ديوانية عالم | 50 [Free Spam]

DeletedUser41034

Guest
اهلا اخي علاء قارة نوت كان ملك القبيلة هو حساب مافيا و انا لما كنت بالعالم سلمت الحضانه لملك قبيلتكم لان القارة 45 و 55 كانت لحليفينا اند وقتها قبل ان نكتشف نزولك مع اجبه متبرقع او متخفي تخطط لقلب حسابات و تخريب حسابات منها حساب قائد قبيلة قرين قرين الطبيشي الخائن و حسابات كثيره
مستهدفا حساب واحد تعتقد ان عدو سابق لك نازل بذاك الحساب

و انا لما قلت ان الشياطين ظهرو بمستوى ضعف و جبن بهالفتره انا ما قصدت كل الشباب لان نصفهم اصحابي خارج اللعبه ، اقصد قايدهم الي مخطط لها الشي هو الي معطي القروب هالصوره
و حتى انا اعزك اكثر اخي علاء و انت اعتذر اذا انت هو الي كنت مخطط لهالشي ..
كلامك ماهو بصحيح بشكل عام استلمنا حضانه اقل من يوم وخذت قرين الحساب واقنصت القطارت ولغمت وكان ماسك المافيا الظبيشي وانتم معه والقاره تم تسليمه ل بي اتش كبدايه علاقه معه وضم اسلام المدمر وحسابات بالتوب وقته علشان تضيق الخناق على اند ومجابة بي اتش وهاذ كان هدف قرين ارجو اذا ذكرت حاجه تذكره بوضوح

DeletedUser30535

Guest
كلامك ماهو بصحيح بشكل عام استلمنا حضانه اقل من يوم وخذت قرين الحساب واقنصت القطارت ولغمت وكان ماسك المافيا الظبيشي وانتم معه والقاره تم تسليمه ل بي اتش كبدايه علاقه معه وضم اسلام المدمر وحسابات بالتوب وقته علشان تضيق الخناق على اند ومجابة بي اتش وهاذ كان هدف قرين ارجو اذا ذكرت حاجه تذكره بوضوح
ي رجال كل ما جاء قايد تغير نظام قبيلتهم

طبيشي كان يتفق معنا ضد اند
عزيز يبي يتفق مع اند ضدنا

قيادة فاشله ومتخبطه للأسف..

DeletedUser41022

Guest
اهلا اخي علاء قارة نوت كان ملك القبيلة هو حساب مافيا و انا لما كنت بالعالم سلمت الحضانه لملك قبيلتكم لان القارة 45 و 55 كانت لحليفينا اند وقتها قبل ان نكتشف نزولك مع اجبه متبرقع او متخفي تخطط لقلب حسابات و تخريب حسابات منها حساب قائد قبيلة قرين قرين الطبيشي الخائن و حسابات كثيره
مستهدفا حساب واحد تعتقد ان عدو سابق لك نازل بذاك الحساب

و انا لما قلت ان الشياطين ظهرو بمستوى ضعف و جبن بهالفتره انا ما قصدت كل الشباب لان نصفهم اصحابي خارج اللعبه ، اقصد قايدهم الي مخطط لها الشي هو الي معطي القروب هالصوره
و حتى انا اعزك اكثر اخي علاء و انت اعتذر اذا انت هو الي كنت مخطط لهالشي ..

انت عبدالاله ؟!

DeletedUser41095

Guest

انا لما رديت عليه ما قصدت اني اكذب عليك و تكذب علي و نحن عارفين بعضنا اننا نكدب
في حرب الكلام ما بحب اكون انا الفايز

اما بالنسبه لحضانة حساب المافيا فانا وضحت كل شي انا ارسلت الحضانه لقايدكم و بعد ما اكتشفت حلفكم مع الطرف الاخر و كل ثمايليتكم علينا عرفت ان قارة وحده مارح تسوي شي ضد 3 قارات و طلعت من العالم بعدها جاني الطبيشي الي كان تابع لكم قال لي الغي الحضانه و ارسلها الي و ارسلتها له

اعتقد كل شي صار واضح ؟
اذا كان فيه شي مو واضح ترا انت كنت بالعالم و عارف كل شي بلاش تمثيليه ثانيه و تسوي نفسك غبي ما تفهم الا بعد كورس 10 ساعات

DeletedUser41095

Guest

اما بالنسبه لحضانة حساب المافيا فانا وضحت كل شي انا ارسلت الحضانه لقايدكم و بعد ما اكتشفت حلفكم مع الطرف الاخر و كل ثمايليتكم علينا عرفت ان قارة وحده مارح تسوي شي ضد 3 قارات و طلعت من العالم بعدها جاني الطبيشي الي كان تابع لكم قال لي الغي الحضانه و ارسلها الي و ارسلتها له

اعتقد كل شي صار واضح ؟
اذا كان فيه شي مو واضح ترا انت كنت بالعالم و عارف كل شي بلاش تمثيليه ثانيه و تسوي نفسك غبي ما تفهم الا بعد كورس 10 ساعات

و سبب ثاني الغائي الحضانه منكم و اعطائها للطبيشي اعتقد ميز يعرف بهالشي و ما بحب اذكره

DeletedUser41034

Guest
انته العالم

اعتقد كل شي صار واضح ؟
حرب كلام ؟

الظبيشي متى صار معنا الظبيشي كان يبي هوق علينا

انت متقول انك بتعتزل يوم طلعت والحين تقول طلعت علشان علينا 3 قارت واصلنا تحالفنا مع بي اتش صار بعد حركات الظبيشي كان يبي هوق والظبيشي مسك بعد انت ماطلعت ليه تلف وتدور وتقول انا طلعت بعد ماعرفت وانت اصلنا ماكنت تعرف شي

تناقض قوي جداء

DeletedUser40901

Guest
انا ما العب ادوار ضعيفة واستخف ياعلاء افهم ياعقلاني وأشك إنك عقلاني بعد سواتك لأن مايسويه الا ضعيف النفس والعزوم
انت قيادي واثبت ضعفك فلاترقع فشلك وفشل اعضاء قروبك الي اعتمادهم على الاوراق دايماً
قبيلتنا ماسقطت الا بالخيانة وقلب حسابات من عهد الطبيشي وهذا الشيء الي تجيده بعد مونتاج وتحاليل الراب
اما من نقطة التجمع شخصك إنهزامي وإعتمادك على الاوراق بشكل أساسي وبعد قلبها تلعب على الوتيرة النفسية وكلامك اكثر من فعلك
نفس تحاليلك بالراب واضن انك تجيده ولامالقيت لك مخرج عذرك تنطقه ماكنتش بالحساب
وأكبر دليل على إنهزاميتك بعد ضرب اوبين وفشلكم في تحصيل عدد القرى لجئت للتخريب ليه ؟
لأنك فاشل من نقطة التجمع وصرت تشوف المتعة في تخريب الحسابات وتتفضى لقناتك في الراب وتجيب اعضاء زيادة وتكبر الزخم
حتى تبريرك يعكس ضعف شخصك ف ياضعيف تجيبلي محادثة سعود الي ماله دخل بالعالم

اي قيادي رزين محترم مايملك حس ذوق يبرر تصرفاته بهذا الشكل هو معتل نفسي وصل لمرحلة تعدت افاق لعبة
للاسف خسرت اخلاقياتك وخسرت احترام أشخاص كانو يكنون لك الاحترام

يقولك عذر البليد مسح السبوره
وعذرك اقبح من ذنب

جرب مره ثانيه وحاول تجيب دلائل تثبت شراء حسابات من طرف قيادة قبيلة طهبلة وأخص بالذكر
انا او ابومفيد !
ماعندك أكيد صحيح ليه ؟
لأن تحاول تخفي فشلك ولعبك الدنيء وتغطيها بتدليس الحقايق زي ما اتعودنا في قناتك كيف تكذب بعناوينك للفيديوهات عشان تجذب مشاهدات
كلها تبريرات واهية ومبادء ماهي اخلاقيه اتساميت فيها خلال العوالم الي لعبت فيها هالفترة والفترة الي بديت تطلع فيها قناتك بالمشاهدات
والمقصد جلب زخم وركزززززز لأن هذي مشكلتك وصرت إنسان بايع مبدئه وتلبس لبس مو لباسك وتوهمت إنك شخص ثاني

السؤال يبقى لين متى بتظل عايش حياتك وتطارد وهم وتكذب الكذبة وتصدقها والناس يرفعولك - بالحقيقة اثرها خاوي وماتزيدك درجات بالدنيا -
في اليوتيوب - بالمنتدى -رسايلك بمحاولة سحب اعضاء يشحنون عشان تقدر تستغل مادياتهم وتنزل بحساباتهم وترقى على حسهم
حياتك Fake بالمختصر حالة شخصك تعدت نطاق اللعبة ومفهوم المتعة فلاتحاول ترقى على حسي بردك وبالذات مع شخص متابعك من الـ 0 وعارف عيوبك

اتوصى بحالك بس وحاول تتدارك امورك وتشوف بعين الواقع وبطل سذاجة وضحك على الدقون
كلنا نعرف نسوق افلام ونمشيها لكن طريقتك فيها خلل والظاهر الخلل بدأ يأثر على النسخة كاملة

ترا Fake غلط ..
تكتب Fuck .

بسس ، واتمنى تحظرون فلتر لكتابته هالرد الحقير .

ريآضض الععتيبي.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser41095

Guest
انته العالم

حرب كلام ؟

الظبيشي متى صار معنا الظبيشي كان يبي هوق علينا

انت متقول انك بتعتزل يوم طلعت والحين تقول طلعت علشان علينا 3 قارت واصلنا تحالفنا مع بي اتش صار بعد حركات الظبيشي كان يبي هوق والظبيشي مسك بعد انت ماطلعت ليه تلف وتدور وتقول انا طلعت بعد ماعرفت وانت اصلنا ماكنت تعرف شي

تناقض قوي جداء

اما انا ما اعرف اشرح و اما انت غبي ما تفهم
اختر وحده من الثنتين الي تريحك و استريح ..

حساب مافيا فعلا ارسلتو لكم حضانه لان بنفس اليوم جاني ميز يقول سلمني حساب مافيا مقابل نطلع نحن الشياطين من العالم و انا خوفي من ان يحظر الحساب و اكون سبب بتخريبه ب عالم 46 الغيتها منكم و ارسلتها للطبيشي لي كان تابع لكم
و بعدها بيوم ارسلت لك رساله و قلت لكم انا بطلع من اللعبه لضروفي الخاصه و بالتوفيق لكن ب العالم و سلمت القيادة للطبيشي بعد ما كان عندنا حلف معكم و سلمت الحساب لعزيز و ابو مفيد

DeletedUser41034

Guest
اما انا ما اعرف اشرح و اما انت غبي ما تفهم
اختر وحده من الثنتين الي تريحك و استريح ..

حساب مافيا فعلا ارسلتو لكم حضانه لان بنفس اليوم جاني ميز يقول سلمني حساب مافيا مقابل نطلع نحن الشياطين من العالم و انا خوفي من ان يحظر الحساب و اكون سبب بتخريبه ب عالم 46 الغيتها منكم و ارسلتها للطبيشي لي كان تابع لكم
و بعدها بيوم ارسلت لك رساله و قلت لكم انا بطلع من اللعبه لضروفي الخاصه و بالتوفيق لكن ب العالم و سلمت القيادة للطبيشي بعد ما كان عندنا حلف معكم و سلمت الحساب لعزيز و ابو مفيد
المقصد ماهو متعرف تشرح بس انت غبي لنك جاي تتكلم ماتعرف الأحداث او تبي تسوق الهبل ؟

تكذب الكذبه وتصدقه ؟ الظبيشي تابع لنا كيف يمكن تشرح لنه الطبيشي ضدنا اصلنا من بداية العالم وحاصله معه مشاكل وانت تدري

حظر ٤٦ كيف ينحظر

انت متاكد انك تتكلم بوعيك ؟

والحضانه تم تسليمه للظبيشي علشان بي اتش تأخذ القاره وتتحالف مع قرين وهوق على اند

يعني انت ي عزيزي ي غبي ي تزيف الحقائق اختر وحده

DeletedUser41095

Guest
المقصد ماهو متعرف تشرح بس انت غبي لنك جاي تتكلم ماتعرف الأحداث او تبي تسوق الهبل ؟

تكذب الكذبه وتصدقه ؟ الظبيشي تابع لنا كيف يمكن تشرح لنه الطبيشي ضدنا اصلنا من بداية العالم وحاصله معه مشاكل وانت تدري

حظر ٤٦ كيف ينحظر

انت متاكد انك تتكلم بوعيك ؟

والحضانه تم تسليمه للظبيشي علشان بي اتش تأخذ القاره وتتحالف مع قرين وهوق على اند

يعني انت ي عزيزي ي غبي ي تزيف الحقائق اختر وحده

اوكي

DeletedUser40112

Guest
خسرتوا العالم خلاص لاتبرروا زيادة خلاص يلا برا انت وياه

الديوانية امتلت بدموعكم

DeletedUser41095

Guest
خسرتوا العالم خلاص لاتبرروا زيادة خلاص يلا برا انت وياه

الديوانية امتلت بدموعكم

اعتقد حتى انت قبل شهرين كنت تبرر سبب هروبك من احد العوالم السريعه
م رح اقول لك كنت تبكي لان دك حقك

انا بداية كلامي بالمنتدى هو انفعال لتخريب حساب صديقي mizo و سرقة كل نقاطه وليس على خسارة عالم انا ماني موجود فيه اصلا

ما كنت ان فيه اعضاء من الشياطين متطفلين و سارقين
رغم ان حسابي ب حد العوالم انسرق على ايدهم مررناها

DeletedUser40112

Guest
في فرق كبير بين ذا وذا

نازلين عالم ومخططين له ومجهزين انكن يمسكوا قارتين

ميز دخل بقارة مع 4 شباب من قروب الشياطين خربط لهم كل مخططاتهم هههههههههههه

اما عوالم السريعة يلي قاعد تحكي عنه تكلمنا عليها سابقا مارح ارجع افتحها

والرد كان ب 46-50-51

سي يو

DeletedUser30535

Guest
اعتقد حتى انت قبل شهرين كنت تبرر سبب هروبك من احد العوالم السريعه
م رح اقول لك كنت تبكي لان دك حقك

انا بداية كلامي بالمنتدى هو انفعال لتخريب حساب صديقي mizo و سرقة كل نقاطه وليس على خسارة عالم انا ماني موجود فيه اصلا

ما كنت ان فيه اعضاء من الشياطين متطفلين و سارقين
رغم ان حسابي ب حد العوالم انسرق على ايدهم مررناها
حبيبي عبودي م انسرقت ولا نقطه يمديك تشيك

أعلى