ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser31571

Guest
اهلا fofoi
انا قرءت ردّك قبل حذفه بما انك دخلت السياسة في طولها و عرضها ههههه

انا اصلا ما اعرف هذا الزعيم، فقط اسئل عن القانون عن تغيير اسم قراي باسمه، لا اعرف شئ عن اردوغان فقط عجبني اسمه قلت هذا ولد كويس

DeletedUser40231

Guest
اهلا fofoi
انا قرءت ردّك قبل حذفه بما انك دخلت السياسة في طولها و عرضها ههههه

انا اصلا ما اعرف هذا الزعيم، فقط اسئل عن القانون عن تغيير اسم قراي باسمه، لا اعرف شئ عن اردوغان فقط عجبني اسمه قلت هذا ولد كويس

هذا هو كل مبتغاي ، أن توصل لك رسالتي رغم حذفها ، أخي عبدو انا ليس لي بالسياسة ، لكن لي بالأشخاص الذين تكون تصرفاتهم و افعالم واضحة لذو طفل ييلغ من العمر 6 سنوات ، أخي عبدو من اهتماماتي تحليل شخصيات الآخرين ، بناء على معطيات تعلمتها و أنا صغير على يد مجهول عند الناس معروف عند رب الناس ...

Hoofden Maaier

نبيل
لا تخاف و لا تدق طبل ، لا تخاف محد قالب عليكم ، دامكم مع أبو طاهر ، ( تركتك من قدر وشيمة ، أنسان مثلك ما عليه حسوفه ، *)

كنت اعتقد بأنني سأنهار ،
وجدت نفسي كاملة عزومها ،
لم احب يوم صادفني بأختيار ،
احب اعيش حياتي على سلومها ،
كم صاحب فشل بالأختبار ،
عطيته الأجوبه ولا عرف حلولها ،
الخوي اعرفه بدون ما احتار ،
البشر تعرف توجهاتها من سلوكها ،

#خواطر_أنسان_مصيرها_النسيان

تسجيل خروج من عالم 42 ، ( عالم الخسرانين )
ماذا خسروا ؟!! ( الله أعلم )

حبيب البي فيصل لولا الله ثم انت كانت سيلز م استمرت لللان ولولا الله ثم سيلز ماكانت العزابية فازت بهذا الوقت ف انت من قدم كل المساعدة لسيلز ف بالتالي قدمت مساعدة في الفوز للعزابية
تسجيل خروجك من العالم مرفوض شكلاً ومضموناً
ماهو اي خلاف يصير ينحل ب هالطريقة الكلام اخذ وعطى وحنا اخوان ونكمل بعض
انا حكيت لك ب الظروف اللي مريت فيها في هالايام اللي فاتت وانت زعلت اني ماعلمتك من بدري ع ظروفي تجي تحظرني في الواتس عشان مالبيت لك طلبك وانا مغمض عيوني ؟
زعلتني منك كثير بحظرك لي رغم اللي سويته معي وانا ما استاهله تظل عزيز وغالي ووجودك في 42 ضروري ولا بد منه ف انت من سعى للقمة لن اقبل بنهاية مماثلة لك
لا بد ان تتوج ب الفوز في نهاية 42 وان م الغيت حذف الحساب سوف الحقك انا واحذف حسابي وهذا تصريح ع الملأ وقدام الجميع ...

ابو طاهر ..

DeletedUser40231

Guest
حبيب البي فيصل لولا الله ثم انت كانت سيلز م استمرت لللان ولولا الله ثم سيلز ماكانت العزابية فازت بهذا الوقت ف انت من قدم كل المساعدة لسيلز ف بالتالي قدمت مساعدة في الفوز للعزابية
تسجيل خروجك من العالم مرفوض شكلاً ومضموناً
ماهو اي خلاف يصير ينحل ب هالطريقة الكلام اخذ وعطى وحنا اخوان ونكمل بعض
انا حكيت لك ب الظروف اللي مريت فيها في هالايام اللي فاتت وانت زعلت اني ماعلمتك من بدري ع ظروفي تجي تحظرني في الواتس عشان مالبيت لك طلبك وانا مغمض عيوني ؟
زعلتني منك كثير بحظرك لي رغم اللي سويته معي وانا ما استاهله تظل عزيز وغالي ووجودك في 42 ضروري ولا بد منه ف انت من سعى للقمة لن اقبل بنهاية مماثلة لك
لا بد ان تتوج ب الفوز في نهاية 42 وان م الغيت حذف الحساب سوف الحقك انا واحذف حسابي وهذا تصريح ع الملأ وقدام الجميع ...

ابو طاهر ..

أبو طاهر والله نزلت دمعتي من كلامك ،

لكن حسيت اني مسبب ضغط على الجميع فقلت اريحكم مني ،

انا مالي بالعزابية ، كثر مالي بقائدات السيلز اللي اجحدوني بليله وضحاها ، وش يعني اذا طردت ملك القبيلة من الوات ساب ، يروح يجردني من صلاحياتي حتى منتدى القبيلة ما اشوفه ، حتى احمد احمد احسن مني يشوف المنتدى المشترك وغيره ؛ هل انا خائن هل انا غدار عشان يعاملوني كذا ؟! كنت اتكلم بالقروب عن استراجية اللعب وطريقتها ويجينا الملك يرجعنا للعصور الوسطى ، ابو طاهر كلكم خذلتوني حلفاء و اصدقاء ؛ وانا مقدم طلب حذف الحساب ، باقي يومين وتصبح قراي بربرية ، اعتذر على هذا القرار ؛ لكنه يجعلني مرتاح الضمير ...

Hoofden Maaier

نبيل
محد خذلك ي فيصل او مو الكل خذلك اي خلاف ينحل بس ب الطريقة الصحيحة
الكلام هنا ماله داعي فك الحظر خليني اتواصل معك
والغي حذف حسابك لاني راح احذف حسابي اذا مالغيت حذف حسابك

DeletedUser40445

Guest
محد خذلك
مشاهدة المرفق 10500

انا مالي بالعزابية ، كثر مالي بقائدات السيلز اللي اجحدوني بليله وضحاها ، وش يعني اذا طردت ملك القبيلة من الوات ساب ، يروح يجردني من صلاحياتي حتى منتدى القبيلة ما اشوفه ، حتى احمد احمد احسن مني يشوف المنتدى المشترك وغيره ؛ هل انا خائن هل انا غدار عشان يعاملوني كذا ؟! كنت اتكلم بالقروب عن استراجية اللعب وطريقتها ويجينا الملك يرجعنا للعصور الوسطى ، ابو طاهر كلكم خذلتوني حلفاء و اصدقاء ؛ وانا مقدم طلب حذف الحساب ، باقي يومين وتصبح قراي بربرية ، اعتذر على هذا القرار ؛ لكنه يجعلني مرتاح الضمير ...

مشاهدة المرفق 10501
محد خذلك ي فصول وانت تعرفني من بداية اللعبه ارجع للرسائل الواتس والبريد
العجيب انك حاظرني ولاتبيني اكلمك وهذا اختيارك مع اني كنت معك اكثر واحد سند يوم وحددتك وماشي معك بكلامك
لكن لما اشوفك تحظرني وانا اقولك ابقا باللعبه ولاتحدف حسابك تقفل التواصل معك
هنا انا ازعل اكثر
كلمة انقلاب او انا خايف والله مافكرت بشي وكلها لعبه من الاخير
لكن كل شي يمشي باسلوب
مو معناته اقطع تواصلي بالناس واجي بالمنتدى وانزل

اذا بخاطرك شي مني شيل الحظر وتواصل معي وقل اللي بخاطرك بطبعي ماازعل من احد
ولا ابي احد يزعل من عشان لعبه

......

-PrEsTiGe-

نبيل
مشاهدة المرفق 10500

مشاهدة المرفق 10501

دجاسم طلجني

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
مشاهدة المرفق 10500

مشاهدة المرفق 10501

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش فيني ضحكه تذكرت نكتة
في محشش يبي يروح يمين راح يسار
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لاشماته
وش نقول عليه محشش. هههههههه

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش فيني صحكه تذكرت نكتة
في محشش يبي يروح يمين راح يسار
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لاشماته
وش نقول عليه محشش. هههههههه

لا تضحك يابن الحلال العالم حزينه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نكتتك تضحك بس لا تضحك

DeletedUser30511

Guest
علاء انت جرحتني تذكر لمن قلت لي القيادات احسن من كلاش
قلبي ماتحمل كلامك خلاص اكرهك ماحبك يمه منك *_*

فك بلوك الواتس خليني اصالحك <3
ههههههههههههههههههههه لول
امزح امزح

مع احترامي لابوطاهر وفوفو بس الدراما وصلت ليفل ماكس والكل كان مترقب النهاية :D

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
فك بلوك الواتس خليني اصالحك <3
ههههههههههههههههههههه لول
امزح امزح

مع احترامي لابوطاهر وفوفو بس الدراما وصلت ليفل ماكس والكل كان مترقب النهاية :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع بليسك
يرجال حياة الفهد ماسوت كذا
باقي سحبة الجدار بس وتفوزو بافضل مسرحية بحرب القبائل ههههههههههه

أعلى