ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
لاحول ولا قوة الا بالله

هذا وانت القائد وهذي حدود عقليتك وتفكيرك للاسف

يا عمر يا عزيزي هل شفت لي رد اني قلت انتو مو متفوقين ؟ او نكرت تفوقكم ؟

ياليت ترجع الى ردي اللي لخبطك وخلاك ماتعرف ويش تقول وتقراه مره ومرتين وثلاث .. وتستوعب اني راد على رد لك وانت تقول انك محتلين مننا قرى ووضحت لك احتلالاتك فقط ! وش دخل قارتي وقارتك واحصائيات وكلام فارغ قاعد تقوله

صراحه ما اشره على الاعضاء اذا انت قايدهم ومو عارف تقرى الردود وتوزن كلامك

بعيدا عن ردك الي
اتوقع انك كتبته وانت في لحظة من التوهان وفقدان التركيز
الناتج عن عدة ضربات على الرأس
مما أدى لخلل كبير عندك بالجانب الأيمن من عقلك
ما علينا

DeletedUser

Guest
لول .. سطور فارغه من اي فايدة وهروب من النقاش وادعاء القوة في النقاش بعد ماحطيتك في زاوية مقفله :D

اما بخصوص سؤالك اعتقد ان ماعمري كلمت احد واتس بخصوص المنتدى وماحب اربط بينها ولكن كلمت احمد خالد اليوم فقط لاني عارف عقليته وحجمه جمبي ومو حابب اوري العالم "فضايحه" اللي عندي وان حاول يتطاول مره ثانيه بننشر الغسيل :D

وماتوقعت ام زكي على طول تعلم الناس :rolleyes:
نسيت وش كان يسوي اول هههههههههههههه
اي شي ناوين نسويه الخصم يكون يعرف قبل بعض الاعضاء امي زكي مايترك طبعه

DeletedUser37045

Guest
واو !

عفواً عطني ثواني بتاكد من اسمك بس .. اوه كيكتي الجميله "حماطه" يتطاول علي ؟ لول

مين انا ياحماطة ؟ للاسف "ياحماطه" ان تاريخي اكبر من اني اكتبه في ديوانيه ولكن من ضمن تاريخي نزلتك انت و قيادة قروبك كلهم " كيكات " .. فوق هذا كله معطيك تذكره باصبع قدمي الصغير من هذا العالم .. ولك عين تهايط ؟ لول

واما بخصوص عمر الرشق .. تبغاني اذكرلك كم شخص رحت تترجاه يكلم عمر يكنسل دخوله ؟ كل هذا خوف ولا ايش نقدر نسميه يا كيكتي ؟ اضف على كلامي ان عمر اعلن رغبته في الدخول للعالم مره اخرى وماذكر الطرف , ليه ماتوقعت انه بيلعب معك ؟ ولا عارف انه ماراح يرجع يكرر غلطته ويدخل مع قروب منوب مثل قروبك ؟

واما بخصوص تفوقنا .. ياليت تذكر اننا كنا متفوقين من دون "حرق" مبالغ مثل حرقكم بالعكس تفوقنا كان من تخطيط ميداني بحتي , وصحيح محد يقدر ينكر تفوقكم الحالي في " البربر " لكن انا وانت والمشاهد كلنا عارفين وضع تقدمكم الحالي بسبب " الحرق " فقط لاغير .. فـ لاتجي تهايط بتقدم " مؤقت " بسبب الحرق

واما بخصوص باقي كلامك اشوفه كلام فارغ مامنه اي فايدة

الحديث معاك كالكلام مع جثة هامدة من ملايين السنين الضوئية ..

طبعا بما انه تاريخك كله قائم على طردي

لما يكون شخص بحجمك الصغير يتكالبون 40 على شخص مثلي و يحتلون 2 من 4 و فرحانين بالكيكة م اظن فيها فخرة .

فرحك الهستيري فيها يدل ع اني مو شخص بسيط
عندكم و الخوف الكان تجاهي دليل على ذلك
شهرين تحكون ع نفس السالفة
تجمعون كل م تملكون عشان تصفون شخص و رجع
لكم من جديد اللعنة ! على حظكم :*

حسستوني انكم مسكتوني اني خاين ، او جاسوس انا قلت لكم العب فالحساب الفلاني ، و بقدح بداية فقط مع صديق و م كان عندي نية اواصل العب للصيف قلت لكم بكل شجاعة ان م تبوني القرى لكم تلونتم و غدرتم العالم و الدنيا هذي ما تحب الانسان الحقيقي جدا للاسف يعني م اقدر اتخفى وقتها ؟
عموما انتم شجعتوني اكمل العالم و شكرا لكم :$

حبيبي ي كاشخ أنت تقارن نفسك بميز أو الرشق ؟.
لما تقول ميز لاعب له تاريخه تعب عليه سنوات عديدة
فتجارب بكل انواعها كذلك عمر الرشق
كمان لما تقول دحموني له وزنه

اصحابهم و اعدائهم و كل الناس تحترم ما قدموه للنسخة
العربية هذول مدارس بغض النظر عن العداوة .

عشان تجي و ترفع نفسك بمستواهم و تاخذ هذيك الوضعية القوية المحنكة ؟ قلت لك مسيرة قيادية موفقة يا صاحبي
مو تجي تفشل الناس كل مرة ماسك واحد تقزمه .
عشان ترفع من نفسك ..

أتمنى لك الخير و نشالله تفوز بهذا العالم
و يرتفع مستوى التحدي بالنسخة .

عن نفسي لا تركز معي كثير أنا لاعب بسيط عادي للغاية
العب من اجل التسلايه اسحب اي وقت و لا تتحرك لي شعرة

الفوز بالنسبة لي بحرب القبائل التعارف على ناس
كويسة جميلة :$ تقضون وقت ممتع بعيدا عن ضجيج الشوارع

النقاش معاك عقيم لهيك بكتفي بهذا القدر
بالتوفيق ل ماربوبو و L.s :*

التعديل الأخير:

Silver Relly

TW VIP - Khaled
مساء الخير جميعاً

بالنسبه للكم صفحه السابقه فيه تعدي كبير ع بعض الأعضاء الأعزاء ، محد يحق له يشتم هنا لحد يقولي حرب نفسيه مين انت عشان تمشي تشتم فلان و علان ؟

اللي مايبي يحترم نفسه عالأقل يحترم الأعضاء الموجودين و يمشي عالقوانين

DeletedUser

Guest
لما كل اللي جم للعبة بعد عالم ٢٥
تاريخهم مش بتكفيه الديوانيه !!
...
طيب اللي بدا من ٣ و ٤ يقولوا ايه !!
احمص ياجدعان هههه .. تواضعوا في ردودكم فضحتونا :46:

DeletedUser11316

Guest
التقدم في الحرب لطرف و التراجع للطرف الاخر شي طبيعي جدا.
تفوز معركة , تخسر معركة. هذه هي مجريات اللعبة و الحروب بشكل عام.

المفاخرة في تقدمك لك الاحقية فيها, ولكن .. لا تذكرها كل حين و اخر لان في وقتها سيكون لها دلالة واحدة و هي استماتتك.

ملاحظة لادارة اللعبة:
مين انت عشان تمشي تشتم فلان و علان ؟

اسلوب التقليل و التصغير من شان الاعضاء شيئ غير محبب ومرفوض..لذلك يفضل لك ان تبتعد عن هذه الاساليب و ان اصررت .
من انت لتقلل من شان الاعضاء؟

Silver Relly

TW VIP - Khaled
اسلوب التقليل و التصغير من شان الاعضاء شيئ غير محبب ومرفوض..لذلك يفضل لك ان تبتعد عن هذه الاساليب و ان اصررت .
من انت لتقلل من شان الاعضاء؟

هههههههههههه ، بعيداً عن اسلوب كلامك المحبب جداً لي

هل اقلل من قيمة الشخص اذا قلت مين انت عشان تغلط ع ناس فالمنتدى ؟

فعلاً ممكن يكون شخص يظن ان القوانين لاتشمله و مسموح له يمشي و يشتم بالناس كأنهم ولاده

اعد النظر بالموضوع

بالنسبه للسؤال الخطأ من ناحية تقلل من الاعضاء، انا شخص ما يرضى الخطأ ع مين ما كان هنا سواءً كان كعدو لي سابقاً او شخص لا اعرف عنه شي ما اسمح لأي شخص يغلط عليهم واللي يشوف اني قللت من قيمته يتوجه للدعم و يقدم شكوى علي ي أعزائي 3>

بالنهايه كلامي مايحمل اي اساليب غير محببه كما تفضلت لكن نظرتك لي تختلف عن نظرة الناس بسبب امور مبطنه

Silver Relly

TW VIP - Khaled
^

طيب اللي شايف انه غلط على احد الاعضاء او شتم كما تفضلت .. في اجراءات قانونيه تقدر تتخذها معاه وكان الله غفوراً رحيما

بدل ماتفتح نقاش على موضوع بيزيد الطين بله :)

اهاا حلوو هنا فيه فرق بين اقلل من قيمة الشباب الموجودين و اني اتكلم عن اللي صار

صحيح كلامك لكن في امور ما تتحمل السكوت مثل اللي صار امس و اليوم الصباح أمر ماينسكت عنه من ناحية اهانات ما اسمح بها و عموماً كلامي كتنويه للشباب و للموجودين اللي مو للنقاش ابداً

ibracr91

فارس ثقيل
لما كل اللي جم للعبة بعد عالم ٢٥
تاريخهم مش بتكفيه الديوانيه !!
...
طيب اللي بدا من ٣ و ٤ يقولوا ايه !!
احمص ياجدعان هههه .. تواضعوا في ردودكم فضحتونا :46:

بي أيا حساب عم تلعب عبودي ؟

DeletedUser40367

Guest
بس عندي سؤال بسيط بس ..
حفيد ابو سعد الله يطولكم في عمره
احفاده بيكونوا بنفس تبذيره ع اللعبة ؟

:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المشكلة انه متخفي حتى ماهو قايل اسمه كانه قاعد يسوي فضيحة ههههههههههههههه

اي واحد يبي يسوي شي يحس انه فشيله يطلق على نفسه ابو فلان خخخ :D

ع طاري احفادة .. مزاميز وش تتوقع اساميهم خخخ :D

التعديل الأخير:

Silver Relly

TW VIP - Khaled
انت بكل بساطة و اختصار لا تملك القدرة للسماح بشيئ او منعه, قانون المنتدى هو اللذي يمنع و يسمح بتطبيق منك فقط.

نحن من يحق لنا تحديد و تحديث قوانين المنتدى كإداره
، (
و امورهم شورى بينهم )

فيما يخص باقي الرد حروف لامعنى لها ممكن اناقشك فيها عالخاص لو وصلت اقصى درجات الملل

بالمناسبه استخدام الفواصل عندك خطأ و الإملاء فيه مشاكل ما يرضون فيها فطاحلة النحو امثالك حاول تراجع

التعديل الأخير:

AL-KHL

نبيل
نحن من يحق لنا تحديد و تحديث قوانين المنتدى كإداره
، (
و امورهم شورى بينهم )

طيب ممكن تنزل التحديث الجديد للقوانين

لأني ما ابي اتفاجأ بمخالفه لقانون جديد بعد اي رد وما قريته

شكرا :45:

Silver Relly

TW VIP - Khaled
طيب ممكن تنزل التحديث الجديد للقوانين

لأني ما ابي اتفاجأ بمخالفه لقانون جديد بعد اي رد وما قريته

شكرا :45:

الوقت اللي بيتحدث فيه قانون راح نبلغكم فيه مثل قانون اغلاق المواضيع القديمه

DeletedUser

Guest
[ افتقدنا حرب القبائل بجمالها ]
[ من منبر هذا الموضوع أحب أشكر أصدقائي المتواجدين في حساب قنبله ]

ولا زلت أدعمه بنقاط العضوية بشكل بسيط جداً و التي يدرك الكثير من هذا الجيل بأنها تضيف تسريع جيّد لتطوير الحسابات

ولا زالت الحروب النفسية بشكلها المعتاد
هنا .. في هذا العالم
قد أتواجد لكتابة موضوع ٍ ما ...

DeletedUser37045

Guest
كلامك كثير جداً ولكن برد على المفهوم وبتجاهل البلا بلا

اول نقطة الا وهي 40 شخص "يتكالبون" بغض النظر عن انك بديت بالغلط واستخدمت مصطلحات غير لائقه بالذوق العام ولكن هذا يوضح لنا مدى الضغط اللذي تشعر به حالياً

لكن على اي اساس قررت انها 40 شخص ؟ عندك اثبات ؟ عندك تقارير ؟ ولا بس بلا بلا ؟ مثل كلامك سابقاً ؟

ثانياً ادعائك اننا محتلين قريتين من اصل اربع ، ادعاء كاذب كالعاده .. تم احتلال قريتين وقريه انت اضطريت تسلمها لقنبله عل وعسى انه يقدر يحافظ عليها ووقتها اصلن كان متحرك عليها القطار وتم نتفها طرق

ولما بقت معك قريه وحده زعلت وسويت بداية جديده وتقول انك رجعت لقارة حليفنا , صحيح رجعت بقريتين واحداها من حساب محظور , لكن عالعموم ادعي ربك انك تقدر تحافظ عالقرى لان صدقني بتلحق قراك القديمه :)

اما بخصوص اننا مسكنا خاين والخ , عزيزي حماده بعيداً عن الادلة اللي معنا ونتحفظ عن نشرها .. لما قائد قروب ينزل معه كم عضو من قروبه في قارة 54 .. وقروبه نزولهم الاساسي في قارة 45 , شي غريب صحيح ؟ طيب لما تبحث عن تاريخ هذا الشخص وتلقاه انه كل عالم يسوي نفس الحركه عشان يسيطر عالقاره باسهل طريقة واسرع طريقة ممكنه قدامه , ايش بتكون ردة فعلك ؟ بتتفرج ؟ , طيب بعيداً عن هذا كله .. لما نفس الشخص هذا توجد عليه عدة ادله على ان وجوده في القارة لاهداف عديده واهمها عمل انقلابات بالقارة هل تتوقع مننا السكوت ؟ او يستوجب علينا الرد لتعرف مع من تتعامل بهذا اللعب والاسلوب نفسه :)

واما بخصوص انك بتسلم القرى والخ .. اعتقد من انطلاق اول الهجمات لو كان لك نية تسلم القرى كان بامكانك تكلمني او تكلم قيادة M.L بدل من دخولك الى فرعكم السري k.k ظناً منك انهم قادرين يحمونك مننا :D

والمدهش والمضحك بالموضوع لما طلبت من قيادة فرعك السري k.k انهم يطردوك توقعو انهم في موقف القوه وانهم مايقدرون يشوفونك تنزلون كيكه ويخلونك ولكن عند وصول الهجمات كانت الصدمه , طار كل التلغيم وطارت كل القرى :(

وماستمر حسابك اكثر من عدة ساعات من وصول الاوب الا وانت منتقل لمكانك الاصلي :rolleyes:

طيب ننتقل الى كلامك عن علاء والرشق والخ , ممكن تجيب لي رد واحد فقط قارنت نفسي فيهم ؟ ولا اثار الجلد بدت توهمك باشياء ماني قاعد اقولها وتحاول تلزقها فيني ؟ حاول ترفع نفسك عن محاولة عمل الفتن لان وضعك مزري صراحه

اما بخصوص اني ماخذ كل مره واحد واقزمه والخ , ياليت تذكر لي مين الشخص اللي قزمته غيرك ؟

هي في النهايه لعبة لاتعطيها اكبر من حجمها ولا تعطي " نفسك " اكبر من حجمك عشان لاتنسى نفسك

اتمنى مره اخرى اذا حسيت ان عندك الجرأه على النقاش ماتلفق كلام و تهرب من النقاش إلى نقاش اخر وتمحور الحديث عن مواضيع اخرى

موفق :)

برد ع نقطة يتيمة لان م راح اجادلك و النقاش معاك عقيم .

فالنهاية ماله فايده العقلية العربية حتى و ان اقنعتك

مراح تقول انا غلطت .

برد ع نقطة يتيمه . الي قالون لك كونستانزو
يقلب حسابات و معروف بهالشي م قالون لك انه عمره م غدر أحد نهائيا ؟ حتى اعدائي لما أدخل معهم يعطوني الثقة التامة و حتى لو كانت الباد غاليين عندي مبادئ راح تخليني أسحب عالعالم نهائيا . عموما يا أخي الجميل هذي لعبة
و من حقكم تصفون أي شخص ما تثقون فيه .

تصدق انا ارتحت نفسيا بعد الحركة
عشان كنت راح تسبب لي مشاكل مع الباد بويز :*
و أنا كنت ادور ع تصريفه ..

الظاهر الي حكولك عني ما حكولك كويس
اسئل ملك هكتور :*
راح يعطيك الوجه الثاني الي م استفسرته عني .

لحظة لو جيتوني تقولون م نبيك معنا ي حماده سلم القرى أقسم بالقران هي لكم :* لكن بالمعاملة هذيك كيكة و مدري أيه و تقول تسلم القرى الكلام ساذج الي تقوله بصراحة

عموما ما بيني و بينك شي غير حسابين متضادين
اذا نقص واحد فيهم الثاني مراح يكون هون و لا راح يستمتع

اتمنى لك النجاح من صميم قلبي عزيزي كاشخ ..

تحياتي للجميع

أعلى