ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser38468

Guest
إنت صار لك فتره تبي المنصب صح؟؟!!! محاولاتك هذي فاشله لأنهم يحبوني ماراح يهجمون علي :(
بعدين مافي هجوم على أعضاء القبيله كيف بتطيرني يا ذكي....... شكلك مكثر سوالف مع الثووووووووووووووب صاير تفكيرك مثله :rolleyes::p

اقل شي الثووووووب يشتري لهم ويوزع عليهم نقاط وذا السبب اللي متحملينه عشانه والا كان طار من زمان وصفوه .

انت كم مره عطيتني نقاط ذكرني ؟؟ مفروووووض من زمان اقلب عليك ترا وترا الكل واقف مع عزوز انتبه

مره وحده طلبت منك 200 وصرفتني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

AL-KHL

نبيل
سخافه لأبعد حدود كل واحد يطبل للثاني
قال ايش قال (مشغول دوام و عيال)
ما عندكم شي مهم اكرمونا بسكوتكم

DeletedUser

Guest
اقل شي الثووووووب يشتري لهم ويوزع عليهم نقاط وذا السبب اللي متحملينه عشانه والا كان طار من زمان وصفوه .

انت كم مره عطيتني نقاط ذكرني ؟؟ مفروووووض من زمان اقلب عليك ترا وترا الكل واقف مع عزوز انتبه

مره وحده طلبت منك 200 وصرفتني
هههههه تطبيل متباادل , رجعنا ل سادس ابتدائي

ترى كاشخ ما بيعطينا نقاط عادة , الناس لا تشترى , مثل ما شريتوا قيادات سيلز , و ليش اصلا يصفوه , يكفي كل الحقد عليه من قياداتكم ليظهر انه شخص ممتاز

بس شكلك محتاج نقاط , شكلك خلصت ال 10 نقاط اللي ارسلتهم لك خخخخ
ما عليك روح بريد و بعطيك شوي

ههههههههه اعمل نفسك ميت
محتاج نقاط ؟

DeletedUser

Guest
سخافه لأبعد حدود كل واحد يطبل للثاني
قال ايش قال (مشغول دوام و عيال)
ما عندكم شي مهم اكرمونا بسكوتكم

شباب سجلوا عندكم واحد ثاني يحتاج جرعات سريعه لتهدئة أعصابه.. إنهار الرجال... إبراهيم جيب له عصير ليمون فرش بالنعناع سرييييع

حببي أنا واحد عندي أهل ومشاغل في الحياة, فكتبت هذا الشيء. إنت فاضي عمل براحتك روح إلعب بالرمل ولا بلط البحر...
موضوع إننا نطبل لبعض, مغصوب إنت تقرأ؟؟؟ وعلى أساس إنتم ماتطبلون لبعض.؟؟؟؟

المشكله إنك جيتني برجلك علشان أفضحك ( ماكنت عارف إنك تلعب بعالمنا أصلا) , الستر كان أفضل لك لكن بسم الله :

1. إنت محتل 2 قرى منا , وإسترجعنا 4 = -2 يعني بالعربي طيرنا قريتين منك وترتيبك 34 في الحرب
2. نقاطك في الهجوم = 484.142 و ترتيبك 25 في الحرب
3. نقاطك في الدفاع = تقريبا 174.829 وترتيبك 44 في الحرب

أما على مستوى العالم :

1. نقاطك في الهجوم =861.321 وترتيبك أي كلام 27
2. نقاطك في الدعم = 203.662 وترتيبك للأسف47

بالله عليك إنت كيف لك وجه تهايط ؟؟؟؟؟ لو ترتيبك من الاوائل إيش سويت :confused:
ياعمي لا في الهجوم نافع ولا في الدفاع نافع, إيش فايدتك في القبيلة؟؟؟؟:rolleyes:

يلا حبيبي إسفط جنب صاحبك, وما أبي أسمع منك ولا كلمه.... فاهم :D خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههه تطبيل متباادل , رجعنا ل سادس ابتدائي

ترى كاشخ ما بيعطينا نقاط عادة , الناس لا تشترى , مثل ما شريتوا قيادات سيلز , و ليش اصلا يصفوه , يكفي كل الحقد عليه من قياداتكم ليظهر انه شخص ممتاز

بس شكلك محتاج نقاط , شكلك خلصت ال 10 نقاط اللي ارسلتهم لك خخخخ
ما عليك روح بريد و بعطيك شوي

محتاج نقاط ؟

إنتم عندكم سكربت تقرئون منه؟؟؟ كلكم نفس الكلام طيب غيروا الفكره شوي... تطبيل متبادل قال خخخخخخ , إقرأ ردي فوق حبيبي
بخصوص النقاط وإننا إشترينا قبيلة سيلز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالله دليل على هذا الكلام لو سمحت... يارجل صاير ثووووووب هذي الايام, ركز الله يخليك ومو كل شيء تفكر فيه يصبح حقيقه....
المهم مارديت علي يالغالي, لو جبت لك أدله على إنكم لعبتوا من تحت الطاوله و بوصاخه من أيام ماكان بينا ميثاق تحذف حسابك؟؟؟؟:rolleyes:

لو السوأل هذا محرجك وماتقدر ترد عليه عادي, قول ياعصفور إعفيني من الإجابه :D:Dخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يلا إنت كمان إسفط جنب أصحابك ولا أسمع منك صوت

DeletedUser39940

Guest
العصفوووووووووووور حالياً

DeletedUser40315

Guest
طبعا بسم الله الرحمن الرحيم نبتدأ الجلسة يا أخواني في قبيلة عزابية ممكن سؤال ؟

انتم تقولون انه العالم راح يكون لكم وانتم أساسا مو جالسين تشتغلون يعني احتلال بربريات + تصفية منوب + استرجاعات فاشلة + عصير ليمون نعناع - حاطين راسكم برأس العصفور = العالم لنا

فارجو منكم التركيز على قراكم اللي جالسه اتلاشى شيئا فشيئا من قاراتنا هذا أولا ومن قاراتكم هذا ثانيا وتركزون باللعب النظيف اللي تكلم عنه العصفور المفترس لانه بصراحة ومن غير احراج لكم

لا قيادتكم تنفع تناطح قيادتنا ولا عندكم لاعبين ينافسون في التوب 3 سواء اكان دعم او دفاع او هجوم ابسط الايمان ابسط الايمان ملكم ترتيبا تحتي يعني وين كاشخ وكاشخ اذيتونا بابا سمعوا الكلام

ومادام خالد ما عطاكم حليب حار انا بعطيكم نيابة عن قائدنا خالد العصفور المفترس اللي يهز اسمه كل لاعب في قبيلتكم الثاني على العالم وحط عليها ستين خط احمر بعد يعني شتان مابين الثرى والثرية

تركوووا عنكم اللعب الوصخ لانه وصلت ريحته السماء رجاءا ههههههههههههه

DeletedUser39940

Guest
مثل ماسوا فيك قبل كم شهر ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مره اشوف واحد ينجلد بعدها يروح يعزز للي جلده تذكرني باحد المخلوقات الحيه فديتك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انت اتحداك تسوي الي سويته انا , معليش اتحداك تسوي 10% من الي سويته انا

انا لما كنت موجود كان ترتيبي بالمهاجم من اول 3 لاعبين والمدافع الاول والداعم من المتصدرين

انت وش سويت ؟ ترتيبك بالمهاجم بالحرب 22 وبالعالم 28 !!

والداعم ترتيبك 27 بالعالم !! ومجموع الخصوم المهزومين 1.9 مليون !!!

ياحبيبي صار لي شهرين حاذف حسابي ولا قدرت توصل نص رقمي 4.9 مليون !!

انا اذا دخلت عالم يكون لي ثقل مو مثلك لسانك طويل بالمنتدى وباللعبه تصايح تدور فزعه

San Francisco

نبيل

انا لما كنت موجود كان ترتيبي بالمهاجم من اول 3 لاعبين والمدافع الاول والداعم من المتصدرين

انا اذا دخلت عالم يكون لي ثقل مو مثلك لسانك طويل بالمنتدى وباللعبه تصايح تدور فزعه

اجلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووددد

DeletedUser22883

Guest

رفقاً بالثيااااااب اخي تركي خخخخخخ

DeletedUser

Guest

ريلاكس تركي ، الثوب مو محتاج كل هذا ، اللي عنده مكفيه *_^

DeletedUser

Guest

لم نلتهم عشرات الكيكات , لم نجمع كل تلغيييم ريبلز في قرانا و تركنا باقي القرى تنهار
للاسف , الطحو ما كان معنا علشان يغدر ب 90 لاعبي يتقاسم قراهم مع تركي و نفسه
ولا كان قيادي معنا علشان يلغم قرى كاشخ "TUMX واقعيا " و يترك باقي القبيلة تنهار

DeletedUser

Guest
لم نلتهم عشرات الكيكات , لم نجمع كل تلغيييم ريبلز في قرانا و تركنا باقي القرى تنهار

شباب بالله واحد مترجم...... الظاهر من العصبيه الحبيب ماقام يعرف يكتب؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أنا من وين أعرفك؟؟؟ إي تذكرت, إنت الي تتهرب من سوألي :

لو أجيب لك أدله على لعبكم الوصخ من أيام ميثاقنا, وخصوصا الثووووووب الكبير تحذف حسابك؟؟؟

يأخي جاوب, بنعم ولا لا وين المشكله..لو ماجاوبت بعتبر إنك معترف إنه ثوووووووب و لعبه كله من تحت الطاوله

حبيبي جاسوسي القديم :)

DeletedUser

Guest

بوووووووووووووووووووووووووووووووووووم طارت الجبهه, حرام عليك إرحم حاله. هو مو ناقص, شوي ويشتري صيدليه من كثر الأدويه الي ياخذها

DeletedUser39940

Guest

دقيقه انت تلعب معنا بعالم 42 ؟ اوووووه تذكرتك انت هذا الي تفتخر بصدك لقطاري المركب الي بين كل نبيل سنه ضوئيه .!! ذاك القطار الي كنت بسترجع القريه الي عليها الاتفاقيه

ياعمي حتى من الفرحه ماعرفت تحت زين

DeletedUser38468

Guest

عصفور يجلد من طرف. وتركي يجلد من طرف.

رفقاً بالحلوين !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى