ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser34151

Guest
وما زال علاء متربع على قمة هذا الديوان تحت باند فعاليات الصيف يالطيف. الحق او ماتلحق ..

ومزال هناك شخص كان رمز للتهميش ويتهم شخطه بكل مره يحاول تقليد اسياده ولاكن كلما زاد كلامه بدا يناقض نفسهه ويجعلناا نضحك ونتسامر على مستوا عقلة الجميل ..

مقوله جميلة نسمعها من زماان * الضرب بالميت حرام *فيكفي ضرب ياشباب
لان صياح البعض لاعلاج له

DeletedUser

Guest
كلام كتير .. بيقلل من شان قياده نيفر
مش هطول ..
١ .. الانسان السوي بيطمح للرقي والتقدم فلما انت تكون معك الدفه واقلبها عليك يعتبر نجاح ولا فشل لقيادتي ؟ ..
٢ .. صلاح وحماده تجيبهم على كرسي
انفخ بنفسك قريبا قبضه العصفور السريع هتتنفذ عليك :D
يااخي الاتنين افضل منك بالحرب لاتقارن نفسك فيهم ولاتقولي الماضي
لان نيفر كانت الماضي والحاضر والمستقبل ان شاء الله
وعبودي دى اللي انت حابب تحطه على كرسي وتنفخ ريشك امامه
انتحرت عليه بالمكافئه لتقلب دفاعي انتظر طلوع الشمس بس ليكون واقع الضربه ذا معنى :)

اخر شئ قلت لك وهعيد لانه واضح راسك يابس جدا لا تناقشني بانك افضل وانا قالب احصائيات من سالب 25 لموجب 81

اضيف جزء من الغرور تعلمته من قاموسك
انه كل مارتفع صوت الميز لبس في الجدار وطاح
فواصل الصياح (+81) كابوس نيفر سيلاحقك

DeletedUser31571

Guest
يطقطق أصابع كفيه استعداداً لنتف ريشك واحدة تلو الاخرى ..
بسم الله ..

اولاً :
بما انك اعتذرت عن كذبك في مطلع ردك السابق فإعتذارك عن تكذيبي مقبول وما يقلل من قيمتك بالعكس يزيدها دام شفت انك مخطىء واعتذرت .

ثانياً :
هنا انا راح اضطر اخد معك جولة منطقية حول هالنقطة
لما يكون معك 2000 وتخسر 15
لما يكون معك 500 وتخسر 15

ايهم كان اقوي من ناحية الخسارة ؟

اعتقد اي انسان سوي -اي انسان طبيعي- معدل الـIQ عنده مقارب لـ 100 راح يقدر يميز
ونقطة ان اوبكم من اسبوع واوبنا من 3 شهور هنا انت ترد فيها على نفسك
لانك هنا تثبت ان اللي تتفاخر فيه انك سويته من اسبوع ( احنا عملناه قبلك من 3 شهور ) وانت دوبك توصل مواصيلنا .
هل استوعبت الشرح ؟! ام مازلت تجد صعوبة بالتعاملات المنطقية ؟!

ثالثاً :
نعم اعتقد اني لم افهم عليك جيداً، ولكن ياليتني ما كنت فهمت عليك حتى لا يزداد الطين بلة معك..
الان تبرر احتلالي لقرية اللاعب ايش دخلي انه ما احتلها بدفاع يا ابا العبقرية ؟ ايش دخلي ان لاعبكم نوب ؟
ليه تبريراتك تحسسني فيها اني ماسك قيادة معاكم وترمي علي مسؤلية فشلكم ..
الان حسابات ما شاركت بالاوب وحساب ماقدر يأمن قرية من بطشي
فماذنبي من فشلكم ؟!
اما جزئية التفاخر باحتلال القرية ابداً الوضع مافيه اي تباهي او تفاخر باحتلال قرية منكم نقاطها 100 نقطة
ولا حتى لو احتليت منكم 100 قرية لن يصل بي ذلك إلي حد اعتباره انجاز

لأني عفت على سوالف الانجازات منذ زمن لان وصلنا مواصيل لسه بدرى على ما تستشعرها علشان تميز الانجاز عن الامور العادية التي ليس لها قيمة .

ولكن توقيت احتلال القرية ( بنفس توقبت اوبكم ) مع افشال اوبكم بنسبة 100% بتبخر كامل الجيش المتحرك فيه كما يمكن ان يقال - كسر عين -
يوضح للجميع ان ماحدث اخر فترة من خيانات وانتكاسات قمنا برميها خلف ظهورنا وزادت من بأس قبيلتنا عن فترة الحرب سابقها .
اما بخصوص اني احتل بربر الجميع يحتل بربر ولا داعي من دخولي لملف حسابك والتصوير الخ لانه بيكون تصرف غبي انا اكبر من التطرق له معك .

رابعاً :
واو يعني فيه ضربة قادمة قوية منكم الان ؟
بأي نوكات ستسدد هذه الضربة وقد خسروا اهم 8 حسابات لكم كامل جيوشهم اليوم ؟
بس ما علينا راح اجاريك فقط لأنك - صلاح - ولن يلومني أحد على مجارتك لأنهم يعلمون أنك - صلاح -
فيا صلاح ممكن اقول لك اي تجهيز يتجهزوا له واخر اوب لكم قبل 10 ايام واحشرك وكذا واقولك لو ماجهزوا معناها سوء ادارة داخلية وبلابلابلا
بس لأنك صلاح فأنا راح اتغاضى عن اخطاءك المستمرة في كل ترقيعة

حتى لا تصل سطور ردي لتأليف كتاب يندرج تحت اسم " البومة وردودها المشئومة "

من ثم انا ليش ابكي وانا اضع قدماً فوق الأخرى موجه لك سكاكين على هيئة احرف تستشيطك غضباً ..
اعلم انها لعبة لكن مع شعورك بالضعف وانت تنهج لتجاريني
راح يبدأ يولد غضب مكبوت لو استمريت في الرد علي صدقني بخليك تخرجه بعد ما احشرك للمرة الرابعة او الخامسة على الاغلب .

فتطرقك لاني ابكي مجرد حيلة لإسقاط ما تشعر به أنت على خصمك
لأنه ليس هنالك مبرر لبكائي على عكسك فأنت قمت بالتعب يومين متواصلة بارساليات وتفكير وبلابلابلا
وانا اخر كم ساعة صحيت حطيت جيشي بوجهك وقعدت اتفرج على فشلك وصراخك بالمنتدى .

بخصوص جزئية لاعبين قبيلتي هم خانونا وانا لست بحاكم عليهم بل مجرد صديق
لهم خيار استمرار صداقتي ومحبتي ولهم خيار طعن الظهر وخسارة كل شىء وهم قد اختاروا طريقهم
فبغض النظر عن اختيارهم ماكانت الحركة سوى عثرة انت الان مفجوع من تفادنيا لهذه العثرة والعودة منها بشكل اقوى
من ثم وان كنت قد همشتهم او ظلمتهم الخ كما ادعوا .. فأنت اكثر
لاعب يتم تهميشك بجروبك ( ممكن نقول سابقاً كان اكثر من الان تهمشيك )
الا انك كنت اصيل معهم وماقلبت عليهم وفي هالنقطة انت احسن منهم شوي .. فحاول ما تنافق لان انت جاء لنا قائدك سابقاً

يشتمك في حضرتنا بلا داعي او مبرر .. خليها مستورة عليك يا صلاح .

اما بخصوص قولك ان 4 نوكات من فلجاوي و30 من معقد و50 من اخرين راح يفقروا بالاوب
فأنت هنا تناقض نفسك يا هذا فلقد قلت بأعلي ردك ان مشاركتهم ليست تخاذل بل عدم جاهزية .
اذا فماذنبي بان قيادتك فاشلة ولم تنتظر جاهزيتهم ؟ - يرجي اقناعي بسبب رميك لاخطائكم الداخلية علي -
لان لو تلمح لي باستلام قيادتكم فأعتذر منك لان وقتي ضيق جداً ولا بال لي في التعامل مع مثل العقول التي اناقشها الان .

اما اخر كم سطر من ردك عبارة عن ( هراء ) لا معنى له لانك تهربت فيه من ردي المدعم بإدلة وصور عن كيفية تقدمكم باحصائيات الحرب .
وبما انك جابهت أدلة بـ ( بلابلابلابلا ) هنا يحسم الأمر بأن كلمتي تعلوا على الجميع كما اعتدت في هذا المكان ..
لذلك إذهب ولا تأتي إلا بمن هو أكبر منك ليناقشني لأنك لا ترتقي لهذا المستوى .

اه صحيح لا تقولي انت تتكلم hawkeyes ما تكلم كذا كذا باخر ردك
لان هالطريقة من الحرب النفسية ما تليق عليك
مانت ميز علشان تتباهي بإسمك او تستخدم ثقله بالحرب النفسية
لأن رحم الله امروء عرف قدر نفسه ~

See Ya

عندما يتكلمون الكبار على القطيع ان يسكتو بعد هذا الرد اتوقع مافي رامثاوية تقدر ترد

DeletedUser30511

Guest
كلام كتير .. بيقلل من شان قياده نيفر
مش هطول ..
١ .. الانسان السوي بيطمح للرقي والتقدم فلما انت تكون معك الدفه واقلبها عليك يعتبر نجاح ولا فشل لقيادتي ؟ ..
٢ .. صلاح وحماده تجيبهم على كرسي
انفخ بنفسك قريبا قبضه العصفور السريع هتتنفذ عليك :D
يااخي الاتنين افضل منك بالحرب لاتقارن نفسك فيهم ولاتقولي الماضي
لان نيفر كانت الماضي والحاضر والمستقبل ان شاء الله
وعبودي دى اللي انت حابب تحطه على كرسي وتنفخ ريشك امامه
انتحرت عليه بالمكافئه لتقلب دفاعي انتظر طلوع الشمس بس ليكون واقع الضربه ذا معنى :)

اخر شئ قلت لك وهعيد لانه واضح راسك يابس جدا لا تناقشني بانك افضل وانا قالب احصائيات من سالب 25 لموجب 81

اضيف جزء من الغرور تعلمته من قاموسك
انه كل مارتفع صوت الميز لبس في الجدار وطاح
فواصل الصياح (+81) كابوس نيفر سيلاحقك

DeletedUser

Guest
يقولك الكرسي عند تساوي الكفتين .. كل واحد يقول ويحكي عن انجازاته وانه الافضل من وجهة نظره وكل واحد من ال٢ وجهة رائيه صحيحه ..
اما الان نحن بعااد عنك وجدا حاول كده تستوعبها
عارف انها أليمه وصعبه عليك بس حاول تتقبلها

DeletedUser39667

Guest

بيكون آخر رد لي لاني مليت من تضييع وقتي مع واحد مجلود و يهايط

نبدا ب

ثانيا

قلت لك لم تفعل شىء ؟ يب انجاز جميل انك تطير 15 قرية لما كانت عدد قرانا 500 قرية و ما انكرت ذلك لاكن الذي اريد توضيحه انك لم تستفد منه شىء و قلبنا عليك الوضع هذا معنى ردي فوق ان لم تفهمه

ثالثا

شرحت لك كيف احتليت قرية لانك جالس تهايط فيها فوق على اساس مسوي انجاز وفي الحقيقة كان امر سهل ولا يتطلب حنكة او احتراف و نحن متعودين نحتل منكم قرا في اوباتكم الصفرية وهذا ليس تبرير حبيت فقط اوضح للقارىء ان ما فعلته امر تافه و انك مجلود كم مرة بواحد خفيف و ليس تبرير لك
عن ااي فشل تتكلم عنه صراحة اتعجب لما تقول اننا فشلنا او تقول كلمة فشل موجهة لنيفر و انت انجلدت منهم و مجلود لين قلت آمين ففهمنا وضعك انت الحين شايف نفسك متفوق ولا كيف ؟

رابعا

اتوقع انك ملاحض عملية التصفية التي نقوم بها و كيف شاركنا بحرق ورقة فايز الضفيري و جاهزية لا تكون فقط بعدد النيوكات بل يوجد شىء آخر اسمه عدد القطارات و صقل ..الخ
فلا تسوي نفسك المحقق كونان و القافط و انت لا تعلم شىء هذا رد لانك كذبت كلامي و قلت انه متناقض فلا تجي تقول تسوي نفسك غبي كالعادة و تقول انه تبرير

ولله شكلي بعيد لك الكلام 1000 مرة و ربما لا تفهمه الحين كل اوضاع بصفي ليش اتشائم او ارد بشئم او يمكن انت جالس توصف الشعور الذي بنتابك برميه علي !! الحمدلله كل الإحصائيات و الأوضاع بصفي و انا مرتاح جدا لاكن اسألني عن وضعك !!
بخصوص تكريرك لكلمة
صلاح و محاولة تقليل من قيمتي بها بطريقة ضعيفة جدا تدل على شىء واحد فقط و هو انحشارك و محاولة الهروب من محتوى الرد بأي طريقة

فالحمدلله اعرف قيمتي و معزتي عند كل واحد من اخوياي فلذلك تجنب هذا الاسلوب معي لانك لن تصل لأي نتيجة به

الحين من مفروض يبكي انا او انت ؟

اتوقع الي يبكي من احصائيات و كل شىء ضده ; اكيد الكل يعرف من تنطبق عليه الأخيرة و اذا ارساليات تبكيك فنأسف اننا ابكيناك كثيرا في اوباتك الكثيرة الصفرية السابقة
بخصوص اصحابك لم يخونوك انت من خنتهم بتهميشك لهم و تفضيلك حساب عن حساب آخر خاصتا ان الكل يشهد من المنافس او الحليف انجازات تلك الحسابات و اصحابها ضدنا + بخصوص تطرقك لموضوعي سبق وضحت لك ان لوبي ما قاله لك كنت اعلم به و انت وقعت بمصيدة لاكن وقوعك بتلك المصيدة التي لا يقع بها الى الأغبياء و انجراح مشاعرك لم تدعك تصدق ذلك فهذا راجع لك لا تهمني تصدق او لا ولا تذكر هذا موضوع مجددا لان اضطر الحقه بمحاولتك نشرك لفتنة بيني و بين لوبي
الذي لا يفعلها الى ....

سبحان الله شكلي لازم اشرح لك اني ما بررت لك بردودي السابقة عن فشل اوب كم مرة !! او انك تحاول تتستغبا عشان اتعب من كتابة نفس الكلام لك بكل رد برد فيه عليك و احشرك و انت تعيد نفس الكلام فوق
انت جيت تهايط بأوب صفري قلت لك كلها 20 قطار و نصف القبيلة ما شاركت فما تحتاج تهايط كل ذاك الهياط و انت مجلود
هذا توضيح و ليس تبرير و لماذا احتاج لتبرير اصلا و انا جالدك قبل و بعد انقلاب الحسابات ؟

بخصوص ردي اخير

الكل يعرف ان كلامي صدق و ليس هراء و الكل يعرف معدنك
لم اتهرب من اي ادلة و ادلة التي وضحتها عن تقدمنا بالإحصائيات رديت عليك فوق عليها و قلت لك احصائيات كانت معنا + 30 قرية قبل انقلاب ال4 حسابات و انقلاب الحسابات كانت الى زيادة لتفوق و هذا يعني انك كنت مجلود قبل انقلاب الحسابات اذا ما قدرت تفهم هذا شي فأتوقع من يقرأ ردودي يكون فهمه فكلم شخص ثاني صبور اكثر يشرح لك لانك اتعبتني و انا اشرح لك
+ كونك قيادي لا تستطيع المحافضة على اعضاء قبيلتك او ضمانهم فهذه مشكلتك و ليست مشكلتي و عليك تحمل نتائجها فلا تجي تبكي لي عنها كل شوي و تبرر لي سبب انجلادك

اه صحيح لا تقولي انت تتكلم hawkeyes ما تكلم كذا كذا باخر ردك
لان هالطريقة من الحرب النفسية ما تليق عليك
مانت ميز علشان تتباهي بإسمك او تستخدم ثقله بالحرب النفسية
لأن رحم الله امروء عرف قدر نفسه ~

اكيد انت و الكل زوار و متابعين فاهمين وش اقصد بردي فتصريفتك فاشلة احملها و خذها بعيدا

بختصار جاوبني على اسألة التالية بردود صريحة لان الي يشوف ردودك يقول ان الوضع لصالحك

احصائيات كانت معنا قبل انقلاب الحسابات او لا ؟

الحين انت متفوق بالحرب ؟

احصائيات كلها ضدك فهل هذا يعني انك مجلود او لا ؟

تجنب وضع صور خارجية لا معنى لها كل ما حسيت انك انحشرت و جالس تصرف حتى تعزز ردك و على اساس انه قوي و هو كله هراء لا فائدة منه .

DeletedUser39667

Guest
يقولك الكرسي عند تساوي الكفتين .. كل واحد يقول ويحكي عن انجازاته وانه الافضل من وجهة نظره وكل واحد من ال٢ وجهة رائيه صحيحه ..
اما الان نحن بعااد عنك وجدا حاول كده تستوعبها
عارف انها أليمه وصعبه عليك بس حاول تتقبلها

هههههههههههههههههههه

تصدق عبودي لي ساعة احاول اشرحله انه مجلود مع انه يمكنه معرفة ذلك بكل سهولة و هو جالس ينكر و يقول انني ابكي و ابرر له

كيف طريقة تتعامل مع عقل مثل هذا؟؟ !!

DeletedUser39667

Guest
بالنسبة لصلاح إذا حاب يحاول للمرة الثالثة معاي ..
انصحه يجيب هالكرسي ..

يحط فيه عبودي يحط فيه حمادة ومن فوق اكتافه الشبح من ثم يدور كبار شلته واحد تلو الاخر ويقعدهم معاه
بعد ما ينتهي من تجميع الشلة ع الكرسي ابغاك تطلع تقعد فوقهم وتناديني وتقوله يالله جيتك مرة ثالثة .
لان صدقني لولا اني ارد بشكل مختصر ومالي بال لنقاش دون المستوي لكنت وصلت مواصيل الكيكة واجبرتك تشتم وتسب
> تأثيرات العجز عن الرد اسأل عنها اصحابك ..

اذا انت سويت نفس الحركة مع شخصيات الباشق و مدري من @the tariq و فشلت فاعذرني ليس من طبيعتي اقلد الفاشلين

DeletedUser34293

Guest
يا رااااااااقل خخخخخخخ

غيرت الصورة الرمزية فقلت استغل حد و ارد عليه عشان اشوف كيف طلعت فما لقيت احسن منك افرح يله خخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريض

DeletedUser30511

Guest
سبحان الله كأن ميز يرد علي
من اسلوبي يقتبس ويعكس الاية بطرق غير منطقية ..
هناك مقولة شهيرة تقول " لا تجادل الاحمق حتى لا يخطىء الناس في التمييز بينكم "
وانا قد جادلت لاظهار كذب الطرف الثاني بأدلة قاطعة وماذا اخذت ؟
50 سطر جدد من الهراء بلا ادلة او اعتماد على المنطق ..

تقدر تكتب رد طالما تملك كيبورد لكن رد عن رد يختلف ..
بخصوص ردك الثالث بعد قراءته لقيت ردي الاولي يرد على 90% من نقاطه .
اي بالقيام بالرد مرة ثالنية على نفس النقاط اللي طعنتها بأدلة جازمة راح يتسبب بإظهاري بشكل عفى الله عن ظهوري به طيلة حياتي :D

لذلك تفضل :

DeletedUser30511

Guest
اذا انت سويت نفس الحركة مع شخصيات الباشق و مدري من @the tariq و فشلت فاعذرني ليس من طبيعتي اقلد الفاشلين

ههههههههههه ياربي ع الشطحةة اقولك هات كل اللي يفزع لك حطه على كرسي واطلع فوقهم وتعال لي
ترد على بهالرد ؟ قراءته فوق 5 مرات احاول افهمه ما وصلت لمقصدك فيه خخخ

اسف مستر عبقرينو فنحن لا نرتقي لمستواك العقلي :D

DeletedUser39667

Guest
ههههههههههه ياربي ع الشطحةة اقولك هات كل اللي يفزع لك حطه على كرسي واطلع فوقهم وتعال لي
ترد على بهالرد ؟ قراءته فوق 5 مرات احاول افهمه ما وصلت لمقصدك فيه خخخ

اسف مستر عبقرينو فنحن لا نرتقي لمستواك العقلي :D

صراحة منذ بديت اكلمك و انا احس نفسي العب بكورة اضربها على الحيط و هي ترجعلي

معك حق و انا اتأسف اني نزلت لمستواك العقلي حتى اكلمك

على كل حال بشرحلك مقصدي

انت جبت tariq و الباشف و انت فوقهم انت ترقص و هم يطبلون و آخرتك تمصخرت و حشرتك بما هذه الوضعبة لم تنجح معك فما احتاج اعيدها انا ياارب تكون فهمت

DeletedUser30511

Guest
اها وصلت وجهة نظرك ..
بس الحين الشىء الكويس الناس طبيعي تبدي اعجابها فيه ~
والشىء المعيب او المخزي طبيعي الناس تعرض عنه او تتجاهله ~
فإذا تشعر بالنقص لان اخوياي يشيدون في وانت مهمش ماعبرك الا عبودي لاني استلمته ع الكرسي معاك
فهذه مشكلتك ..

لكن اشرح لي بس اين انحشرت ؟ يعني تبي ارد على ردك الثالث واضحك الناس عليك زيادة ؟

DeletedUser30511

Guest
1- تقليد

فتطرقك لاني ابكي مجرد حيلة لإسقاط ما تشعر به أنت على خصمك
انت جالس توصف الشعور الذي بنتابك برميه علي !!

2- ذكاء ( مقدر اقول الكلمة الثانية ) اعتقد فهمتوا ^_^

اما جزئية التفاخر باحتلال القرية ابداً الوضع مافيه اي تباهي او تفاخر باحتلال قرية منكم نقاطها 100 نقطة
ولا حتى لو احتليت منكم 100 قرية لن يصل بي ذلك إلي حد اعتباره انجاز
جالس تهايط فيها فوق على اساس مسوي انجاز وفي الحقيقة كان امر سهل

3- تناقض ( حيث فشل اوبه لدرجة انه اول اوب يطلع بنتيجة سلبية ويبرر طول اليوم وفي الاخر ماهو متشائم لول )

الحين كل اوضاع بصفي ليش اتشائم او ارد بشئم
في اخير نقول لكم مبروك التصدي و تبريراتنا اجت بعد هياطكم الزائد

4- تناقض ( حيث يدعي ان له قيمة عند اصحابه بنفس الوقت يصرح بان لوبي جاء شتمه لاستغلال اهانته من اجل الوصول لاتفاق مع الخصم - احنا - )

اعرف قيمتي و معزتي عند كل واحد من اخوياي
فحاول ما تنافق لان انت جاء لنا قائدك سابقاً
يشتمك في حضرتنا بلا داعي او مبرر .. خليها مستورة عليك يا صلاح .
سبق وضحت لك ان لوبي ما قاله لك كنت اعلم به

5- تباهي بالصفات الدنئية ( حيث يتباهي بأن لوبي خاني، معتقد ان هالنقطة حرب نفسية معاي الا انه هنا اظهر معدن لوبي، هل تعلم كيف أتى لوبي إلي يا صلاح ؟ ) لوبي جاء وبينه وبين الترجي شعرة
اقتباساً لبعض جمله :
(بالله يا ميز اطلع اسمك مؤثر ضدنا حتى لو مابراسك لعب)
(ميز خلك من سعودي جلدناه قبل لا تهتم فيه وانا بطرده لك اترك لي العبهري)
(ميز بالله تبي تكمل عشان ريكا (صلاح) لا تهتم فيه - اتحفظ عن باقي التشبيهات)
(ميز ترا انا لسه باقي بجروبك وانت قائدنا وقشطة انسحبت ووضع الشمال صعب )
(ميز تراك عزيز على وماقصرت معك بعالم كذا ما ابغاك ضدي )
هذي امثلة على النقاط اللي تطرق لها لوبي اللي تتباهي انت بخيانته وكأنها صفة حميدة ! بالعكس بهالنقطة انت تمدحني فيها ووجهت طعنة امام الكل للوبي فأنا اذا كنت صدقته ووقفت معه بالبداية فهالشىء لاني اعرف اقدر اخواني كويس وما ارد طلب احد فيهم خاصة اذا شفته بموقف ضعف كموقف لوبي ..
وللعلم الصديق وقت الضيق ومن حسن طباعي تلبية نداء الواجب لاخواني .
بخصوص تطرقك لموضوعي سبق وضحت لك ان لوبي ما قاله لك كنت اعلم به و انت وقعت بمصيدة لاكن وقوعك بتلك المصيدة التي لا يقع بها الى الأغبياء و انجراح مشاعرك لم تدعك تصدق ذلك فهذا راجع لك لا تهمني تصدق او لا

ازيدك من الشعر بيت، تعرف ان السطر اللي كتبته لوبي كذبه قبل 11 يوم او اكثر تقريبا بيني وبينه ع الواتساب ؟ شفت كيف تجيب العيد دايما في اخوياك على قولة لوبي ؟
يعني الحين لوبي يكلمني خاص يحاول يصلح اللي صار ولو بترميم العلاقة وينفي انه تقصد الخيانة وانت تقول متفق معاه ووقعت بمصيدة ..! يعني انت مصمم تطلع لوبي خاين ولو حاول هو يبرأ نفسه ,

@LUBE لو فيك خير يا لوبي تعال وعقب على هالرد سواء بمصداقية صلاح انك تقصدت الطعن استغلالاً لصداقتنا ام لا
حتي نعلم ،
هل لوبي خائن ؟
ام
صلاح كاذب ؟

طبعاً اي جدال واي تناقض عما بينا امام العامة يعطيني تصريح استخدم ادلتي كاملة لاثبات صدق قولي :)

التعديل الأخير:

DeletedUser30511

Guest
هل لوبي خائن ؟
ام
صلاح كاذب ؟

بما ان صلاح ادخلك بالنقاش بموقف الخائن ومستغل لصداقتي وفضحك وجاب العيد فيك
@LUBE
انتظر ردك على السؤال اللي فوق .. طبعا عارف انك محظور لانك شتمت اهل واحد من الشباب
لكن هات لك عضوية اي احد ثاني من قبيلتك وتعال رد لان صدقني لو ماجاء رد على هالنقطة راح تزعل جدا جدا .

انتظركم، @hawkeyes جبت العيد يا ذكي فيه ؟ فعلا لوبي قالها بصدق في حقك والله هههههههههههه نكبة

DeletedUser39744

Guest
1- تقليد

2- ذكاء ( مقدر اقول الكلمة الثانية ) اعتقد فهمتوا ^_^

3- تناقض ( حيث فشل اوبه لدرجة انه اول اوب يطلع بنتيجة سلبية ويبرر طول اليوم وفي الاخر ماهو متشائم لول )

4- تناقض ( حيث يدعي ان له قيمة عند اصحابه بنفس الوقت يصرح بان لوبي جاء شتمه لاستغلال اهانته من اجل الوصول لاتفاق مع الخصم - احنا - )

5- تباهي بالصفات الدنئية ( حيث يتباهي بأن لوبي خاني، معتقد ان هالنقطة حرب نفسية معاي الا انه هنا اظهر معدن لوبي، هل تعلم كيف أتى لوبي إلي يا صلاح ؟ ) لوبي جاء وبينه وبين الترجي شعرة
اقتباساً لبعض جمله :
(بالله يا ميز اطلع اسمك مؤثر ضدنا حتى لو مابراسك لعب)
(ميز خلك من سعودي جلدناه قبل لا تهتم فيه وانا بطرده لك اترك لي العبهري)
(ميز بالله تبي تكمل عشان ريكا (صلاح) لا تهتم فيه - اتحفظ عن باقي التشبيهات)
(ميز ترا انا لسه باقي بجروبك وانت قائدنا وقشطة انسحبت ووضع الشمال صعب )
(ميز تراك عزيز على وماقصرت معك بعالم كذا ما ابغاك ضدي )
هذي امثلة على النقاط اللي تطرق لها لوبي اللي تتباهي انت بخيانته وكأنها صفة حميدة ! بالعكس بهالنقطة انت تمدحني فيها ووجهت طعنة امام الكل للوبي فأنا اذا كنت صدقته ووقفت معه بالبداية فهالشىء لاني اعرف اقدر اخواني كويس وما ارد طلب احد فيهم خاصة اذا شفته بموقف ضعف كموقف لوبي ..
وللعلم الصديق وقت الضيق ومن حسن طباعي تلبية نداء الواجب لاخواني .

ازيدك من الشعر بيت، تعرف ان السطر اللي كتبته لوبي كذبه قبل 11 يوم او اكثر تقريبا بيني وبينه ع الواتساب ؟ شفت كيف تجيب العيد دايما في اخوياك على قولة لوبي ؟
يعني الحين لوبي يكلمني خاص يحاول يصلح اللي صار ولو بترميم العلاقة وينفي انه تقصد الخيانة وانت تقول متفق معاه ووقعت بمصيدة ..! يعني انت مصمم تطلع لوبي خاين ولو حاول هو يبرأ نفسه ,

@LUBE لو فيك خير يا لوبي تعال وعقب على هالرد سواء بمصداقية صلاح انك تقصدت الطعن استغلالاً لصداقتنا ام لا
حتي نعلم ،
هل لوبي خائن ؟
ام
صلاح كاذب ؟

طبعاً اي جدال واي تناقض عما بينا امام العامة يعطيني تصريح استخدم ادلتي كاملة لاثبات صدق قولي :)

اعتذر لك صديقي المبجل

ما حبيت اخرب عليك جوك وانت طايح بهالوجبه الدسمه من التناقضات ولكن مستبقا الاحداث خلني اقول لك نقطة

الحين انت بكل وضوح سالت عن نقطة تمام واثبت لهم بالادلة المنطقية ان كلامهم متناقض وهراء

اللي بيصير الحين اما واحد يجي يفتح موضوع جديد
او عين البومه يجي يرمي كلام يناقض كلامه اللي قبل

انت تناقش عقليات ناضجة جدا يا رجل

@LUBE
انتظر ردك على السؤال اللي فوق .. طبعا عارف انك محظور لانك شتمت اهل واحد من الشباب
لكن هات لك عضوية اي احد ثاني من قبيلتك وتعال رد لان صدقني لو ماجاء رد على هالنقطة راح تزعل جدا جدا .

انتظركم، @hawkeyes جبت العيد يا ذكي فيه ؟ فعلا لوبي قالها بصدق في حقك والله هههههههههههه نكبة

حبيت احط النقطة اللي سالتهم عنها هنا للتاكيد لانني متشوق بانتظار النهاية المؤلمة :)

DeletedUser39744

Guest

واحد يجي يفتح موضوع جديد

انت تناقش عقليات ناضجة جدا يا رجل

@LUBE

بانتظار النهاية المؤلمة :)

أعلى