, نظرتك تجاههم , [ الكولمبي ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
do.php

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله عليكم احبابي

وجيناكم اليوم مع شخصية جميلة ومحبوبة

الكولمبي جاكم

وراح يبدأ يتكلم عليكم يا نفرات خخ

المهم يا شباب معروفة القوانين

لكن لا مانع من التذكير

ممنوع التلفظ على الضيف او تكذيبه او جرح مشاعره

اذا تبون احد ينتقم من كلامه يقدر يرشح نفسه مستقبلا وياخذ راحته

يالله
لتس قو

do.php

عبدالسلام

لاعب ممتع وقبل ان يكون لاعب فهو اخ وصديق لي وخلوق ، من النوعيه اللي تحب تنافس في اللعبه ويضع قدام عينه هدف ويوصل له بالعمل ما شاء الله عليه [ عندك راس ] > كلمه يعرفها هو :(

THE MIZ 2012

علاء لاعب فرض نفسه ع مستوى اللعبه من جميع النواحي افضل شخصيه قياديه لعبت معها ، شخص يعرف كيف ياكل لحمه الكتف يعرف كيف يتصرف تحت الصغوط اعتبره يدي اليمين في اللعبه .

السبستوني

اضعف شخصيه في اللعبه يؤلمني عندما ارى من هب ودب يلجمه ، شخص لا يحب المواجهه يحاول بقدر الامكان ان يبتعد عنها والفوز ضد القرى البربريه اكبر انجازاته اما من ناحيه شخصيه احاول ان اعطيه فرصه ثانيه لتغير وجهت نظره ضدي $:

احمد دريم

احمد من اجمل الاشخاص اللي تعرفت عليهم شخص خلوق ولاعب متمكن ولكن عيبه يكون حساس شوي من بعض الامور ولكن ما اقدر ادخل عالم وهو مش موجود لازم واحد اطقطق عليه مثله .

محمد الشهري

سديت نفسي بهالاسم .. محمد من اعز اصدقائي مش خلوق يالاسف ولكن في اللعبه ماقدر ادخل بدايات بدونه بكل عالم سواسيه ومعروف بحركه النمر نيهاهاها .

ارطبون العرب

صاحب فكره التعليم خلوق جدا معرفتي به قصيره ولكن شخص عزيز جدا ويرفع الضغط وخصوصا سالفه الكيكه .

موكا

سعود شخصيه مفهيه خلقه سبحان الله خلوق ولآعب مبدع صرآحه ولكن لا يراسلني صوت الطبله تشتكي واللهي

ابو شمر

طبعا طارق من الناس اللي من يوم تشوف آسمها يجي بمخك الخراب والحشيش يعني ماقول الا الله يغفر لنا وله ، شخص غير خلوق و لكن في اللعب آبشر لك بولد يتقن جميع المهارات و في السكايب ابشر بفصلات من آعز اصدقائي الوفيين للامانه يعني .

قائد الكتيبه

علي الصيعري والله ونعم شخص محترم جدآ لآبعد الحدود ولاعب من المستوى الرفيع يعني ولكن بعد 28 فقدته ولكن في الفتره الاخيره يدخل معا ناس هو آكبر من مستواها صراحه وكان ودي يتجاهلها علشان ينصف نفسه .

عمر العبهري

ي زينه هآلادمي و زين سوالفه ولكن اذا سجل ملاحظه صوتيه ودك ترجع من الصوت صرآحه غير خلوق ولاعب من المستوى اللي يرفع ضغطك

رهيب مجننهم

خلوق ومحترم ولكن فترات تمر عليه فتره مادري تحس فيه شي غلط ولكن رغم كل شي بيني وبينه بالمنتدى الآ ان خلف الكواليس عكس ذلك تماما

ضياع

اول ماشفت الاسم تذكرت فيس القمر شخص غير خلوق و غير محترم مشغل الناس في حالها يطلب حرش معا جميع المخلوقات ولكن رياض من آقدع الناس صراحه ومن آوفى الاصدقاء و في اللعبه يمسك لك الحساب 20 ساعه عادي الوضع آيزي .

بدر

آبن العم مبدع وخلوق و محترم ولكن يحب الفلسفه الطويله والشي الجميل آنه يترجم كلامي لشعب تريبل وارز ، مسكه خط النار وآزهله .

AsDy

مصطفى العصبي الهادي من الناس الخلوقين جدا احترمه هالانسان صراحه ومن اللاعبين المميزين

صالح

الحساوي من اوفى الاصدقاء اللي تعرفت عليهم في الفتره الاخيره رجل محترم وكفو ويعجبك في كثير من الامور ماندمت ولا مره ع معرفته ولاعب من الطراز الرفيع

Really

حبيب قلبي خالد من اوفى الاصدقاء اللي تعرفت عليهم في الفتره الاخيره خلوق ومحترم لاعب متمكن ويعجبني يوم نحشر واحد في المنتدى xD

راعي البقر

تميم من الناس العزيزين في 32 بعدها ماش يعني جاته انتكاسه غير طبيعيه وكننا غرباء ولكن بعد 38 توترت العلقات اكثر ولكن في اللعبه لاعب متوسط لان اعتماده ع البوتات

عبوتشي

ماسبق لي تكلمت معه الا في المنتدى ولكن يعني حبذا ياخذ روح المواجهه علشان نشوف مستواه الفقاعي

حسين

فتى يام لاشك حسين من اللاعبين الخلوقين و من اعز الناس عندي في اللعبه ولاعب متمكن وخصوصا يحب يرفع الضغط شوي

فلافل

فيصل والله ونعم اكبر معزز في المنتدى شخص خلوق جدا ويعجبني تحركه الميداني

zEpic-Death

الحآرثي من اوفى الناس عندي في اللعبه صراحه معرفته كنز خلوق جدا ولاعب متمكن في التوب وخصوصا هو اليد السحريه اللي عمل معي في عالم مجهول xD

دحموني

شخص خلوق جدا و قيادي متمكن ولكن اتمنى يعني يبتعد عن استحقار اغلب الناس و الاعتماد ع اللعب الميداني

ماكس مارا

عمر شخص مزاجي متقلب يوم معك ويوم ضدك مايبقى ع وجه واحد ، ولكن لو كان قوله في المنتدى مثل اللعبه كان شخص جميل جدا ولكن في اخر عالم اتوقع توترت العلاقات

حسام ابو فارس

ابو فارس من اجمل الناس اللي تعرفت عليهم في الفتره الاخيره شخص خلوق جدا يحرص ع كسب العلاقه اكثر من الموقف .

Night fighter

عبود الغامدي من اوفى الناس في اللعبه ومن اعز الناس اللي تعرفت عليهم صراحه ، خطير جدا لو دخل في حسابك وخصوصا انه من فئه كولمبيا <٣

صممتي جوابي

ابو شمر 2 شخص خلوق جدا وهادي ويعجبك في كثير من الامور

NATO

محمد اليامي شخص خلوق جدا واكبر معزز بسكايب يللد

الشاعر

لاعب بدايات خطير وخلوق جدا جدا قليل تشوفه يغلط ولكن في الفترات الاخيره ماسرنا نلعب معا بعض .

ابو حقب

من اوفى الناس اللي تعرفت عليهم يعجبني حماسه في الحرب وجلد القطارات الجنوني

gx99

احمد من اعز الناس اللي تعرفت عليهم خلوق جدا لاعب متمكن جدا واشكره ع صد الهوق في 38 <٣

مستلج

وليد شخص خلوق وعزيز ع قلبي لاعب سبيد متمكن ولكن في الفتره الاخيره صار بيني وبينه مشادات وانا سبق وقلت اي واحد اتكلم معه لايربطها في الشخصيه وهو كفو ولا ربطها بالشخصيه بالعكس في السكايب سوالف وضحك عكس المنتدى <٣

معاذ

خلوق وشخص هادئ يعجبك في الميدان

عزوزي

لاعب سبيد خطير جدا و كذلك خلوق ولكن تبريره الزايد مخرب عليه اتمنى يبتعد عن التبرير

عـرنـوس

من الاشخاص الخلوقين اعجبني دخوله في 32 وقنص القطارات في فتره طفره الكوبلايرات

-Death note-

لم يسبق لي تعرفت عليه ولكن اتمنى انه يتطرق للمواجهات ويبتعد عن الانجازات الوهميه

علاوي

من اعز الناس عندي وخصوصا بأن حصل بيني وبينه مشادات في المنتدى ولكن المحادثات بينا فرق كبير جدا ويعجبني فيه البدايات و السبيد ويعجبني فيه صملته الله يوفقه في اختباراته

do.php

Darkworrior

الكهرباوي ربان النسخه من الناس اللي اذا سولفت معها ماتندم صراحه ويكفي آن شنبي آعجبه

KingOfTheWorld

ماش لم تزبط معنا غير متوفر في المخيخ حقنا

Tw.vip

فهاد عيال النخل والتمر والله ونعم ، نصيحه اذا تعرفه من المنتدى لاتحكم عليه لانه عسل وطلع عكس توقعي البذئ

saberwulf

يعجبني فيه ايام اشرافه كان يخترع افكار جميله جدا

GZRT

جاسم من المبدعين صراحه في منصبه و اللعبه صاحب فكره النبيلين

moon.shadow

خلوق جدا لاعب متمكن سابقا اتمنى ابتعاده عن الغرور

rsh.rsh

شخص اناني في تصميم السكربتات نفسي نفسي

Mr.EsQuiRe

مروان من اعز الاصدقاء في اللعبه معرفته كنز ويقهرني اذا قال لمواضيعي مغلق

MeDaRA

شخص خلوق وخفيف وخطير في خط النار ولكن الفتره الاخيره ماش مادري ويش جاه الرجال تغير فجأه

Adventurer

عبود من اعز الناس اللي تعرفت عليهم ولكن بعد 17 توترت العلاقات حاولو اكثر الناس التخريب بيني وبينه ولكن مانلتفت لكلام السفهاء نعم نعم ولكن اول اجمل من الان

الـــعامـــريـــ

البطه صاحبه المندي ، من اوفى الناس اللي تعرفت عليهم العامري شخص بسيط جدا خلوق يعجبك في كل شي بس اذا غنا لي اغنيه اقطع العلاقه معه :/

Abu.Rajih

من اوفى واعز الناس في اللعبه عندي شخص شغوف جدا يحب يعرف كل شي ويحب يساعد الناس وفقك الله يابو راجح معزتك في القلب معا انك مصرفني اخر سكربت :(

esoo30

ايسو من اعز الناس في اللعبه ولكن مادري ليش مايحب شيكابلا يعني علشانه افضل منه او شي من هذا القبيل :/

The CrocoDile

معتز من الناس اللي الشغوفه اللي يتمنى ان له 4 يدين علشان يقدر يساعد الناس

do.php

قروب رقص

من افضل القروبات السابقه قويه دبلوماسيا متمكنه من الناحيه الميدانيه

قروب صرقعه

افضل قروب في اللعبه من وجه نظري الشخصيه وخصوصا انه قروب متمكن من جميع النواحي صراحه ولكن في الوقت الاخير كثره الاعتزلات

قروب قشطة

قشطة بدايتها سبيد ومبدعين فيه ولكن ظهرو في الفتره الاخيره ضد البربريات في الكلاسيكيات واظهرو مستوى رائع ولكن اتمنى انهم يتطرقون للمواجهات و التحديات قبل العالم

قروب كريب

قروب كبير جدا يضم مخبه من اللاعبين المتمكنين من ناحيه لعب او قياده صراحه قروب اثبت نفسه في الفتره الاخيره

قروب حرامية

قروب اشوف انه متوسط يعني لو ظهر في حرب حقيقيه اتوقع ما كان بيكملون ولكن يضم نخبه كبيره من اللاعبين المحنكين

قروب مدرعمين

قروب متوسط نوعا ما ولكن يكفي بأن مروان و عبسلام ماسكينه واتوقع لو دخلو الكلاسيك الحالي كان اكتسحوه

قروب مهندسين

قروب متمكن وخصوصا شغفهم وحرصهم ع الصمله ولكن في 29 تغيرت نظرتي فيهم واصبحو اقل من المتوسط

قروبك المخفي في عالم 38

هنا كنت العب ع الحرب النفسية وتشتيت للخصم بالحركه هذي ولكن فيه قليل من الكولمبيين الاوفياء صراحه <٣

do.php

عالم 38

من افضل العوالم وخصوصا ان المهايطجيه الجمناهم بكل برود وخذينا العالم بكل برود

عالم 36

من العوالم السريعه جدا غلطت الخصم في 32 كررها في 36 ولكن كنا ماخذين الاحتياط وانتهى من اول حرب قاريه

عالم 35

مم العوالم الدراميه الاكشنيه صراحه يعني تحويل من هوق ضدنا الى هوق بصالحنا ولا عزاء ع الخونه اللي كانو معنا ولكن تم التعامل معهم حسب الطريقه التي يردونها

عالم 34

من العوالم السريعه جدا الخصم انهزامي ولم يكن هناك اي متعه الا النهب من قرى العدو ههههههههه

عالم 32

من العوالم الجميله جدا ومن اقوى الحروب صراحه واتمنى فيه عالم مستقبلي مثل هذا السياق والقوه والتكنيك الدبلوماسي الخبيث

عالم 30

عالم بارد جدا دمج ع شكل حروب وهميه

عالم 28

من اوصخ العوالم صراحه وتخريب العلاقات الصداقيه والحرب فيه عباره عن سحب حسابات

عالم 24

اقوى حرب ملحميه في اللعبه صراحه كان الفوز من صالح الجزارين ولكن الخمول جعل الحرب من صالح المهندسين

كلاسيك 13

من امتع الكلاسيكيات وكان اول كلاسيك لي بدايه من حساب S3BM.VIP الى SATAN والحمدلله اكتسحناه

كلاسيك 15

من امتع الكلاسيكيات انا وعلي اذكر دخلنا في قاره كانت مش لنا ومحاطه بقروب صغير وتم جلدهم نفر نفر الى ان مسكناهم زاويه قاره 55 و كملنا ع الباقي بالمزمزه

مرجان ~

كلاسيك 17

طبعا غريب شوي هذا الكلاسيك وخصوصا اننا معلنين النزول معا بعض وكان خصمنا واحد وكان هدفنا واحد ولكن اذا كان ميولي انا والشهري صرقعاوي و القياده الثانيه ميولها قشطاوي اكيد بروح معا ميولي فكان عبدالله يبي مدرعمين وانا كنت رافض مدرعمين وابي كريب وميز لاني عارف مصيرنا لو تحالفنا معا مدرعمين بيقلبون علي اللي معي وببقى بروحي ولكن تداركنا الوضع وحصل اللي ما كان بحسبان اللي معنا وتم قلب العالم واشكر صرقعه وكريب صراحه

~~

قبل الختام يا حلوين نبي ردود لأقه في المنتدى وفي الاول والأخير تضل وجهة نظر المرشح فأتمنى

عدم العنصرية الزائدة في الموضوع + لن نتغاضى عن أستخدام المخالفات او الحظر

ولا نريد نقاش حاد ومن يحاول فتح باب التجريح سيجني على نفسه لا غير

do.php

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

MaxMara

القلم المرهف
منور ي فلطر

مزاجي ؟

اعترف اني اكون مزاجي احيانا وهالشي يكون ع حسب المشكله الي اكون مسويها بالجامعه

انت من الاشخاص الي احبهم ي محسن بغض النضر عن اللعبه

من ناحيه توتير العلاقه هالشي يتهيأ لك بس غالبا حسيت بهل شي عشان م صرت اكلمك بالفتره الاخيرة صح ؟

والكلام الي يصير بالمنتدى ماله علاقه نهائيا بعلاقتي فيك خارج اللعبه

منور مره اخرى حبيبي 3>

والشكر موصول لحبيبنا عبود

التعديل الأخير:

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
^_* ماي لف فلتر
من أعز الناس عندي وربي
مشكلته وعيبه الوحيد ما هو مقدر موهبتي للغناء
وإن شاء الله بثبت له بالأيام الجاية

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
اكثر كلمة قريتها خلوق جداً
لكن اسم الضيف مجمل الموضوع قبل كل شي
وتدعمه الفكرة الابداعية التركروازية
لكن مشكلته ينشغل كثير ويسحب عليك
ومن هذا المنبر اشكر كل من ساهم وذكر اسمه في هذا المقام
وشكراً

Silver Relly

TW VIP - Khaled

اخـيراً نزلـت ، بعـد السـلام عليكـم احـب اشكـر مشرفنا ع المـوضوع فكـره جميله لكـنها طولت بـزياده و ضـيف أجمـل ، شخص ينشـد فيه الظهـر و نعـم الأّخ حبيبنا
محسـن 3>

DeletedUser39744

Guest
منت ملاحظ انك سبيتني مرتين ؟
لكن ما برد هنا برد واتس احتراما للذوق العام

المهم محسن شخص جميل ومهايطي وصامل دائما يعجبني فيه انه ما يعرف شي للاسف ولكن احبك يا صديقي

ouchida

فارس خفيف

كلاسيك 13

من امتع الكلاسيكيات وكان اول كلاسيك لي بدايه من حساب S3BM.VIP الى SATAN والحمدلله اكتسحناه

هذا كلاسيك 12 مش 13
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محسن شخص حلو ظريف و نووب << ما يعرف يعزز ههههههههههههه

موضوع حلو و الضيف شخص شنب هههههههههه

DeletedUser

Guest
شغل تزبيد هههههه
مقابلة حلوووه جدا مع محسن
اشوف ان من افضل الاعبين قد لعبة معاهم لاعب اتوقع من كثير لكن مااشوف يلعب بكامل ماعندو

dream3

TW VIP - Ahmed

احمد من اجمل الاشخاص اللي تعرفت عليهم شخص خلوق ولاعب متمكن ولكن عيبه يكون حساس شوي من بعض الامور

اه والله ي فلتوري , عيب ما راح اقدر اتخلي عنه :rolleyes:

علي كل حال , شهادتك مجروحه فيني ي كولومبي ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبي والله , فلتر من اعز ومن افضل الأشخاص الي كان لي الشرف في التعرف عليهم ..

الله يديم الصداقه ي صقيقي :$ .

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
مقاابله ولا اروع . معى شخص نادر ولزيز

وتشرفت باللعب معه وضده .

شخص عسل بكل الحالات .

تحيه تنطلق من السعودية الى كولومبيا Go~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى