ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser

Guest
لو انا كقيادي طلع عضو من عندي قال هذا الكلام كنت صفيته
اتوقع نظام انا انا انا اناني هو اللي كان سبب هزيمتكم

ههههههههههههه يعني انت شايف اننا مهزومين ولا وش وضعك نحن صاملون صامدون يعني بدري ماتقرر الفائز .

DeletedUser31571

Guest
ههههههههههههه يعني انت شايف اننا مهزومين ولا وش وضعك نحن صاملون صامدون يعني بدري ماتقرر الفائز .
نعم
قائدك عميل لنايعني حساباتكم كقطيع غنم، نرعاها و نكبرها و بعدها نستفيد منها و نأكلها

DeletedUser39791

Guest
نزل ادلتك هنا ي قلبي بلا كذب :)

معليش حشرتك بس كذبك واجد

ما بالي اراكم تنفقون جيوشكم الهجوميه علينا بشكل جنوني ؟ ماذا اقترح عليكم سيدكم المجهول
ما بالي ارى ابتسامة الثقه تلك ؟ هل ضمنتم بقاءكم بالعالم تحت رحمة التلغيم ؟

من أعياه داؤه فعندنا دواؤه ومن استطال أجله فعلينا أن نعجله ومن ثقل عليه رأسه وضعنا عنه ثقله ومن استطال ماضي عمره قصرنا عليه باقيه إن للشيطان طيفا وللسلطان سيفا فمن سقمت سريرته صحت عقوبته ومن وضعه ذنبه رفعه صلبه ومن لم تسعه العافية لم تضق عنه الهلكة ومن سبقته بادرة فمه سبق بدنه بسفك دمه

إننا ننذر ثم لا ننظر ونحذر ثم لا نعذر ونتوعد ثم لا نعفو إنما أفسدكم ترنيق ولاتكم ومن استرخى لببه ساء أدبه إن الحزم والعزم سلبنا السوط وأبدلنا به سيف فقائمه في ايدينا ونجاده في اعنقانا وحده في اعناق منً عادانا . جفت الاقلام وطويت الصحف .

DeletedUser

Guest
اسلوب فاشل لمحاولة كسب العالم , ويجيك شخص ما ندري كيف يفكر ويقول والله لعبنا نظيف , ي رجال اذهب الى مزبلة التاريخ , وفوق ذا فيه طريقة جديده اشوف الخصم يحاول انه يجارينا لكن احب اقول له تعقب .

طبعاً , شوفوا الرساله واحكموا , يحاول يحظرني باي طريقة .

Joker772 أغس 28, 20:49
اسمع ما تحتلوني وبعطيك نقاط تمييز

Joker772 أغس 28, 20:51
طيب بهادا العالم ما في مجال للاعبين تانيين ؟

Joker772 أغس 28, 20:55
اسمع تاخذ 5000 الاف نقاط تمييز وما تحتلي اي تقنع الي بدو يحتلني تخليه يحل عني

+ اذا بدكو تحتلوني ما رح اطور حالي
+ اعطيني اسم اللاعب الي رح يحتلني

DeletedUser

Guest
تفكـير عقيـم
لا خلينا التفكير الصاحي لكم , ي خي مو قادر تفوز بالعالم من النقطه , قل اعتذر انا بسجل خروجي , مالها داعي اتعب واشد حيلي , وفالاخير احصل محاولات لحظر حسابي ! , رهيب الكل عارف ان مالكم امل بذا العالم , واكبر دليل ضمكم لحسابات نقاطها تحت ال500 , عشان تكونون خلفنا خخخ , لكن برضوا تفشل .

DeletedUser39675

Guest
العالم تكبر وتهلل وتدعي ربها
وانتو م غير تهايطون بلعبة
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
االله يهديكم ويصلحكم بس

DeletedUser

Guest
اسلوب فاشل لمحاولة كسب العالم , ويجيك شخص ما ندري كيف يفكر ويقول والله لعبنا نظيف , ي رجال اذهب الى مزبلة التاريخ , وفوق ذا فيه طريقة جديده اشوف الخصم يحاول انه يجارينا لكن احب اقول له تعقب .

طبعاً , شوفوا الرساله واحكموا , يحاول يحظرني باي طريقة .

هههههههههههههههههههه كل شي تحطه براسنا .. لو اخوك ضربك تقول حنا مرسلينه عليك

ترى طبيعي والله .. قبل كم يوم محتل واحد توه جديد وقعد يسبني وعادي ما جيت اقول هذي حيله منكم خخخ

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه كل شي تحطه براسنا .. لو اخوك ضربك تقول حنا مرسلينه عليك

ترى طبيعي والله .. قبل كم يوم محتل واحد توه جديد وقعد يسبني وعادي ما جيت اقول هذي حيله منكم خخخ
كيدي حليفي , نيفر عدو حليفي , انتم خصمي , تبي اروح اقول ميز ليه تحاول تحظرني ! , ترى ذا اسلوب اخوياك ي مجرم , وموضوع اللي سبك , لو يسبني شخص ما راح يضرني بالعالم , لكن لمن واحد يحاول يحظرني هنا اقولك راح يضرني بالعالم , فيه فرق كبير بين الامرين .

DeletedUser

Guest
كيدي حليفي , نيفر عدو حليفي , انتم خصمي , تبي اروح اقول ميز ليه تحاول تحظرني ! , ترى ذا اسلوب اخوياك ي مجرم , وموضوع اللي سبك , لو يسبني شخص ما راح يضرني بالعالم , لكن لمن واحد يحاول يحظرني هنا اقولك راح يضرني بالعالم , فيه فرق كبير بين الامرين .

ياخي قصدي ان هذا التصرف منه هو مالنا دخل فيه زي ذاك اللي سبني يمديني اقول انه يحاول يجرني عشان ارد عليه المسبه وينحظر حسابي

والله اعلم

Capta Gon .

نبيل
ياخي قصدي ان هذا التصرف منه هو مالنا دخل فيه زي ذاك اللي سبني يمديني اقول انه يحاول يجرني عشان ارد عليه المسبه وينحظر حسابي

والله اعلم

انت مجرم ؟ ورى ماتتلاحق قراك وتترك منك المنتدى

كل عام وانتم بخير

أعلى