ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser

Guest
يعني تضمن لنا عالم ممتع و منافسة شريفة يا أحمد ؟ :)

رد عليهم يا احمد
انت مو تابع لكاشخ ؟

اوه صح انا احمد

الزبدة ,

يعني ما راح نشوف دمج بينك و بين 55 ؟

صدمتني بالعملومة :(:eek:
راح ننزل 72 عضو كيكات عشان 20 عضو ثانين يفوزوا , ممممم

هذا الشي الوحيد اللي اضمنلك تماما ما يصير (غير لو افترضنا ان احنا الاثني فزنا و العالم ملل و خلص دمجنا
اما بوجود اي اطراف اخرى , لا

عالم ممتع , ان شاء الله و الله اعلم طبعا

طبعا نفترض ان كتكات مو تابعة ل باد بويز اما لو تابعة , يكون حرام اترك (قروبي) يواجه 3 اطراف انا احدها
ولكل حادثة حديث

ملاحظة جانبية
( اللي يجي يتاجر ب قارة 54 بنعطيه 2000 من كل مورد ك هدية بداية , نتوسل لكم تعالوا )

DeletedUser

Guest
ملاحظة جانبية
( اللي يجي يتاجر ب قارة 54 بنعطيه 2000 من كل مورد ك هدية بداية , نتوسل لكم تعالوا )

أصالة عن نفسي و عن تجار عالم ٤٦ أقول لك أبشررر بعزك و سوف نتدوال موضوع قارة ٥٤ في مؤتمر التجار الاول ونضع موضوع قارتكم في بداية السلم أو من أهم الأجندة التي سنهتم بها و نصيحة جانبية او تقدر تقول تصبيرة لين ما تفرج المشكلة حاول تدرب خفيف بدون توقف وانهب ايضا باستمرار و موفقين بإذن الله

San Francisco

نبيل
بالتوفيق ياقلبي خخخخ كاشخ روح كلم دريم ههههه
خخخخخخخ نبغاه يورينا مستواه القيادي بالعالم ذا مع اني ماتوقع فمستواه متدني جدا بيروح الحين يترجى نص قاده النسخه العربيه خخخخخخ الله يعين بس

Mr.RaiQ

نبيل
تسجيل خروج ونشوفكم في عالم اخر ان شاء الله

تعرفون دراسه ومشاغل دنيا الله يعين

42 آخر عالم ها و انت توطوط هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

موفق يا وحش ..

DeletedUser40090

Guest
42 آخر عالم ها و انت توطوط هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

موفق يا وحش ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بكرا تلقاه سوا قروب وقالك ياعيال محتاجين كوبلايرات ..

DeletedUser40309

Guest
خخخخخخخ نبغاه يورينا مستواه القيادي بالعالم ذا مع اني ماتوقع فمستواه متدني جدا بيروح الحين يترجى نص قاده النسخه العربيه خخخخخخ الله يعين بس
لك وجه تتكلم بعد ما انجلدت هههههههههههههههههههههههههههه

أعلى