مهم جدا : حذف الحسابات تلقائيا

Darkworrior

Administrator
اعزائنا اللاعبين,

اليوم نود ان نشارككم معلومات مهمة تتعلق بحسابات اللعبة.

من تاريخ 22-5-2018 ستحدث التغييرات التالية:

• سنقوم اوتوماتيكيا بحذف كل الحسابات في اللعبة والتي لم تدخل الى اللعبة لمدة 12 شهر او اكثر
  • عند حذف حساب اللعبة, الحساب المرتبط بالمنتدى سيتم حذفه ايضا. وهذا يتم من خلال اسم المستخدم

هذا يعني ان حصولك على اسماء مختلفة في المنتديات واللعبة سيكون عن طريق حصولك على اكثر من حساب, ولهذا يجب ان تستخدم حسابك اللذي تريده ولو مرة كل 12 شهر

اذا كان اسم اللعبة لديك مختلف عن اسم المنتدى "نفس الحساب المسجل" سوف تستلم طلب حذف. لكي تتمكن من الغاء الحذف, سيكون لديك 7 ايام قبل الحذف. هذا الحذف لا يمكن ابدا ان يسترجع! بعد طلب حذف الحساب اوتوماتيكيا من خلال الرسائل الخاصة التي سترسل بشكل اوتوماتيكيا , وتريد ان يبقى الحساب عليك مراجعة الدعم الفني فورا!
تذكر يجب عليك دخول حسابك باللعبة ولو لمرة من تاريخ اليوم ل10 ايام قادمة

https://support.innogames.com/game/tribalwars

ببساطة:

• اذا كان حسابك باللعبة غير مرتبط بحساب في المنتدى , فلا يوجد مشكلة, عليك ان تعلم اننا سنقوم بحذف حساب اللعبة اذا لم تدخله لمدة 12 شهر
  • اذا كان اسم حسابك باللعبة نفسه بالمنتدى, كل شيء على ما يرام. تحتاج فقط لدخول حسابك مرة كل 12 شهر.
  • اذا كان اسم حسابك بالمنتدى مختلف عن اسم حسابك باللعبة, يرجى مراسلة الدعم الفني لتغيير اسمك او:
  • اذا كنت تملك حساب للمنتدى ولا تملك حساب باللعبة, اعمل حساب جديد بنفس اسم حساب المنتدى, اذا لم يكن هذا ممكنا , راسل الدعم الفني
  • اذا استلمت تحذير الحذف بالمنتديات و وجدت انه يجب الا يحذف , راسل الدعم الفني

اذا كان لديك اي استفسارات اسالنا !

فريق عمل حرب القبائل

DeletedUser38736

Guest
م فهمت بمقصود الحذف يعني الحساب كأن لم بكن

هل بتلغوا انجاز الحرس القديم ؟

Darkworrior

Administrator
م فهمت بمقصود الحذف يعني الحساب كأن لم بكن

هل بتلغوا انجاز الحرس القديم ؟

نعم سيتم مسحه من الوجود مع انجازاته

ببساطة , اذا كان لك حساب قديم باللعبة او المنتدى >>> لاحظ اللعبة او المنتدى
ادخله مرة باللعبة والمنتدى كل 12 شهر

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

موكا

نبيل
هذا كله عشان تحذف الحسابات التي تملك اكثر منك اعجابا < فيس هروووب

DeletedUser25469

Guest
مدري وش بتفرق من حذف الحسابات ولكن الغاء انجاز الحارس القديم خطوة للوراء وهذا وجهة نظري .

DeletedUser

Guest
ما تعتبرون هذا القرار ظلم للاعبين القديمين المعتزلين (مؤقتا) لان في لاعبين اعرفهم اساطير باللعه وعندهم انجازات بكم عالم لاكنهم اعتزلو فتره طويله وناوين يرجعون لان بعهم عندهم دراسه بالجامعه وبعضهم دراسه بالخارج

Darkworrior

Administrator
هذا القرار يا اخواني ماله علاقة باللعبة
هذا كله بسبب اتفاقية حماية البيانات
كل المواقع وجب عليها هالشي , الايميلات , التواصل الاجتماعي و و و
اتفاقية GDPR

• اعجاب

Darkworrior

Administrator
واذا لاحظتو
تم حذف جميع المواضيع التي تحتوي معلومات عن اللاعبين مثل الاعتزال وطلبات الانضمام
وكثير امور

• اعجاب

San Francisco

نبيل
ما تعتبرون هذا القرار ظلم للاعبين القديمين المعتزلين (مؤقتا) لان في لاعبين اعرفهم اساطير باللعه وعندهم انجازات بكم عالم لاكنهم اعتزلو فتره طويله وناوين يرجعون لان بعهم عندهم دراسه بالجامعه وبعضهم دراسه بالخارج

DeletedUser

Guest
الدخول ما يحتاج ان تنزل في عالم فقط فتح واغلاق؟

آيه هذا الي فهمته , وشكله فقط يحتاج هذا الامر لتنشيط الحساب لمدة 12 شهر تدخل مره شيء طيب

يعطيك العافيه اسلام على مجهودك

DeletedUser22883

Guest
آيه هذا الي فهمته , وشكله فقط يحتاج هذا الامر لتنشيط الحساب لمدة 12 شهر تدخل مره شيء طيب
لالا لازم تنزل وتاخد تذكره هههههههههههه
صار الان تصريفة جديدة لو احتلك احد
قل له اصلا كنت نازل عشان ما يحدف حسابي هههه​

Dark side

نبيل
عندي حساب باللعبه والمنتدي
ادخل اللعبه دائما لكن المنتدي لا ادخله
هل هناك مشكله؟

DeletedUser

Guest
لالا لازم تنزل وتاخد تذكره هههههههههههه
صار الان تصريفة جديدة لو احتلك احد
قل له اصلا كنت نازل عشان ما يحدف حسابي هههه​

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فجروااا اوم ام المقطع لايكات واشتركوا بصفحة علشان يجيكم كل جديد

المستفز

فارس خفيف
اعتقد ان هذا ظلم كبير جدا للاعبين يا اخي تصور واحد اعتزل سنه وشوي ويبي يرجع حرام تضيع انجازته وكذا هذا قرار خاطيء بالكامل اخي اسلام

أعلى