا بين الزوار

واحد يقول نزلت الحساب كيكه ويكتب جريدة تبريرات
والثاني يقول هو سلم حسابه لحاله

عيب عليكم يا عيال مثل ما تنسقون الاوب نسقوا الكذبة

صموغي لازم تتعلم من ميز كيف تكذب وضعك صعب

وأنا أقول وين مختفيه الحلوه
طلعتي هنا تصيحي
:38:

DeletedUser30511

Guest
اولاً استاذنا الكسواني سامحني وانا سامحته

ولا تحاول كل ما احشرك بزاوية وتصبح كالذبابة امامي تدخل الادارة بيننا

واذا قصدك على عضوية عيون القمر انها لي فهذا دليل انك مريض نفسياً

وتعاني من وجودي بالمنتدى لأني دايم اكشف كذبك للزوار واللي مخدوعين فيك

وسبب حظري مو عشان عندي عضويتين اللي هي ( FOFOI و بياع فحم )

fOFOI كانت عضوية الحساب
وبياع فحم كانت لكتابة القصص

سبب حظري احتفظ فيه ومصر على رائي اني مظلوم وهذه الصفحة طويتها .

اذا انت ما تعرف ثقافة السماح فهذه مشكلتك يا بلطجي

وبلغ على كيفك على ردودي انا ما راح ابلغ ولا علي اي واحد منكم رغم الأساءات كثيرة اتجاهي

لكن ثقافة الكبار يجهلها الصغار امثالك

سماح او ماهو سماح طز ، انا لي انك انسان سافل كنت تقذف هنا قدام الكل!
واللي كان يقولك عيب كنت تقذفه معاه لانهم انشغلوا عن تربيتك :)

*نفس اللي عمله غليص قبل ايام مع الادارة*

واحد اسباب مشاكلك وكرشك لما كوزمين قالك لا تعزز لنفسك بملف حسابك القديم
لما كان عندك عضوية ثانية تكتب منها لنفسك اشعار وتمجد في شخصك الضئيل ي مريض خخخ

نفس عضوية عيون القمر، اللي مسجلها تعزز لك الحين، فخلك من حركات الانفصام
لان قلت لك ما بفكك، دامك تبيها كذا بفتح عليك باب ما بتقدر تقفله ي خبيث :)

ولا تنسى انك كنت تنكر امتلاكك لعضوية بياع الفحم لين حشرتك وبكيت منها :(

بالنهاية انت وغليص وجهين لعملة واحدة
مع اختلاف انك " اخبث " منه.
وافهمها نفس ما تحب ونفس ما تروق لك
ي ابو دمعة :D

التعديل الأخير:

اجبة

فارس ثقيل
ههههههههههههههههههههههه

دايسين على صابرك وعلى صابر اللي اكير منك ياابودمعه وطردناك خارج العالم مثل الحشرة

المشكلة بالنهاية تبكي مجرد طفل وماصدقت لفيت لك مصاصه تلاحس فيها بموضوع فايروس

حسبي الله على اللي كان السبب وقاعد اتجادل معاك ياطقل

DeletedUser30511

Guest
وش قصدك يعني جالس تنتقد قرارات الكسواني وانه اخطأ عشان تسامحنا

بالنسبة للسب اللي حصل مني سابقاً شي طبيعي ردة فعلي 8 شهور محظور و ممنوع اللعب على سبب تافه كأني بايع نقاط ولا مخرب حسابات
وكل ما ادخل القى كل المنتدى ضدي على اسباب تافها
صدقني انت اللي فيك انفصام لان مخك الصغير ما يستوعب ان هناك ناس نتبادل معهم المحبة و الاحترام
يوم تشوف ناس تحترمني و احترمها

بالنسبة لكوزمين ممكن السمنه مأثره على تركيزه وخلته يشك اني اعزز لنفسي بعضوية ثانية و وضحت له الامر
انه صديقي نايف و تفهم الوضع بس ما احب اكتب كل شي يصير معي

بالنسبة لغليص او اي انسان ثاني دام ما بينه وبينهم الا كل خير مالي علاقة بمشاكلهم مع الاخرين

اهم ما يهمني الانسان كيف يكون معي لو انه سي الآخرين هذه مو مشكلتي .

وكل باب تفتحه راح اسكره عليك و اعلقك من ملابسك عليه .

شفت كيف انت خبيث، ومعترف ان لسانك طويل ؟
وانك ما فرقت عن غليص واسلوبه الحقير في تحمل العقوبات اللي هي ناتج اغلاطه.

ماحد بيمنعك على سبب تافه، لانك ما كنت فارق عن غليص بتعدد العضويات وكنا قافطينك
ولما لادارة حجمتك تفلت عليهم يومياً .. فالناس ضدك لانك ناقص رباية ليس إلا :)

اما بالنسبة لكوزمين، فمافهمت ليش تغلط فيه الحين؟ دام على كلامك تفهم الامر ؟ " رغم انك كذاب "
لان لو كان تفهم الأمر كانوا رجعوك وقتها وما لجأت للحيلة الضعيفة من تفريغ غضبك بالسب.

ولنفترض انه صاحبك.. ايش نوع العلاقة اللي تخليه يتغزل فيك يومياً ؟
كذا بحتار مين الخبيث انت ولا نايف صاحبك :(

أعلى