‎ديوانية عالم | 48 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38853
  • تاريخ البدء

DeletedUser40787

Guest
صحيح واعتقد ان التسجيلات والكلام في قروب قبيلتكم والمصخره اللي صارت لك نفضت قلبك , ولا صح على كلام عزيز مدخلين كوبلاير يعدل لعبك

انا لا افهم نقطه .. بيني وبين قروبي انت شو دخلك ؟ مزحنا ثقيل انت شو مزعوج اني افضل منك ولا كيف؟

ورغم هذا الي مو عاجبك انضحك عليه .. رح يعطيك تذكرة انت وكل شخص يشد معك :)

DeletedUser30535

Guest
و
انا لا افهم نقطه .. بيني وبين قروبي انت شو دخلك ؟ مزحنا ثقيل انت شو مزعوج اني افضل منك ولا كيف؟

ورغم هذا الي مو عاجبك انضحك عليه .. رح يعطيك تذكرة انت وكل شخص يشد معك :)
ههههههههههههههههههههههههههههههه ي رجال اتكل على الله , قال مزح ثقيل , لو مو مزح ثقيل ما كانوا صوروا اعضائك القروب وهم يطقطقون عليك وهم ساحبين منك الصلاحيات الجميله .

DeletedUser40787

Guest
و

ههههههههههههههههههههههههههههههه ي رجال اتكل على الله , قال مزح ثقيل , لو مو مزح ثقيل ما كانوا صوروا اعضائك القروب وهم يطقطقون عليك وهم ساحبين منك الصلاحيات الجميله .

ما احب احطك بموقف بايخ

بس ترى الصلاحيات معي يا بطاطا
ف اسمك يا كوسا اذا ما بتحط البيتنجانة محلها لا تتكلم شي لا تعرفه ههههههههههههههه

ومنتهيه

DeletedUser30535

Guest
ما احب احطك بموقف بايخ

بس ترى الصلاحيات معي يا بطاطا
ف اسمك يا كوسا اذا ما بتحط البيتنجانة محلها لا تتكلم شي لا تعرفه ههههههههههههههه

ومنتهيه
حفاظاً على جواسيسنا نمتنع عن ذكر اي شي بخصوص هذا الامر , ولكن انت تدري وانا ادري شلون انسحبت منك الصلاحيات .

San Francisco

نبيل
حفاظاً على جواسيسنا نمتنع عن ذكر اي شي بخصوص هذا الامر , ولكن انت تدري وانا ادري شلون انسحبت منك الصلاحيات .

عفوا ي اخ فلافل انا بحساب ابو بكر والصلاحيات موجوده

شكل مصادر جواسيسك من كيسهم مثل ماتتكلم من كيسك الله يهديك

ثاني نقطه المهمش الي تقول عنه ماسك توب النهب وتوب العالم وتوب الحرب معكم ف لاتتكلم ووفر كلامك لنفسك لانه شغال فيكم جلد والاوب الصباح اكثر واحد احتل منكم هو ، ثاني نقطه تقول دخلو معاه كوبلاير عشان يتعدل الحساب وانا الي خاش معاه الحساب بدون ابو بكر اتوقع بيكون تحت التوب ١٥ لانه ماسكه كامل وشغلتي اساعده وقت انشغاله لااكثر ولا اقل حبيت اوضح لك لانك صديق لي ي فلفول

لان يتدخل بالموضوع لانه بيكون مهمش <

كيفااز

TW - KiFaZ
التكبر لا يجني الا الخذلان ،،،

^

منتهيه

تسجيل دخول مرة اخرى :$

هالمره نحسم العالم بإذن الله تعالى !!!

DeletedUser40787

Guest
التكبر لا يجني الا الخذلان ،،،

^

منتهيه

تسجيل دخول مرة اخرى :$

هالمره نحسم العالم بإذن الله تعالى !!!

اهم شي لا تسوي زي ما سويت بحسابي 41 وقت عطيتك لحساب امانة وطيرته وحطيت الحق على مخترق :$

اهم شي ان يكون تسجيل دخول فعلي مش كلام :)

عشان نسميها تذكرة اصلية :$

DeletedUser30535

Guest
اهم شي لا تسوي زي ما سويت بحسابي 41 وقت عطيتك لحساب امانة وطيرته وحطيت الحق على مخترق :$

اهم شي ان يكون تسجيل دخول فعلي مش كلام :)

عشان نسميها تذكرة اصلية :$
انت ما تتوب؟
كل مره تنهزم والله فيني سرطان
الوالد مريض
انا مهدد بالقتل

كل ذي اعذارك الا عاد اذا فيه تحديثات جديدة ع الاعذار

DeletedUser40787

Guest
انت ما تتوب؟
كل مره تنهزم والله فيني سرطان
الوالد مريض
انا مهدد بالقتل