الديوانية العامة للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

DeletedUser40324

Guest
لا يطلع يا غالي
وبجيب اسم حساب لك انت ناسيه

لكن متعاجز اروح اعمل لفة

حساب انت ناسيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي صلاحيات المدير احسها قروشه

DeletedUser40324

Guest
اوك دامنا كنا حبايب يعني انت واحد من الي اعرفهم :/

^ نعم يا سادة المحقق كونان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما ادري كانك تعرفني او لا لكن احنا حبايب الان :D

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
@Uchiha ObiTo
مشاء الله تبارك الله ❤️
٢٤ ساعه متواجد

شرايك تجي معي كبلاير والله شرف لي ❤️:oops:

احساس واحد يعاني :( يرضيك حالي ؟!:(

DeletedUser40324

Guest
40 :oops:❤️

واذا مالك خاطر فيه عادي نشوف عالم ثاني ❤️:oops:

لا لا هذا يبيله جهد

اذا فيه عالم ثاني مو مشكله لي الشرف بس الوضع بيكون طقطقه ع خفيف :rolleyes:

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
لا لا هذا يبيله جهد

اذا فيه عالم ثاني مو مشكله لي الشرف بس الوضع بيكون طقطقه ع خفيف :rolleyes:
ههههههههههههههههههههههه

ماعليك اهم شي وجودك معي بحد ذاته طاقة ايجابيه لي ❤️

DeletedUser3291

Guest
مرحبا مرة اخرى

مع احترامي للجميع

لكن الموضوع بدون ما اعرف تفاصيله
بما انه فيه حسين وبيكاسوس وهذا ابو سعود وزكريا
يعني شلة الخرفان بقيادة الخاروف الهولندي حسين

فاكيد الموضوع هوشة على بنت

وشكرا

ما اسمح لك تحطني فقائمة تحتوي على الحديدي و بيكا و ام سعود
انا خروف كبير محترم

يرحم ايام عالم ٩ يا الكهربائي ههههههههههههههههههههه

DeletedUser40324

Guest
بما ان ابو باسل موجود و جايبين طاري العوالم القديمه

س للبو باسل/ اظن احد بداياتك تكون بالفاس قبل الخفيف هل هذه المعلومه صحيحه ؟

DeletedUser9539

Guest
اهلا ،
لازلت اراك تكرر مقولة صفر على الشمال للمرة الثالثة او الرابعة في ردودك وفي الحقيقة تجحد ردك الواضح وضوح الشمس .
من ثم من قال لك ان رؤيتك قد تهمني او التفت لها ؟! بعيداً عن اسلوبك الجاحد المتناقض تماما مع هذا الرد :

بتجاهل هالاسلوب مؤقتاً حتى لا اخرج عن إطار الموضوع الهارب منه بين سطور ردك .
همسة : بنهاية ردي بعرفك معنى التحقير كويس

تدعي انك لم تتواجه معي ؟ ( برد عليها في اخر فقرة من ردي )
الان فلنفترض انك هجرت اللعبة قبل تاريخ 26\06\2014* 14 يا صاحي ^_^
فلماذا عدت بعد شهرين من تركك ؟ من كاتب هذا الرد ويتوعد بنقطة التجمع ؟ #79
اليس الرد من نفس عضويتك التي تتحدث منها الان ؟ الم تكتب فيه نصاً :

هل هذا كلامك ام ستجحده بالرد القادم ؟ ام ستدفن الرد عنه وسط سطورك كما فعلت بالرد المقتبس الان ؟
لذلك اكرر اسئلتي التي كانت بالرد الأول :
أين ذهبت بعالم 22 بعد هياطك وتهليل ويد برجوعك لقيادتهم ؟
وهل سنراك تشرد مرة اخري حينما نفترس الرمثا بعالم 40 ام صقلتك السحبة الطويلة هذه المرة ؟

طيب وهالقرينة ايضاً ؟

اوه صحيح شكلك ما تعترف بالقرينة الواحدة ( الصادرة منك )

بل وان حسابي نفسه اللذي العب فيه بأسمي قبل ان اترك اللعبه :

http://ae.twstats.com/ae22/index.php?page=player&mode=conquers&id=291719&type=lose&pn=-1

تم احتلاله بعد تسليمي للحساب بالباسوورد

النقاش مع صاحب الهوى نقاش عقيم ، لذلك قلت لك صفر على الشمال ، تقليبك للحقائق الواضحه ماهو الا دليل عليها ،
لو ركزت على ردي وقريته بجد كان لقيت الجواب على سؤالك بخصوص تواجدي بالعالم وهل مشيت ولا لا . بس انت مصر على اني اندمجت وانتقلت لحساب ثاني واحتليتني بـ OP هذا اللي انا انفيه، وحتى دليلك الاحتلالي محتل بخاخ شتايم ومصر انه انا :D ،وللمعلومية ايضاً يوزر المنتدى واللعبه نفس الباس وصاحب الرد نفسه ابو سالم "بخاخ شتايم " ولو اطلعت على ابسط شي وهو تنسيق النص قبل الاطلاع على مصطلحات مثل الديسم لوجدت في قرينتك ما ينفي حجتك ، فهل عرفت لماذا انت صاحب هوى ولا ترا الا ماتريد ان تراه !

والان فقرة رد التحقيير ،
تعال يا الصوبر
* يمسك ايديه ويسحبه لغرفة مظلمة *
* ينوي تشغيل فيلم رعب في هذا الجو المظلم *
* يتراجع فجأة عن الفيلم لعلمه ان هناك ما يرعب اكثر من هذا *

رد التحقير ؟ انت شايف انا اللي احقر من اللي قدامي عشان ابرز نفسي ولا انا اللي يجي معاي 5 و6 اشخاص يعززون لي باسلوب " ياويلهم منك "،
اسلوبك بالنقاش يذكرني بالحرب النفسيه للقوميين العرب بقيادة جمال عبدالناصر.

بسم الله نبدأ ..
يحكي أنه وفي يوم 2014-07-04 قامت عاصفة شديدة الرياح اقتلعت حساب يسمي بـ بخاخ شتايم أو ( SALEM2014 ) > تغيير الاسم وسط العاصفة .. صورة من الاقمار الصناعية لحظة هدوء العاصفة :

من جديد مع حساب بخاخ شتايم ، الرد موجود فوق على موضوعك وحكاية الاوب ، وخذ فوقها حلفان على لعبة ، والله العظيم لم انتقل لهذا الحساب او اندمج معاه ووالله العظيم لو لعبت معاه او انتقلت له لن يحتله احد بهذا الاسلوب او يعطيه تذكرة.

انتهت العاصفة وإذ فجأة .. كل من هب ودب يشمت في سوبرمان بعد أن اندثر خلال العاصفة .. خلونا نشوف القرائن التي تثبت هل كان موجود ويكذب بجحده هنا ..
ام نظلمه وهو الصادق والتاريخ من يدعي الكذب عليه ..

1#

2#

لماذا يتكلم الجميع عن انك اكلت تذكرة بعد العاصفة يا الصووبر ؟
* صوت صرصور الحقل *
* لا لا انا معرفكش انت مين انا فين انا السووووبر انت صفر ع الشمال اععع *
* صورة اخيرة تعرض على الشاشة *

الردين أعلاه بكتابتي وحركة انضمام لاعبين الدفايات لويد هي اخر خطوة اتخذتها بالعالم قبل الانسحاب منه وتسليم الحساب .

اما حكاية الشماتين والمطبلين فلا زالوا موجودين معاك حتى الان ، تعودت ان اخاطب القاده بحواشيهم ، واعلم ان الرأس كثيرة الاذى كما يقول العرب لذلك لا حرج .

واما عن وصف "الجميع " في ردك فهذا من جنون العظمه ولعل من اشتهر به يوليوس قيصر اقرأ عنه لعلك تتعظ.

* وهنا حالة صمت وصدمة طووووووويلة *
ماذا تريد بعد، تصوير فيديو من داخل غرفتك وانت قاعد على جهازك ؟! ( لم يتبقى الا هذا )
ههههههههههههههههههه على كل حال هالرد كان متعب صراحة بسبب البحث في الردود المأرشفة .
ولكن ما يغلي على كسر جحودك هالوقت صراحة ~
في النهاية ايا كنت تصنيفك شارد ، ام واكل تذكرة بعد هياط وتوعد محححححححرج حيل يا اخي
خسرت اصحابك بهالعالم وجحدهم ودمجت مع ويد وتوعدت بأن العالم لهم ..
ولكن بالنهاية ؟ كنت صفر ع الشمال وكنت انا من رقص على رفاتك بالقارة 44 بصحبة الحديدي وجراح والشلة الكويسة <3
كلمة السر > Dont cry اي نعم هو الحساب اللي اقتلع جذورك بعد العاصفة وطبع التذكرة على جبهتك :D
بالنهاية اتمني ما اقابلك بعالم 60 وانت جاحد نزولك وتوعدك مع الرمثا بعالم 40 لان بنرجع نفتح الارشيف برد ينسفك كهذا ..
< شكراً ارشيف المنتدى لقمع محاولات الجحود .

ولا يزال الاسلوب المسرحي في كتابة الردود عنوان المرحله ، فيديو من غرفتي ؟ رقصت على رفاتي ؟ يحضرني بيت شعر للرد عليك لن اكتبه لان كنايتك في غير محلها .

قرائنك تفند ماتدعيه واسلوب لعبي لا زال هو نفسه منذ بدأت ، اما حكاية طباعه التذاكر والجبهات ، اعلم حاجتك الماسة لمثل هذا الانجاز ولكنها بكل بساطة لم تحصل ولن تحصل . المتبقي من ردك بهرجة اعلامية أعلم جيداً حاجتك لها ولكن تبقى الشمس اكبر من اي منخل ، فبهرج كما تشاء .

*اصحابي لاتخاف علي وعليهم اعرفهم ويعرفوني كويس
*مبروك العالم

عفواً يا حبيبي ربنا يكفيك شر منشني :D"

آمين الله يكفيني شر الحمق بكل انواعه.

لكن انه يجحد عدم تواجده بعالم كان ينافس فيه بيديه وقدميه شىء غير مقبول خاصة واذا ظن ان المنتدى قد طمس حقيقة تواجده .
فاذا فهد انجلد بعالم 22 وعاد بعد 3 سنين يجحد القبيلة اللي كان مأسسها وينافس فيها من ثم اندماجه مع الطرف الثاني استعداداً لحرب الختام
فهنا يحق لي التكلم عنه واظهار حقيقة الوضع تماماً ..

تركت من ردك مايعنيني فقط ، ولا زلنا نكذب الكذبه حتى نصدقها ، لم اؤسس الدفايات يا صديقي ، باقي كلامك الفاضي رديت عليه فوق

تابع الموضوع وتأكد بنفسك من الموضوع والردود ان كانوا يعرفون بأني ساعود للعبه او لا :D
https://forum.tribalwars.ae/index.php?threads/ونرجع-نقول-الجو-بارد-الدفايات.77179/

خلينا من الخيانات مازالت الجراح لم تلتئم :D
بس يخسوا يا اسلام الخونة مالهم الا الاندثار :D
تسلم يا اسلام ، ومابيني وبين فهد شىء شخصي او محاولة للتقليل من حجمه
بالعكس لاعب كبير ومميز فما يلبق له ثوب الجحود ، ننتظر رده على كل حال .

وانت بخير يا كبير
وهاردلك، سلم على بيكيه > :p

جراح الخيانة الاكثر ايلاما ، الله يعينك ، اما عن ثوب الجحود لم يلبسه الا من هو بحاجه له .

علاء علاء علاء < حفظت اسمك :D

SupeR

DeletedUser9539

Guest
^

بالمناسبة رحت اقرا موضوع الدفايات الان ، انتبهت لسعود99 اللي موجود من ضمن الشماتين كان مكلم الاقرع بالواتس اب ويبني انزل العالم !!!! ههههههههههههههههههههههه

خاين سوبرستار ... ما احقر الخائنين .

SupeR

DeletedUser30511

Guest
بسم الله
نبدأ الجولة الثالثة
..

النقاش مع صاحب الهوى نقاش عقيم ، لذلك قلت لك صفر على الشمال ، تقليبك للحقائق الواضحه ماهو الا دليل عليها ،
لو ركزت على ردي وقريته بجد كان لقيت الجواب على سؤالك بخصوص تواجدي بالعالم وهل مشيت ولا لا . بس انت مصر على اني اندمجت وانتقلت لحساب ثاني واحتليتني بـ OP هذا اللي انا انفيه، وحتى دليلك الاحتلالي محتل بخاخ شتايم ومصر انه انا :D ،وللمعلومية ايضاً يوزر المنتدى واللعبه نفس الباس وصاحب الرد نفسه ابو سالم "بخاخ شتايم " ولو اطلعت على ابسط شي وهو تنسيق النص قبل الاطلاع على مصطلحات مثل الديسم لوجدت في قرينتك ما ينفي حجتك ، فهل عرفت لماذا انت صاحب هوى ولا ترا الا ماتريد ان تراه !

طالب الحق يكفيه دليل ، و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
- تحسها على مقاسك اكثر -
اي حقائق واضحة وأنت تثرثر بغير دليل ؟

طيب نفترض صدق قولك في الاربع سطور المقتبسة .
- ونفترض انك سلمت حسابك وطلعت بتاريخ 26\06\2014 كما ذكرت بردك الاول -

إذا
من رد من عضويتك بالمنتدى بتاريخ 23\07\2014 يتوعد بنقطة التجمع بالحرب ؟

طيب نفترض صدق قولك مرة أخري ..
- وأنك خرجت من العالم بعد تسليم حسابك اياً كان التاريخ -
إذا
لماذا لم تعاود الرد للتوضح للجميع أنك ما اكلت التذكرة بحساب بخاخ شتائم ؟

اما بخصوص الحساب المُحتل - بخاخ شتايم - Salem2014

فهذا لم يكن إسلوبك مع ميدو مافيا في رسالة خاصة بينكم ؟!
ولا بترميها على ابو سالم ؟!

وأخيراً :
- رد صادر من عضويتك .
- بنفس اسلوب كتابتك وتنسيقك .
- مدعم بختمك أسفله باسمك .
- يتضح من سطور الرد ان كاتبه كان مبتعد عن العالم وعائد ( الا ان ابو سالم كان مواصل ومتواجد بعد ما احتل حسابك )
وبعد كل هذه القرائن، وبعد ان قمت بالهروب من الاجابة على الرد بردك الاول، جئت الان بردك الثاني تسقط ردك اللي من عضويتك على ابوسالم ؟!
لا تعليق ..

اه صحيح، هي مشكلتك لما يطلع تصريح من عضويتك بالمنتدى بتواجدك ليست مشكلتي اطلاقاً
مثلك كمثل من يعترف أمام قاضي بجرمه ويأتي باليوم الثاني مدعياً ان تلبسه شيطاناً ولم يكن الاعتراف صادراً منه
- متوقع ان المُتلقين سذج وتمشى عليهم ترقيعات هشة -

لذلك الرد من عضويتك تتحمله وتتحمل نتيجة عدم اشهارك بأن ابو سالم استخدم عضويتك تحت اسمك لأغراض شخصية حتى هذه اللحظة .

رد التحقير ؟ انت شايف انا اللي احقر من اللي قدامي عشان ابرز نفسي ولا انا اللي يجي معاي 5 و6 اشخاص يعززون لي باسلوب " ياويلهم منك "،
اسلوبك بالنقاش يذكرني بالحرب النفسيه للقوميين العرب بقيادة جمال عبدالناصر.

الواضح لي والواضح للجميع الان انك رافع انفك رغم انك تحاول الان طمس كسرها سابقاً
بدليل انك قمت بوصفي بصفر ع الشمال بحول 3او4 ردود قبل هذا الرد، فتحمل اسلوبي التحقيري رجاءاً في السطور القادمة ..
اما بخصوص ان 5 او 50 يعززوا لي
فماهي مشكلتي إطلاقاً اذا موقفك ضعيف وتبدوا كالأحمق ترقع يسار بنطالك فيفتأ منك يمينه !

من جديد مع حساب بخاخ شتايم ، الرد موجود فوق على موضوعك وحكاية الاوب ، وخذ فوقها حلفان على لعبة ، والله العظيم لم انتقل لهذا الحساب او اندمج معاه ووالله العظيم لو لعبت معاه او انتقلت له لن يحتله احد بهذا الاسلوب او يعطيه تذكرة.

حبيبي يا الصوبر لا يجوز الحلفان في مثل هكذا موقف تحت أي ظرفً كان ..
فنحن بنقاش مطول الأن حلفانك لن يثبت لنا صدق موقفك ..
فأنت لست بنبي أو رسول حتى اطلب منك القسم لي من ثم أسير بطريقي مصدقاً على قولك .
لذلك أعد لي قرائنك مقابل قرائني وخلك قد النقاش بدون التطرق لأي اساليب قد تبدو غبية في مثل هكذا حوار .

الردين أعلاه بكتابتي وحركة انضمام لاعبين الدفايات لويد هي اخر خطوة اتخذتها بالعالم قبل الانسحاب منه وتسليم الحساب .
اما حكاية الشماتين والمطبلين فلا زالوا موجودين معاك حتى الان ، تعودت ان اخاطب القاده بحواشيهم ، واعلم ان الرأس كثيرة الاذى كما يقول العرب لذلك لا حرج .
واما عن وصف "الجميع " في ردك فهذا من جنون العظمه ولعل من اشتهر به يوليوس قيصر اقرأ عنه لعلك تتعظ.

أعلم جيداً انه بكتابتك لن تصل بك الدرجة في الجحود لقول ان ابو سالم كان معاه باسورد عضويتك طوال فترة عالم 22 ..
اما بخصوص اخر خطوة يستحسن ما نتكلم فيها لانها بتفتح باب ثاني عليك اذا تحدثت في كيفية انتقال لاعبيك إلى ويد ..
أما الشماتين والمطبلين والبلابلابلا، فلهم كامل الحق في استلامك كما يحلوا لهم خاصة بعد كسر أنفك حينها ..
اعتقد اقتبست لك رد تتوعد فيه بإن العالم بينتهي باسم ويد وبقيادة نوفل غصب عن الكل فهل أوفيت بهذا ؟ ام كسروا لك انفك الشامتين ؟
واخيراً ..
بخصوص انك تعودت ان تخاطب القاده بحواشيهم فصدقني مستواك بالخطاب سـ ابالغ ان ساويته بالصفر .
فبعد ان رأيتك تترك الطرق المعتادة للنقاش وتيأس متجهاً للحلفان والامور الروحانية وجدت فيك ضعف لم اجده في خصم سابق حوارياً .

ولا يزال الاسلوب المسرحي في كتابة الردود عنوان المرحله ، فيديو من غرفتي ؟ رقصت على رفاتي ؟ يحضرني بيت شعر للرد عليك لن اكتبه لان كنايتك في غير محلها .
قرائنك تفند ماتدعيه واسلوب لعبي لا زال هو نفسه منذ بدأت ، اما حكاية طباعه التذاكر والجبهات ، اعلم حاجتك الماسة لمثل هذا الانجاز ولكنها بكل بساطة لم تحصل ولن تحصل . المتبقي من ردك بهرجة اعلامية أعلم جيداً حاجتك لها ولكن تبقى الشمس اكبر من اي منخل ، فبهرج كما تشاء .
*اصحابي لاتخاف علي وعليهم اعرفهم ويعرفوني كويس
*مبروك العالم

اعتقدت اني فندت ما أدعيته بشكل واضح للأعمى، ويبقى عليك في الرد القادم الترقيع في اكثر من جهة
حتى تظهر لنا البهرجة أكثر وأكثر في ردك القادم .
الله يبارك فيك .

آمين الله يكفيني شر الحمق بكل انواعه.
تركت من ردك مايعنيني فقط ، ولا زلنا نكذب الكذبه حتى نصدقها ، لم اؤسس الدفايات يا صديقي ، باقي كلامك الفاضي رديت عليه فوق
تابع الموضوع وتأكد بنفسك من الموضوع والردود ان كانوا يعرفون بأني ساعود للعبه او لا :D

https://forum.tribalwars.ae/index.php?threads/ونرجع-نقول-الجو-بارد-الدفايات.77179/
جراح الخيانة الاكثر ايلاما ، الله يعينك ، اما عن ثوب الجحود لم يلبسه الا من هو بحاجه له .
علاء علاء علاء < حفظت اسمك

اؤيدك في اول جملة خاصة لما الحماقة تتزايد مع محاولات الترقيع
الله لا يحطني بموقف مشابه بس :D

رميت ردك اللي من عضويتك على ابو سالم
وبترمي تأسيس القبيلة على الاقرع وتطلع منها انت ؟!
الاقرع وما كمل وسحب على حسابه والقبيلة انت كنت واجهتها وكنت ممثلها بالعالم وعلى قولتك اخذت اخر خطوة
في مسيرة القبيلة بالعالم واندمجت مع ويد، ام نسيت تعميم فشلك بالعالم ما قبل حل الدفايات ؟
ياليت ما اشوف عذر مشابه بعد عالم 40 وان سنايبر اللي كان مؤسس الرمثا وتعطيني رابط وحركات .

^
بالمناسبة رحت اقرا موضوع الدفايات الان ، انتبهت لسعود99 اللي موجود من ضمن الشماتين كان مكلم الاقرع بالواتس اب ويبني انزل العالم !!!! ههههههههههههههههههههههه
خاين سوبرستار ... ما احقر الخائنين .
SupeR

ومن قال ان سعود خانك يا فهد ؟
سعود لعب معكم بالدفايات حتى قمت بحلها فشلاً ذاهباً لأحضان نوفل
فخرج سعود بكل احترام من عندك وجاء دخل بريفو يلعب ضدك بشكل طبيعي ..
اما عن موقفك هذا مع سعود بإعتباره خائن، فسنايبر لايف كذلك بعد انضمامك مع ويد خرج معزز مكرم بعد ما احتليتوا حسابه
وتسلم حساب مع ريفو بالحرب
^_^
فبلاها تسرع واتهامات بغير علم ..
من ثم كيف له ان يخونك وانت لم تكن موجود
* يحك راسه *

على كل حال ..
اذا كان فيك حيل لإستمرار النقاش أكثر من ذلك حاول تعتمد على قرائن قاطعة
فبدونها ستبقى سطورك مجرد ثرثرة لا قيمة لها ..

التعديل الأخير:

DeletedUser40324

Guest
فيه جلد مو طبيعي هنا و التعزيز عبر الاعجابات

DeletedUser

Guest
لك وحشه ي فهد
عالم 9 لا ينسى وأتشرف كنت من تلامذتك
من شفتك متواجد باللعبه استانست

استغرب ممن لعبوا تحت قياده السوبر التطاول ومحاوله النيل منه الان
خيانه و غدر معتقدين انهم أطاحوا بهرم الجيل القديم من عالم 3 نزولا

ع العموم من هنا أعلن عوده جيل تلاميذ السوبر في قبيله حسام الله يرحمه وتحت قيادتك يالسوبر

وسأتكفل بعوده الشباب وبطلنا ننزل عالم 44

وحان وقت اسكات الالسن

DeletedUser33427

Guest
بسم الله
نبدأ الجولة الثالثة
..

طالب الحق يكفيه دليل ، و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
- تحسها على مقاسك اكثر -
اي حقائق واضحة وأنت تثرثر بغير دليل ؟

طيب نفترض صدق قولك في الاربع سطور المقتبسة .
- ونفترض انك سلمت حسابك وطلعت بتاريخ 26\06\2014 كما ذكرت بردك الاول -

إذا
من رد من عضويتك بالمنتدى بتاريخ 23\07\2014 يتوعد بنقطة التجمع بالحرب ؟

طيب نفترض صدق قولك مرة أخري ..
- وأنك خرجت من العالم بعد تسليم حسابك اياً كان التاريخ -
إذا
لماذا لم تعاود الرد للتوضح للجميع أنك ما اكلت التذكرة بحساب بخاخ شتائم ؟

اما بخصوص الحساب المُحتل - بخاخ شتايم - Salem2014

فهذا لم يكن إسلوبك مع ميدو مافيا في رسالة خاصة بينكم ؟!
ولا بترميها على ابو سالم ؟!

وأخيراً :
- رد صادر من عضويتك .
- بنفس اسلوب كتابتك وتنسيقك .
- مدعم بختمك أسفله باسمك .
- يتضح من سطور الرد ان كاتبه كان مبتعد عن العالم وعائد ( الا ان ابو سالم كان مواصل ومتواجد بعد ما احتل حسابك )
وبعد كل هذه القرائن، وبعد ان قمت بالهروب من الاجابة على الرد بردك الاول، جئت الان بردك الثاني تسقط ردك اللي من عضويتك على ابوسالم ؟!
لا تعليق ..

اه صحيح، هي مشكلتك لما يطلع تصريح من عضويتك بالمنتدى بتواجدك ليست مشكلتي اطلاقاً
مثلك كمثل من يعترف أمام قاضي بجرمه ويأتي باليوم الثاني مدعياً ان تلبسه شيطاناً ولم يكن الاعتراف صادراً منه
- متوقع ان المُتلقين سذج وتمشى عليهم ترقيعات هشة -

لذلك الرد من عضويتك تتحمله وتتحمل نتيجة عدم اشهارك بأن ابو سالم استخدم عضويتك تحت اسمك لأغراض شخصية حتى هذه اللحظة .

الواضح لي والواضح للجميع الان انك رافع انفك رغم انك تحاول الان طمس كسرها سابقاً
بدليل انك قمت بوصفي بصفر ع الشمال بحول 3او4 ردود قبل هذا الرد، فتحمل اسلوبي التحقيري رجاءاً في السطور القادمة ..
اما بخصوص ان 5 او 50 يعززوا لي
فماهي مشكلتي إطلاقاً اذا موقفك ضعيف وتبدوا كالأحمق ترقع يسار بنطالك فيفتأ منك يمينه !

حبيبي يا الصوبر لا يجوز الحلفان في مثل هكذا موقف تحت أي ظرفً كان ..
فنحن بنقاش مطول الأن حلفانك لن يثبت لنا صدق موقفك ..
فأنت لست بنبي أو رسول حتى اطلب منك القسم لي من ثم أسير بطريقي مصدقاً على قولك .
لذلك أعد لي قرائنك مقابل قرائني وخلك قد النقاش بدون التطرق لأي اساليب قد تبدو غبية في مثل هكذا حوار .

أعلم جيداً انه بكتابتك لن تصل بك الدرجة في الجحود لقول ان ابو سالم كان معاه باسورد عضويتك طوال فترة عالم 22 ..
اما بخصوص اخر خطوة يستحسن ما نتكلم فيها لانها بتفتح باب ثاني عليك اذا تحدثت في كيفية انتقال لاعبيك إلى ويد ..
أما الشماتين والمطبلين والبلابلابلا، فلهم كامل الحق في استلامك كما يحلوا لهم خاصة بعد كسر أنفك حينها ..
اعتقد اقتبست لك رد تتوعد فيه بإن العالم بينتهي باسم ويد وبقيادة نوفل غصب عن الكل فهل أوفيت بهذا ؟ ام كسروا لك انفك الشامتين ؟
واخيراً ..
بخصوص انك تعودت ان تخاطب القاده بحواشيهم فصدقني مستواك بالخطاب سـ ابالغ ان ساويته بالصفر .
فبعد ان رأيتك تترك الطرق المعتادة للنقاش وتيأس متجهاً للحلفان والامور الروحانية وجدت فيك ضعف لم اجده في خصم سابق حوارياً .

اعتقدت اني فندت ما أدعيته بشكل واضح للأعمى، ويبقى عليك في الرد القادم الترقيع في اكثر من جهة
حتى تظهر لنا البهرجة أكثر وأكثر في ردك القادم .
الله يبارك فيك .

اؤيدك في اول جملة خاصة لما الحماقة تتزايد مع محاولات الترقيع
الله لا يحطني بموقف مشابه بس :D

رميت ردك اللي من عضويتك على ابو سالم
وبترمي تأسيس القبيلة على الاقرع وتطلع منها انت ؟!
الاقرع وما كمل وسحب على حسابه والقبيلة انت كنت واجهتها وكنت ممثلها بالعالم وعلى قولتك اخذت اخر خطوة
في مسيرة القبيلة بالعالم واندمجت مع ويد، ام نسيت تعميم فشلك بالعالم ما قبل حل الدفايات ؟
ياليت ما اشوف عذر مشابه بعد عالم 40 وان سنايبر اللي كان مؤسس الرمثا وتعطيني رابط وحركات .

ومن قال ان سعود خانك يا فهد ؟
سعود لعب معكم بالدفايات حتى قمت بحلها فشلاً ذاهباً لأحضان نوفل
فخرج سعود بكل احترام من عندك وجاء دخل بريفو يلعب ضدك بشكل طبيعي ..
اما عن موقفك هذا مع سعود بإعتباره خائن، فسنايبر لايف كذلك بعد انضمامك مع ويد خرج معزز مكرم بعد ما احتليتوا حسابه
وتسلم حساب مع ريفو بالحرب
^_^
فبلاها تسرع واتهامات بغير علم ..
من ثم كيف له ان يخونك وانت لم تكن موجود
* يحك راسه *

على كل حال ..
اذا كان فيك حيل لإستمرار النقاش أكثر من ذلك حاول تعتمد على قرائن قاطعة
فبدونها ستبقى سطورك مجرد ثرثرة لا قيمة لها ..

عنيف !

أعلى