xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser

Guest
واضح انك ما تلعب سبيد وواضح انك مو مراقب الجولات. اول شي المشرف قال ما في ادمن سبيد حالياً. الصيادين هم الي عم بنزلو جولات. روح الدعم في ١٠٠ صياد كلهم مشغولين ما شاء الله. ثاني شي السبيد من اول الصيف موقف وهناك اهمال واضح. ثالث شي مبين عليك واحد بس قاعد يدافع عنه عشان هدف والله أعلم شو هذا الهدف.

اخي العزيز شكلك ما تعرف شي عن المنتدى او اللعبه نفسها وجيت ترمي كلام من راسك

مدري من متى صار للنسخه
100 صياد وحنا 3 فقط حلو؟

ثانياً حاليا الي ينزل الجولات انا والعامري وهذا عمل تطوعي مننا عشان نخليكم تستمتعوا ومع انه مش اجباري ننزل لك الجولات اقدر اسحب عليك شهر بدون جولات

خلني اعطيك معلومه اعطاني اياها
المدير نفسه الجولات مش شي اجباري انها تنزل فقط كل مره نفضى ننزلها لكم

ثالثاً نحن مش فاضين 24 ساعه عشان ننزل لكم الجولات عندنا اشغال تشغلنا عن اللوحه حتى التذاكر يله يله نحصل وقت نرد عليها ولو حصلنا وقت اعتقد ما قصرنا بالجولات والي قبلك يشهد

لو مو فاضي لنا اما ينزل جولات طويلة او انه يستقيل من منصبه

الي يحاسبنا على التقصير هو المدير نفسه اعتقد هذا الشي ما يحتاج تحشر نفسك فيه

DeletedUser

Guest

https://www.tribalwars.ae/page/speed/round/8324/ranking/player

كفوووووو :)

DeletedUser

Guest
@مش فاهم

الجواب جاك لكن شكلك تتجاهل ، مثل ما قالوا لك الصيادين لو تجلس شهر تنتظر جولة ما تقلل أدبك واستمرارك كذا راح تجني على نفسك الحظر فقط خلك عاقل واترك اللف والدوران

DeletedUser

Guest
حبي شكلك ملخبط بيني وبينك..... اذا انت قليل ادب مش الكل مثلك. او يمكن انت عم تدور على واحد مثلك عشان تكلمه. المهم لا تغلط عشان ما اغلط عليك اوك ؟
انا ما تهمني الجولات ومو قاعد ادخل جولات فالله يرضا عليك طير من هنا. اما الحظر ما يهمك مثل ما قلت من قبل اقدر اساوي حساب في أقل من ٤٥ ثانية

بس لو جاك حظر على الشبكه ,

بتحتاج تغير مودم وبيكلفك 300 ريال شهريآ :)

DeletedUser

Guest
خوفتني كثير اسمع ولا. ارفعها لمديرك او نزلها لمديرك ما بهمني. ما يهمك كل شي وانا عندي له حل :) فلا تطول لسانك. ثالث شي انت وأشكالك و ... الي بتروحوا المطاعم عشان ... افهم انت :)))
ههههههههههههههههههه الله يشفيك , هذي دوانية سبيد مو دوانية صعوبات تعلم , اول شي مهايطي , ثاني شي عندك صعوبة بالفهم , ثالث شي عندك صعوبة في طريقة الكتابه والرد , يعني تتكلم عن سبيد وش دخل طولت اللسان ولا وفوق ذا المطعم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي رجال بالله حاول تشوف حل لعقلك ي الطيب

DeletedUser

Guest
هههههههه والله طلعت من اول ٥ دقايق

الجوله بدأت الساعه ٤ الفجر عندي

لو اني كملت قسم ما فزتم

هههههههه فال قسم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
مرت قرون علي هي ^__^ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان ماانت بفاعل

Darkworrior

Administrator
مرحبا شباب

نعتذر انه خلينا طفل "او مجموعة اطفال" اذا صح كلامه , انهم يتطاولوا هنا

طبعا ان كان هو شخصيا "او غيره" واتمنى "ما يكون عنده انفصام شخصية" او اخوه او ابن عمه او اي احد منهم , فهم اشخاص غير مرغوب بهم هنا

لانه الدعم الفني اكبر من انه نرد عليه فيه , فقلت اكتبها هنا للجميع وله

انت شخص غير مرغوب فيك هنا
في مواقع اخرى مناسبة لك اكثر

أعلى