المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

-PrEsTiGe-

نبيل
حتى اوضح نقطة انا ما راح انسى ايام حلوه مع شباب رقص ابدا ولا انكر اني تعلمت كثير وكسبت منهم اصحاب احترمهم كثير ومو معنى اني نزلت ضدك تروح تقلل مني ونعتك لي بالتبعيه او حتى تسمياتك الي مدري كيف جايه الي بيننا عوالم لما كلمتكم على اساس اصدقائي وبيقدرون وبيلعبون بصفي ولا ما عندك مفهوم الصداقه ؟ ولا انت مو نفسه الي كان يسفل بقروب قشطه وانا اعزز لك بقروب ولا؟ ناسين حنا؟ وشكل الامر يحدث مع اي شخص يوقف ضدك !

بس واضح ذي مرتبطه باخلاقك وممكن تجلس مع نفسك وتفكر ان ذي لعبه وتقدر تحاربني نفسيا بقدر معقول وبحدود احترام بيننا وشكرا

بكا بكا ي عيال

DeletedUser34948

Guest
الفرخ البكايه

لاحظ انك تلاحقني من منتدى لمنتدى وترد علي وصافك سيفون والحين داخل تقول يارقاصه ومحد رمالك حب ههههههههههههههههههه
ليه تصيح طيب لما اعلمك قيمتك بالنسبه لي ؟ ترا ع فكره انا مالف وادور ، الي كنت ماطيقهم بقشطه ماكانو العيال الي معنا الحين
مافي منهم الا مستلج ومعي حاليا وحاطه بعيني

ماعمره كانت بيني وبين احد مشكله شخصيه خارج اللعبه يافرخ فلا تتحكحك عندي وتزعل لما اخبطك الله يهديك
انت من يومك تابع وحتبقى تابع وماعمرك حتسويلك اسم صدقني لو تجلس بهاللعبه الى يوم يبعثون
حتبقى فرخ ياسيدي فسوي حساب جديد وشخصيه جديده وصير دجاجه

DeletedUser32397

Guest
الفرخ البكايه

لاحظ انك تلاحقني من منتدى لمنتدى وترد علي وصافك سيفون والحين داخل تقول يارقاصه ومحد رمالك حب ههههههههههههههههههه
ليه تصيح طيب لما اعلمك قيمتك بالنسبه لي ؟ ترا ع فكره انا مالف وادور ، الي كنت ماطيقهم بقشطه ماكانو العيال الي معنا الحين
مافي منهم الا مستلج ومعي حاليا وحاطه بعيني

ماعمره كانت بيني وبين احد مشكله شخصيه خارج اللعبه يافرخ فلا تتحكحك عندي وتزعل لما اخبطك الله يهديك
انت من يومك تابع وحتبقى تابع وماعمرك حتسويلك اسم صدقني لو تجلس بهاللعبه الى يوم يبعثون
حتبقى فرخ ياسيدي فسوي حساب جديد وشخصيه جديده وصير دجاجه

لا تكذب و تبربر كثير بيني و بينك مشكلة شخصية ..

DeletedUser39791

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مدري انت شايف نفسك على ايش بالضبط وانا انتظر اصلا تقييمك؟ من انت اصلا عشان تقيمني؟ يوم لعب معك لعبت بصفك ما لعبت عشان عيونك ! افهم ذي ! كلامك ذا كل شخص يقدر يرميه ويروح
رد اخير اتمنى بس الاحترام وخذ راحتك بحرب نفسيه

DeletedUser34948

Guest
ترا قلتلك فرخ ياخي لانك فرخ مافيها تقليل احترام جديا
يبيلك تنضج ع اساس تستوعب كلامي ي قلبي انت انسان زيك زي القطو زي خويكم الذكي
مسوين تريو خطير

DeletedUser40441

Guest

اشوف الرجال قط الكلمه وعطاك انا اختفيت

والثاني @موكا ما ندور وراكم اعتذار

ارد عليك من نقطه التجمع

تمثل قروبك ولا ما تمثله الخير يخص والشر يعم

مسألة وقت ،،

-PrEsTiGe-

نبيل

اشوف الرجال قط الكلمه وعطاك انا اختفيت

والثاني @موكا ما ندور وراكم اعتذار

ارد عليك من نقطه التجمع

تمثل قروبك ولا ما تمثله الخير يخص والشر يعم

مسألة وقت ،،

كفو يا سعود هم غلطو بالمنتدى ولازم يعتذرون بالمنتدى او انك ترد عليهم بالنقطه مثل ما قلت ي جلاد

أعلى