قيادة نو ميرسي + قيادة العزابيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كيفااز

TW - KiFaZ
الموضوع الغرض منه الحرب النفسيه ( للاسف )

نبي مواضيع فيها حقايق واثباتات 0_0

الزبده اشوف الموضوع بنفس صيغة الديوانية تقزيك الخصم فقط .

لو عندي معلومات كافية عن العالم وضحت مقصدي بس مو معقولة تطلع كلام لزوار حرب القبائل و لعالم 42 بموضوع زي كذا طيب سوال واسمحلي على فضولي ابو عائشه ليه ماقد انهيت العالم ؟؟

* اتمنى محد يقتبس ردي ويحوله لرد يخدم مصلحته الشخصيه اذا فيه كلام عقلاني خلونا نتناقش

التعديل الأخير:

DeletedUser40386

Guest
ما يجي قائد من المفروض ان يكون "قدوة" ويقوم بالتحدث بسوء على مجتمع ما او اهل بلد ما .. والمصيبه انه يعلم ان هناك لاعبين تحت قيادته من هذا البلد ولكنه يستمر في الاساءة

هل تسمي هذا فعلاً قائد .؟ ويستحق احترام الجميع ؟؟!! طبعاً لا

بعيداً عن اللعبه شخص اساء مثل هذه الاساءة بالواقع لعاقبته اشد العقاب

لكن في اللعبه لا ازال اراه قائد عليهم رغم كل هذه السلبيات فيه .. لا ازال ارى اناس لم يدافعو عن حقهم او يدافعو عن اهلهم عندما تم الاساءة لهم بالعكس اكملوا اللعب تحت قيادته

شوف حبيبي

اولا شيئ جميل انك تعبر عن هذا الكلام سيئ مع انه لا يمسك و انك تدافع عن حقوق الناس , و احرتم هذا الشيئ

النقطة الثانية ان -لا ازال ارى اناس لم يدافعو عن حقهم او يدافعو عن اهلهم عندما تم الاساءة لهم بالعكس اكملوا اللعب تحت قيادته-
طيب شوف , موضوع لم يدافعوا , هذا مو دقيق , لو ما احد احتج و تكلم ووو ما كنت دريت بالموضوع اصلا , + كاشخ ما تكلم ع اهل احد تكلم عبلد صح , و اعتذر و انا ما العب بقبيلة *كاشخ بثوب مطرز* العب بقبيلة العزابية -دمار- الموجودة و اللي انا موجود فيها قبل الكل .

النقطة الثالثة , ان حسيت ان كلامك محاولة لاشعال المشاكل او او بس ما بدخل بالنوايا

عموما اعتذر عن الرد هنا لان المنتدى مو مكان مشاكل شخصية او الخ

ahmadkh

وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40386

Guest

لو عندي معلومات كافية عن العالم وضحت مقصدي بس مو معقولة تطلع كلام لزوار حرب القبائل و لعالم 42 بموضوع زي كذا طيب سوال واسمحلي على فضولي ابو عائشه ليه ماقد انهيت العالم ؟؟

* اتمنى محد يقتبس ردي ويحوله لرد يخدم مصلحته الشخصيه اذا فيه كلام عقلاني خلونا نتناقش

ممم , لانه ينتظر يجيب اوراق جديدة , لحد الان ما لعبوا لعب جميل , اوبات فقط , من نقطة التجمع فهو جالس يفتش عن اوراق او جواسيس

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

بما انك طلبت رد عقلاني فابشر م طلعت شيء ونطترق له بعده نقاط ..

1-اول شيء ي حبيبي اذا كان احد بالعالم فا يحتاج ينزل بموضوع حيادي لانه حتي لو نزل بموضوع حيادي م راح يتقبله الطرف الاخر اصلا
فالمواضيع الحياديه شغلت مشرف القسم ( الي ماله علاقه بالعالم طبعا ) .

2- سبب عدم انهائه للعالم ؟ انا قبل م اسال ليش سالته ليش م انهي العالم ؟ هل الخصم برآيك ضعيف ولا يستحق كل هذا الوقت ؟
ام ان الامكانيات لصالح الطرف المذكور بردك , لا اعلم السبب لهذا ممكن تجاوبني ع هذا السوال اذا كان هذا نقاش عقلاني ؟

3- شوف انا م اقدر احدد ليش انهي العالم لاني م دخلت العالم ولا اتابعه

بس ممكن في عدت نقاط كانت السبب بعدم انهاء وهي قابله للزياده طبعا ( هذا من منضوري الشخصي ؟

أ- الخصم كان ند قوي وصعب ع الطرف المذكور بردك التغلب عليه
ب- الطرف المذكور بردك ضعيف ولا يستطيع المنافسه او القياده ضعيفه ايضا ولا تستطيع ربط الاعضاء
د- ان يكون الطرف المذكور بردك قادر ع انهاء العالم لكن يريد تمطيط العالم .

وسلامتكم :)

كيفااز

TW - KiFaZ
فالمواضيع الحياديه شغلت مشرف القسم ( الي ماله علاقه بالعالم طبعا ) .

اعتقد انها موجوده والمشرف موكا و ابو علوش ماسكين الموضوع بس حبيت اوضح علشان ماتمرر كلام عن الفريق

2- سبب عدم انهائه للعالم ؟ انا قبل م اسال ليش سالته ليش م انهي العالم ؟ هل الخصم برآيك ضعيف ولا يستحق كل هذا الوقت ؟
رايي مقدر افصح عنه لاكن سوالي انطلق من الموضوع يعني كانه يتكلم عن بربر كنت اتمنى اشوف شي افضل مثل الي كان ينزله العصفور من شهور قليله

كيفااز

TW - KiFaZ
ي اخي لسه طافي فيلم A walk to remember
واخذت وضعية الكائن البائس الكاره للحياة
وبعدها تخليني اضحك بالموضوع ؟ ليه كدددده :(
تضيع مفعول الفيلم ابو ساعتين في لحظة :\

تصدق كنت بعطيه موضوع من مواضيعك فالحرب النفسيه بس خفت تفهم بصورة خاطئه بس بصراحه هذا موضوع حرب نفسيه له تاثيره ؟

DeletedUser40078

Guest
لا تبكي ياعصفوري بنحولكم للمعمر فرداً فرداً وبنفككم من آلامكم وكوابيسكم قريباً جداً

ما الومك صراحه تنزل موضوع وتقول حيادي بعد

ههههههههههههههههههههه
^
اللهم لا شماته

DeletedUser31571

Guest
كيفاز
نفس الشيء عندي كنت ناوي انسخ له رابط من عالم 40 من مواضيع ميز بس قلت اخذ مخالفة

المهم اهم شيء في الموضوع هو الفاصل الإعلاني، كأنه يعيش فيلم هوليوودي و هو يكتب الموضوع

DeletedUser

Guest
نبي موضوع بسيط سلبيات ايجابيات فقط
تحط سلبيات خصمك وتسحب ع ايجابياته هذا غلط اخي العصفور ، ي ليت لو فيه شخص مراقب للعالم بتعمق يكتب لنا موضوع بسيط نفس ذا لكن بمنطق وشقرن لكم

DeletedUser31571

Guest
1. عملتوا اوب علينا بعد حل قبيلة ريبيلز بيوم واحدو وجيوشنا كانت منهكه. وانا عن نفسي ماكان عندي نوك هجومي واحد ولا قطار
حلو ان ما كان معاك نوك هجومي لانه اكيد راح تتصدى للهجوم بجيوش هجومية
انا كنت مع ريبلز الحرب في الواقع انتهت اسبوع قبل تفكيك ريبلز، اللي كان حصل هو تجهيز لنقل الاعضاء لكم، الطحو كلمني على الواتس و المكالمة موجودة عندي و هو موجود في قبيلتك تقدر تسأله بنفسك قالي، عبدو اسرع بالاندماج مع عصام (mini don) عشان ننتقل لكابتل
في هذه الفترة التجهيز كان على شكل دمج الحسابات + احتلال الاعضاء اللي اتهمتهم قيادة ريبلز ( ادريس و الخيل) اينهم غير متعاونين و هذا عذر قبيح لان الفترة اللي مسكت فيها انا القيادة شفت تعاون من كل الاعضاء الا من عضوين فقط و هم الخيل و ادريس فأرجوك لا تأتي هنا و تقول عملتم علينا اوب لما جيوشنا كانت منهوكة

DeletedUser31571

Guest
الحل تم تدريب عدد كافي من الجيوش الدفاعيه والإستعانه بكل القبيلة للقنص بدل من التلغيم في أغلب القطارات.... الحصيله طلعتوا بي قريه وحيده ( هذا وإنتم مخزنين جيوش شهر وشوي
هذا ليس حل لهذه الحالة فقط، هذا حل في جميع الأحوال
لما يجيك اوب تدرب دفاع و تتعاون القبيلة كلها، على أساس انك اخترعت حل جديد ههههه

DeletedUser31571

Guest
2. حضر حساب كفو و أي فون للتعدد, وإنت عارف إنهم يدرسون بنفس الجانعه...........

ايش هذا؟؟؟ تبي تقول اننا العزابية هي اللي تسببت في غش اعضائك؟ بجد ؟ انت بهذا الكلام محوت قاعدة "كل فرد مسؤول عن تصرفاته". ههههه مثلا المجرم ليس مجرم الا لما يتم القبض عليه اما اذا فلت فهو ليس مجرم هههههههه

DeletedUser31571

Guest
3. حضر حساب الخيل الي كان الثاني في النقاط و واحد من أنشط أعضاء القبيله , مصيبه كبيره وضربه قويه لنا
اتوقع كان الثاني بسبب غشه، الغش يتسبب دائما للحظر
و الحمد لله ان الادارة موجودة و تضرب بيد من حديد

اشوف بدون ما ارد على باقي النقاط بس ما تلاحظ ان حساباتكم تنحظر كثير؟ ما اتوقع انه بسبب جهلكم لقانون اللعبة فالأعضاء لعبو من عوالم قديمة، اتوقع فقط انكم منضغطين و تحاولون الغش بكل الطرق هههههههه

DeletedUser

Guest
طيب بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا جلد حبه حبه كالعاده خخخ :D

١. سوينا اوب عليكم يوم طلعتو من حرب ريبلز

:)

بالله ممكن باقي الصوره لو سمحت :)

ليش ماحطيتها يا ثووووووووووووووب, لأنك عارف إننا طيرنا القرى منكم إلا 1..... تذكر صفحه 92 , ولا نسيت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايش هذا؟؟؟ تبي تقول اننا العزابية هي اللي تسببت في غش اعضائك؟ بجد ؟ انت بهذا الكلام محوت قاعدة "كل فرد مسؤول عن تصرفاته". ههههه مثلا المجرم ليس مجرم الا لما يتم القبض عليه اما اذا فلت فهو ليس مجرم هههههههه

حبيبي الإداره نفسها عارفه إنه الاعبين ماغشوا, فقط يلعبون من نفس خط الإنتر نت لانهم في الجامعه... وفي واحد في قبيلتكم يعرفه الثوووووب معاهم في نفس الجامعه وبلغ عن التعدد....... وللأسف صار الي صار

وبخصوص الخيل, كلنا عارفين إن واحد دخل حساب الخيل و فاينال علشان يحضر حساب الخيل.... فمادري عن أي غش تتكلم.... للمره الثانيه الإداره عارفه إن كان في واحد قاعد يخرب الحساب... ولكن للمره الثاميه على التوالي صار الي صار

الإداره تتعامل بالقوانين, وعندها حياديه. ولهذا ما عترضنا مثل الثووووووب, وكملنا لعب.

DeletedUser

Guest
ي اخي لسه طافي فيلم A walk to remember
واخذت وضعية الكائن البائس الكاره للحياة
وبعدها تخليني اضحك بالموضوع ؟ ليه كدددده :(
تضيع مفعول الفيلم ابو ساعتين في لحظة :\

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمدلله في واحد فاهم المووضع......... المووضع فكاهي, وشيء طبيعي ماراح يكتب المووضع واحد من أعضاء القبيلتين بحياديه.....

الشيء الوحيد الحقيقي في الموضوع صراخ الثووووووووووووووووووب

DeletedUser31571

Guest
حبيبي الإداره نفسها عارفه إنه الاعبين ماغشوا, فقط يلعبون من نفس خط الإنتر نت لانهم في الجامعه... وفي واحد في قبيلتكم يعرفه الثوووووب معاهم في نفس الجامعه وبلغ عن التعدد....... وللأسف صار الي صار

وبخصوص الخيل, كلنا عارفين إن واحد دخل حساب الخيل و فاينال علشان يحضر حساب الخيل.... فمادري عن أي غش تتكلم.... للمره الثانيه الإداره عارفه إن كان في واحد قاعد يخرب الحساب... ولكن للمره الثاميه على التوالي صار الي صار

الإداره تتعامل بالقوانين, وعندها حياديه. ولهذا ما عترضنا مثل الثووووووب, وكملنا لعب.

التعدد ممنوع و يعتبر غش، اللعب بحسابين من خط واحد يعتبر غش، هذه النقطة انت تعرفها الادارة تعرفها الاعضاء يعرفونها انا اعرفها، لا تجي و تبرر بان اعضاءك جهلاء و ما كانو يعرفون هذه النقطة او انها صدفة سجلو بنفس الخط بدون علمهم

الغش ما له تبرير أيها القائد المحنك

DeletedUser40386

Guest
وحساب واريور قطر انحظر واكل له عقوبه والى الان ماندري وش الحساب المتعدد معه

لو قلنا مثلكم وقتها كان معنا حق - اما انتم السبب معروف و هذا قانون و مفروض اعضائك يكونوا عارفينه- يعني وش رايك كمان لو واحد خمل معكم ما نهاجمه ؟ ولا نمسكله حضانة كمان
ولا زال المتعدد مجهول و السبب غير معلوم

سبحان الله

DeletedUser38245

Guest
وحساب واريور قطر انحظر واكل له عقوبه والى الان ماندري وش الحساب المتعدد معه

ترا الحساب ما ياكل عقوبة الا لما يضع اسماء الحسابات الي متعدد معها و يجي الموافقه من الطرفين بان الحساب الفلاني يفتح وقتها يتم اخيار العقوبه من قبل الصياد المبجل و مدير النسخه البرشلوني

DeletedUser32606

Guest
وانا ماجبت طاري الموضوع هذا، الا لأنه الى يومك هذا مانذكر لنا وش الحساب المتعدد معه ، الرد اللي جانا هو " واضح عندي باللوحه التعدد لكن مو واضح الحساب " فـ حاول ماتدرعم يا بعد راسي :)

يا حبيبي انت
انا مستلم تذكرة وايور قطر .. واعطيته اسم الحساب المتعدد معه واعترف
لا يكون ما تعرف راس قبيلتك من ساسها ؟
قبل ما تتوجه باتهام للادارة ادخل شوف بعينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى