ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser31571

Guest
ما اظن ردك له علاقة بردي لكن نوضح لك وش صار ...

انا ارسلت نوكاتي على اربع قرى تقريبا ٢٠ نوك وسحبت على كثير و٤ قطارات

المهم ما شفت منكم الا كل خير جميع نوكاتي رجعت والقطارات نص الجيش رجع ونصه تم قنصه

المره الجايه بارسل حريم يمكن يصير في تنافس شوي ويموتوا نص نوكاتي .

ما قصدي اغلط على اي احد من اعدائي انا احترمكم كما احترم الشخص الفاضل هذا ..
لكن الرد جاه بنفس الصيغه اللي قالها مافيه غلط على احد .
سبب رجوع نيوكات لان الجيوش اللي أرسلتهم حريم

DeletedUser40324

Guest
ليه ويش فيه الي يتبع الاسلام.؟

ترى كلنا نتبع الاسلام انتبه لحالك.

طيب ليش مافي مسجد فالقريه ؟ المقصد اتباع الديانه في اللعبه و لو تشوف القوانين ممنوع تدخل الديانه في اللعبه فقبل ما تفكر انت في محاسبتي هنا موجود طاقم للاداره يتكفل في الزامي و الزامك القوانين ولا انا غلطان :confused:

صحيح اني نوب و جديد لكن قرأت كل القوانين :D

ChalengeR

نبيل
الدفاع عن الدين مايجي قدامه لاقوانين ولا شيئ الله يرضالي عليك وانتبه لكلامك زين وايحائاتك زين وممنوع تدخل الديانة باللعبك ترى عارف وشاكلتك جت قبل 3سنين سوت هالمشكلة وكانت تسوي فتنة وعرفنا كيف نتصرف معها سواء من ادارة او لاعبين عارف وش قاعد اسوي وفر نصايحك لنفسك

تدخل الدين بالنص وبعدين تقولي لاتدخله ياشيخ طير بس الحق على الي سلمك نت

DeletedUser40324

Guest
الدفاع عن الدين مايجي قدامه لاقوانين ولا شيئ الله يرضالي عليك وانتبه لكلامك زين وايحائاتك زين وممنوع تدخل الديانة باللعبك ترى عارف وشاكلتك جت قبل 3سنين سوت هالمشكلة وكانت تسوي فتنة وعرفنا كيف نتصرف معها سواء من ادارة او لاعبين عارف وش قاعد اسوي وفر نصايحك لنفسك

تدخل الدين بالنص وبعدين تقولي لاتدخله ياشيخ طير بس الحق على الي سلمك نت

هههههههههههههههههههه ما اعرف كيف اتفاهم معك لاني ادمي لكن الواضح ان اللاعب ذا ميز هو اللي فتح باب الدين و قال لا يجوز و كلامي معلومه ولا فيه اي خطأ و اذا فيه خطأ تعال و علمني فيه ما راح اتعامل بجهل و اقول وفر نصائحك

ChalengeR

نبيل
ميز قال لايجوز التعدي عالحريم ععيني وراسي<ترى شرعا و نظاما

لناخذها عتفكيرك بالمعنى الشرعي تمام لكن م قال لو نتبع الاسلام ليش وش شايفنا قدامك . ولا مو عاجبك اتباع الدين الاسلامي؟ فهمت معنى كلامك ولا لسى

Mr.RaiQ

نبيل
طيب ليش مافي مسجد فالقريه ؟ المقصد اتباع الديانه في اللعبه و لو تشوف القوانين ممنوع تدخل الديانه في اللعبه فقبل ما تفكر انت في محاسبتي هنا موجود طاقم للاداره يتكفل في الزامي و الزامك القوانين ولا انا غلطان :confused:

صحيح اني نوب و جديد لكن قرأت كل القوانين :D

أكاد أجزم إن ذي عضوية ثانيه لك ههههههههههههههههههه

مسرع قريت القوانين يا رجل
:p

DeletedUser40324

Guest
ميز قالي لايجوز التعدي عالحربم ععيني وراسي<ترى شرعا و نظاما

انت بنفسك قلتها "شرعاً" و "نظاماً"

و ردي كان اذا راح تتبع الشرع فأنا حاب اقولك انه لا يجوز رفع حديده ع اخوك المسلم < ابحث عنها

و خصيت بكلامي الاسلام لاني لا افقه في ديانات اخرى و اتمنى يا اخي المسلم تستعمل ما مميزك الله به عن الكائنات الاخرى

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
الحريم مايغزوون ممكن حصلوا حريم وهونوا .
رد موجه لصاحبه مو للجلادين
__
مدري شدخل السالفه ذي ،
كل واحد يبي ينقص من قيمة الثاني !!!
بسلوبك ذا ماترفع مقامك

ChalengeR

نبيل
واضح انك منت عارف ويش معنى لو نتبع الاسلام راجع ردودي فوق ترى وضحت ويش معناتها م فهمت كلمني خاص افهمك ويش معناها اما هنا مقدر

أعلى