[ تمت الإجابه ] الأمر معقد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40344

Guest
السلام عليكم

عندي مشكلتين بالجهاز ما لقيت لهم حل بالنسبة للمختصين فها المجال أو لي صارت له نفس المشكلة و عرف يحلها يساعدني جزاه الله خيرا

المشكلة الأولى بالفأرة لما اضغط على شي يضغط لي مرتين مثلا إذا جيت أتاجر مع تاجر القرية و ضغطت على موافق الامر ينعمل مرتين

و المشكلة الثانية بأجزاء الثواني عند أو إرسال الهجوم

مثلا إذا دخلت لصفحة الهجوم و أنا جيت أرسل الهجوم يكون وقت الوصول على 12:00:00 الهجمة تروح متأخرة ثانيتين و يرجع وقت الوصول على 11:59:58 و كل مرة كيف تجي مرة متاخره ثانية مرة ثانيتين مرة 3 ثواني
المشكلة ما كانت معي من قبل وجاتني ها الاسابيع فقط لي يعرف الحل لا يبخل علينا وشكرا

كيفااز

TW - KiFaZ
مثلا إذا دخلت لصفحة الهجوم و أنا جيت أرسل الهجوم يكون وقت الوصول على 12:00:00 الهجمة تروح متأخرة ثانيتين و يرجع وقت الوصول على 11:59:58 و كل مرة كيف تجي مرة متاخره ثانية مرة ثانيتين مرة 3 ثواني
المشكلة ما كانت معي من قبل وجاتني ها الاسابيع فقط لي يعرف الحل لا يبخل علينا وشكرا

هذي اعاني منها وسئلت عن السبب اولا قالوا لا تدخل الصفحه وتحدث وتطلع وترجع فيسبب مشكله بتوقيت المتصفح

الثانيه قالوا تاكد من المتصفح نفسه غيره او شف له صرفه الثالثه تاكد من نتك

DeletedUser

Guest
ارحب عبدو

مدري عن الاولى , ممكن من الماوس حقك

والثانية مثل ما قال لك كيفاز

لو ما عرفت تحلها

كمل عليها واعتمد بالارسالية على توقيت السيرفر .

DeletedUser25184

Guest
هلا عبدو
الاولى تلاقي حلها ف اليوتيوب

اما الثانية
فهذه تعتمد على الانترنت
لاغير

صارت عندي من زمان بس بدلت نتي
ورجع الوضع عادي

موكا

نبيل
السلام عليكم

عندي مشكلتين بالجهاز ما لقيت لهم حل بالنسبة للمختصين فها المجال أو لي صارت له نفس المشكلة و عرف يحلها يساعدني جزاه الله خيرا

المشكلة الأولى بالفأرة لما اضغط على شي يضغط لي مرتين مثلا إذا جيت أتاجر مع تاجر القرية و ضغطت على موافق الامر ينعمل مرتين

و المشكلة الثانية بأجزاء الثواني عند أو إرسال الهجوم

المشكله الاولى اذا وندوز ١٠ خبرني حلها سهل

اما المشكله الثانيه من نفس النت حاول قبل الارساليه ب ١٥ ثانيه تحدث الصفحه

DeletedUser29350

Guest
مشكلتك لا تجيد حساب لاق فافضل تشوف ناس تعلمك لاق لانها جزء من احتراف ارساليات

DeletedUser38245

Guest
الاولى ممكن اذا الماوس من الانواع المعروفه انها تدعم الدبل كليك اوتو و تقدر تلغيها من نظام ويندوز طبعا .
و الثانية هذي من الـ dns cc حلها مره بسيط اذا خشيت ترسل الارسالية لا تغير الصفحه خليك على نفس الصفحه لان بمجرد تقفلها او تغيرها يعلق الـ dns cc الي فيها فيبدا يطلع لك توقيت و التوقيت الاصلي مو موجود .

DeletedUser40344

Guest
السلام عليكم المشكلة الأولى الحمدلله لقيت لها هل من نضام الوندوز

أما الثانية بسوي زي ما قالو لي الشباب و مشكورين ع المساعده والرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى