xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser40377

Guest
اكتفي بأقتباس هذا التعليق .
حبيبي شايف حالك لاننا انسحبنا؟ لا تخليني انزل تقرير جلدك يا نوب صدت جيشك بالخفيف من اول هجوم مستواك في الأرض اخوي الصغير عمره ما لعب اللعبه لو جبته يلعب بيجلدك

DeletedUser40377

Guest
مهايطي سباارا وخوه بكر طاروا من دوريo_Oo_Oo_O وكل هياط داك ياخي

مبروك لعلاوي يستاهل وكنا متوقعين نتيجة من اول لاعب كبير

انت اكثر واحد محترم فيهم فرح اكلمك بادب

انا انحظرت وطلعوني من الدوري، لو ما طلعوني كان دخلت ولعبت ضدكم. علاوي ذا نوب كبير وهو يعرف ليش هههههههههههههههه

DeletedUser29350

Guest
انت اكثر واحد محترم فيهم فرح اكلمك بادب

انا انحظرت وطلعوني من الدوري، لو ما طلعوني كان دخلت ولعبت ضدكم. علاوي ذا نوب كبير وهو يعرف ليش هههههههههههههههه

كل سنة وانت بخير عيد مبارك

بالتوفيق

DeletedUser29350

Guest
العامري غير اسم سبيد ل hunter هههه وحولنا نقاااط لاجيك واخطفك من بيتك

كل سنة وانت طيب وعيد مبارك يا العامري

انا باسمي فقط اهدي دوري 2017 لقروب قشطةة فقط اعضائها رئيسيين مو لي ماخدين اسم قشطة وجالسين يشوهون في اسمها وكل ما اتى ودب يقول انا قشطاوي

قشطة اعضائها 15 لاعب ومعروفين

واهدي فوز كمان لقروب علاوي لانو يستاهل صراحة من جولة اولى لاخيرة قدم كتييير وكسب احترام جميع

ونشكر لاعب فتى صغير ابراهيم

بالتوفييق للجميييع

المستفز

فارس خفيف
العامري غير اسم سبيد ل hunter هههه وحولنا نقاااط لاجيك واخطفك من بيتك

كل سنة وانت طيب وعيد مبارك يا العامري

انا باسمي فقط اهدي دوري 2017 لقروب قشطةة فقط اعضائها رئيسيين مو لي ماخدين اسم قشطة وجالسين يشوهون في اسمها وكل ما اتى ودب يقول انا قشطاوي

قشطة اعضائها 15 لاعب ومعروفين

واهدي فوز كمان لقروب علاوي لانو يستاهل صراحة من جولة اولى لاخيرة قدم كتييير وكسب احترام جميع

ونشكر لاعب فتى صغير ابراهيم

بالتوفييق للجميييع
حضر حالك لجولات التركي الليلة

DeletedUser

Guest
الف الف مبروكك لكم الفوز بالدوري ..

هالدوري هاذا صارت فيها سحبات كثيرة ونكبات اكثر ..تمنيت يمشي هالدوري مثل ما كنت اتوقعه ولاكن خاب الظن وتستاهلون الفوز اي فريق وصل النهائيات وفاز ..

النقطة الثانية حبيت ارسل لكم التهاني من القلب للقلب ..

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده ..واعاده الله لنا ولكم بالخير والمسرات ..وتقبل الله جميع اعمالكم بأذن الله ..الله يسعدكم واحد واحد وموفقين ..

محبكم / بنياآن..#

المستفز

فارس خفيف
الف الف مبروكك لكم الفوز بالدوري ..

هالدوري هاذا صارت فيها سحبات كثيرة ونكبات اكثر ..تمنيت يمشي هالدوري مثل ما كنت اتوقعه ولاكن خاب الظن وتستاهلون الفوز اي فريق وصل النهائيات وفاز ..

النقطة الثانية حبيت ارسل لكم التهاني من القلب للقلب ..

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده ..واعاده الله لنا ولكم بالخير والمسرات ..وتقبل الله جميع اعمالكم بأذن الله ..الله يسعدكم واحد واحد وموفقين ..

محبكم / بنياآن..#
يبارك فيك وكل عام وانت بخير

أعلى