المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

Fun Bunny

نبيل
اخي واضح وضوح الشمس ان مشكلتك شخصية
مع الأدارة
زعلان عشان حظروك شوف انت عملت ايه عشان تنحظر اكيد اخطأت و هذا المنتدي له قوانين صارمة
علي الكل من صغيره لكبيره

قاعد ترمي الناس بالباطل و تتكلم كلام مرسل بدون
وجه حق عن الادارة
لا وكمان بتغلط في الاخ اسلام الكسواني
الذي لا ينام من اجل خدمة اعضاء المنتدي و تطويره
انا مسجل فب للمنتدي من 2009
قبل ان يتولي اسلام قيادة الزمام في المنتدي
الدنيا كانت بايطة خاللللص و اللاعبين القدامي يعرفون هدا الامر
بعد ما تولي اسلام النسخة تغيرت 180 درجة
تحديثات تفوق الخيال علي صعيد اللعبة و المنتدي
ارجوك لا تعمم فالجميع في المنتدي يحب اسلام الكسواني و بقدره و يعلم مجهوداته التي بذلها
في سبل خدمة الاعضاء

انت تمثل نفسك لا تمثل اعضاء المنتدي
ربنا يهديك و ترجع لرشدك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser30511

Guest
مايحتاج هذا هو:51:
:48: > نفس ما كان ذا الايموجي حق قبيلتكم يا صالح ؟
---
بشد السيفون لاحد يتعب نفسه ويرد ..
بس حبيت اذكر البعض
ان الكلاسيك كان بغدرة لا اكثر .. ولاحد حرك نوك ولا كان فيه اوبات ولا اي شىء خخخ

طورنا الحسابات اسبوع شفناكم اضعف من التحدي المتفق عليه
والوضع براقع ونية شينة لاحقاد دفينة ..
وسحبنا .. وشكراً.

dream3

TW VIP - Ahmed
مايحتاج هذا هو:51:

:48: > هو البرقع طلع له معنى ثاني غير الي نعرفه يا صالح ؟
---
بس حبيت اذكر البعض
ان الكلاسيك كان رد بسيط لجزء من الحركات الي سووتوها معنا .. اي نعم احنا ما في حد فينا حرك نوك ولا كان فيه اوبات ولا اي شىء خخخ بس اسمها خسرت كلاسيك !

طورنا الحسابات اسبوع شفناكم اضعف من التحدي المتفق عليه وبديتم تطيحو بالترتيب وبدانا نشفق على الوضع
وسحبت انا والعبهري بنسبه 70% بس كان وجودنا بالمنتدى مكثف .. وشكراً.

DeletedUser30511

Guest

:48: > هو البرقع طلع له معنى ثاني غير الي نعرفه يا صالح ؟
---
بس حبيت اذكر البعض
ان الكلاسيك كان رد بسيط لجزء من الحركات الي سووتوها معنا .. اي نعم احنا ما في حد فينا حرك نوك ولا كان فيه اوبات ولا اي شىء خخخ بس اسمها خسرت كلاسيك !

طورنا الحسابات اسبوع شفناكم اضعف من التحدي المتفق عليه وبديتم تطيحو بالترتيب وبدانا نشفق على الوضع
وسحبت انا والعبهري بنسبه 70% بس كان وجودنا بالمنتدى مكثف .. وشكراً.

اتفقت معاك وخنتك ؟ نافقتك ؟ غدرت فيك ؟
الاجابة لا؟ اذا السيفون يليق بك ..

اما انت ..
1- خنتني
2- نافقتني
3- غدرت فينا

كذلك انت يوم خسرت فتحت صدرك ضدنا وخسرت بحرب كنت انت متفوق فيها ..
هنا احنا انسحبنا بعد ما شفنا ان النفوس مريضة ..
وما بذلنا مجهود نزعل عليه :D

dream3

TW VIP - Ahmed
اتفقت معاك وخنتك ؟ نافقتك ؟ غدرت فيك ؟
الاجابة لا؟ اذا السيفون يليق بك ..

اما انت ..
1- خنتني
2- نافقتني
3- غدرت فينا

كذلك انت يوم خسرت فتحت صدرك ضدنا وخسرت بحرب كنت انت متفوق فيها ..
هنا احنا انسحبنا بعد ما شفنا ان النفوس مريضة ..
وما بذلنا مجهود نزعل عليه :D

لا اله الا الله ..

تبي اعيد الي كتبته في اكثر من صفحه واذكرك بـ افعالك في 46 ؟ , ولا حابب اذكرك ان في رساله مع العبهري بنيتك للاعتذار لنا بعد الكلاسيك عن تجاوزاتك انت وكم نفر معنا ؟

ولا حابب ولا حابب ؟ : ) ,

- اما بخصوص الأتفاق .. كيف تبيني اتفق مع شخص سبق ويده لسه ما نضفت من طعنه لنا في عالم سابق بطريقه مخيسه ؟ , سبق وجربتك يا صاحبي ما يحتاج اجربك مره ثانيه ..

انت للأسف ما خنتنا ولو ان الخيانه بتكون اقل بجاحه من الي سويته معنا ..

اي نعم ما كان فيه بيننا اتفاق بس كان فيه موقف لنا واضح وصريح لصداقتنا واخوتنا على المدى البعيد وانت استغليته وقلبته ضدنا ;)

والمضحك انك ما استكفيت , ما شبعت من كذا الا وانت تقلل فينا يمين ويسار ! ههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ما شوفت كذا , بعد كل ذا مسمي حركتنا لك خيانه ومصيبه وكلمه رجال ولاب لاب لاب لا !

+ تقدر تراجع موضوع سكران وتدقق بكلمات الموضوع ..

بخصوص اني نازل بوقت متفوقين فيه , يا علاء انت ما شبعت من التلفيق ؟ , ما مر على دخولي يومين الا وانت مخرب تشي جيفارا ! , وما مر على استعاده الوضع بكم يوم الا وحساب نوبل انقلب !

يا رجل انت مصدق نفسك ؟ ,

لا حول ولا قوة الا بالله , ذكرتني بالمثل الي يقولك يكدب يكدب لحد ما يصدق كدبته :d .

لكن عادي عادي , انا خسرت عالم 46 والسبب الأكبر في نسبه الفوز هم سكران ونوبل والعتيبي , ولنا الشرف اننا طلعنا على يديهم , احسن ما نطلع على يد ناس كان ينشد ضهرهم فينا باللعبه وراحو يقللو مننا بعد كذا لمجرد عالم ما يودي ولا يجيب !

سيفون ولفق والعب دور المسكين براحتك يا علاء , الحقيقه واضحه للكل واغلب الي معك اما متفهمين موقفنا او ايدونا على ما فعلناه ..

+ سبق ووضحنا موقفنا ضدك لك مرة واثنين وعشره , بس واضح ان الغشامه عاميه عنيك او ان الكبر الزياده مو حابب يوريك انك غلطان ( مع انك كنت ناوي تعتذر )

موفق .

DeletedUser30511

Guest
اي نعم ما كان فيه بيننا اتفاق بس كان فيه موقف لنا واضح وصريح لصداقتنا واخوتنا على المدى البعيد وانت استغليته وقلبته ضدنا ;)

جميل اختصرت على نفسك وعلي ..
وعلى قولتهم الرجل ينربط من لسانه .. وعلى كلامك انا ما اتفقت واستغليت موقف في عالم ضدكم
انت نزلت عالم واتفقت معاي وقلت انك مانت ضدنا .. ونافقت وخنت وغدرت

وضح الفارق بينك وبيني ؟
+
نقطة تانية لا تشمل نفسك بالاعتذار لان دام تدري عن السالفة فالموضوع يشمل العبهري فقط!
سلامات انا ليش اعتذرلك انت او تحسب ان لك عندي اعتذار ؟
الكل يدري ان لك سنتين تحاول تثبت نفسك قدامي وطلبت تنزل ضدي اكثر من مرة لين جاتك فرصة 46 وخسرت !

اما عمر رغم الكلاسيك ما جاء هنا يتباجح ويحاول يقلل منا لاني داري ان ماهو راضي عن الحركة
بغض النظر عن الخلافات اللي - كانت - بينا .. نفس ما انا ما كنت راضي عن الضغط اللي جاه بالعالم .
ولهالسبب كان له عندي اعتذار وكان بيكون مصحوب برد اعتبار تام له ماهو مجرد كلمة وامشي ..

اما انت محادثتك مع ابو طلال كاشفة ما في نفسك تجاهي من البداية ^_^

( طبعا اللي كانت قبل قلب كايدو والتخريب الخ .. )
لان انت اللي حاولت تبادر لكنك فاشل ي احمد .. نسيت العالم ولا اذكرك ؟

الجميل يا احمد ان جدياً الكلاسيك ما فرق معانا بس بيفرق في نقطة واحدة
وهي ان يوم العيال يقولون لي دريم حقود وفيه وفيه بقدر وقتها اصدق على كلامهم بعد ما كنت اعارضهم :*

ومرة ثانية لا تشيه موقفك بالعبهري .. لان شتان بينكم يا احمد ..
يكفي ان عمر ما كمل في الخط اللي كنتم ماشين فيه ..

DeletedUser30511

Guest
انا خسرت عالم 46 والسبب الأكبر في نسبه الفوز هم سكران ونوبل والعتيبي , ولنا الشرف اننا طلعنا على يديهم

عالم ما يخصك فلا تنسب الفوز لأحد فيه ..
لان الكل بصم علي ظهر نزولك

لكن ضحكني ان لك الشرف انك طلعت على ايديهم .
ماهو كايدو نفسه اللي جن جنونك يوم قالك بطيرك من العالم ؟
وجيتني خاص تقولي " على اخر الزمن كايدو يقولي كذا "

ماهو نفسه اللي كنت تقلل من انه يطقطق عليك ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ردك مضحك صراحة

@كايدو
المصحلة كبرتك بعينه فجأة
وصار له الشرف يطلع على ايدك بعد ما ضربت عنده الفيوز يوم قلتها

DeletedUser9265

Guest
طلعنا قبل ما يجونا
مساكين ما لقوا حد يفوزا عليه
اتدربوا عالبربر و تعالولنا تحدي مزبوط المرة الجاي :29:

dream3

TW VIP - Ahmed
جميل اختصرت على نفسك وعلي ..
وعلى قولتهم الرجل ينربط من لسانه .. وعلى كلامك انا ما اتفقت واستغليت موقف في عالم ضدكم
انت نزلت عالم واتفقت معاي وقلت انك مانت ضدنا .. ونافقت وخنت وغدرت

وضح الفارق بينك وبيني ؟
+
نقطة تانية لا تشمل نفسك بالاعتذار لان دام تدري عن السالفة فالموضوع يشمل العبهري فقط!
سلامات انا ليش اعتذرلك انت او تحسب ان لك عندي اعتذار ؟
الكل يدري ان لك سنتين تحاول تثبت نفسك قدامي وطلبت تنزل ضدي اكثر من مرة لين جاتك فرصة 46 وخسرت !

اما عمر رغم الكلاسيك ما جاء هنا يتباجح ويحاول يقلل منا لاني داري ان ماهو راضي عن الحركة
بغض النظر عن الخلافات اللي - كانت - بينا .. نفس ما انا ما كنت راضي عن الضغط اللي جاه بالعالم .
ولهالسبب كان له عندي اعتذار وكان بيكون مصحوب برد اعتبار تام له ماهو مجرد كلمة وامشي ..

اما انت محادثتك مع ابو طلال كاشفة ما في نفسك تجاهي من البداية ^_^

( طبعا اللي كانت قبل قلب كايدو والتخريب الخ .. )
لان انت اللي حاولت تبادر لكنك فاشل ي احمد .. نسيت العالم ولا اذكرك ؟

الجميل يا احمد ان جدياً الكلاسيك ما فرق معانا بس بيفرق في نقطة واحدة
وهي ان يوم العيال يقولون لي دريم حقود وفيه وفيه بقدر وقتها اصدق على كلامهم بعد ما كنت اعارضهم :*

ومرة ثانية لا تشيه موقفك بالعبهري .. لان شتان بينكم يا احمد ..
يكفي ان عمر ما كمل في الخط اللي كنتم ماشين فيه ..

- انا ما اتفقت معك بس استغليت صداقتنا وغدرت فيكم يبقى انا كويس وتمام وانتم غلطانين .

- انا ما كنت ناوي اعتذر لطرفكم بس كنت ناوي اعتذر للعبهري الي هو من طرفكم لاني استغليت نقطه ضدكم اثرت على طرفكم ! .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله كميه تخبط فظيعه :D !!! ,

طبعا احا انا وضحت التخبط بشكل مقتصر وما بزود بالردود على هالجزئيه ..

الحين نقطه كلامي مع ابو طلال , يا علاء انت اكثر واحد تعلم معزتك بقلبي , او معزتك الي كانت بقلبي خليني اكون دقيق بكلامي ,

يا رجل في عالم 32 مين الي كان شغال علشانك بالمنتدى ليل نهار وبضهرك ؟ , ومين الي كان شغال يسوي اكثر من حساب علشان يدخل للعدو بـ اي طريقه وينقذك وقت ما كان الوضع متأذم ؟

مين الي كان معتزل وقتها ورجع علشانك ؟ ,

مين في عالم 39 كان ناوي ياكل الاخضر واليابس علشانك ؟ , مين الي كان ناوي يغير اسم كل العوالم لـ ريفو ؟ , مين ومين ومين ؟

كل ذا وكان بداخلي حقد لك ؟ , يا أخي يرحم اهلك لا تصدمني فيك اكثر من كذا xD , ولا عادي اصدمني انا متوقع اي شيء منك بعد سالفه 46 ..

اما بخصوص اثبت نفسي قدامك , محتاج اثبت نفسي لك انت!مين انت علشان اثبت لك نفسي ؟ , كل واحد ادرى بنفسه كويس ; )

بخصوص الحقد , الغريبه ان كايدو نفسه الي انت ممنشنه في ردك الثاني اعترف بالمكالمه اني ما اكن حقد لأحد ! , تخيل شخص اول مره يعرفني وما مر على كلامنا شهر ويعترف لي بنظافه شخصي ! , والي نعرفه من 4 سنين تقريبا يحاول بيده وسنانه يشوهنا قدام الناس !

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,

والله يا علاء اني اقرا ردودك واضحــــــك , مو لأن الردود هبله وواضحه للناس , بس لأنك تثبت لي كل مره ان الموقف الي اخذناه ضدك كان لابد ومحتم وما يتندم عليه ..

اخر نقطه ..

مو سبق ووضحت لك ان انا والعبهري وصالح اتفقنا وبصفه ان العبهري اقرب لك منا في هالتوقيت,كان المكلف بتبليغك اننا كنا مع الشيوخ وبنتاجون بتحالف سري ؟ , يعني ما تبي تشوفنا بالصوره مع عمر لان الغشامه ما زالت عاميه عينك ولا علشان كبرك ؟ , مو حابب بـ اي طريقه تشوفنا الا كذا لانك حابب كذا ! , طيب ذي مشكلتك يا حبيبي حلها مع نفسك وبعد ما تشوف الصورة كامله رد علينا ! ,

الحين خلصنا من هالجزئيه نيجي لردك الثاني ..

عالم ما يخصك فلا تنسب الفوز لأحد فيه ..
لان الكل بصم علي ظهر نزولك

لكن ضحكني ان لك الشرف انك طلعت على ايديهم .
ماهو كايدو نفسه اللي جن جنونك يوم قالك بطيرك من العالم ؟
وجيتني خاص تقولي " على اخر الزمن كايدو يقولي كذا "

ماهو نفسه اللي كنت تقلل من انه يطقطق عليك ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ردك مضحك صراحة

@كايدو
المصحلة كبرتك بعينه فجأة
وصار له الشرف يطلع على ايدك بعد ما ضربت عنده الفيوز يوم قلتها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرد الكوميدي , ذكرتني بسالفه انك تاخد كلام من سكران وتوريه للدحمي وترجع تاخد كلام من الدحمي وتوريه لسكران

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عسل يا علاءوالله , لا بشر انا وكايدو ما بنتخانق لما تمنشنه , ولا تقلق ما في بينا مصلحه لان الوضع بيننا اخوه ومحبه وما تربطنا مجرد لعبه ! , مو كل الناس زيك يا علاء :$

- الجدير بالذكر ان يوم قلتها انا " على اخر الزمن يجي كايدو يقولي بتنطرد برا العالم " ..

المهم الجدير بالذكر اني ما كنت اقصد التقليل من سلمان ! , الرجال كنا ننزل ضده جولات سبيد انا وعمر وكنا اول ما نشوفه نجري عليه علشان نحتله قبل ما يكبر لأنه لو كبر بنعرف ويش بيسوي بالجوله !

قصدي من هالجمله , اننا ما كنا نرضى حد يهايط عليك ! , وبالنهايه تقبل ان الغريب يجي يهايط علينا قدام عينك وانت وضعك تمام ؟

هنا ينتهي ردي عليك يا علاء , لأن ردودك تفتقر للمنطق ومتخبطه ! , ولأخر مره بقولك قبل لا تلوم فعلنا لوم فعلك ..

لكل فعل رد فعل يا صاحبي :*

سي يو في عالم 80 او 90 ان شاء الله وهارد لك في الكلاسيك :d

DeletedUser30511

Guest
اخذت لفة على ردك .. ولقيتك مرة ثانية ترجع تذكر عوالم !!!
تاني ي احمد ؟! تغلط نفس الغلطة وتقول انك وقفت معاي بعالم ؟!
يا اخي احا ما بدخل معك بنقاش عقيم وانا ساعدتك وانت ساعدتني ..
لان تدري ان اخر مرة زعلتك الردود وجيت اعتذرت عن السالفة يوم صالحنا جكس !

الزبدة طز في العقليات نفس كذا.
ايش ساعدتني بعالم 32 المفروض ارد عليك واقول لك وانا حسمت لك 36 من بدايته لنهايته ؟
طيب وبعدين؟؟؟؟

لذلك اكتفي بهذا القدر دام رجعت لعادتك القديمة ..
ومبروك عليك خيانة ميز بجولة ما حركت فيها عليه رمح ..
ومبروك علي فزت عليك عالم بحرب ضروس ..

تقدر تكتب 50 سطر الان تبرر فيهم
لكن بيبقي وجه ميز ابيض ..
وبتبقى حقود يا احمد بشهادة الكل، وشكراً
باي ..

dream3

TW VIP - Ahmed

ذكري للعوالم ما كان تمنن يا حبيبي ! , بس مثل ما قلت لك انت ما تبي تشوف الا الشيء السيء او الي تبي تشوفه من وجهة نظرك ! ,

انت ساعدتني في 36 ! , كذا انت مبسوط ؟

- ردي يا قلبي بفهمك اني لو بداخلي حقد لك ليه اقف معك بهالطريقه ؟ , مو من طبعي اقف مع حد وانا شايل منه ! ,

انت اكثر واحد عارف اني خارج جروب ريفو وجروب الشياطين واي جروب انت سويته بسبب مشاكل بيني وبين كم شخص ! , وقلت لك اذا تبغاني بتجدني في اي وقت بس برا الجروب !

يعني انا ما اقدر اتواجد بمكان فيه شخص انا شايل منه ..

كيف تبيني اتواجد بضهرك وانت تقول بداخلي حقد مدفون لك ! ,

- المهم دام تبي تشوفني كذا وبشهاده المطبلين اقصد الكل لول , فذا شيء راجع لك ومرحب به من الأساس ..

اما سالفه فزت عليك ! , فـ ابشر الفوز مو منسوب لي , دمجت الحساب وخرجت من الكلاسيك وما اعرف كيف بيمشي الوضع لانه ما همني ,

اذا تبي تبارك .. لا تباركلي انا بارك للدح وابو عسره وللشباب ..

موفق حبيبي .

أعلى