أنعدام المنافسة في عالم ٤٤

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الكل منكم يعلم بأن عالم ٤٤ على وشك الأنتهاء أو بانت ملامح المنتصرين فيه .

ولابد لنا من ذكر جميع ماحصل في هالعالم ليبقى علامة سوداء في حق من أدعى الأنتصار وأدعى الفوز بالجدارة .

بدأت قبيلة ( سكواد ) ومنافستها من قبيلة ( حليييب سابقاً والآن Sh)
والكل أستولى على قارة .

بدأ المدعو : عمر العبهري الذي أطلق عليه لقب أجبن قايد عرفته تاريخ لعبة حرب القبائل .

المدعو : عمر العبهري زرع جاسوس قايد كبير في قبيلة حليييب يدعى ( النوب الكبير ) .

النوب الكبير طول فترة العالم عمل بكل نجاح تحقيق مصالح قبيلة سكواد فقد أضعف قبيلته وأدخلها حروب لأضعاف جيشها وأضعاف قوتها . وهو يعمل لمصلحة قبيلة ( سكواد ) .

في أول أوب لقبيلة سكواد أستسلم وسلم قرى قبيلته كذالك قراه ودخل مع عمر العبهري في حسابه .

عمر العبهري في جميع أوبات قبيلته لايهجم هو بل يجعل الأعضاء من يقومون بالهجوم .

هل يعقل قايد لايتواجد في أوب قبيلته ولا يكون أول المشاركين !!!؟

هل زرع جواسيس وإنشاء قبائل ومن ثم يستحل قراه بكل سهوله تعتبر أنجاز !!؟

طول فترة عمر في عالم ٤٤ فقط يستحل قرى زملاءه الجواسيس والمتعاونين معه ولَم يستطيع مقابلة وهجوم قوي .

قايد مثل هذه المواصفات حرام يكون قايد بل لابد ان يستبعد نهائي.

ليعلم جميع متابعين هذا العالم وجميع الاعبين فيه ان ما يحصل فالعالم هي خيانات وجواسيس واستسلام .

عمر لا يستطيع مقارعة الرجال ولا يستطيع الهجوم .

أشفق على جميع من يحمي عمر ويرفعه فوق فلن يستطيعون تلميعه كقائد .

اعزائي قبيلة سكواد أنتم شجعان ولا يجب أن تجعلون هذا قايد عليكم .

لازلت أراهن على فشل عمر في هذا العالم بما أنه لايكون اول أعضاءه بل دائماً آخرهم ولا يستحل سوا قرى النوب الكبير وكل من تعاون معه.

اهنني عمر على ارتفاع نقاطه فاللعبه بسبب استحلاله قرى النوب الكبير الفاضيه .

عالم سيئ ، عالم يفتقد لروح المنافسة الشريفة ، عالم لامكان فيه للشرفاء .

تحياتي لكم .

وانتظرونا قريباً .

DeletedUser

Guest
اهلًا اخي الغالي

انا هنا لا أدافع عن احد

ولكن قبل توجيه اللوم على عدوك وجه اللوم على انفسكم

لقادة قبيلتكم المسؤولية كاملة في عدم معرفة الجاسوس وفِي كيفية التعامل معه

القبيلة هي الرقم واحد فكيف بعضو ( قبل ان يكون جاسوس ) كيف بعضو ان يدخل قبيلته في حروب واستنزاف الجيوش دون معاقبة او قرار صارم

الجزئية الاخيرة ؛ للقائد الحرية في المشاركة في الحروب من عدمها وكلها في إطار الخطط الاستراتيجية والسياسية

ان فاتكم الفوز بالعالم نقول هاردلكم ومبروك للفائزين

وان لم يفت الاوان فنقول بالتوفيق لجميع الأطراف

DeletedUser

Guest
انا لا انتمي لاي قبيلة انا من العوالم الاولية

كنا نلعب ونحقق العالم بشرف وبقوه سوا لنا او الاعداء بالاخير نبارك لهم اذا كان اجتهادهم هو الاكبر

لكن الان تغير كل شي ومن المفترض تكون الاداره صارمه بقراراتها لنوعيات ذي متعة اللعبه ماهي فوز بعالم

طيب بعطيك مثال عزيزي تلومني على قايد قبيلتي

اوكي اونا جديد توني مسجل وشايف اللعبه باي موقع وحبيتها لازم قبل العب اكون لي معارف او مالعب لحد ماعرف القايد حقي
ماهو منطق

ذا الموضوع يخص الاداره تحاسب كل قيادي خرب متعة العالم على الجميع

DeletedUser40329

Guest
انا لا انتمي لاي قبيلة انا من العوالم الاولية

كنا نلعب ونحقق العالم بشرف وبقوه سوا لنا او الاعداء بالاخير نبارك لهم اذا كان اجتهادهم هو الاكبر

لكن الان تغير كل شي ومن المفترض تكون الاداره صارمه بقراراتها لنوعيات ذي متعة اللعبه ماهي فوز بعالم

طيب بعطيك مثال عزيزي تلومني على قايد قبيلتي

اوكي اونا جديد توني مسجل وشايف اللعبه باي موقع وحبيتها لازم قبل العب اكون لي معارف او مالعب لحد ماعرف القايد حقي
ماهو منطق

ذا الموضوع يخص الاداره تحاسب كل قيادي خرب متعة العالم على الجميع

حبيب روحي لا تجلس تبكي هنا حبيبي جلدناكم وشردناكم والان اكثركم يطلبون الانضمام او نقبلهم لاجئين نسيت اقلك ايش اعلان حربكم دون حذف حسابات وبالاخير كلكم حذفتم حساباتكم يا قهري عليكم تعب شهرين يروح بيوم هههههههههه
حبيبي روح نام قدامك دوام

+

حبيبي ماحد طلب رائيك بخصوص عمر لانه الحرب خدعه واحنا اعضاء سكواد ما يهمنا غير الفوزززززز الفوووووز الفوزز الفوووز وما غيره

DeletedUser

Guest
انا اتكلم عن لعبه لا اتكلم عن لاعب او قبيلة اتكلم عن متعة عالم ٤٤ ضاعت على يد الشخص الاول بسكود

انتهى

DeletedUser38853

Guest

هذي حركات عمر العبهري دايماً يفعلها

عمر العبهري انت جبان لاتستطيع مواجهة الرجال بالوجه بل تأتي وتصفعهم بالأذن تباً لك.

DeletedUser

Guest
@عمر العبهري

مبروك الفوز خصمك انسحب ولا ايش .؟
لا يوجد هناك خصم العالم منتهي من بدايته

هناك مجهودات فرديه فقط انا كلاممي هنا م
ماهو شرط اني مسجل بس انا راح اتواجد بعالم قادم
ف اتمنى مايحصل نفس الي قاعد اشوفه ابي الكل يصلح الاخطاء سوا من الادارة او اللعيبه والكلام موجه لي قبل يكون لكم

بالتوفيق للجميع

كيفااز

TW - KiFaZ
@فرصه سعيده

بغض النظر انك تعتقد انك ومن معك كنتوا في فخ ومكيده على حد قولك اتمنى نشوفكم بعالم ثاني تنافسون و تشكلون قروبكم مره اخرى ووقتها نشوف الثار ^_^

موكا

نبيل
لا يوجد هناك خصم العالم منتهي من بدايته

هناك مجهودات فرديه فقط انا كلاممي هنا م
ماهو شرط اني مسجل بس انا راح اتواجد بعالم قادم
ف اتمنى مايحصل نفس الي قاعد اشوفه ابي الكل يصلح الاخطاء سوا من الادارة او اللعيبه والكلام موجه لي قبل يكون لكم

بالتوفيق للجميع

حبيبي الغالي اذا نزلت عالم فتوقع ان خصمك يسوي اي شيء هو يتحكم بتصرفاته مو انت او شخص اخر يتحكم بالخصم ويختار مين يبي يكون قايد خصمك وكذا ، اذا انت كنت اذكاء ومجهودك اكثر اكيد بتفوز بالعالم

DeletedUser

Guest

حبيبي الغالي اذا نزلت عالم فتوقع ان خصمك يسوي اي شيء هو يتحكم بتصرفاته مو انت او شخص اخر يتحكم بالخصم ويختار مين يبي يكون قايد خصمك وكذا ، اذا انت كنت اذكاء ومجهودك اكثر اكيد بتفوز بالعالم

مابي افوز بالعالم ابي نهايه الشهرين او ٣ اشهر تكون نهايه حلوه ومتعتها بالحروب

انا متخوف اني استمر ويحصل نفس ماشوفه الي بعالم ٤٤ ذي نهايه فاشله بوجهة نظري واحترم رايكم بالاول والاخير

متعة اللعبه الحروب وهاذي اساسيات اللعبه اذا فيه شخص يمشيها بالمسار الغير صحيح تكون هناك عواقب سوا بقفل القبيله او باي طريقة كانت ايش ذنب الي لعب شهرين ونهايتها كذا

DeletedUser

Guest
اللي متابع العالم يعرف اني كنت قائد بقبيلة حلييب وكنت قائد بالقبيلة الجديدة S.H واعتزلت قبل اعلان الحرب باكثر من اسبوعين ,,,

واللي اضعف قبيلة S.H هو قرارات خاطئة من قادتها لكنهم ما كانوا جواسيس لسكواد ابدا ,,,

وحتى لو كان العبهري جبان ونصاب مثل ما تقول ليه يختار ان يكون له جاسوس بصلاحيات في قبيلة اضعف بكثير من قبيلته ؟ انا اقول حتى لو هو نصاب ما راح يعمل شي مثل كذا ,,,

تعوذ من ابليس مو اي غلط شفته باللعبة تقول انه خيانة او غدر ,,, وللأسف الاتهام بهذي الصفات صارت مثل السلام عليكم ,,, العالم هذا كان سامج وسخيف لكن ما شفت فيه خيانة ,,,

DeletedUser40329

Guest
حسابك وينه !

استحله عمر ؟

ههههههه ضحكتنا حبيبي انا سجلت خروج من العالم لي اسباب شخصيه وقبل بدايت الحرب بي يوم دخلت بحساب foreverman ضنيت انو في حماس بس للاسف ضننت بكم فخاب ضني

#حرام اني كفووو

التعديل الأخير:

DeletedUser40329

Guest
اللي متابع العالم يعرف اني كنت قائد بقبيلة حلييب وكنت قائد بالقبيلة الجديدة S.H واعتزلت قبل اعلان الحرب باكثر من اسبوعين ,,,

واللي اضعف قبيلة S.H هو قرارات خاطئة من قادتها لكنهم ما كانوا جواسيس لسكواد ابدا ,,,

وحتى لو كان العبهري جبان ونصاب مثل ما تقول ليه يختار ان يكون له جاسوس بصلاحيات في قبيلة اضعف بكثير من قبيلته ؟ انا اقول حتى لو هو نصاب ما راح يعمل شي مثل كذا ,,,

تعوذ من ابليس مو اي غلط شفته باللعبة تقول انه خيانة او غدر ,,, وللأسف الاتهام بهذي الصفات صارت مثل السلام عليكم ,,, العالم هذا كان سامج وسخيف لكن ما شفت فيه خيانة ,,,

وانا اشهد

DeletedUser

Guest

عاد مصيبه اذا انت تقول كلام ماتعلم عنه شيء

( ماكانو جواسيس ) طيب اسال نفسك والا اسال من هو اعلم منك وين قايد القبيله من بعدك ( النوب الكبير ) وينه !

حاليا يلعب بحساب عمر العبهري وانت جالس تقول مافيه خيانات يابوي اكبر شوي ترا بالاول والاخير لعبه وهدفنا تصحيح الاخطاء من اجل متعتها بالعوالم الجايه

DeletedUser

Guest
عاد مصيبه اذا انت تقول كلام ماتعلم عنه شيء

( ماكانو جواسيس ) طيب اسال نفسك والا اسال من هو اعلم منك وين قايد القبيله من بعدك ( النوب الكبير ) وينه !

حاليا يلعب بحساب عمر العبهري وانت جالس تقول مافيه خيانات يابوي اكبر شوي ترا بالاول والاخير لعبه وهدفنا تصحيح الاخطاء من اجل متعتها بالعوالم الجايه

اخوي اتمنى تبعد عن السبام وما تخرج عن اطار الموضوع انا عارف ان هذي لعبة فلا تعلمني ,,,

اللي اشوفه من ردك كثرة سبام فقط وانك تقول ان النوب الكبير يلعب بحساب عمر العبهري ما ادري ليه اخذت سطرين عشان توضح هذا الشي وفوق كذا ما ذكرت دليل ,,,

المهم انا قلت لك اني قائد سابق واعرف النوب الكبير معرفة جيدة فحتى لو كان يلعب بحساب العبهري الان فهو ما كان جاسوس له سابقا ,,,

أعلى