ديوانية عالم | 44 [Free Spam]

DeletedUser40419

Guest
تنزل مين يا ولدي .. شكله عندك حرارة مرتفعه وحاسس بدوخة
خلك شجاع ونزل اسم الواشي اللي وصلك معلومة اني خاينه خلينا نشوف قوة معلوماتك هههههههههههههههههه على هيك كل من تصلنا وشايه عنو بنروح نتهمه بالخيانه

DeletedUser36865

Guest
لما بتتهم شخص بالخيانه 1- انت ماطلبت مني حضانه لتتاكد 2- طردتني من القبيله لاجل مصلحة بينك وبين صاحبك على حساب القبيله 3- جعلتو قبيلتنا فرع الكن لتكبر حساباتك انت واصحابك
4- كان مزعج الك شحني للنقاط التميز وعلى فكرة انا على اتم استعداد لشحن 200 الف نقطة اذ بيلزم الامر من بطاقتي الفيزا مع هيك انت محروق من الرسائل بيني وبين السكران من قبيله سكواد ومحروق اني الي علاقات صداقه بيني وبين سكواد بتعرف السبب لانهن اصحاب كتير مناح وبيحترمو الشخص لذاتو لكن انت تتهمني ان قبيله سكواد بتشحن الي نقاط وبتلغم قراي جيوش دفاعية للتوسع بقارتكن ياعيب على هيك حكي كل الدلائل ارسلتها الك لتتاكد انو كلامي صحيح ولكن انت طردتني فقط لاجل عيون صاحبك مو خايف على القبيله وحتى بعد طلبي للمساعدة لعلمك ماحدا ابدا دعمني بتعرف السبب لانو كليتهن خايفين من خيانتك الهن بيخافو تغدر كما فعلت معي
صدقني اذا اتيت فقط بشي يثبت ادانتي اشهد الرب وكل من في هذا المنتدى انو الك 100000 نقطة تميز مكافئة لصحة كلامك
لكن كلو كلامك غيرة وظنون وبتحقد علي لانو كيف بنت بتشحن وبتشتري موارد بنقاط تميز وفوق هيك بتقول بريد رسائلي كلو خيانه تطمن لايوجد به الا رسائل بين اصدقاء وتعارف مع انو كلو لاموني معلمي تورغت وصديقي السكران كيف بحتل قرى بربرية ضعيفة وانت يتقول قبيله سكواد طلبت هالشيء مني وماعندك دليل واحد تثبته الا كلام والكل يطبل الك ويماشيك بكذبك

تعرف شي انت اساسا نموذج للقائد العار اللي بيتعلم منو اللاعبون معنى الغدر والخيانه وسوء الظن

الرد على بند 1 عندك .. بسيطة ترسلي حضانة مع مسح كل المعلومات وكذا اخذت ولا ما اخذت ما بستفيد شي .. انا لي في اللعبة 9 سنوات وحركات مثل هذه كنا نسويها ..

الرد على بند 2 عندك .. اذا مصلحة شخصية لكنت انا احتليتك بنفسي او واحد صديقي ولكن من احتلك عضو مثلي مثله بالقبيلة .. وهذا جزاة الخائن ..

الرد على بند 3 عندك .. اطلعي فوق بتلاقيني رديت عليه

الرد على بند 4 عندك .. ايشرايك تشحنين لي 100 الف وادخلك معاي في الحساب هههههههه ..

واخيرا ارجو عدم الحلف الكثير والرب ووالله وهذا الكلام لانه مافي فايدة منه

DeletedUser40419

Guest
الرد على بند 1 عندك .. بسيطة ترسلي حضانة مع مسح كل المعلومات وكذا اخذت ولا ما اخذت ما بستفيد شي .. انا لي في اللعبة 9 سنوات وحركات مثل هذه كنا نسويها ..

الرد على بند 2 عندك .. اذا مصلحة شخصية لكنت انا احتليتك بنفسي او واحد صديقي ولكن من احتلك عضو مثلي مثله بالقبيلة .. وهذا جزاة الخائن ..

الرد على بند 3 عندك .. اطلعي فوق بتلاقيني رديت عليه

الرد على بند 4 عندك .. ايشرايك تشحنين لي 100 الف وادخلك معاي في الحساب هههههههه ..

واخيرا ارجو عدم الحلف الكثير والرب ووالله وهذا الكلام لانه مافي فايدة منه
خبرتك المتردية والسيئة وتجربتك ماتنطبق على الكل هي شيء شخصي
من بدات اللعبة مامسحت حتى التقارير كيف بمسح شيء بالحساب ولاجل اي مصلحة مابتفتكر اني بخاف منك كل محادثاتي مابخجل منها كيف بمسحها
انت ماتريد الشبهة تحوم حولك لاجل مايتركوك بقية الاعضاء ويثقو فيك
لما بتعاقب الخاين اثبت ادانته بالحقائق مو بالاكاذيب يامعلم ليس بالظنون
انت مارديت على اي شي الا بتعتقد هيك كلو من راسك وظنونك ماعندك شي دليل
انت اتهمت قبيله سكواد انها بتشحن الي نقاط بتطلب الان اشحن الك والعب معك بالحساب لوين بلغت فيك الوقاحه مو كان كلامك انو سكواد بتلغم قراي وتشحن قراي

لما بتعرف تحكي رد علي بشي يثبت كلامك ياخبير ياصاحب المجد العظيم

والرب اقرب لنا من طغيانك وظلمك نلجأ اليه لوجود ظالمين متلك

DeletedUser25932

Guest
لما تحشر انفك فيما لايعنيك بيكون ردي عليك بهيك حكي
اقول
يا منبع الزناخة
حاولي تتعلمي التادب في الرد
واحترام اللي اكبر منك
واتركي عنك الهياط اللي في غير محله
وتخسي انت
واللي يتشدد لك
انا ما حشرت انفي
والموضوع عام ومنتدى عام
ومتاح الرد للجميع
عندك شي خاص
خليه بينك وبين خرفانك
وثقيل ما تنكتب سئيل
لا تسوقيها مياعه في الكتابه

DeletedUser40419

Guest
حد يقدر عليك يا حلو انت يا جميل
تعرف شي يبدو اني وصلت للحكمة التي قادتك لفعل مثل هذا الامر

يبدو لي ان هنالك واشي حكى الك شي اني خاينه وتابعه لغير قبيلتي لكن تأكد ليل ونهار بتكون دعواتي للسماء على من فعل ذلك

DeletedUser40419

Guest
اقول
يا منبع الزناخة
حاولي تتعلمي التادب في الرد
واحترام اللي اكبر منك
واتركي عنك الهياط اللي في غير محله
وتخسي انت
واللي يتشدد لك
انا ما حشرت انفي
والموضوع عام ومنتدى عام
ومتاح الرد للجميع
عندك شي خاص
خليه بينك وبين خرفانك
وثقيل ما تنكتب سئيل
لا تسوقيها مياعه في الكتابه
شكرا كتير الك ولكن مادخلك بالموضوع الا ترى فتنه وبتروح تخوض فيها وبتتكلم بدون وعي

DeletedUser25932

Guest
شكرا كتير الك ولكن مادخلك بالموضوع الا ترى فتنه وبتروح تخوض فيها وبتتكلم بدون وعي
اعي ما تكلم فيه
واعرف حجم علاقاتي في اللعبه
واعرف تقدير الطرف الاخر لي
لم تكن عبث في شق الحلول
وكانت مزحه في طرح النقاط
والموضوع لم يصل درجة فتنة والخوض فيها
انها لعبة

DeletedUser40419

Guest
اعي ما تكلم فيه
واعرف حجم علاقاتي في اللعبه
واعرف تقدير الطرف الاخر لي
لم تكن عبث في شق الحلول
وكانت مزحه في طرح النقاط

اذ بتعرف ( هات الحقائق )
اذا بتعرف الاحترام ( هات الاحترام برمي الاتهامات بدون دليل )
كلو كلام بيرمى في البحر
لما بتمزح على جراح غيرك بتكون وقاحه مو مزح

DeletedUser36865

Guest
تعرف شي يبدو اني وصلت للحكمة التي قادتك لفعل مثل هذا الامر

يبدو لي ان هنالك واشي حكى الك شي اني خاينه وتابعه لغير قبيلتي لكن تأكد ليل ونهار بتكون دعواتي للسماء على من فعل ذلك

بدل كذا روحي العبي في عالم 45 ولا تخوني مرة اخرى .. باختصار الموضوع يغلق ..

DeletedUser25932

Guest
اذ بتعرف ( هات الحقائق )
اذا بتعرف الاحترام ( هات الاحترام برمي الاتهامات بدون دليل )
كلو كلام بيرمى في البحر
لما بتمزح على جراح غيرك بتكون وقاحه مو مزح
انا لم اتهم
والموضوع لا يصل الى جراح
لانها لعبه
عموما
بالتوفيق

DeletedUser40419

Guest
بدل كذا روحي العبي في عالم 45 ولا تخوني مرة اخرى .. باختصار الموضوع يغلق ..

انت بتظن انك بطل لما تفرد عضلاتك على فتاه وبتعرف تتكلم كالفرعون وفوق هيك وقاحتك مغميه عيونك للرجوع للحق
لا يوجد إنسان في الوجود معصوم عن ارتكاب الخطيَّة والمعاصي والأعمال الغبية. فكل إنسان منا يعرف يقيناً، ‏سواء من خبرته الشخصية أو من معرفة ما يدور حوله، أننا كبشر نخطئ باستمرار. وقد تسبب خطايانا خسارة كبيرة ‏لنا ولغيرنا، وتجعلنا آسفين لفترة طويلة جداً. ولربما لا ينفع حتى الأسف والندم.‏

انت ارتكبت خطيئة برمي اتهام لانسان بريء بدون دليل

لا هاد اول عالم الي واخر عالم الي لانو وعدت بابا مالعب هيك العاب ابدا والان راح انفد الو وعدو
بتعرف شي هيك العرب وهي صفاتهم قليل من يكون صادق بتصرفاتو

وشكرا كتير الك انك فتحت عيوني انو الدنيا لازالت تحمل اشرار على ظهرها

اذكروا الاوليات منذ القديم لاني انا الله و ليس اخر الاله و ليس مثلي

DeletedUser39770

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انشاءالله راجع بعالم 45 وهذي المره على شكل لاعب محترف وليس على شكل جاسوس كما عدتم

DeletedUser39770

Guest
خبرتك المتردية والسيئة وتجربتك ماتنطبق على الكل هي شيء شخصي
من بدات اللعبة مامسحت حتى التقارير كيف بمسح شيء بالحساب ولاجل اي مصلحة مابتفتكر اني بخاف منك كل محادثاتي مابخجل منها كيف بمسحها
انت ماتريد الشبهة تحوم حولك لاجل مايتركوك بقية الاعضاء ويثقو فيك
لما بتعاقب الخاين اثبت ادانته بالحقائق مو بالاكاذيب يامعلم ليس بالظنون
انت مارديت على اي شي الا بتعتقد هيك كلو من راسك وظنونك ماعندك شي دليل
انت اتهمت قبيله سكواد انها بتشحن الي نقاط بتطلب الان اشحن الك والعب معك بالحساب لوين بلغت فيك الوقاحه مو كان كلامك انو سكواد بتلغم قراي وتشحن قراي

لما بتعرف تحكي رد علي بشي يثبت كلامك ياخبير ياصاحب المجد العظيم

والرب اقرب لنا من طغيانك وظلمك نلجأ اليه لوجود ظالمين متلك
هذا سابقا كنت جاسوس عنده وصار يظن الجميع جواسيس ولا يثق بأحد كان الله في عونه

أعلى