ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser38589

Guest

اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر عليييييييييييييه.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( مع اني لا شفتك حامي المؤخرة ولا الصدر )

معاااااد تترقع يبوووووووووي طارت وانتهينا. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقلع ابليسك ياولد

DeletedUser9539

Guest
الردود السابقه ، هجاء هياط لغة خطاب تليق بمقامات من كتبها !.

وكل هذا ويقنعونك انهم متقدمين واصحاب اليد العليا واللاعبين الخبراء ...

من محتلين 400 قرية بقارتنا بقوة اللعب الى " واذا يعني احتلينا 300 بربريه وطورناها"

واحد كل يوم متواجد فجأة يقول رجعت من السفر وواحد لما انحشر قال انا مع ديث ترايب مالي دخل بالاكسيكوزرز والان جاي يطبل لما جلسوا يهايطون بتقدمهم بالحرب !

كل هذا ويقولون لك انتم للحين ماسويتوا شي ، طيب كيف لو سوينا ؟

اسف تاخرت عن الرد، كنت محظور

احتفالاتكم عجبتني كثير لاني ما شفت احتلالات منكم
بس BRAIN و مختلف47 عملو فيكم فضايح
بالنسبة انكم جاييني ما اخاف، انا في وسطكم من زمان، وفرت عليكم تعب السفر, من زمان و انا انتظاركم بسيظهر عليكم الوهن و تقولي انتظر شهر

طيب ولكم باك من البلوك ، عملوا فينا فضايح ؟ هم اللي مصورين سنايبر عالبحر يعني ؟

اذكرك تقول لي انت مش هدفي لما قنصت لك بالالغاء وطيرت قطارك وقلت لي تعال واتس اب :D .

اقطع اقطع احنا ع الهوا ، اديك فين ؟
انا قصدي مؤخرة القارة المفتوحة للجلادين
خد جملي بسطحية مفيش داعي نتعمق فيها :D

والله انا اشوف ان مافي مجال نتعمق فيك كل شي فيك مفتوح اساساً :D اخبار الديث ترايب يا مصطفى شكلك تركتهم :D .

SupeR

DeletedUser39744

Guest
الردود السابقه ، هجاء هياط لغة خطاب تليق بمقامات من كتبها !.

وكل هذا ويقنعونك انهم متقدمين واصحاب اليد العليا واللاعبين الخبراء ...

من محتلين 400 قرية بقارتنا بقوة اللعب الى " واذا يعني احتلينا 300 بربريه وطورناها"

واحد كل يوم متواجد فجأة يقول رجعت من السفر وواحد لما انحشر قال انا مع ديث ترايب مالي دخل بالاكسيكوزرز والان جاي يطبل لما جلسوا يهايطون بتقدمهم بالحرب !

كل هذا ويقولون لك انتم للحين ماسويتوا شي ، طيب كيف لو سوينا ؟

اذكرك تقول لي انت مش هدفي لما قنصت لك بالالغاء وطيرت قطارك وقلت لي تعال واتس اب :D .

والله انا اشوف ان مافي مجال نتعمق فيك كل شي فيك مفتوح اساساً :D اخبار الديث ترايب يا مصطفى شكلك تركتهم :D .

SupeR

ترك الردود لبعض الوقت والعوده بتعميم واستلام اكبر مخرج هذا جهل وليس طريقة للنقاش يا مثقف

ياليت تاخذنا على قد عقولنا وترد على الردود اعلاه حبيبي وبلاش وضعية انا مجنون وما شفتش

DeletedUser

Guest

اما سنايبر عنده فضايح بالبحر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك ي اني فطست ضحك

-PrEsTiGe-

نبيل
@hawkeyes زنقه زنقه.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser31571

Guest

انت قلت لي و انا قلت لك و انا قنصت بالإلغاء و انا كنت مشغول، و انا مسوي سوبرمان،

ما في الموضوع هو انك مسكت حضانة حساب و قنصت القطار
ما قلت لك و لا قلت لي

DeletedUser31571

Guest
و كما قال لك ميز فك نفسك من 400 قرية و بعدين تعال تكلم
400 قرية !!!! حتى ولو اعتزلو الجلادين كلهم تحتاج لستة أشهر عشان تصقل و تحتل ال 400 قرية

DeletedUser30511

Guest
و كما قال لك ميز فك نفسك من 400 قرية و بعدين تعال تكلم
400 قرية !!!! حتى ولو اعتزلو الجلادين كلهم تحتاج لستة أشهر عشان تصقل و تحتل ال 400 قرية

ردي عليه انحذف للاسف يا عبدو قاعد اراجعه حرف حرف علشان اطلع الاسلوب الغير مهذب منه :)

DeletedUser30511

Guest

ولو كنت موجود لما تمت هذه المحاولة ان تمت، لا زالت الحرب في بداياتها والارقام ستتغير في قادم الايام .

SupeR

لفت نظري هالرد بس عيب تشتم اللي معاك يا سوبر شردة :D > غير التشبيه الثاني لان شكلك حساس وتشتكي ع الردود .
عيب لما يقولوا لك صارت محاولة فاشلة لمجارات الجلادين ويكون ردك بهالشكل لا تهمش من هم معك ولا ترمي عليهم الفشل من بين السطور .
لا تنسي رجوعك السابق بنفس الاسلوب وعملوا منك بطل جاي ينقذهم بالحرب، لكن الحقيقة كنت بطل من ورق وطحت بلا مجهود يذكر .

يالله يارمثا صفوا وخذوا تعليماتكم منه لانكم فشلة وجاكم المنقذ :D

DeletedUser

Guest
لفت نظري هالرد بس عيب تشتم اللي معاك يا سوبر شردة :D > غير التشبيه الثاني لان شكلك حساس وتشتكي ع الردود .
عيب لما يقولوا لك صارت محاولة فاشلة لمجارات الجلادين ويكون ردك بهالشكل لا تهمش من هم معك ولا ترمي عليهم الفشل من بين السطور .
لا تنسي رجوعك السابق بنفس الاسلوب وعملوا منك بطل جاي ينقذهم بالحرب، لكن الحقيقة كنت بطل من ورق وطحت بلا مجهود يذكر .

لا يوجد الرمثا , يوجد فقط المقذ سوبر فهد يلعب بالحسابات كلها

DeletedUser34293

Guest

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علاء فهد بتاريخك 5 مرات ما يحتاج نتكلم عنه وعنك لان حنا نعرف انت مين يا مستر ورقه وهو مين

.

DeletedUser30511

Guest
شىء جميل لما تعتز بنفسك ويجيك واحد يشعر بالنقص يواجه اعتزازك بشخص ثاني لان ينقصه الكثير لتساوي الرؤوس <3
اعتقد يا شسمك انت كنت تحت قيادتي ضد فهد فيما مضى وكنت تطقطق عليه لما انجلد، بس وقت المصالح نتصالح :D

(مثلما كنت تغطي على افعال الكيكة المشينة)

أعلى