ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser38589

Guest

متحدث الطرف الثاني صراحة صغير جداً ، جيبوا لنا شخص يحتمي كل كلمة منه مع اني متأكد بأن صفوفكم كاملة ماتحمل هالصفة لذلك أختصاراً لاتفتح موضوع انت ماتقدر تسسكره ..

غايب لي فترة عن العالم وعدت مع بداية الأوب ولله الحمد تم صد الأوب بنجاح بفضل الشبيبة اللي لو تركضون سنة قدام ماتاصلونهم ، بتقولي متفوق بالأحصائيات ؟ مبارك عليك قناعتك الضعيفة لكن الفوز بالسيطرة للمعلومية وليس الأحصائيات لذلك استطيع دعك صلاحيات بالتراب وافوز بطرق ملتوية أخرى مثل أستخدامكم هالطرف لكسب باب " الأحصائيات " .

لذلك أولاً وآخراً غيروا المتحدث بتاعكم او امنعوه من المنتدى لأنه كل مرة يكسبنا بغباءه

دمتم بود ، وقبل هذا النقطة الموجودة بالأسفل اتمنى الرد عليها وتوضيحها لأني من زوار هذا المنتدى وتعجبت بمعلومة جميلة ورائعة كان متحفظ عليها مزاميزو من أجل بياض وجه قائدكم امام اعضائه ..

بما ان صلاح ادخلك بالنقاش بموقف الخائن ومستغل لصداقتي وفضحك وجاب العيد فيك
@LUBE
انتظر ردك على السؤال اللي فوق .. طبعا عارف انك محظور لانك شتمت اهل واحد من الشباب
لكن هات لك عضوية اي احد ثاني من قبيلتك وتعال رد لان صدقني لو ماجاء رد على هالنقطة راح تزعل جدا جدا .

انتظركم، @hawkeyes جبت العيد يا ذكي فيه ؟ فعلا لوبي قالها بصدق في حقك والله هههههههههههه نكبة

DeletedUser39744

Guest
ماعرف وش السالفه لكن احس انك تنتظظر نهايه شي من قبل صفحتين ..؟

اعتقد صفحتين او ثلاث

المهم خذ فره الموضوع مؤلم :)

بما ان صلاح ادخلك بالنقاش بموقف الخائن ومستغل لصداقتي وفضحك وجاب العيد فيك
@LUBE
انتظر ردك على السؤال اللي فوق .. طبعا عارف انك محظور لانك شتمت اهل واحد من الشباب
لكن هات لك عضوية اي احد ثاني من قبيلتك وتعال رد لان صدقني لو ماجاء رد على هالنقطة راح تزعل جدا جدا .

انتظركم، @hawkeyes جبت العيد يا ذكي فيه ؟ فعلا لوبي قالها بصدق في حقك والله هههههههههههه نكبة

DeletedUser40090

Guest
مطلع القصيدة ( كذب )
اولاً :
بدأ رده بقوله اني محتل قرية الساعة 12 قبل الاوب الا اني احتليت منهم القرية بهذا التوقيت

أغس 10 13:00
Erorr 606 احتل اوب سالب واحد 1- من knuckles484 (Never*)

للعلم يا عبقرينو مركز الاحصائيات متأخر ساعة عن توقيت السيرفر ..
وتوقيت اوبكم كان 13:00:00 ودخل بمثلث برامودا علشان كذا سامعين صياحك وبكائك !

ثانياً :
التحدث في الماضي مافي اسهل منه لكن اذا تطرقنا للماضي واحد كان فرحان انه احتل 15 قرية منا الاوب قبل الاخير
(بالرغم من ضرر خسارة 4 حسابات وسحب دعمهم)
فاذا مشيت على نفس النمط بقول اني سبق واحتليت 15 قرية باوب من السبستوني ..
سبق واحتليت 13 قرية من حساب نيفر قبل لاتصفوه .
لكن الفرق انكم اخذتوا 15 قرية والقبيلة قراها 2100 ، ويوم اخذنا 15 قرية القبيلة كانت قراها 500 فأيهم اكثر تأثيراً واقوى اثراً ؟
لذلك لا اشوفك تقول حصل وحصل لان ما بتجمل معاي بحوار وبحطك في الزاوية اكسر لك سن تلو الاخر
( ذا بافتراض انك تفهم وتستوعب وتنحشر بالمنطق يا عبقرينو خخخ )

ثالثاً :

اتفاخر بقرية نقاطها 26 وين المشكلة ؟ طالما بتوصل 10 الاف باسبوعين واجلدكم منها تعتبر مكسب لا تنسى ان توسعات القبائل الان على قرى 26 فعلياً
فنقدر نقول ترقيعتك طلعت اوف سايد (واثباتاً على كلامي انا احتليتها عن طريق قرية كان نقاطها 100 من 10 ايام) ههههههه قولك الان ؟

رابعاً :
ليه ترقع فشل الاوب بتخاذل حساباتكم ؟ يعني وش مطلوب مني امسك قيادة قبيلتكم اشغل لكم الحسابات ؟
يمكن سانجي ولا معقد الحكومة ولا فلجاوي اوراق لي وماتبي تشارك
هذه مشكلتك انت روح حلها وتعامل مع المتخاذلين اما تيجي تبكي لنا وتقول الاوب فشل لان هالـ 4 حسابات ما شاركت ..
بعدين تعال تعال ههههههههههه
وش ترتجي من فلجاوي ؟
جد تراه معاك 4 نوكات وقطارين كانوا بيغيروا من نتيجة الاوب ؟ ههههههه يارباه

بالنسبة للقطارات خلك منها بس عدد لي كم نوك مات لكم هههههاي رقعها بالقطارات

( واخيرا مباركتك غير مقبولة دامها مصحوبة بأكاذيب )
يا تبارك مثل الرجال بدون لف ودوران او تشرد وتتخبي لين تنتهي الطقطقة عليكم لول .

رد سابق لي بتاريخ 27\7 برؤية مستقبلية لمدى ذكاء وعبقرية ما يسمى بعيون البومة .

لان الجميع يعلم سبب تفوق نيفر بالاحصائيات .
لاعبي العوالم المجاورة يعلمون ذلك .
نحن نعلم ذلك .
انت تعلم ذلك .
لوبي يعلم ذلك .
وهذه صورة توضح ما حدث :

وهذا موضوع يزيد تأكيد سبب تفوقكم بالاحصائيات :

(إنما غَضَبي في نَعْليَّ، فإذا سمعت ما أكره أخذتُهما ومَضيت)

وهذه صورة تثبت اكثر واكثر كيف استطعت صنع فارق بالاحصائيات :

وهذه صورة اخرى تثبت احتلالك 63 قرية في يوم واحد بطريقة اقل ما يقال عنها تظهر ضعفكم وضعف نفوس من سلموكم القرى طعنا في من عاشروهم شهوراً .

ومن الطبيعي ان تحتل 15 قرية باوب لاحق بهذه الاحداث ببضع ايام نتيجة الضرر الذي كان بمرحلة علاجه ..

إذا

فمن تخدع ؟
اتكذب على المتابعين ؟
ام تكذب على نفسك ؟

استحى على نفسك النفاق ماهي من الصفات اللي أهلنا ربونا عليها
عيب تكون عارف سبب تفوقك بالاحصائيات اللي كثيرين منكم يتجنبوا التحدث عنها
لمعرفتهم انها جاءت بطعنة ولم تأتي بأي طريقة تثبت فيها تفوقك كلاعب بالحرب
وبنفس الوقت تدعي الجهل ومنتظر الجمك برد كهذا حتى تهدأ وتصرخ بمكان اخر بعيداً عن مسامعي .!

يطقطق أصابع كفيه استعداداً لنتف ريشك واحدة تلو الاخرى ..
بسم الله ..

اولاً :
بما انك اعتذرت عن كذبك في مطلع ردك السابق فإعتذارك عن تكذيبي مقبول وما يقلل من قيمتك بالعكس يزيدها دام شفت انك مخطىء واعتذرت .

ثانياً :
هنا انا راح اضطر اخد معك جولة منطقية حول هالنقطة
لما يكون معك 2000 وتخسر 15
لما يكون معك 500 وتخسر 15

ايهم كان اقوي من ناحية الخسارة ؟

اعتقد اي انسان سوي -اي انسان طبيعي- معدل الـIQ عنده مقارب لـ 100 راح يقدر يميز
ونقطة ان اوبكم من اسبوع واوبنا من 3 شهور هنا انت ترد فيها على نفسك
لانك هنا تثبت ان اللي تتفاخر فيه انك سويته من اسبوع ( احنا عملناه قبلك من 3 شهور ) وانت دوبك توصل مواصيلنا .
هل استوعبت الشرح ؟! ام مازلت تجد صعوبة بالتعاملات المنطقية ؟!

ثالثاً :
نعم اعتقد اني لم افهم عليك جيداً، ولكن ياليتني ما كنت فهمت عليك حتى لا يزداد الطين بلة معك..
الان تبرر احتلالي لقرية اللاعب ايش دخلي انه ما احتلها بدفاع يا ابا العبقرية ؟ ايش دخلي ان لاعبكم نوب ؟
ليه تبريراتك تحسسني فيها اني ماسك قيادة معاكم وترمي علي مسؤلية فشلكم ..
الان حسابات ما شاركت بالاوب وحساب ماقدر يأمن قرية من بطشي
فماذنبي من فشلكم ؟!
اما جزئية التفاخر باحتلال القرية ابداً الوضع مافيه اي تباهي او تفاخر باحتلال قرية منكم نقاطها 100 نقطة
ولا حتى لو احتليت منكم 100 قرية لن يصل بي ذلك إلي حد اعتباره انجاز

لأني عفت على سوالف الانجازات منذ زمن لان وصلنا مواصيل لسه بدرى على ما تستشعرها علشان تميز الانجاز عن الامور العادية التي ليس لها قيمة .

ولكن توقيت احتلال القرية ( بنفس توقبت اوبكم ) مع افشال اوبكم بنسبة 100% بتبخر كامل الجيش المتحرك فيه كما يمكن ان يقال - كسر عين -
يوضح للجميع ان ماحدث اخر فترة من خيانات وانتكاسات قمنا برميها خلف ظهورنا وزادت من بأس قبيلتنا عن فترة الحرب سابقها .
اما بخصوص اني احتل بربر الجميع يحتل بربر ولا داعي من دخولي لملف حسابك والتصوير الخ لانه بيكون تصرف غبي انا اكبر من التطرق له معك .

رابعاً :
واو يعني فيه ضربة قادمة قوية منكم الان ؟
بأي نوكات ستسدد هذه الضربة وقد خسروا اهم 8 حسابات لكم كامل جيوشهم اليوم ؟
بس ما علينا راح اجاريك فقط لأنك - صلاح - ولن يلومني أحد على مجارتك لأنهم يعلمون أنك - صلاح -
فيا صلاح ممكن اقول لك اي تجهيز يتجهزوا له واخر اوب لكم قبل 10 ايام واحشرك وكذا واقولك لو ماجهزوا معناها سوء ادارة داخلية وبلابلابلا
بس لأنك صلاح فأنا راح اتغاضى عن اخطاءك المستمرة في كل ترقيعة

حتى لا تصل سطور ردي لتأليف كتاب يندرج تحت اسم " البومة وردودها المشئومة "

من ثم انا ليش ابكي وانا اضع قدماً فوق الأخرى موجه لك سكاكين على هيئة احرف تستشيطك غضباً ..
اعلم انها لعبة لكن مع شعورك بالضعف وانت تنهج لتجاريني
راح يبدأ يولد غضب مكبوت لو استمريت في الرد علي صدقني بخليك تخرجه بعد ما احشرك للمرة الرابعة او الخامسة على الاغلب .

فتطرقك لاني ابكي مجرد حيلة لإسقاط ما تشعر به أنت على خصمك
لأنه ليس هنالك مبرر لبكائي على عكسك فأنت قمت بالتعب يومين متواصلة بارساليات وتفكير وبلابلابلا
وانا اخر كم ساعة صحيت حطيت جيشي بوجهك وقعدت اتفرج على فشلك وصراخك بالمنتدى .

بخصوص جزئية لاعبين قبيلتي هم خانونا وانا لست بحاكم عليهم بل مجرد صديق
لهم خيار استمرار صداقتي ومحبتي ولهم خيار طعن الظهر وخسارة كل شىء وهم قد اختاروا طريقهم
فبغض النظر عن اختيارهم ماكانت الحركة سوى عثرة انت الان مفجوع من تفادنيا لهذه العثرة والعودة منها بشكل اقوى
من ثم وان كنت قد همشتهم او ظلمتهم الخ كما ادعوا .. فأنت اكثر
لاعب يتم تهميشك بجروبك ( ممكن نقول سابقاً كان اكثر من الان تهمشيك )
الا انك كنت اصيل معهم وماقلبت عليهم وفي هالنقطة انت احسن منهم شوي .. فحاول ما تنافق لان انت جاء لنا قائدك سابقاً

يشتمك في حضرتنا بلا داعي او مبرر .. خليها مستورة عليك يا صلاح .

اما بخصوص قولك ان 4 نوكات من فلجاوي و30 من معقد و50 من اخرين راح يفقروا بالاوب
فأنت هنا تناقض نفسك يا هذا فلقد قلت بأعلي ردك ان مشاركتهم ليست تخاذل بل عدم جاهزية .
اذا فماذنبي بان قيادتك فاشلة ولم تنتظر جاهزيتهم ؟ - يرجي اقناعي بسبب رميك لاخطائكم الداخلية علي -
لان لو تلمح لي باستلام قيادتكم فأعتذر منك لان وقتي ضيق جداً ولا بال لي في التعامل مع مثل العقول التي اناقشها الان .

اما اخر كم سطر من ردك عبارة عن ( هراء ) لا معنى له لانك تهربت فيه من ردي المدعم بإدلة وصور عن كيفية تقدمكم باحصائيات الحرب .
وبما انك جابهت أدلة بـ ( بلابلابلابلا ) هنا يحسم الأمر بأن كلمتي تعلوا على الجميع كما اعتدت في هذا المكان ..
لذلك إذهب ولا تأتي إلا بمن هو أكبر منك ليناقشني لأنك لا ترتقي لهذا المستوى .

اه صحيح لا تقولي انت تتكلم hawkeyes ما تكلم كذا كذا باخر ردك
لان هالطريقة من الحرب النفسية ما تليق عليك
مانت ميز علشان تتباهي بإسمك او تستخدم ثقله بالحرب النفسية
لأن رحم الله امروء عرف قدر نفسه ~

See Ya

بالنسبة لصلاح إذا حاب يحاول للمرة الثالثة معاي ..
انصحه يجيب هالكرسي ..

يحط فيه عبودي يحط فيه حمادة ومن فوق اكتافه الشبح من ثم يدور كبار شلته واحد تلو الاخر ويقعدهم معاه
بعد ما ينتهي من تجميع الشلة ع الكرسي ابغاك تطلع تقعد فوقهم وتناديني وتقوله يالله جيتك مرة ثالثة .
لان صدقني لولا اني ارد بشكل مختصر ومالي بال لنقاش دون المستوي لكنت وصلت مواصيل الكيكة واجبرتك تشتم وتسب
> تأثيرات العجز عن الرد اسأل عنها اصحابك ..

1- تقليد

2- ذكاء ( مقدر اقول الكلمة الثانية ) اعتقد فهمتوا ^_^

3- تناقض ( حيث فشل اوبه لدرجة انه اول اوب يطلع بنتيجة سلبية ويبرر طول اليوم وفي الاخر ماهو متشائم لول )

4- تناقض ( حيث يدعي ان له قيمة عند اصحابه بنفس الوقت يصرح بان لوبي جاء شتمه لاستغلال اهانته من اجل الوصول لاتفاق مع الخصم - احنا - )

5- تباهي بالصفات الدنئية ( حيث يتباهي بأن لوبي خاني، معتقد ان هالنقطة حرب نفسية معاي الا انه هنا اظهر معدن لوبي، هل تعلم كيف أتى لوبي إلي يا صلاح ؟ ) لوبي جاء وبينه وبين الترجي شعرة
اقتباساً لبعض جمله :
(بالله يا ميز اطلع اسمك مؤثر ضدنا حتى لو مابراسك لعب)
(ميز خلك من سعودي جلدناه قبل لا تهتم فيه وانا بطرده لك اترك لي العبهري)
(ميز بالله تبي تكمل عشان ريكا (صلاح) لا تهتم فيه - اتحفظ عن باقي التشبيهات)
(ميز ترا انا لسه باقي بجروبك وانت قائدنا وقشطة انسحبت ووضع الشمال صعب )
(ميز تراك عزيز على وماقصرت معك بعالم كذا ما ابغاك ضدي )
هذي امثلة على النقاط اللي تطرق لها لوبي اللي تتباهي انت بخيانته وكأنها صفة حميدة ! بالعكس بهالنقطة انت تمدحني فيها ووجهت طعنة امام الكل للوبي فأنا اذا كنت صدقته ووقفت معه بالبداية فهالشىء لاني اعرف اقدر اخواني كويس وما ارد طلب احد فيهم خاصة اذا شفته بموقف ضعف كموقف لوبي ..
وللعلم الصديق وقت الضيق ومن حسن طباعي تلبية نداء الواجب لاخواني .

ازيدك من الشعر بيت، تعرف ان السطر اللي كتبته لوبي كذبه قبل 11 يوم او اكثر تقريبا بيني وبينه ع الواتساب ؟ شفت كيف تجيب العيد دايما في اخوياك على قولة لوبي ؟
يعني الحين لوبي يكلمني خاص يحاول يصلح اللي صار ولو بترميم العلاقة وينفي انه تقصد الخيانة وانت تقول متفق معاه ووقعت بمصيدة ..! يعني انت مصمم تطلع لوبي خاين ولو حاول هو يبرأ نفسه ,

@LUBE لو فيك خير يا لوبي تعال وعقب على هالرد سواء بمصداقية صلاح انك تقصدت الطعن استغلالاً لصداقتنا ام لا
حتي نعلم ،
هل لوبي خائن ؟
ام
صلاح كاذب ؟

طبعاً اي جدال واي تناقض عما بينا امام العامة يعطيني تصريح استخدم ادلتي كاملة لاثبات صدق قولي :)

احاااا احااا بكل معنى الكلمه ، سوا تحديد الكل وفجر مرا وحده ، قلنالكم قبل كذا لا تعصبون عمكم ميزز عشان لا تعضون الارض زي الكيكه بس طلعتو تحبون اسلوب السدح والردح ومن تحت يا احمد خخخخ ... الله لا يحطني محلكم وضعية حياة الفهد الحين كلكم بالله ضحكتو عليكم العالم ،،،
#ركبني_المرجيحهـ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40090

Guest
هل لوبي خائن ؟
ام
صلاح كاذب ؟

طبعاً اي جدال واي تناقض عما بينا امام العامة يعطيني تصريح استخدم ادلتي كاملة لاثبات صدق قولي :)

غارث بيل هررررب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختفاء اعضاء قشطهـ لضروف غامضضهـ

#اين_سوبر_مان_الرمثا_ليساعدهم

DeletedUser40090

Guest
الله يسامحك يا علاء الحين الديوانيهـ تختفي ياشرير ،، *كرسي اعتراف ميز*:D:D:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser9539

Guest
ومرة ثانية كلام كثير وكله كلام فاضي بطبيعه حال من كتبه. قبائل البربر مستانسين بالاحتلالات البربرية ويهايطون :D ،

انت قلت لي و انا قلت لك و انا قنصت بالإلغاء و انا كنت مشغول، و انا مسوي سوبرمان،
ما في الموضوع هو انك مسكت حضانة حساب و قنصت القطار
ما قلت لك و لا قلت لي

يا رجل !! ، جاسوسك خرافي اللي عارف حتى سجل الحضانات ، كلامك غير دقيق

و كما قال لك ميز فك نفسك من 400 قرية و بعدين تعال تكلم
400 قرية !!!! حتى ولو اعتزلو الجلادين كلهم تحتاج لستة أشهر عشان تصقل و تحتل ال 400 قرية

صحيح كلامك ، لذلك حتتوزع عالقبيلة اسهل. < ايش ارد على مثل هالكلام بالله ! ،

وين قال ميز بالضبط ؟ ماشفت بالمنشن شي من هالكلام

ردي عليه انحذف للاسف يا عبدو قاعد اراجعه حرف حرف علشان اطلع الاسلوب الغير مهذب منه :)

مو شرط الاسلوب ممكن انت كشخص عندك مشكلة ، لا زلت تلوح بورقة الادارة ، خذ عبدو واحكيله عالقهوة ايه اللي صار ياحلاوة.

لفت نظري هالرد بس عيب تشتم اللي معاك يا سوبر شردة :D > غير التشبيه الثاني لان شكلك حساس وتشتكي ع الردود .
عيب لما يقولوا لك صارت محاولة فاشلة لمجارات الجلادين ويكون ردك بهالشكل لا تهمش من هم معك ولا ترمي عليهم الفشل من بين السطور .
لا تنسي رجوعك السابق بنفس الاسلوب وعملوا منك بطل جاي ينقذهم بالحرب، لكن الحقيقة كنت بطل من ورق وطحت بلا مجهود يذكر .

يالله يارمثا صفوا وخذوا تعليماتكم منه لانكم فشلة وجاكم المنقذ :D

سوبر شرده ؟ اشتم اللي معاي ؟ اشتكي ؟ ، كلها ملاحظات من اول سطر بس لا زلت يا مصطفى باشا تهايط وتشخصن المواضيع كل مرة نتكلم فيها ، حاجتك الملحه للاساءات كل ماتكلمنا دلاله على فارق بيننا مسبب لك ازمه ، تجاوز المقارنات كي لاتتعب ، وشي اخر موضوع الشكاوي والبكاء والنواح على الادارة حضرتك مصدره الوحيد عشان تخلي لك خط رجعه في حال حدث شي ومباشرة تعلقه في شماعه الادارة ، سووها قبلك كثير ، شف لك شي جديد .

رجوعي السابق ؟ ترجع لموضوع التاريخ والعوالم السابقة ! ، تحب من جديد احشرك وتقعد تقول كلمني مدري فين ولا العب مع ديث ترايب نفس اخر مرة ؟ ، اقترح عالاخوة المتابعين يقرون الردود السابقة اختصاراً للوقت.
//

متعود على الاذى الكثير في المنتدى واعلم تماماً الخلط الحاصل بين الحرب النفسيه والحرب الشخصيه ، وطلبي كان الفصل بينهم ، واما تجمعكم وتعزيزكم لبعض تعكس الحاجه الماسه للظهور الاعلامي بالمنتدى دون محتوى حقيقي يقدم في الحرب الجارية حالياً ، والخلافات الشخصيه لازالت تتصدر المشهد .

اعيد واكرر لست على خلاف مع احد وانا جاي العب واستمتع ، عندك مشاكل شخصيه خليها نفسك او تواصل معاي ونحلها اذا حاب تحسن العلاقه :D ،

SupeR​

DeletedUser

Guest
غارث بيل هررررب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختفاء اعضاء قشطهـ لضروف غامضضهـ

#اين_سوبر_مان_الرمثا_ليساعدهم

قشطه اكبر من كذا .

DeletedUser30511

Guest
سوبر شرده ؟ اشتم اللي معاي ؟ اشتكي ؟ ، كلها ملاحظات من اول سطر بس لا زلت يا مصطفى باشا تهايط وتشخصن المواضيع كل مرة نتكلم فيها ، حاجتك الملحه للاساءات كل ماتكلمنا دلاله على فارق بيننا مسبب لك ازمه ، تجاوز المقارنات كي لاتتعب ، وشي اخر موضوع الشكاوي والبكاء والنواح على الادارة حضرتك مصدره الوحيد عشان تخلي لك خط رجعه في حال حدث شي ومباشرة تعلقه في شماعه الادارة ، سووها قبلك كثير ، شف لك شي جديد .

رجوعي السابق ؟ ترجع لموضوع التاريخ والعوالم السابقة ! ، تحب من جديد احشرك وتقعد تقول كلمني مدري فين ولا العب مع ديث ترايب نفس اخر مرة ؟ ، اقترح عالاخوة المتابعين يقرون الردود السابقة اختصاراً للوقت.
//

متعود على الاذى الكثير في المنتدى واعلم تماماً الخلط الحاصل بين الحرب النفسيه والحرب الشخصيه ، وطلبي كان الفصل بينهم ، واما تجمعكم وتعزيزكم لبعض تعكس الحاجه الماسه للظهور الاعلامي بالمنتدى دون محتوى حقيقي يقدم في الحرب الجارية حالياً ، والخلافات الشخصيه لازالت تتصدر المشهد .

اعيد واكرر لست على خلاف مع احد وانا جاي العب واستمتع ، عندك مشاكل شخصيه خليها نفسك او تواصل معاي ونحلها اذا حاب تحسن العلاقه :D ،

نعم سوبر شردة عندك مانع ؟ عجبني الاسم وأقريت بتسميتك فيه، خلاص انتهى .
نقطة ثانية تاني مرة تقول لي يا مصطفي وهنا يوضح اثر الشردة على ذاكرتك الهشة،
ثانياً مافيها شخصنة امور اذا اطلقت عليك لقب يناسب طبيعتك كلاعب فهالنقطة مالها دخل بالشخصنة اطلاقاً .
مازلت داخل إطار الحرب النفسية ..
نقطة الإدارة اللي ما كان لها أي داعي للتطرق لها ماعمري بكيت ولا رميت شىء على شماعة الادارة ( اسلوبك القديم حق حشر الادارة بكل رد عفى عليه الزمن )
بالعكس ردي قصدت فيه تقييم المشرف لكلمة حذف على اساسها الرد وهنا خطأ فرد ما يمس الادارة بالعكس الادارة شالت مخالفة لي قبل فترة بعد تبين عدم صحة التعامل .

نرجع لموضوعنا بعد ما ذهبت بنا لاسلوب الطيبين حق تعال استدرجه يغلط في الادارة ههه !
بسأل سؤال واحد دامك مسوي مجنون للان، تنكر انك ما اعلنت نزولك بإعلان حرب سابق لي وانتهى بإنك إندثرت حول 3 سنين على مارجعت مرة ثانية هنا ؟
على اساس اجابتك بنقل ردي الجاي للديوانية العامة حتى لا نخالف إذا تطرقنا لعالم اخر ..

اخر سطرين اتفق معك فيهم واحترمهم ولكن تأكد أن مافي اي حرب شخصية بيني وبينك، انت بس لسه راجع وما اخذت على جو الحرب النفسية هنا ومتعود على اسلوب الطيبين :D

DeletedUser9539

Guest
لا يوجد الرمثا , يوجد فقط المقذ سوبر فهد يلعب بالحسابات كلها

فلافل باشا ، والله اني شفتك تكتب كويس رديت عليك واعتبرتك "الاعور الوحيد بين العميان " لكن ظني لم يخيب ولم تطول فترة استقامتك قبل الرجوع للاعوجاج مرة اخرى .

للمعلومية العب بحساب واحد كوبلاير بعد :D .

شىء جميل لما تعتز بنفسك ويجيك واحد يشعر بالنقص يواجه اعتزازك بشخص ثاني لان ينقصه الكثير لتساوي الرؤوس <3
اعتقد يا شسمك انت كنت تحت قيادتي ضد فهد فيما مضى وكنت تطقطق عليه لما انجلد، بس وقت المصالح نتصالح :D

(مثلما كنت تغطي على افعال الكيكة المشينة)

تساوي الرؤوس ، الشعور بالنقص ، تحت قيادتي !؟ ، حاجتك الماسة للمقارنه بالاخرين تعني احساسك بالنقص المزمن . اكرر للفائده لا تقارن كي لاتتعب ، اقنع بما انت فيه .

متى لعبت ضدك بالضبط ؟ ومين اللي انجلد !!

ايش تنتظر من الرمثاويات يعني، شي عادي

الرمثاويات !؟ اومثلك يطالب بالاحترام !! ، هل الحرب النفسيه تعني الاساءات بمثل هذا الاسلوب المنحط ؟!! .

لا عزاء ان كان هولاء هم روؤس من يلعب ضدنا !

SupeR

DeletedUser9539

Guest
نعم سوبر شردة عندك مانع ؟ عجبني الاسم وأقريت بتسميتك فيه، خلاص انتهى .
نقطة ثانية تاني مرة تقول لي يا مصطفي وهنا يوضح اثر الشردة على ذاكرتك الهشة،
ثانياً مافيها شخصنة امور اذا اطلقت عليك لقب يناسب طبيعتك كلاعب فهالنقطة مالها دخل بالشخصنة اطلاقاً .

الماضي الماضي الماضي ،في كل مرة ترد تشعر بحاجتك لذكره وكان لك ماضي معي او ضدي ! لازلت تشعر بالحاجه للانتقال الى مابعد الفاصله في لغة الارقام ! ولكن الواقع يقول انك لازلت صفر عالشمال ، وستبقى مالم يتغير فيك شيء ! واما من يأمل فيك التغيير فالاعوج حتى يطرق لن يعتدل، مقارناتك على نفسك فأنت من بحاجه لها :D ، ولازلت ارد عليك هنا رغم تحججك بالحذف ومطالباتك البائسه منذ المرة الاخيرة .

مازلت داخل إطار الحرب النفسية ..
نقطة الإدارة اللي ما كان لها أي داعي للتطرق لها ماعمري بكيت ولا رميت شىء على شماعة الادارة ( اسلوبك القديم حق حشر الادارة بكل رد عفى عليه الزمن )
بالعكس ردي قصدت فيه تقييم المشرف لكلمة حذف على اساسها الرد وهنا خطأ فرد ما يمس الادارة بالعكس الادارة شالت مخالفة لي قبل فترة بعد تبين عدم صحة التعامل .

"غير التشبيه الثاني لان شكلك حساس وتشتكي ع الردود "

ممتاز ، انت مأخذ مخالفة من خطأ مشرف وبنفس الوقت انا اللي اشتكي؟ ، في كل الحالات اخطأ احدنا عليك ولم تخطأ انت :D ،
تجاوزنا مرض الشك وضعف الشخصيه الى الوسواس او جنون العظمه !.

اخر سطرين اتفق معك فيهم واحترمهم ولكن تأكد أن مافي اي حرب شخصية بيني وبينك، انت بس لسه راجع وما اخذت على جو الحرب النفسية هنا ومتعود على اسلوب الطيبين :D

اسلوب الطيبين ؟ ، اسلوبكم الحالي لا يمت للحرب النفسيه بصلة كل مافي الموضوع تكرار الصدامات والحاجه الماسه لتصغير الاخرين من اجل البروز ، وكل هذا يندرج تحت الحرب الشخصيه وليست النفسيه . نكمل حوارنا بديوانيتك .

SupeR

DeletedUser

Guest
بالنسبة لصلاح إذا حاب يحاول للمرة الثالثة معاي ..
انصحه يجيب هالكرسي ..

يحط فيه عبودي يحط فيه حمادة ومن فوق اكتافه الشبح من ثم يدور كبار شلته واحد تلو الاخر ويقعدهم معاه
بعد ما ينتهي من تجميع الشلة ع الكرسي ابغاك تطلع تقعد فوقهم وتناديني وتقوله يالله جيتك مرة ثالثة .
لان صدقني لولا اني ارد بشكل مختصر ومالي بال لنقاش دون المستوي لكنت وصلت مواصيل الكيكة واجبرتك تشتم وتسب
> تأثيرات العجز عن الرد اسأل عنها اصحابك ..

تراني متجاهلك واقرف من كثر الجرايد خليك بالشباب حاشرينك بالزاوية خليك بصلاح ولاقي لنفسك منفذ واتركني انا لاني اذا جيتك رح تقعد تحت الكرسي هههههههههههه

• اعجاب
التفاعلات: Sanji
أعلى