ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser10788

Guest
بسكم دمج حسابات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهذا السبب الوحيد الي يخليكم تطلبون بعدم غلق القبائل الكلي..... مافي سببب أخر, لأنكم لو قلتوا جواسيس كان المفروض تطردون الجواسيس قبل الغلق الجزئي, وهذا جاء في أحد ردود مدير النسخه إسلام....

الشيء الأخر أنا لاعب دخلت العالم لأن خصائصه عجبتني, وأحد هذي الخصائص كان غلق القبائل ( الجزئي والكلي) .... وإنتم بعد كنتم عارفين القانون قبل التسجيل, فلو ماكان عاجبكم القانون ليش سجلتوا بالعالم؟؟؟؟ o_O

إحنا نلعب في عالم يخص الكل ولا يخص قبيلة معينه. يعني أتذكر لما تأخر إسلام في غلق القبائل الجزئي, كل اعضاء قبيلة دمار تقريبا كانوا يصايحون ويبربرون :

غش / تحيز لقبيلة كابيتال / العالم فيه غلق فليش ماتم غلق القبائل / الإداره غير محايده..... و بلا بلا بلا بلا :rolleyes:

والأن نفس الصياح والبربره لكن المره هذي برفض الغلق الكلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D:D:D

حبيبي إنت وياه إسم اللعبه حرب القبائل, وليس كيف تفوز قبيلة دمار :confused:. نفسي مره تخلون عنكم الكلام الزايد وتلعبون من نقطة التجمع... تلعبون لعب وصخ في العالم هذا شيء الإداره ماتقدر تمنعكم منه.
لكن تغير قوانين العالم هذا موضوع أخر :)

حد يبي عصير ليمون
هو الجاسوس راح يكشف حالو قبل الاغلاق الجزئي ؟؟؟
نفرض ما انكشف الا بعد الغلق شو نسوي ؟

DeletedUser

Guest
بسكم دمج حسابات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دمج حسابات اذا تصفيه تسميها دمج ف اقول نفسك الكلام بسسك انتم قاعدين تدمجون وتصفون الوضع بالطرفين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهذا السبب الوحيد الي يخليكم تطلبون بعدم غلق القبائل الكلي..... مافي سببب أخر, لأنكم لو قلتوا جواسيس كان المفروض تطردون الجواسيس قبل الغلق الجزئي, وهذا جاء في أحد ردود مدير النسخه إسلام....

كعادتكم حتى بالمنتدى تتفاخرون امام الجميع وبالدوانية بتخريب حسابات او صور من حسابات بخط النار
ف لو تحولت ع زيارات راح تصير قمة القذارة علني يتم تسليم وتفريغ القرى لكم

الشيء الأخر أنا لاعب دخلت العالم لأن خصائصه عجبتني, وأحد هذي الخصائص كان غلق القبائل ( الجزئي والكلي) .... وإنتم بعد كنتم عارفين القانون قبل التسجيل, فلو ماكان عاجبكم القانون ليش سجلتوا بالعالم؟؟؟؟ o_O

القانون وضع لمنعك من اللعب تحت الطاولة والفوز بالعالم بالطرق التقليدية المعروفه سحب حسابات الخ ...

إحنا نلعب في عالم يخص الكل ولا يخص قبيلة معينه. يعني أتذكر لما تأخر إسلام في غلق القبائل الجزئي, كل اعضاء قبيلة دمار تقريبا كانوا يصايحون ويبربرون :

غش / تحيز لقبيلة كابيتال / العالم فيه غلق فليش ماتم غلق القبائل / الإداره غير محايده..... و بلا بلا بلا بلا :rolleyes:

والأن نفس الصياح والبربره لكن المره هذي برفض الغلق الكلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D:D:D

النقطة هاذي ذكرتها بردي فوق لاكن مافي مشلكة
الاغلاق استعجلو عليه لمنع محاولات التخريب من حقنا عكس الهجمات الى زيارات بين اعضاء القبيلة يعني دمار ضد التخريب

حبيبي إنت وياه إسم اللعبه حرب القبائل, وليس كيف تفوز قبيلة دمار :confused:. نفسي مره تخلون عنكم الكلام الزايد وتلعبون من نقطة التجمع... تلعبون لعب وصخ في العالم هذا شيء الإداره ماتقدر تمنعكم منه.
لكن تغير قوانين العالم هذا موضوع أخر :)

حبيبي القانون وضع لمنع اشكالك من التخريب ترا الادارة ماسوو توصيت واستشاروك يحطون نظام الاغلاق ولا لا
حطوه علشان العوالم تصير ممتعه وبدووون تخريب عرفت يله اشرب عصير ليمووووون وارقد ههههههههههههههههههه

حد يبي عصير ليمون

DeletedUser38468

Guest
يا رمزي افضل حل للجاهل ، انك تتجاهله .

في كل موضوع حاشر خشمه ويصايح ، المدير طلب راينا كل شخص يحط رايه ويبطل يصايح ، في النهايه الراي الاول والاخير للإداره ،

و يا إسلام صدقني ، نظام الزياره راح يخدم القبيله اللي حابه تلعب لعب وصخ وتستغل اوراقها فقط ! ، و بعدها راح يصير تخريب من الطرفين وعادت حليمه لعادتها القديمه

فلذالك اتمنى عدم تطبيقه

وايضا اتمنى من نو ميرسي عدم الاستشراف ^ــ*

الاداره ماهي غافله عن هالشي وتسمح بحدوثه , فلا يصدقك ولاتصدق انت بنفسك ..

اساساً ماعرف ليش طرح اخذ الاراء والنظام مقرر من بداية العالم والكل موافق عليه والدليل دخولهم في العالم ولعبهم فيه ..

واعيد واكرر النظام له ايجابيات وسلبيات على كلا الطرفين , لكن ايجابياته تطغى على سلبياته وهذا سبب وجوده وفرض تطبيقه ..

مو عشان تبغى تدمج 20 حساب خامل عندك تطالب بألغاءه وهو مقرر من بداية العالم

ان اختلف الطرفان , يتم تطبيق القرار الرسمي للنظام وهو تنفيذه خلال مرور 100 يوم من بداية العالم

Darkworrior

Administrator
على فكرة انا متابعكم هنا وشايف الردود

النظام راح يتطبق لانه هذا المتفق عليه
لكن السؤال , متى راح يتطبق , لهذا قاعد بشوف ردودكم وافكاركم

DeletedUser40078

Guest
تسجيل دخول

بحساب
(
صانع الأبتسامة )

وباذن الله بيصير تغيير جذري بالعالم

كامل التوفيق للعزابيه ونقول للمنافسين القادم افضل
:)

DeletedUser

Guest
تسجيل دخول

بحساب
(
صانع الأبتسامة )

وباذن الله بيصير تغيير جذري بالعالم

كامل التوفيق للعزابيه ونقول للمنافسين القادم افضل
:)

راح حساب صانع باي باي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا رمزي افضل حل للجاهل ، انك تتجاهله .

في كل موضوع حاشر خشمه ويصايح ، المدير طلب راينا كل شخص يحط رايه ويبطل يصايح ، في النهايه الراي الاول والاخير للإداره ،

و يا إسلام صدقني ، نظام الزياره راح يخدم القبيله اللي حابه تلعب لعب وصخ وتستغل اوراقها فقط ! ، و بعدها راح يصير تخريب من الطرفين وعادت حليمه لعادتها القديمه

فلذالك اتمنى عدم تطبيقه

وايضا اتمنى من نو ميرسي عدم الاستشراف ^ــ*

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الثووووووووووووووووووب طول عمره ثووووووووووووووووووووب

الحين من الي يصايح أنا ولا إنت؟؟؟ القانون موجود ومن قبل إفتتاح العالم, وفي مثل يقول لك " القانون لا يحمي المغفلين" فإذا إنتم تجهلون القانون مشكلتكم يالغالي.........

بخصوص تلعب وصخ وتستغل أوراقها, عندي لك سوأل وياريت تفكر مليون مره قبل لا تجاوب عليه..... لو نزلت موضوع يخصك إنت وأثبت فيه إنك تلعب من تحت الطاوله وبلا بلا بلا, تجي هنا وتقول العصفوووووووووووووووووووور أفضل مني بمراحل وأنا مجرد ثووووووووووووووووووووب

يلا الحين حبيبي خل عنك المنتدى وروح حاول تضبط نوكاتكم وقطاراتكم الي طارت مثل ماتطير أوراق الشجر في الخريف......
وياريت تغيرون الي يخطط لكم الأوبات لأن مايصير كذا كل أوب .يعني الشباب الي عندك بيملون... هذا وإنتم مدخلين مليون واحد يساعدكم.

على فكره عندي سوأل من الاعب المحترف الي دخلته حسابك؟؟؟ بما إنك نوووب ومحتاج مساعده ..... أمزح أمزح حبيبي والله يا ثوووووووووووووووب

DeletedUser

Guest
نسيت أقول, عن نفسي يا إسلام أتمنى تطبيق القانون مثل ماهو, لأن في العالم قبيلتين وكل قبيله تبي شيء, إحنا نبي بدري وهم يبون متأخر.... فأتوقع والقرار عندك إن الأفضل تطبيق القانون كما هو

DeletedUser26734

Guest
استاذ اسلام بما ان حضرتك تلتزم دائما بالقوانين حتي لو تاتي احيانا القوانين علي بعض الاطراف كما حصل في الخيل فيرجي تطبيق القانون لانه صار تصويت و المفروض ان القانون ساري و كان ممكن يكون فيه كلام اذا الطرفين غير موافقين

و شكرا!

DeletedUser39876

Guest
يلا الحين حبيبي خل عنك المنتدى وروح حاول تضبط نوكاتكم وقطاراتكم الي طارت مثل ماتطير أوراق الشجر في الخريف......
وياريت تغيرون الي يخطط لكم الأوبات لأن مايصير كذا كل أوب .يعني الشباب الي عندك بيملون... هذا وإنتم مدخلين مليون واحد يساعدكم.

كيف مدخلين الفين واحد ياحبيبي حاسدنا على كم لاعب دخل مايصير هههههههههههههههه
وانت مدخل جيش حرب القبايل معك ماضل احد مادخل
هذا غير قروب الي نازل من بداية العالم عكس الخصم فردي وناشبين لكم الا يطلعونكم من العالم
شفنا بوقت حربكم مع ريبلز قروبات تلعب واسامي حتى بعد ما خلصت حربكم اللي ع لاعب واحد
فيه ناس باركت لكم بالعالم بالداونيه ههههههههههههههه
( دمار فاجئت العالم )

بالنسبه للجزء الثاني
اذا اوبنا صفري واوبكم اللي قبله ترا صفري بعد اذا ناسي هههههههههههههههههههههههههههههههه

تدري شلون خذلك سنكرس وعيش عالم الاحلام بلا عصير بطيخ ولا ليمون

DeletedUser

Guest

ياخي خله يكذب الكذبه ويصدقها ، انت تجاهله بس وريح راسك خخخخ ،

يقعد يقتبس ردك ويصايح بمليون سطر وكلها تناقض نفسه خخخ

اسمع كلام فلتر بس

وبنشربه اياه مره ثانيه بعد :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الثوووووووب طول عمره ثوووووووووووووووووووب

تجاهلني حبيبي, خذ راحتك فديتك... تريحني بدل ماكل يوم تجي تنط عندي واتس وإنت فرحان بإحتلال قريه ولا تدمير جيش... الصراحه كنت تصدع رأسي بكلامك وتحسسني اول مره تلعب حرب القبائل.......

مادري أي كذبه الي أنا قلتها ومصدقها, بس يقول لك المثل كلن يرى الناس بعين طبعه.... ورديت علي ولا تجاهلتني ماهمني لأني متأكد إنك تحترق من داخل ومعصب بعد....

أما السبب الريسي للتجاهل, هو إنك محشور وماعندك شيء تقوله, فكل يوم فرق القرى يزيد وصلناه 36 والله أعلم بكره كم قريه بتصير. وللمره المليون للحين منتظرين موضوعك بخصوص الحقائق والفضايح و بلا بلا بلا .... لكن للأسف كعادتك بربره كثييره وفعل مافي.

روح درب جيوش بس وحسس أعضاء القبيله إنك تشاركهم الحرب, مو بس تعطيهم كلام وتحاول تقنعهم إنكم فايزين الحرب؟؟!!! فعلا فايزين والدليل كم واحد دخلتوا قبيلتكم اخر إسبوعين بس؟؟؟.!!!
بعدين تبي تدخلون لاعبين معاكم دخلوا بس من غير كذب.... مو تروح لكل واحد عنده مشكله مع لاعب أخر وتقول له تعال معانا ترى فلان يلعب معاهم... حس على دمك سو لك قيمه, فعلا إن لم تستحي ففعل ما شئت.....

هذا أخر رد لي عليك, لأنك بكل بساطه مو من مستوي, لما يعطونك صلاحيات ملك تعال كلمني يا ثووووووووووووووووووب

على فكره متى كوبينهاقن بيستلم القياده؟؟؟ على قولته قيادتكم فاشله وإنت أكبر سبب, وهو يتطلع للمستقبل القريب لما يستلم القيادة ويخلي العالم ملل على حد قولته

الله يهديكم بس, تبي عصير ليمون ولا إكتفيت؟؟؟ شارب الى الأن 213415644 كأس

DeletedUser38458

Guest

المشكله آني سابقا كنت أتوقع بعد علامات الآستفهام و رموز الاشاره و مش عارف آيش أن فيه رده فعل يعني قويه و الكاشير شغله ماشي عصيرات وحركات و بص بص ياعم الحاق واخر شي بعد السطور هذي والبطيخ حذف حسابه و عطانا وضعيه دموع التماسيح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا غلطان والله إني نزلت نفسي لهذا الثووووووب والثاني

الله يشفي بعض الناس, يقول لكم المعده من كثر ماشرب عصيييير ليمون صار ثوووووووووب

* لا تخاطب الجاهل فيغلبك بجهله.

* وقيل لآ تچآدل آلأحمق
فقد يخطيء آلنآس في آلتفريق پينگمآ

رجاء أي شخص يبي يناقشني من الأخوه الأعداء يعطيني شهادة تثبت إنه مب ثوووووووووووووب

DeletedUser39744

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا غلطان والله إني نزلت نفسي لهذا الثووووووب والثاني

الله يشفي بعض الناس, يقول لكم المعده من كثر ماشرب عصيييير ليمون صار ثوووووووووب

* لا تخاطب الجاهل فيغلبك بجهله.

* وقيل لآ تچآدل آلأحمق
فقد يخطيء آلنآس في آلتفريق پينگمآ

رجاء أي شخص يبي يناقشني من الأخوه الأعداء يعطيني شهادة تثبت إنه مب ثوووووووووووووب

مدري وشبك مستنقص الثوب

عبايه الاخ ؟

DeletedUser

Guest
ماظنتي ياعبيد تاكل بطاطا !

بعدك عم تقلد العصفور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هداك اليوم كلمه حشرك و حشرتك و العصفور يقول عصير ليمون و انت جيت تقول تاكل بطاطا ههههههههههههههههههههه قسما بالله مصيبه انت

أعلى