اين الديوانية العامة ؟! [ تمت الإجابه ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser30511

Guest
اذكر قبل فترة فتح عبدالله الشهري ديوانية عامة للعبة اعتقد كانت بالمنتدى العام وكانت مميزة من حيث الحرية قليلاً في الحرب النفسية
ولكن بحثت عنها اليوم لإفاجىء بإنها انحذفت تقريباً او اختفت وراجعت الاقسام التي قد تكون انتقلت لها .. ولم اجدها
وكذلك لم أجد ردود أخر من إفترسته فيها ضمن ردوده المؤخرة في الملف مما لفت انتباهي إنها حذفت او تم حجبها عن الاعضاء

السؤال هنا .. ما سبب التخلي عنها ؟!
يكفي القيود المبالغ فيها بالمنتدى .. فأتمني عودتها لأني امر فيها من حين لأخر لوضع بعض الفخوخ

وشوووكرن :D

DeletedUser40643

Guest
لوضع بعض الفخوخ

طاع هذه عباله صياد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المنتدئ بترتبه علئ كيفك ياطعميه ؟ ماكفاك سبيدات وكلاسيك وعوالم ؟ @Darkworrior الحق عليه ترا يخطط يصير مكانك

DeletedUser30511

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يا اخي بس كانت فكرة كويسة ومريحة بالنسبة لي لتنشيط المنتدى الميت :D
فاستغربت لان ما لقيت سبب يؤدي لحذف الديوانية إطلاقاً

DeletedUser

Guest
الديوانية كانت فكرتها الدردشه بصفه عامه فيها والحديث في جميع العوالم ولكن بعد النظر الى كثرة المشاكل والمخالفات التي تمت في هذه الديوانيه قمنا بأغلاقها بشكل نهائي لتجنب الكلام الغير مرغوب فيه بالمنتدى .

Dark side

نبيل
الله يهديك ي ميز م حصلت موضوع افضل من هذا :D:D:D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Fatal

شخصية العام 2017
الديوانية كانت فكرتها الدردشه بصفه عامه فيها والحديث في جميع العوالم ولكن بعد النظر الى كثرة المشاكل والمخالفات التي تمت في هذه الديوانيه قمنا بأغلاقها بشكل نهائي لتجنب الكلام الغير مرغوب فيه بالمنتدى .

يعني خليتوا كل ايجابيات الديوانيه سوا طرح افكار تخص امور اللعبه و غيرها من الامور المفيده و وجهتوا النظر للسلبيات ؟

عالعموم لو فيه قسم بديل اتمنى افادتنا فيه عشان الواحد ياخذ راحته خارج عن اقسام العوالم

DeletedUser35504

Guest
اشكرك يا مووودير ، عقبال ما ناخد راحتنا في الردود كده ونرحرح :D

هههههههههههه تبغى ترحرح!! انت وفلطر بالذات انسوا هالنقطه للني عارف الرحرحه تبعكم :D:D

بالنسبه للديوانيه تبقى مغلقه الين نشوف الوضع

DeletedUser38458

Guest
هههههههههههه تبغى ترحرح!! انت وفلطر بالذات انسوا هالنقطه للني عارف الرحرحه تبعكم :D:D

بالنسبه للديوانيه تبقى مغلقه الين نشوف الوضع

سطرين من حرف هاء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

‏​

Fatal

شخصية العام 2017
شباب من هنا ليومين
كبار المشرفين والمشرفين ما فتحوا لكم ديوانية
بلغوني

برفضهم كلهم بكبسة زر وبفتح لكم واحدة انا

ههههههههههههههههههه اججججلد

الرجاء من المشرفين فتح ديوانية عامة جديدة

الان بالاخبار , وقد اشار المدير العام للنسخة العربية السيد اسلام على المشرفين بفتح ديوانية جديدة لارضاء الاعضاء المحترمين

الله يعطيك العافيه و شاكرين تعاونك

DeletedUser40090

Guest
شباب من هنا ليومين
كبار المشرفين والمشرفين ما فتحوا لكم ديوانية
بلغوني

برفضهم كلهم بكبسة زر وبفتح لكم واحدة انا

هنا الحكومهـ ياواد :D:D
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى