ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest

كثير عليك الشوكه و السكين ههههههههههههههههههههه بالكلام حذفت حسابك كيف لو نستخدم الشوكه يـ كوكو > كيكه يعني xD

أي كلام وأي حذف حساب؟؟؟!!!! يالطيب حسابي للحين موجود وش فيك مطفي النور؟؟؟

بعدين جالس تبربر على رأسي ليش ويش تبي حبيبي, قول لي فديتك.. تبيني أعطيك عصير ليمون ولا حليب حار ؟؟ فديتك ياعمري أهم شيء بس لا تزعل :)

Mr.RaiQ

نبيل
سلام عليكم ، أخبار شباب هالعالم ..

كيف الأوضاع عندكم والتفوق لمن ..؟؟

نفكر نسجل دخول :rolleyes: ..

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام,

الأوضاع , البربريات تشتكي من قبيلة العزابية, معدل 50-60 بربريه يوميا..... يقول لك حالفين مايخلون بربريه في العالم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحين يجيك واحد ثووووووب يقول وإنت تحتل بربريات, إيش أسوي فيكم قمتوا تحتلون البربريات الي جنبي, أحسن انا أخذها ولا إنتم :)

المشكله يفكرون بإحتلال البربريات بيفوزون بالعالم, مايدرون في النهاية وحده اليوم ولا بكره ولا بعد سنه
الفوز لنا بإذن الله

DeletedUser40348

Guest
سلام عليكم ، أخبار شباب هالعالم ..

كيف الأوضاع عندكم والتفوق لمن ..؟؟

نفكر نسجل دخول :rolleyes: ..

مو على أساس كرهت اللعبه وتبي تعتزل بعد 40 ! خخخخخخخخخخخخخ

كثير عليك الشوكه و السكين ههههههههههههههههههههه بالكلام حذفت حسابك كيف لو نستخدم الشوكه يـ كوكو > كيكه يعني xD

العصفور بحمايتي لا تحتك :rolleyes:

DeletedUser38468

Guest
اعضائي خاملين ، ادمج حسابات ، بلا بلابلابلابلا

بس على الاقل ماصفيت حساب لما احتليتو منه قريه خخخخخخخخخخخخخ

+
اذكر لي ايجابيات النظام لو تكرمت لان ماشوف له اي ايجابيه ، الا استخدام الاوراق والتخريب ;)

كما يشاع عنك انت " ثوووووووووب "

على ذكر الصوره هذا لاعب مو خامل وقريته اللي طارت مالها علاقه بتصفيته

سبب تصفيته : شي مايخصك بصفتك من القبيله المعاديه

شوف معاي هالصوره بس

هذا الفرق بين القيادة المحنكه والقيادة الفاشلة

قبيلة NM : في اقل من 24 ساعه تصفي لاعب نقاطه 96 الف

قبيلة دمار : تاخذ 11 يوم عشان تصفي لاعب نقاطة 67 الف

بتجي انت والا غيرك تتكلم عن انكم اخذتم 11 يوم عشان اللاعب محترف .. هذا مو عذر واللاعب بوسط قبيلة كامله مهايطينه وقيادتها مفروض انها محترفه حسب بلبلتكم وازعاجكم لنا بالمنتدى هنا

مهما كان محترف لو تسوون عليه اوب منظم واحترافي ماكمل اكثر من يومين بالعالم

لكن المنوب منوب طول عمرهم
والثووووووووب طول عمره ثووووووووب

القبيله بقيادتك فاشلة للأسف نزلو لنا قياده جديده .. نزلو لنا اخوي وصديقي عبدو , اثق بقدراته بعكسك يالثوووب

DeletedUser38458

Guest
أي كلام وأي حذف حساب؟؟؟!!!! يالطيب حسابي للحين موجود وش فيك مطفي النور؟؟؟

بعدين جالس تبربر على رأسي ليش ويش تبي حبيبي, قول لي فديتك.. تبيني أعطيك عصير ليمون ولا حليب حار ؟؟ فديتك ياعمري أهم شيء بس لا تزعل :)

ياوووكك يالمنحشر عار آيش قصدي زين يـ كوكو :(
يله لآتكثر آستفهامات واضح التوتر :(

DeletedUser38458

Guest
ليش انت دايم قاسي ؟

شي طبيعي يحاول يحتك بالعصفوووووووووووووووووووووور

او يمكن يبغى حليب حار خخخخخخخخخ

هلآ [موزه] آيش اخبارك ليش التطبيل الآعمى ؟
لآ معليك م آحتك ولكن حآب آعطي عنه صوره للي مابعد عرفه وإما آنت مشابهه له تماما يعني حذف حساب وانا آختفيت ومحد مستلم الحساب غيري :(

الزبده آخر رد هنآ لآني سبق لعبت ضدكم وشفت مستواكم العالي جدآ > حاذفين حساباتهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

‏​

DeletedUser38468

Guest
اخبرك ثقيل وعاقل بس خربك العصفور :(

اما بخصوص حمود ، الشباب الحلوين معي عارفين ايش كان الوضع عشان كذا مو لازم ابررلك

بس الحين تهربت من كلامي ليش ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليه ماتصفى لاعبكم الا يوم احتلينا منه يعني اي واحد نحتله تصفونه ولا كيف ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص ان حنا منوبه وقيادتنا فاشله ، فبكذا انت تهين نفسك لانكم منتو قادرين تفوزون على منوبه من 39 يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما ثوب وثوب كلام فاضي ، ليه شفيه الثوب يا عباية :D

عالعموم السيناريو واضح مثل العوالم اللي قبله ، تحذفون حساباتكم زي الشطار

المسألة مسألة وقت ،

ولعد تشحذون اعضائنا يقلبون ، العبو من النقطة لو مره بالحياه ، لاتحدونا على شي مانبي نسويه ^ــ*

كفاية الحسابات اللي قلبتوها ياحلوين ومستانسين انكم رفعتو الاحصائيات فيهم ههههههههههههههههه

العصفور لاتقتبس ردي ماراح ارد عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D

طيب معاي حبه حبه ونعرف مين يتهرب اوك ؟

بالنسبة للأعب من زمان ضمن قائمة الناس اللي بصفيهم وماله دخل احتلال قريته بالتصفية

هذي جئيتك وجاوبت عليها ^

ما سألتك ايش كان الوضع سؤالي يالقائد المحنك : 11 يوم عشان تصفون حساب نقاطه اقل من 70 الف وسط قبيلة نقاطها 8 مليون ليششش ؟؟؟

قاعد الون لك عشان يسهل عليك الربط بين كل جزئيه وتجاوب بدون اعذار

DeletedUser37824

Guest
تسجيل دخول لتعديل كفة الاحصائيات خخخخخ

اتمنى يكون حسن ختام لمسيرتي باللعبه

Mr.RaiQ

نبيل
لا يكون يا جماعة الخير احتلال البربر شيء معيب أو يفشل ههههههههههههه ..

DeletedUser

Guest

هلآ [موزه] آيش اخبارك ليش التطبيل الآعمى ؟
لآ معليك م آحتك ولكن حآب آعطي عنه صوره للي مابعد عرفه وإما آنت مشابهه له تماما يعني حذف حساب وانا آختفيت ومحد مستلم الحساب غيري :(

الزبده آخر رد هنآ لآني سبق لعبت ضدكم وشفت مستواكم العالي جدآ > حاذفين حساباتهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لعبت ضدنا؟؟؟ السموحه حبيبي مو متذكر إسمك أنا أسف ....
أما بخصوص إني أحذف حسابي وأنا إختفيت و بلا بلا بلا, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تعال تعال تكفى أدري أدري إنك تعبان, تعال بعطيك حلييب حار يهدي أعصابك ;)

DeletedUser31571

Guest
صح كلامك والدليل ..
استمتع به..
نعم احتل بربر عندك مانع؟؟؟؟
بدون ما تزعل حبيبي، العالم مافيه حماس، لا تحاول تقنعني بالعكس، العالم ادخله ساعة او ساعتين في اليوم بدون كوبلاير مرات تظهر علي العلامة الصفراء و ادخله الا اذا كلموني على الواتس

DeletedUser40078

Guest
صح كلامك والدليل ..
استمتع به..
يامرحباً بالغالي ، كيف حالك عساك طيب ؟

صراحه وللامانه لعبت اللعبه صار لي سنين بس اول مره اسمع ان احتلال البربر منوبه ولعب فاشل يعني مددري من وين تفكرون انتم

،

توسعكم في قاره 45 واضح من احتلال البربر يعني مو بس احنا نحتل البربر
:p

ومع ذلك ماتكلمنا كثر ماتكلمتوا انتم عن احتلالنا للبربر

بالاخير هذي قرى بربريه مو عاجبك ان عزابيه قاعد تحتل بربر , افتح موضوع للدعم الفني وقول قومو بمنع احتلال البربر من الاخير يعني

تحياتي لك

DeletedUser36919

Guest
نعم احتل بربر عندك مانع؟؟؟؟
بدون ما تزعل حبيبي، العالم مافيه حماس، لا تحاول تقنعني بالعكس، العالم ادخله ساعة او ساعتين في اليوم بدون كوبلاير مرات تظهر علي العلامة الصفراء و ادخله الا اذا كلموني على الواتس

اكيد حقك تحتل اي قرية في العالم وما احد يمنعك..
لكن لما تكلم عن الخصم احترم خصمك ولا تنسى انها لعبة للمتعه فقط..
لما اقتبس ردك انا على حسب كلامك اللي كاتبه للزوار من حقي اني ارد عليك رد مقنع ..
لما تقول خصم ضعيف هنا ابين من هو خصمك ..
لاجل الزوار ينتبهو ع الخصم ..
واعتذر منك لو ازعجك ردي..

أعلى