Real Madrid

هل تشاهد صحيفة الكلاسيكو العربية يوميا ؟

  • نعم اتابعها باستمرار

    الأصوات: 6 26,1%
  • لا اتابعها

    الأصوات: 13 56,5%
  • اتابعها بشكل متقطع

    الأصوات: 4 17,4%

  • مجموع المصوتين
    23
  • الاستطلاع مغلق .

DeletedUser34638

Guest
p_1101nytu80.jpg

 

DeletedUser34638

Guest
الريال المشلول .. موسمه قد انتهى!

ريال مدريد خسر 9 مباريات منذ بداية الموسم من 27 لقاء، منهم 6 مباريات في الدوري، هذه الحصيلة حققها طوال الموسم الماضي كامل، لكن في 62 مباراة.
p_11020fu551.png

ريال مدريد تلقى 28 هدفآ ،في أول 18 جولة من الليجا، وهو أسوء رقم من 12 عام
p_1102hjz4r1.png

ريال مدريد هو أكثر فرق الليجا تسديداً على المرمى ب 288 محاولة، اذن الفريق يصل ويحاول ويسدد ولكن كل هذا يذهب هباءاً دون وجود
مهاجم حقيقي للفريق
p_1102jyrs41.jpg



أفضل لاعب في العالم خارج نطاق الخدمة تماما !

يوم تلو الآخر يتراجع مستوى لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 وبات رحيله عن ريال مدريد مسألة وقت ليس أكثر , مودريتش مرهق للغاية ومتراجع بدنيا بشكل كبير وغير قادر على خدمة طريقة 4_3_3 , مودريتش بعد حصوله على كل الجوائز الفردية في 2018 يبدو إنه فقد الدافع والطموح وقد يتغير هذا في حال تغييره الأجواء وتجربة فريق آخر.

p_1102o0sd31.jpg



أسوء هجوم مدريدي منذ 93-94


سجل الفريق الملكي ريال مدريد 26 هدفا فقط في الليغا هذا الموسم خلال 18 جولة وهو أسوء رقم تهديفي للفريق في الليغا منذ موسم 93-94 .

p_1102ejzu51.jpg



رقم سلبي تاريخي يسجله ريال مدريد الحالي

واصل الفريق الملكي ريال مدريد سلسلة أرقامه السلبية بعد خسارته أمام سويسداد ، فهو بذلك يكون خسر 10 مباريات من أصل 29 لقاء لهم هذا الموسم أي أنه خسر ثلث مبارياته هذا الموسم أي بنسبة ٣٠٪؜ وهي نسبة تاريخيه.

p_1102zsv3p1.jpg



جمهور الريال اكتشف سبب الكارثة

رئيس النادي السيد فلورنتينو بيريز هو بالفعل صاحب المجد وحقق الارقام التاريخية ولكن في نفس اللحظة هذا الموسم نحر النادي من الوريد للوريد وادخل الفريق في نفق مضلم لا احد يعلم هل سيستفيق منه مبكرا ام ستطول سنوات الضياع , بيريز بالفعل مغيب تماما ولا يرى ما يحدث في الفريق بل حتى افكارة المستقبلية لا تبشر بخير .

p_1102x4mys1.jpg
 

DeletedUser34638

Guest
(منقول) ..

ريال مدريد على بعد خطوة من تحقيق الرقم الأسوء في القرن الحالي!


ريال مدريد لديه مهمة صعبة اليوم أمام بيتيس ، ويأمل في الإنتصار وحصد الثلاثة نقاط ، لأن إذا حدثت نتيجة سلبية سيكون الفريق الملكي حقق أسوء رقمي في القرن الواحد والعشرون بالليجا من حيث حصد النقاط.
الرقم الأسوأ كان بموسم 2005-2006 عندما حقق 33 نقطة بعد 19 جولة من البطولة، والآن يمتلك 30 نقطة من 18 مباراة، وهو ما يعني أن أي نتيجة غير الفوز ضد ريال بيتيس ستجعل فريق الموسم الحالي هو الأسوأ في الألفية الجديدة.

الوضع التهديفي خارج الديار لا يُبشر بأي خير للميرنجي مع المدرب الأرجنتيني، بعدما فاز بثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في أربع مناسبات، مُحققًا 11 نقطة من أصل 27 ممكنة!

p_1108mitm41.jpg



سبع مواجهات صعبة في الدوري قبل كلاسيكو الإياب

p_1108ic8vt1.jpg


المواجهة الأولى : ريال بيتيس خارج الارض , هذا النادي الذي يلعب بفكر التمريرات السريعة ( التيكي تاكا ) وهم في المركز السادس برصيد 26 نقطة خلف الريال الخامس ب 30 نقطة وقد هزم ريال بيتيس الغريم برباعية وهزم ايضا اشبيلية
المواجهة الثانية : اشبيلية في البرنابيو وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة ومعروف من هو اشبيلية , قادر على الفوز على الريال في ظل المستوى الحالي .
المواجهة الثالثة : اسبانيول خارج الارض وهو في المركز الثامن برصيد 24 نقطة وهو يقدر مستويات جيدة ولكن الريال قادر على هزيمته
المواجهة الرابعة : الافيس في البرنابيو وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة وعلى الرغم من فوزه على الريال بالذهاب الا اننا قادرون على هزيمته
المواجهة الخامسة : اتلتيكو خارج الارض وهو في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وهي اصعب مواجهة واتمنى ان نحصل على تعادل على اقل تقدير
المواجهة السادسة : جيرونا في البرنابيو وهو في المركز التاسع برصيد 23 نقطة يمر بمستوى سي وبالامكان هزيمته
المواجهة السابعة : ليفانتي خارج الارض وهو في المركز العاشر برصيد 23 نقطة هذا الفريق عنده عناصر شابة وسريعة وفازو على الغريم بذهاب الكاس ولكن مستواهم اصبح اقل



p_1108owop81.jpg



ثم ماذا بعد الحزن يا عشاق الريال ؟


بالأمس القريب ارتحل عنا من اسمه زيدان
لعشقه لتاريخ الريال لم تغره التتويجات والابطال ... لم يشأ ان يراقب غرق سفينة الريال والربان
عرف انه سيعيش مع سياسة بيريز حقبة انكسار الريال والخذلان
غادر من حيث اتى واغلق على نفسه كل البيبان
من كان بالامس في قمم الجبال هاهو اليوم منكسرآ في الوديان
تحقق ما توقعته يا زيدان

p_1108691091.jpg


ماذا نتوقع من سياسة رجل كان يمتلك الشجاعة وبات اكبر جبان
بات يتخلى عمن هو مخلص وقائد ومحفز وربان
بالأمس قلنا عنه المنتهي وبالالقاب الفردية مجنون
يا من تحمل صافرات من بالبرنابيو سريعآ ما كان ينتفض ليعم الكامب نو السكون

عندما اتخلى عن من كان يحطم الارقام وكل موسم يعبر الخمسون
كان يدك الخصوم ويمزق الحصون
من أجل ماذا 100 مليون ... كم كنت يابيريز مجنون
لتزيد الطين بلة وتهين رقم اساطير طالما كانوا لعقول العشاق بفنهم يسلبون

p_11085ihgv1.jpg


وصرح الراموس وايده ايسكو ومن كان بالامس به يفتخرون
بات هو الذي من كان يقيد حركات بيل وبنزيمه والمنظومة فقط له يلعبون
وطبل المطبلون مع بداية الموسم وبنتائج امام الضعفاء باتوا يتفاخرون
سرعان ما سقط قناع لوبنتيجي وبيل الذي باتوا به يتحدون
ولم لم يكن بنزيمه هداف لليغا ابعد كل هذه المواسم والسنين

p_1108p23p21.jpg


ها نحن اليوم نتجرع مرارة ما جناه رجل مجنون
اشباح تتحرك ...لا روح ...لا تقدير لشعار يرتدون
بات البرنابيو مباح لمن هب ودب بسهولة يدك من كانت حصون
تخلينا عن بيبي لاجل عيون راموس وفاران وشباب لا زالوا يتعلمون

p_1108pr0li1.png


فتبآ لك بيريز انت من اجبرت الاساطير عن الريال يرتحلون
من كانوا له يدعون يلعبون ... انكشف المستور الحقيقة كانوا بظل تألقه يختبئون
لن يرحمك التاريخ بيريز وانتظر لمن للمناديل سيرفعون
ستسقط فالريال كان بالامس وغدآ سيعود ليكون .... لكن بعد ان يسقطك البرنابيو
انت ومن ساندك يا من ساومتم على تاريخ الريال وتراهنون


p_11087ty7o1.jpg
 

DeletedUser34638

Guest
موضوع ريال مدريد في منتدى حرب القبائل برضوا يرفع منديله
مواقع ريال مدريد قاعده تقفل ما في اخبار او شيء انقله


p_1110s0ob01.png
 

DeletedUser34638

Guest
(منقول) ..

هل هذا ايسكو ام سبيدرمان
؟

عقلية الصحافة المدريدية عجيبة وغريبة وهي ليست بالشيء الجديد ولكنها عادت للسطح في ضل الاخفاق المحزن خلال هذا الموسم وهو نتاج طبيعي وليس بالشيء الغريب , الفريق يعاني في مراكز كثيرة ويعاني من الناحية الفنية واللياقية والفكرية وفي مختلف الجوانب حتى ان الحارس على باب النادي تعرض هو الاخر لاصابة و للعديد من الأخطاء , كل تلك المشاكل اهملت واهمل خروج رونالدو وزيدان ومدى تأثيرهم واهمل التخطيط للمستقبل وللموسم القادم ورصد الاسماء التي يفترض على النادي التعاقد معها وتم التركيز على اسم واحد فقط , ايسكو سيلعب ! ايسكو سيغيب ! ايسكو على الدكة ! ايسكو يعاني ! ايسكو يشرب ! ايسكو يأكل ! ايسكو يزرع ! ايسكو يحصد ! شيء مخجل جدا في كل مؤتمر صحفي يأتي سولاري ويتم توجيه السؤال المقزز دائما هل ايسكو سيلعب ام لا ؟! ولو تم الرد على هذا الصحفي الاجوف من قبل المدرب بسؤال واحد فقط , ما هي ارقام ايسكو عندما يلعب ؟! وما هو مستوى لياقته وقتاليته على الكره ؟! من المستحيل ان يجيب , فقط هو مثل الامعه يعرف ان هناك لاعب اسمة ايسكو يراوغ لاعبين ويصفق له الجمهور فقط هذا الذي يدركة الصحفي او حتى بعض الجمهور , ولكن ما هي فاعلية ايسكو في الملعب وهل حسم نقاط للفريق وكم عدد تلك النقاط صدقوني لن يعرفها اطلاقا .

في مدريد يتم نسف النادي وتاريخه وسجلاته وانجازاته في سلة المهملات مقابل مشكلة بسيطة للاعب اسباني يجد دعم صحفي مقزز , ربما الحال اخف وابسط حاليا مما كان يحدث مع كاسياس ولكن لا تزال تلك المعاناه في مدريد مستمرة بكل اسف .
p_1114storc2.jpg
p_1114m6c3p1.jpg




ريال مدريد أكثر فريق سدد خلال جولة الذهاب من الليغا

اصبح نادي ريال مدريد الاسباني أكثر فريق سدد خلال جولة الذهاب من الليغا بـ302 تسديدة (28 هدف).


p_1114bulrd1.jpg
p_1114i67km1.jpg
 

DeletedUser34638

Guest
هدف سواريز غير صحيح

اتفقت الصحف الاسبانية على أن الهدف الذي سجله لاعب برشلونة لويس سواريز في الشوط الثاني أمام ليغانيس غير صحيح ، حيث أشارت إلى أن الحكم أخطأ او تعمد احتساب هذا الهدف نظرا لرفع اللاعب قدمه للأعلى في وجه الحارس بشكل واضح , و أخطا او تعمد في عدم العودة الى تقنية الفار


 

DeletedUser34638

Guest
الفضائي ميسي في لقاء مع البشر يظهر احترامه للتحكيم
في 60 الف حادثة غيرها


 

DeletedUser34638

Guest
التحكيم في أسبانيا لم يتغير بعد تقنية الفيديو , الظلم واحد !

لايزال الإعلام المدريدي يضغط بقوة في ملف تقنية الفيديو بعد المهازل التي حدثت و التي تؤثر على الجميع , ريال مدريد يرى إن التحكيم لم يتغير بعد إستخدام تقنية الفيديو بل وصل الأمر إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يشعر بان الأمور في الإتحاد الاسباني لم تتغير برحيل فيلار ووصول الرئيس الجديد لويس رويباليس.

p_1116rh6ow1.png



هدف سواريز يثير غضب الجميع و نجم الريال السابق

عبر ألفارو اربيلوا اللاعب السابق بصفوف ريال مدريد الإسباني عن غضبه الشديد للهدف المثير للجدل قائلا : لقد وعدناهم بسعادة بالغة مع استخدام تقنية الفيديو ولكن ليس لأجل ان يحدث كل هذا، هم غير مهتمين، نحن انتقلنا من ” ما الذى تريد ان أقدمه لك ” إلى ” كل شئ بخير” ما هذا مهلا”.

p_1116rk0jp1.jpg
 

DeletedUser34638

Guest
(منقول)..

الموندو الكتالونية خائفة من ثورة بيريز في السوق


لايزال ملف سوق إنتقالات ريال مدريد غامضا وقد ظهرت تقارير أسبانية اليوم مفادها بأن فلورنتينو بيريز أبلع الإدارة بأنه في الصيف سيقوم بتدشين ثورة كبرى وهذا يقلق صحيفة الموندو الكتالونية جدا .

p_11178a1y71.jpg



فلورنتينو بيريز لايتستر على مجرم

مهما كانت نجوميتك في أوروبا حتى لو كنت ميسي أو رونالدو فلست فوق القانون فهناك القانون يتم تطبيقه على الغني والفقير والقوي والضعيف.
رونالدو عبارة عن ملايين تسير على الأرض وعشرات شركات الرعاية ومع ذلك تم إجباره على دفع الضرائب التي بلغت ما يقارب من 19 مليون يورو لصالح مصلحة الضرائب الاسبانية مع سجنه سنتين مع إيقاف التنفيذ . رونالدو لو تكررت منه تصرفات مشينة في الضرائب سيتم سجنه سنتين وهي مدة العقوبة الأولى بجانب عقوبة أخرى مضاعفه وذلك سيجعله لا يفكر أبدا في التهرب الضريبي . عقوبة رونالدو مقاربة لعقوبة ميسي ليكونا عبرة للكثير من النجوم الذين يظنون إنهم فوق القانون كما إنهم يجب ان يكونا قدوة للأطفال ولكن بالرغم من غناهما الفاحش وحصولهما على أموال ضخمة وكثيرة لكن لم يقدروا حق الناس عليهم . إرتفاع رواتب اللاعبين جاء بسبب الجمهور الذي يدفع حقوق البث والتذاكر لذلك الضرائب هي عبارة عن حق بسيط للجمهور فالدول تحصد الضرائب منهم لتساهم في رفع جودة المجتمع وتنظيف الشوارع ورصف الطرق وغيرها من الأعمال المجتمعية لذلك العقوبة التي حدثت لرونالدو ولغيره شيء جيد من الحكومة الاسبانية .
عندما تم عقاب ميسي منذ سنتين في قضية الضرائب قالوا إن فلورنتيينو بيريز يحمي لاعبي ريال مدريد من هذه القضية ولكن دارت الأيام وتشابي الونسو أحد المقربين من بيريز والمرشح ليحصل على دور في الجهاز الفني الموسم المقبل تعرض لنفس المشكلة ولم يحميه بيريز ورونالدو نفسه ظهرت مشاكله مع الضرائب وهو يلعب في ريال مدريد , لو كان بيريز يتدخل كان منع الصحافة من الحديث او حتى لم يعرض رونالدو للشوشرة التي حدثت في الموسمين الماضيين , الإجابة حتى بيريز لا يستطيع بكل علاقاته التستر على مجرم .


p_11172k8ud1.jpg



مورينيو والعودة إلى ريال مدريد

منذ إقالة المدرب السابق لريال مدريد جوليين لوبتيجي كثر الحديث عن عودة جوزيه مورينيو لقيادة العارضة الفنية للريال، وبعد تعيين المدرب الحالي للفريق سانتياغو سولاري، تلاشت هذه الأحاديث، إلا أنه ومع مرور الدورات واستمرار الريال بالتخبط في النتائج السلية، عاد إسم مورينيو إلى أروقة النادي، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن"، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري، وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد، مورينيو بدوره لم ينف ولم يؤكد هذه الأخبار، واكتفى بقوله حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" عندما سئل عن احتمال عودته إلى فريق دربه من قبل، مثل ريال مدريد أو إنتر ميلان، قال مورينيو: "أعتقد أنه عندما يدعوك نادٍ للعودة، فهذا ليس مجرد رهان، هذا شيء إيجابي، عندما عدت إلى تشيلسي شعرت بهذا الأمر، وقمت بشيء جيد"، مما يضيف المزيد من الغموض على الموضوع. مورينيو معروف بشخصيته القوية والسلطوية، حيث يفرض على اللاعبين الالتزام بقواعده داخل وخارج الملعب، وخاصة أمام وسائل الإعلام، وكثيرا ما يدخل في شنآن مع بعض لاعبي الأندية التي دربها، آخرهم كان بول بوغبا عندما كان مدربا مانشستر يونايتد، بالمجمل مورينيو له جانب إيجابي وآخر سلبي في شخصيته كمدرب، الجانب السلبي هو ما تحدثت عنه أعلاه، والجانب الإيجابي هو أنه معروف ببناء فريق تنافسي، وقد ترك بصمة واضحة على فريق ريال مدريد خلال مرحلة تواجده مع الفريق، فقد أعاده إلى المنافسات بعدما كان بعيدا عنها، ولكي لا لا نبخسه حقه، فتألق الفريق مع المدرب أنشليوتي وبعده زيدان، كان لهذا التألق جزء من مورينيو، فهو من قام ببناء الفريق، وتركه جاهزا.

p_1117q9qxo1.jpg
 

DeletedUser34638

Guest
بدون ميسي و التحكيم برشلونة فحم

خسر برشلونة بهدفين نظيفين أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا , و الحديث على أن ميسي يعمل على تحسين علاقته مع الحكام ليعود الفريق الى النتائج الإيجابية

p_11186hvhc1.jpg



سانشيز : برشلونة لن يعاني مع الـ VAR


- يعتقد الإعلامي خوسيه لويس سانشيز محلل الشرينغيتو أن الفريق الكتالوني برشلونة لن يتعرض للظلم من قبل الحكام في وجود تقنية الـVAR وذلك بسبب إنحياز القائمين عليها للبرسا . حيث قال : بتواجد الـ VAR برشلونة لن يعاني من أي مشكلة .

p_1118v8aev1.jpg



 

DeletedUser34638

Guest
البارسا صرف ما يتجاوز نصف مليار في الانتقالات منذ عام 2017 فقط !

برشلونة تعاقد مع 11 لاعبا (كوتينهو، ديمبلي، أرثور ، توديبو، مالكوم، لينجليت، سيمدو ،فيدال ، موريلو ،برينس بواتينج و فرينكي دي يونج). قيمة هذه الصفقات 533 مليون يورو ولايزال يعمل برشلونة على خطف نجم وسط باريس سان جيرمان أدريان رابيو و الذي سيكلف الكثير أيضا . الجدير بالذكر أنه في السابق تعالت أصوات الهجوم و الانتقاد من مشجعين برشلونة على طريقة ريال مدريد سابقا في سوق الانتقالات والان يسيرون على خطاهم

p_1119hoe0j1.jpg



فلورنتينو بيريز يبقي شامخا , الدروس التي نراها من الأندية الأخرى تجعلنا متأكدين من هذا الوصف جيدا
!

سوق الإنتقالات مليء بالألاعيب وكل نادي يحاول الحفاظ على حقوقه في ظل تضخم الأسعار وفي ظل رغبة اللاعبين في الحصول على أكبر قدر من الإستفادة وكما يحاول البعض حماية اللاعبين يجب أيضا النظر لحقوق الأندية التي باتت محاطة بوكلاء أعمال ثعالب لذلك على الرغم من إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بات متهما بأنه بخيل لكنه جعل نادي ريال مدريد لايقبل بأي مساومات على الإطلاق وأصبح أي لاعب يأتي لريال مدريد يدرك جيدا إنه نادي له تقاليد ولن يسمح أبدا بأي تلاعب من أي لاعب مهما علا شأنه.

p_1119yxane2.jpg
 
أعلى